قصص و روايات - نوفيلا :

نوفيلا عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد الفصل السادس

نوفيلا عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد الفصل السادس

نوفيلا عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد الفصل السادس

حبيبى
تأبى كل الجوارح
أن تهدأ أركانها دونك
فأنت من يلملمها: وأنت من ينثرها
وأنت من يلهمها الهدوء والصخب
سأثرثر بِهدوء العاشقين
حينما يستحوذ الجنون على أفئدتهم
وحينما تنجلي عتمة الهوى عن أعينهم
سأحدد لك الطريق الذي تسير عليه
فكون حذر أن تحيد عنه
فلتعي ما أقوله لك
أنت وحدك من تنفستها حروفي
واستنشقته رئتاي
فسأخبرك
أنك وطني الذي لن أحيد عن أرضه
وسأخبرك
أنني ملِكه متربعه فوق عرش قلبك
وسأخبرك.

بأن تربتي أقفرت دون مائك
وأن دلالي تحت مظلة سماءك
وأنني لا أزال على قيد حبك
سَأصمت وليخبروك بأنني
أعلنت العصيان على مشاعري
بأنه لن يسكن الروح سواك
وأن بداخلي تناهيد عطر
تزول حين تلقاك
وأن غرور الليل ينحني لموكب عينيّ
حين تحتضن عينيك.

سَأخبر النبض بك
أن قلبي يحتضن قلبك
وأن تعاويذ عشقي في محراب الشغب
تداعب خديك
سأخبرك
أو دع ذلك الشعور ليترجم ما يحوم في خلجاتي
حينما تجد غربتي وقت غيابك ترثي فقدانك
وحينما تنتحر تفاصيل طفولتي في كبد سمائك
ستعلم أنت
أن الأنفاس: وصخب الذات
تضطرب حين تلقاك
حينها
سأرتدي الصمت بخجل من جنون هواك.

انى اهواك يا اجمل ولكنى التزم الصمت ولا اعلم ما نهايه ذلك احضرت دارين الشنط ورتبت كل شىء ممكن ان يحتاجوا له في الرحله ونزلت الى الاسفل لتعرف ماذا يفعل اجمل وتخبره انها انتهت من تحضير الشنط كانت تبحث بعيونها عن أجمل ولكن لم تجده امامها ولكن سمعت صوت قادم من غرفه المكتب وكان الصوت واضح الى حد ما اقتربت دارين من الباب وقد وجدت نادين تحتضن أجمل.

نادين: انا بحبك ومكنتش اعرف ان هيحصل كده الا لما بعدت عنك صدقتنى
أجمل: وانا كمان كنت بحبك وكنت هتجوزك وانتى اللى بعتى كل حاجه بينا وليه معرفش.
نادين: اصل انا كنت خايفه من الجواز يا أجمل بس دلوقتى مستعده اتجوزك وفورا
أجمل: ودارين اعمل معاها ايه
نادين: تطلقها عادى جدا انت اصلا مش بتحبها ولا هى تفرق معاك في حاجه انت بتحبنى انا وهى اللى خدت مكانى.

لم تنتظر دارين ان تسمع باقى الحديث او رد أجمل على نادين وذهبت الى غرفتها وهى تبكى بشده على حظها وكيف يعاملها أجمل على انها شىء ملكه وليس لها راى ولكن انتهى هذا بعد ذلك لن اهتم بك ابدا فانت لاتحبنى ولا افرق معك في شىء.
فاقت دارين من شرودها على صوت الباب يفتح ويدخل أجمل وعندما وجدته امامها شعرت بالغضب الشديد.

كانت دارين تنظر الى اجمل ومسحت دموعها قبل ان يراها وتشعر بالاختناق من وجوده معها في نفس الغرفه كيف يكون بتلك الوقاحه يلعب على الاختين.
أجمل: مالك شكلك متغير ليه
دارين: وهى تنظر الى الارض: مفيش حاجه
أجمل: حضرتى الشنط علشان السفر بكره
دارين: لا محضرتش حاجه
أجمل وهو يجلس بجانبها: ليه يا دارين وكان يتحدث بهدوء ورومانسيه لم تعتادها دارين.

دارين: وهى تقف كده مش عاوزه اسافر عاوزه اكون لوحدى لو سمحت اخرج بره
اقترب منها أجمل وحضنها من الخلف وهمس لها
أجمل: القمر زعلان ليه
دارين وهى تلتفت وتنظر له: انت غريب.
ولكن قطع كلامها قبله من اجمل على شفتيها انهت الحديث وحلقوا في سماء الرومانسيه.

أيا قاطنة في فؤادي ومتربعة أريكة عرشي
اقتربي مني دعيني أستنشق شذى أنفاسك
أطفئي شمعة نزوتي وأشعلي قنديل سكرتي
اقطفيني وازرعيني في نبضك
اغرسي في وريدي سكره
اغرسي في شرياني لذته
كوني رغبة وانسكبي اشتعالاً وجنونا
كوني سحراً وفتنة إلي يومِ يبعثون
دعينا نتجرع كؤوس العشق ونرتشف
لحظات اللذة والغرام
يا جنوني ويا ثورة مشاعري
يا لهفتي وحنيني واشتياقي
اتخذتك ملجأ لأهنأ بعشقك
فنكهتك تسكن فؤادي
وطيفك مذاق خاص في عالمي.

انثري جنون القُبلات
من شفتيك على شفتيّ وسائر أركاني
مارسي طقوس الفتنة بشذرات خجل
ترتكبها مفاتنك
فتحمر وجنتيك.
بعد مرور بعض الوقت انتفضت دارين من مكانها على صوت طرقات على الباب
أجمل: مين بيحبط
ليلى: انا يا اجمل لو سمحت انزل تحت بسرعه في مشكله
اجمل ارتدى بنطاله وفتح الباب عارى الصدر
أجمل: في ايه يا ليلى ايه اللى حصل
ليلى: البوليس تحت وعاوز دارين بيقولوا مطلوب القبض عليها
أجمل: نعم دارين ازاى انا نازل حالا.

اغلق اجمل الباب وتوجه الى الحمام وفتح الصنوبر واخد شاور سريع وارتدى ملابسه بسرعه قصوى
دارين: اجمل في ايه ممكن افهم
أجمل: خدى شاور وحصلينى بسرعه على تحت بسرعه فاهمه
دارين: حاضر حاضر.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة