اقتباس من الجزء الأول جابت حبل وربطت اخوها في السرير من كل حته وجابت دكتور زميلها متخصص في حالات الإدمان كشف على مازن وقال دكتور سامح اخوكي لازم يدخل مصحه لعلاج الادمان يادكتوره داليدا انتي دكتوره وعارفه مازن مش عايز ادخل مصحه سيبوني امشي انا مش عايز منكم حاجه ابعدوا عني. دكتور سامح اخد داليدا على...
اقتباس من الجزء الثاني في بيت آل الرشيد كانت العائلة بأجمعها مجتمعة في شقة محمود خرج الطبيب من غرفة فاطمة يقول متأسفًا quot للأسف عندها جلطة في القلب، بس مفيش داعي تتنقل للمستشفى، الأجهزة و الامكانيات اللي هنا هي هي اللي هناك، وأنا هسيب معاها ممرضة كمان علشان تخلي بالها منها، بس ياريت الأدوية تكون...
مقدمة الجزء الثاني عالم خفى بين الواقع والسراب، ربما ليس ملموس كحقيقته. وربما يخفى شراً عظيم سيثير حربٍ لا نهاية لها أو ملحمة تاريخية ستجعلها مخلدة بذاك العالم الغامض، عالم بعيداً عن مطاف الكرة الأرضية ستجمعه قصة لم تحدث قط حينما يعشق إمبراطور الكوكب فتاة من عالم أخر غير عالمه، عالم يظنه البعضٍ...
اقتباس من الجزء الثاني بعنوان خلق القلب عصيا تترقب بأعينها الحاقدة والناقمة quot تميم quot الجالس على طرف المسبح يقرأ كتابًا في مجال الأدب الذي يفضله، صفحة وراء الأخرى تطوي بين سطورها أذهانه وتسارع ضربات قلبه تارة وأخرى تهدأ، فارقت quot عبلة quot الطاولة التي كانت تجلس بجوارها واقتربت منه حتى وقفت...
مقدمة الرواية عام 2015... فى الثالث والعشرون من شهر يوليو عام2015م، أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية quot ناسا quot إكتشاف أول كوكب يشابه للأرض خارج المجموعة الشمسية، يدور حول نجم قزمٍ أصفر أطلق عليه quot كليبر 452 بي quot ، (KePler 453). أول كوكب يشبه الأرض من حيث الحجم، يدور حول النجم في منطقة مناسبة...
هي دوائر مُفرغة، بتُ أشعرُ أني تائهة داخل دوائر مُغلقة الإحْكَام حيثُ لا مَفَرّ ولا إِدْبَار، كلما سعيتُ وحاولت البُزُغُ منها والنأيُ بحالي، إِسْتَنْبَطتُ أني عُدتُ لنقطة البداية لأكتشف من جديد أنَ لا مفر ولا نهاية. هو لقد أذاب عِشقكِ الراقي جليدي بعد أن تسلل إلى قلبي وأبدل قسوتهُ بفيضانٍ متدفقًا...
إن انقضت هذه الثلاثة أشهر دون أن أذرف دمعة واحدة بسببك يا كريس.. فسوف تعتذر لي ولعائلتي أمام باب منزلنا في مدينتي، جاثيا على كلتا ركبتيك في حيّنا ضاقت عيناه ولمعتا بشدة، ثوان فقط حتى تقدم نحوي وأنا لا أزال استند على الباب، وقف أمامي مباشرة ليرفع ذقني بيده اليسرى.. أجبرني على التحديق إليه وقال بجفاء...
اقتباس من الجزء الثالث ايوا و عندي استعداد لحد دلوقتي أضحي بنفسي عشانه. هكذا صاحت بقوة وهي تلتفت تناظره بعينين تحويان التوسل الذي لم يلاقي صدي بداخله بل قست نظراته و شابهتها لهجته حين قال على الرغم من أنه ضحي بيكوا و مفرقتوش معاه لا ومش كده وبس دا حط ايده في ايد عدوكم عشان يدمركم. تعلم أنها الحقيقة...
ولأنني امرأة مسرفة في مشاعرها ، أحببتك بقلبي كاملاً دون أن أدّخر منه شيئًا لأيام الحنين والغياب والاحتياج ، بتُ ملازمًا لقلبي كـ نبضه ، أحببتك في زمنٍ كذّبوا الحُب فيه، في وطنٍ يُعارض كُل شُعور، بين أُناسٍ يجهلون العاطفة، أَحببتك على أرضٍ جافّة، تحت سماءٍ مُظلمة، وخلف تعارض بين قلبٍ وعقل وزمان .....
اقتباس من الجزء الثالث هو مين صاحبك اللي احنا جايين نزوره ده؟ سألته ملك المرافقة له وهما يدلفا إلى المشفى فأخبرها ضاحكا لو صبر القاتل على المقتول مكانش قتله. ابتسمت ثم نطقت بغيظ طب يا مقتول احنا هنمشي من هنا وهروح بيتنا يا عيسى، بيتنا اللي فيه أمي واخواتي ضغطت على كلماتها الأخيرة مضيفة واخد بالك...
لقد أحبها بجنون حب غير طبيعي قلبه يكاد يموت غيرة لأجلها يغار عليها من نفسه فكيف يكون من الأخرين طوال فترة زواجهم كان يقتلها حبا وغيرة هي ايضا أحبته حبا ليس له حدود على الرغم أنها كانت تنزعج من غيرته الا انها تعذر قلبه العاشق ولكن هل يكون هناك حب دون ثقة فما بين الثقة والحب صلة وثيقة. فالحب ثقة...
ظننتُ أن قلبي لم يُخلق له الحب، و ظننتُ أني لم أملك يوما قلب؛ إلى أن وقعت عيناي على عيناكِ، ففرح قلبي برؤية محياكِ؛ فوقفت أمام العالم صامدًا أقول أحببتُ جميلة وجهها صبوحًا، كُلما تبسمت زاد جمالها وضوحًا اقتباس من الرواية نظر إليها ياسين مليِّا ثم عقب على حديثُها quot حساباتنا مختلفة يا آنسة نسرين؛...
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي... اقتباس من الجزء الثاني كانت ملامحها جامده تغلفها بقناع من الثلج الذي يتنافى مع تلك النيران التي تُحيط بهم و بنبرة جافة أجابته ايوا قالى. و اظن ان اجابتي وصلاك من زمان كانت عينيه تُطالِعها بشغف و اشتهاء نابع من احتراقه بالشوق المضني الذي...
الخيانــة، هذا الخنجر الغادر الذى يطعن الإنسان فى غفله منه.. لا يتطلب سوى لحظات حتى يتمكن نصل الخنجر من الانغماس داخل قلبك ويسيل الدم منه أنهاراً.. لكنك تحتاج الى سنوات وسنوات للشفاء.. أحيانا تُشفى وأحياناً لا.. تظل مرارته ملازمة لك طيلة عمرك.. وترى كل الألوان حولك وقد دُبغت بالسواد.. فتعتاد عيناك...
اقتباس من الجزء الثاني هتعيشي معاه ازاي؟، أنا جاي أنبهك لأخطاء اللي قبلك علشان هيجي عليكي الوقت اللي تبقى مجرد رقم من قايمة ضحايا عيسى نصران هتف بها باسم ، كلمات أربكتها وجعلتها تسأل بخوف من الحديث القادم تقصد ايه بكلامك ده؟ ابتسم باسم بمكر متابعا اقصد مصلحتك، عيسى مبيعرفش يحب، مغناطيس بيشدهم ليه،...