نوفيلا، روايات قصيرة

نوفيلا أسانسير للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا أسانسير للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

اقتباس من النوفيلا علت الزغاريد للمرة الأخيرة قبل ان يغلق الباب بتنهيده خلف والدته و والدتها لا يصدق انه سيبقي بمفرده معها،اما رحمه فقد التفت تتابع شقتها المزينة و تمنت في تلك اللحظة وجود والدها رحمه الله، ولكن ما باليد حيله، و ربما كان حزنها و ذبولها من بعد وفاته سبباً في موافقه والدتها على زواجها...

نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

مقدمة النوفيلا فى حى شعبى روان بصوت عالى ماماااااااااااااااا انا نازله رايحة المحل. ام روان بضيق ولا كانك انسه كبيرة عندك ٢٥ سنه يابنتى وطى صوتك عيييييب كدة. روان هو انا كدة بقالك ٢٥ سنه امى...كل يوم تسمعينى الاسطوانه الحمضانه دى.. انا ماشيه. ام روان كان نفسى اقولك فى داهيه بس قلبى مش مطوعانى....

نوفيلا لعنة حبك للكاتبة هدى مرسي كاملة

غلاف: نوفيلا لعنة حبك للكاتبة هدى مرسي كاملة

تقديم النوفيلا الحب هبة الله للبشر به تحنو القلوب وتسعد بالعطاء ومنه نستمد الأمل لكن بعض القلوب التي لم تعرف الحب يوما، رأت بالحب شهوة ومبررا لسلب ما ليس لهم، فحولوه من هبة للعنة، فماذا ينتظرنا بعد ان يتحول الحب الي لعنه؟ كم شخص ستصيبه هذه اللعنة؟ وهل وهناك من يستطيع ان ينجو منها؟ ومن سيعلق بها...

نوفيلا صوتها الوردي للكاتبة رضوى جاويش كاملة

غلاف: نوفيلا صوتها الوردي للكاتبة رضوى جاويش كاملة

تقديم النوفيلا مازن ذاك الذي تعود على الأخذ دوما و لا يعطى .. رحاب تلك التي تعودت دوما على العطاء و لم تجني إلا الآلام و الخيبات المتتالية، متضادان، كالماء و الزيت، فهل يمكن ان يجتمعا يوما ما، هذا ما سنكتشفه في خلال رحلتنا مع نوفيلا صوتها الوردى. فصول نوفيلا صوتها...

نوفيلا إلعب يلا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا إلعب يلا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

عرفت واحده.. قلت ازاي تسرق قلبي.. من غير همدان.. قمت واقف.. صرخت محال لو انتي جامده.. فانا الفنان.. والعب يلااااا.. طب العب يلااااا اقتباس من النوفيلا ليس ذنبها أنها لا تستطيع الوقوف و مواجهة متحرش الأطفال ذاك خوفا على والدها مريض القلب و والدتها المسنة و صدمتهم عندما يعلموا أن ابنتهم الصغيرة كانت...

نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

قصه قصيرة لكل بنت بدور على الحب وعلى فارسها اللي هايخطفها على حصانه الابيض. اقتباس من النوفيلا في الجامعة وتحديدا في كليه الآداب في قسم اللغة الفرنسية، يجلس مجموعة من الشباب يتحدثون، كانت من بينهم بطلتنا رغد، رغد هي بطلة هذة القصة، فتاة حالمة عاطفية اندافعية أحيانا، مذبذبة الشخصية أحيانا، تحلم بأن...

نوفيلا جبابرة العشق للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا جبابرة العشق للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

اقتباس من النوفيلا يا مصطفى الحق شهقت سمر برعب وهي تفتح الباب قائله بلهفه... في ايه يا غاده هو مراد تحت؟ ضيق عينيه بغضب وغيرة من تلك اللهفة و الخوف؛ الان تناست مخاوفها بشأنه لأجل ذلك الابله ذو العيون الرماديه استغل مقاطعه غاده ليمر بلمح البصر من بينهم وسط ذهول سمر، كيف يمكن لعملاق مثله ان يتحرك...

نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

تقديم النوفيلا أحيانا تقذفك الحياة نحو عواصفها العاتية بلا رحمة، فـتجد نفسك تحارب بقوة، هدفك الوصول للنصر دون خسائر فادحة، إذا خسرت ستجعلك عبارة عن رماد لحرب غير مُنصِفة، ظاهرك يعلن شجاعتك، وداخلك يخفي سرك، يخفي خوفك من الهزيمة، هكذا نحن البشر عبارة عن عملة لـ وجهان هما السر والعلن فصول وفيلا سر و...

نوفيلا وصمات بالجملة للكاتبة رحمة سيد كاملة

غلاف: نوفيلا وصمات بالجملة للكاتبة رحمة سيد كاملة

اقتباس من النوفيلا انتي لسه هنا ليه؟ مش قولتلك مش عايز أشوف وشك إلا بعد ال٣ ايام لما تقوليلي هو ميييين. رغم ملامحها المتشنجة أجابت بصوت خافت مختنق بآثار البكاء التي لم تزول كليًا عنها أنا آآ... كنت ماشيه بس مامتك جات كانت جيبالي حاجات ومعرفتش أعمل إيه فسكت كاد عمار يتحدث ولكنه لمح والدته التي أوشكت...

نوفيلا ياسمين للكاتبة هاجر الحبشي كاملة

غلاف: نوفيلا ياسمين للكاتبة هاجر الحبشي كاملة

تقديم النوفيلا عندما تتواجد الحقارة يتواجد يعقوب، وعندما تحدث الخيانة تكون ياسمين في القرب، وعند اجتماعهما معا يبكي إبليس في الزاوية، وعند فراقهما، يكون أحدهما ضحية الآخر. فالرضوخ لا يعني الاستسلام، وليس كل من سمعت أذعنت، وليست كل صامتة ضعيفة، إحذر من أن تغتر فتظن أنك الصياد بينما أنت الفريسة،...

نوفيلا بنات عنايات للكاتبة رضوى جاويش كاملة

غلاف: نوفيلا بنات عنايات للكاتبة رضوى جاويش كاملة

تقديم النوفيلا ثلاث لؤلؤات تركهن زوجها الراحل أمانة فى جيدها، فهل تستطيع التصدى لموروثات قاسية فى صعيد مصر و الوقوف امامها فى سبيل ازاحة الأوحال عن لؤلؤاتها .. ؟ فصول نوفيلا بنات...

نوفيلا حكاية بنت للكاتبة لولو الصياد كاملة

غلاف: نوفيلا حكاية بنت للكاتبة لولو الصياد كاملة

مقدمة النوفيلا في احدى الحوارى المصريه الشهيره هناك فتاه تجلس بغرفتها حزينه من وضع عائلتها والفقر الشديد المسيطر عليها ويقطع عليها تفكيرها دخول والدتها. الام فيروز حبيبتى مالك مش هتيجى تتغدى فيروز لا يا ماما مش جعانه الام معلش يا بنتى انا عارفه ان الحمل عليكى تقيل من ساعه موت ابوكى فيروز وهى تقوم...

نوفيلا عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد كاملة

غلاف: نوفيلا عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد كاملة

مقدمة النوفيلا في بعض الأحيان تكون القسوه هى رد فعل عن شئ معين وليست طبع فيه. هو هربت ازاى وامتى وليه. شقيقته هربت يا حبيبى وسابت ورقه بكده هنتفضح المعازيم تحت هنعمل ايه هنقول للناس ايه عروسه اخويا هربت يوم الفرح يادى المصيبه. هو انا مش هارف افكر دماغى وقفت. شقيقته انا عندى حل يمنع الفضيحه وينقذنا....

نوفيلا الحوت للكاتبة زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

غلاف: نوفيلا الحوت للكاتبة زينب محمد و آية عبد العليم كاملة

مقدمة النوفيلا في مكان معين بوسط البلد في جريدة الايام ...بالاخص ف مكتب رئيس التحرير، تقف بنوته في العشرينات أمام المكتب ملامحها الرقيقه باين عليها شعرها اسود وعيونها واسعه شفايفها وردي بشرتها ناعمه لونها زي بياض الثلج بتتكلم بهلع لمديرها بطن الحوت لا يا مستر حسن بالله عليك انا مالي ومال المكان ده...

نوفيلا أعشق التحدي للكاتبة لولو الصياد كاملة

غلاف: نوفيلا أعشق التحدي للكاتبة لولو الصياد كاملة

مقدمة النوفيلا فى مطار القاهره الجوى كانت هناك فتاه ترتدي زى مضيفات الطيران وتمشى فى شموخ وكأنها تقول لا احد يهمنى مهما كان كانت رائعه الجمال بشعرها الذهبى الرائع وعيونها الزرقاء مثل السماء وفما المكتنز الجميل وبيضاء الى حد كبير تشبه اللبن الحليب توجهت الى مكان المضيفات وكان اصدقائها هناك. فتحت...

المزيد من القصص و الروايات...