وحيده.... منعزله عن الجميع ليس لها أحد.... حتى جاء هو من بدأ بتدمير حياتها مره تلو الآخري.... حتى نفذ صبرها و لم تعد تقدر علي التحمل.... وقفت بوجهه حتى كانت اول خطواتها في دخول جحيمه...... تري هل ستخرج منه حيه أم للقدر كلمه آخرى. شخصيات الرواية 1)عاصم الالفي شاب في أوائل الثلاثين من عمره طويل...
الرواية أو النوفيلا دي تعتبر الجزء التاني من رواية طبيبة قلبي.. اقتباس من رواية حياة متخافش انا كويسة. ماهر(بدموع) بجد؟ حياة اكيد يا حبيبي. ليث(بقلق) مالك يا حياة؟ حياة مش قادرة اخد نفسي و كمان السلم متعب. ليث عز ماهر يلا علي اوضتكم. عز حاضر. ماهر طنط حياة كويسة. ليث ايوه. حياة اسندني بقي مش قادرة...
quot نحنُ لا نرغب في مرارة الواقع، نحنُ نحتاج للحُلم وإن كان لا يدوم. quot ضجت صرخة خرجت من أعماق جوفها، جعلت الجدران وكأنها تهتز من حوله بعنفٍ وقوة. صرخة أنبأت بوقوع نائبةٍ مفجعة، دفعته ليهرع بسرعةٍ غير مسبوقة، كي يصل لغرفتها القابعة بالأعلى. انتفض قلبهِ، وسرت رجفة عنيفة في أعصابه التي لم يعد قادر...
هذه الرواية هي الجزء الثاني من رواية وعاد من جديد. حين يغدرنا الحبيب، حين نقتل على يد من اعتبرناهم يوما اصدقاء.. فهل نسامحهم حين تواتينا فرصة جديدة للحياة، انجلينا طعنها ديمترييوس بدم بارد وتركها تحت رحمة القدر. فهل ينقدها ليون من موت محتم، ام يكون للقدر الكلمة الاخيرة. وهل سيتمكن ليون من مسامحة...
هي ليست متهوره في لحظاتها المصيرية. لكنها تصبح مجنونة بسبب افعالها عندما يتعلق الامر ب اصدقائها الذين هم اغلى ما تملك. و يتحكم عقلها بها عندما تكون مع حبيبها االذي ولد من رحم التهور. ولكن مع نفسها وتوأمها يتحكم بها واقعها الذي يحجب رقتها الانثويه. هي عبارة عن خليط من الانفعالات والافعال. خليط عجيب...
هي بريئة ضعيفة ولكن عملها جعلها محل لشبوهات. اما هو غني تعود علي أخذ كل مايريد وعرف كيف يستغل ضعفها ليعقد الصفقة عليها شخصيات الرواية جاسم عاصم. 35عام رجل اعمال لدية اكبر شركات في مجال الازياء. شاب طويل وعريض ذو عيون حادة وجريئة لونها بني وشعر بني كثيف وملامحة جاذبة ورجولية حيث أنه رياضي. ثلاث...
اقتباس من الرواية يوسف واقف مع امير واصحابه بتكلموا ويضحكوا. وبيبص عند باب القاعة شاف واحدة منتقبة ولابسة فستان اسود شيك جداا وواسع. وحس انها حنين. بس لا ايه اللي هيجيب حنين هنا . هو انا كل ما اشوف منتقبة هتبقي هي . لا بس انا حاسس انها هي. امير ايه بتبص علي ايه . مش قولتلك هتنبسط. يوسف يا أخي اتلهي...
شخصيات الرواية البطلة چين اد السن 25 سنة المهنة المدير التنفيذي لشركة انترنشولان الامريكية عيلة القاضي عتمان القاضي كبير عيلة القاضي رجل يبلغ من العمر 70 عام وارمل منصور القاضي ابن عتمان الأكبر رجل يبلغ من العمر 50 سنة متزوج من خارج العائلة مها القاضي زوجه منصور تبلغ من العمر 48 سنة لديها ثلاثة...
انجلينا الفتاة الرقيقة تركها ليونيديس بعد يوم واحد من الحب الجارف لينسى وجودها ويتركها جاهلا ان تلك الليلة الفريدة تركت اثرا على انجلينا من المستحيل زواله هل تسامحه انجلينا الان بعد ان عاد لكن اليس لعودة ليونيديس سبب ملح هذا ما سنعرفه بين طيات هذه الرواية المفعمة بالحب بالكره والكبرياء مقدمة...
شخص طبعه المعروف القسوة و الغلظة و العصبية و البرود و الاستفزاز و العناد و التحدي غالق علي قلبه كل مفاتيح الحب لتأتي طبيبة جميلة رقيقة طفولية مشاكسة لتكون طبيبته لتكون طبيبة قلبه... شخصيات الرواية ليث شخص قوي معروف عنه الصلابة و الشجاعة و العصبية و البرود و الاستفزاز بيكره حد يكسر كلامه كلامه سيف...
عندما تملك المال فانت تمتلك القوة، وعندما تمتلكين الجمال فربما تمتلكين سببا لمشاكلك، مابين قوة وسطوة المال واصحاب النفوذ وبين الجمال الذي لاسند له غير الله، كيف سيكون الصراع ؟ ومن الذي سوف ينتصر؟ الحياة عبارة عن معركة والانسان يعيش فيها في صراع دائم كثرة الصراعات قد تؤدي بأرواحنا الى الذبول.....
اقتباس من الرواية قبض علي فكها يغرز أصابعه بعنف في جلد وجهها الرقيق ... ابتسم تلك الابتسامة السوداء يهمس من بين أسنانه بتوعد تريدين الرحيل ضيقت عينيها تنظر له بتحدي تشعر بألم جامح فكها علي وشك التحطم هتفت بقوة رغم ذلك سأرحل داغر رغما عن أنفك تعالت ضحكاته الغاضبة تدوي في أرجاء المكان ... هتف من بين...
اقتباس من الرواية في فيلا في حى راقي هادى محمد ابنك صحى والدته لا محمد روحى صحى عشان يروح الشركه والدته تانى مش كافيه امبارح راح طرد السكرتيرة ومدير اعمالك وضرب الامن محمد لا مش كافيه ولازم يعرف انه هيروح يوميا لو عايز ياكل ملح بعيش يخسر الشركه انا مش هديله جنيه من النهاردة وسحبت كل الفلوس اللى...
انا أدهم المنشاوي اعترف واقر بانى الان أسير جنيتي الجميلة تلك الفاتنة صاحبة العيون الرومادية، لو اعتزرت لآخر العمر أعلم بأن قلبك وعقلك أن يسامحنى، ولكن لن يكون لقبي القيصر الا اذا عشقتيني ودوبتي في هواي. انا مراد الألفي ااااااااااه من صاحبة الشعر الأحمر الغجري لم أعشق امرأة من قبل، مع اول نظرة لكي...
ما الذي يمكن ان يجمع زوجين إن لم يكن الحب ؟ ليام ماكسويل المهندس الثري و رجل الأعمال الناجح أقسم أن لا يقع في الحب مجدداً، أعدك بصفقة عادلة لا وعود للحب فيها، ستجنين الكثير من المال و تغادرين حياتي في الوقت الذي أقرره . ليام خطط ليحظى بوريث و ألكسندرا مايلز كانت المرشحة المثالية، فما الذي يدفع شابة...