قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد كاملة

رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد كاملة

رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد كاملة

تقديم الرواية

جميعنا نولد عبارة عن صفحات بيضاء طاهرة، نقية لم تدنسها خيبات الحياة ومع مرور الأيام نكبر ونكبر فيتغير نقاء صفحاتنا تواجهنا أوجاع تسبب جروح غائرة على صفحات أروحنا فتصبح أرواح مشوهة.

اقتباس من الرواية

داخل منزل آخر من نفس الحي تنام فتاة يبدو على وجهها ملامح الالم في 18 من عمرها  حيث اردفت وهي تعض على شفتها السفلى الممتلئة قائلا بتقطع
نبض: ي ييا رر ربي بببطني  هتتقططع م م ش قادرة خلاص ححتى دوا الالم بتتاع الددورة الززفت دي خللص. وضعت يدها على بطنها تتلو بعض ايات القرآن الكريم لعل آلامها تخف وما ان اغمضت عينيها لتغفو قليلا حتى انتفضت من مكانها وهي تسمع باب المنزل يغلق بقوة فهمست بارتجاف: ييا رررب ماييكونش ففي حد ضربو كالعاددة  ويطلع غضبو عليا يارب مايجج جيش ج جنبي انا من غير ولا حاجة موجوعة مش حمل ضرب خالص.وقفت بحذر تسير نحو الباب لتستمع  الى مايحدث بالخارج فسمعت شهقة امها التي بدات بالصراخ بهلع.

إحسان: أياز يا ابني مين لي عمل فيك كدا مين ابن الحرام ده الهي ينشل
لم يجبها وانما جلس على الاريكة يهز قدمه بعصبية جبينه يتصبب عرقا من فرط الغضب اتجهت نحوه و  بدأت تمسح الدماء من على انفه وفمه بحذر استدار لها و قال بنزق: مش عايز احكي دلوقتي ماتقرفنيش بالاسئلة بتاعتك اما ارتاح بعدها ابقا اجاوبك.

ثم اتجه الى غرفته باحثا عن شئ ما وخرج صافقا باب غرفته حينما لم يجد غايته واتجه الى الشرفة فوجده  كما وضعه البارحة فصاح بعصبية وقد اتته الفرصة لينفس عن غضبه قليلا: نبض ؛ نبض يا زفت انتي
استدار يحدث والدته: ليه بنتك ل  ماغسلتش التيشرت لي قلتلها عليه امبارح ها هي فين روحي ناديلها تيجي دلوقتي
احسان محاولة امتصاص غضبه وعصبيته: اهدى يا ابني اختك تعبانة من امبارح منمتش ففاتت ترتاح.

حجظت عينيها وكادت تخرج من محجرهما وبدأ جسدها بالتشنج ولارتعاش وهي تسمعه يتوعد لها: بصي ماتجننيش ام اكثر انتي كمان  هي فين  الحيوانة دي  اصلا انتي لي عمال تكبري براسها.

انسحبت هي الى الزاوية عندما احست بخطواته توقفت امام باب  غرفتها الذي فتح بعنجهية  وقلبها يدق بقوة من شدة الهلع  دار أياز بعينيه باحثة عندها فوجدها منكمشة على نفسها في ركن الغرفة ترتجف من الخوف سار ناحيتها ببطئ محاولا بث الرعب فيها اكثر وكم اسعده رؤية تأثيره عليها بذلك الشكل بينما هي كانت تحاول تجميع الحروف التي هربت منها من شدة الخوف رفعت عينيها تنظر الى بنيتيه:
نبض: انا اا اا انا و والله نس سسييت آس سس_فة.

فصول رواية أرواح مشوهة

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل الأول

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل الثاني

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل الثالث

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل الرابع

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل الخامس

- رواية أرواح مشوهة للكاتبة شيماء أبو زيد الفصل السادس

...
باقي الفصول اتباعا كل يوم فصل
الآراء والتعليقات على الرواية
W