نوفيلا، روايات قصيرة

نوفيلا إلا طلاق المعتوه للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا إلا طلاق المعتوه للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

اقتباس من النوفيلا تحطمت أماله في رؤيتها وتعكر مزاجه من جديد لكنه تخطى الأمر سريعًا متعجبًا من عدم وجودها فسأل والدته التي تضع صغيرته بين العابها في نبرة متيقظة أمه فين؟ تحركت quot سهيلة quot نحو حفيدها تحمله من أحضان والده مجيبة وهي تضعه أمام طعامه مجتش لسه من الشغل. أغمض quot طارق quot جفونه...

نوفيلا العوض للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا العوض للكاتبة زينب محمد كاملة

قبل أن يبني الإنسان حياته عليه أن يقاتل شعور الحقد والكراهية المنبعث حوله . تعالت شهقاتها وهي تخبر صديقتها بمدى حزنها بسبب تعليق سخيف من أحد الأشخاص معدومي الرحمة على أحد وسائل التواصل الاجتماعي ذلك الفظ يتهمها بكل جرأه أنها تستخدم إعاقتها لكسب المال، وماذا يفعل المال في إعاقتها تلك ، تسألت من بين...

نوفيلا مختل عشقيا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا مختل عشقيا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

تقديم النوفيلا العشق لا تكفيه اقوال... العشق افعال الجنون... العشق كالبحر ونحن نسعي للغرق به... العشق كالعاصفة يضرب كيان الذات... العشق يقودنا إلى اي مكان... في العشق لا تملك نفسك... العشق اختلال يدير عجله قيادته طرفان... دفاعا عن عشق لعاشق... مختل عشقيا اقتباس من النوفيلا لا يصدق ان عنادها ومزاحه...

نوفيلا قدر بالإجبار للكاتبة آية محمد رفعت كاملة

غلاف: نوفيلا قدر بالإجبار للكاتبة آية محمد رفعت كاملة

مقدمة النوفيلا عجبت لأناس يروني حملا ثقيلا علي الأعناق، بل ويروني كالعار إذا علموا بأن المولود فتاة، هرعوا كأني لعنة ستصيبهم بالدمار، فما إن تفتحت عيناي حتي أصبت بالذهول من مجتمع؛ يرى المرأة كائن خلق المتاع بل سلبت منها الكرامة والكيان ،حتى إذا أخطأت هاجمتها أصابعهم بالإتهام، رغم أنها بريئة. ولكنها...

نوفيلا انتقام عاشق للكاتبة شاهندة كاملة

غلاف: نوفيلا انتقام عاشق للكاتبة شاهندة كاملة

تقديم النوفيلا كل منهما سعى للانتقام، أحدهما ينتقم ممن أحبته ثم تخلت عنه والآخر ينتقم من ابنة الرجل الذي لم يكره احدا في حياته مثله، ليتخلل الانتقام عشقا يعذب كليهما فهل ينتصر العشق أم يضعفه الانتقام؟ فصول نوفيلا انتقام...

نوفيلا مصلحة ثم عشق للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا مصلحة ثم عشق للكاتبة زينب محمد كاملة

في فيلا عريقة جدا، وقفت بشعرها الناري في البلكون تبص على الجنينة بحزن، وعينها الدموع بتحاربها علشان تاخد طريقها على خدها، ضميرها بيانبها، مبقتش عارفه تفكر كويس، يا السجن يا الوضع الي هي فيه...طب لو السجن ملك بنتها هاتوديها فين، طب وهي هاتقدر تتسجن، قاطع تفكيرها بوسة رقيقة على خدها، بصت بطرف عنيها...

نوفيلا حكاية عشق للكاتبة داليا صحصاح كاملة

غلاف: نوفيلا حكاية عشق للكاتبة داليا صحصاح كاملة

تقديم النوفيلا نوفيلا رومانسية تصف معنى الحب الصادق والحب الحقيقي وتعنى أيضا معنى الصداقة الحقيقة اتمنى تنال اعجابكم فصول نوفيلا حكاية عشق...

نوفيلا أسانسير للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا أسانسير للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

اقتباس من النوفيلا علت الزغاريد للمرة الأخيرة قبل ان يغلق الباب بتنهيده خلف والدته و والدتها لا يصدق انه سيبقي بمفرده معها،اما رحمه فقد التفت تتابع شقتها المزينة و تمنت في تلك اللحظة وجود والدها رحمه الله، ولكن ما باليد حيله، و ربما كان حزنها و ذبولها من بعد وفاته سبباً في موافقه والدتها على زواجها...

نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا الوقحة والراقي للكاتبة زينب محمد كاملة

مقدمة النوفيلا فى حى شعبى روان بصوت عالى ماماااااااااااااااا انا نازله رايحة المحل. ام روان بضيق ولا كانك انسه كبيرة عندك ٢٥ سنه يابنتى وطى صوتك عيييييب كدة. روان هو انا كدة بقالك ٢٥ سنه امى...كل يوم تسمعينى الاسطوانه الحمضانه دى.. انا ماشيه. ام روان كان نفسى اقولك فى داهيه بس قلبى مش مطوعانى....

نوفيلا صوتها الوردي للكاتبة رضوى جاويش كاملة

غلاف: نوفيلا صوتها الوردي للكاتبة رضوى جاويش كاملة

تقديم النوفيلا مازن ذاك الذي تعود على الأخذ دوما و لا يعطى .. رحاب تلك التي تعودت دوما على العطاء و لم تجني إلا الآلام و الخيبات المتتالية، متضادان، كالماء و الزيت، فهل يمكن ان يجتمعا يوما ما، هذا ما سنكتشفه في خلال رحلتنا مع نوفيلا صوتها الوردى. فصول نوفيلا صوتها...

نوفيلا إلعب يلا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا إلعب يلا للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

عرفت واحده.. قلت ازاي تسرق قلبي.. من غير همدان.. قمت واقف.. صرخت محال لو انتي جامده.. فانا الفنان.. والعب يلااااا.. طب العب يلااااا اقتباس من النوفيلا ليس ذنبها أنها لا تستطيع الوقوف و مواجهة متحرش الأطفال ذاك خوفا على والدها مريض القلب و والدتها المسنة و صدمتهم عندما يعلموا أن ابنتهم الصغيرة كانت...

نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا فارس الأحلام الوردية للكاتبة زينب محمد كاملة

قصه قصيرة لكل بنت بدور على الحب وعلى فارسها اللي هايخطفها على حصانه الابيض. اقتباس من النوفيلا في الجامعة وتحديدا في كليه الآداب في قسم اللغة الفرنسية، يجلس مجموعة من الشباب يتحدثون، كانت من بينهم بطلتنا رغد، رغد هي بطلة هذة القصة، فتاة حالمة عاطفية اندافعية أحيانا، مذبذبة الشخصية أحيانا، تحلم بأن...

نوفيلا جبابرة العشق للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

غلاف: نوفيلا جبابرة العشق للكاتبة دينا ابراهيم كاملة

اقتباس من النوفيلا يا مصطفى الحق شهقت سمر برعب وهي تفتح الباب قائله بلهفه... في ايه يا غاده هو مراد تحت؟ ضيق عينيه بغضب وغيرة من تلك اللهفة و الخوف؛ الان تناست مخاوفها بشأنه لأجل ذلك الابله ذو العيون الرماديه استغل مقاطعه غاده ليمر بلمح البصر من بينهم وسط ذهول سمر، كيف يمكن لعملاق مثله ان يتحرك...

نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

غلاف: نوفيلا سر و علن للكاتبة زينب محمد كاملة

تقديم النوفيلا أحيانا تقذفك الحياة نحو عواصفها العاتية بلا رحمة، فـتجد نفسك تحارب بقوة، هدفك الوصول للنصر دون خسائر فادحة، إذا خسرت ستجعلك عبارة عن رماد لحرب غير مُنصِفة، ظاهرك يعلن شجاعتك، وداخلك يخفي سرك، يخفي خوفك من الهزيمة، هكذا نحن البشر عبارة عن عملة لـ وجهان هما السر والعلن فصول وفيلا سر و...

نوفيلا وصمات بالجملة للكاتبة رحمة سيد كاملة

غلاف: نوفيلا وصمات بالجملة للكاتبة رحمة سيد كاملة

اقتباس من النوفيلا انتي لسه هنا ليه؟ مش قولتلك مش عايز أشوف وشك إلا بعد ال٣ ايام لما تقوليلي هو ميييين. رغم ملامحها المتشنجة أجابت بصوت خافت مختنق بآثار البكاء التي لم تزول كليًا عنها أنا آآ... كنت ماشيه بس مامتك جات كانت جيبالي حاجات ومعرفتش أعمل إيه فسكت كاد عمار يتحدث ولكنه لمح والدته التي أوشكت...

المزيد من القصص و الروايات...