قصص و روايات - نوفيلا :

نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

نوفيلا جسد بلا روح للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثاني

بُثينة بتهرب: هلئ البيك بيقلك انتي شو صفتك، المهم تيابك بالخزانة هنيك و الحمام هون المي سخنة ٢٤ع٢٤ دخلي خدي دُش و البسي تيابك مشان البيك ناطرك ع الغدا
روز هزت راسها ب معنى نعم خرجت بُثينة من غرفة و تاركَ روز تُفكر بأمرها بعد لحظات دخلت إلى الحمام اخدت حماماً سريعاً و خرجت إلى الغرفة فتحت الخزنة و انبهرت بالالبسة الموجودة كانت كُلها جديدة و تناسب عمرها.

روز بانبهار: اوووووه شو حلوين و كلن جدد واخيراً ياربي رح البس شي جديد و بورقو بشكرك ياربي بحمدك و بشكرك
خرجت روز من الخزنة فستان اخضر اللون ارتدتهُ مع حذاء ذات كعب اخضر اللون وقفت مقابل المرأة و نظرت إلى نفسها
روز بفرحة: واووو والله ما عرفت حالي
سرحت شعرها و تركتهُ ع ظهرها
خرجت من الغرفة و هبطت إلى غرفة الطعام و كل الخدم الذي يُصادفُها كان يتوقف و ينظر إلى جمالها الرائع لا مثيل لهُ.

دخلت إلى غرفة الطعام و السعادة تملئ قلبها ل اول مرة في حياتها، وجدت شريف جالس ع طولة الطعام و كان ظاهر ع وجههِ إنتظارُها، وعندما دخلت إلى الغرفة و صوت كعبها رن في اذنيهِ نظر إليها بأعجاب واضح
وصلت لعندهِ وهي تتمايل بمشيها بسبب الكعب الذي ترتديهِ اول مرة
شريف: قعدي
جلست روز ع الكُرسي الذي اشر عليه شريف وهي صامته
شريف: عجبتك الغرفة؟
روز بابتسامة: اي شكراً
شريف بادلها الابتسامة: هي غرفتك من هون ورايح.

روز: بس انا بعرف الخدم ما بيقعدو بهيك غرف
شريف بتأكيد: صح بس انتي مو خادمة
روز بعدم فهم: لكن شو مو انت جايبني لهون لحتى اشتغل مع الخدم
شريف بتوضيح: لأ انا جايبك لهون مو مشان تخدمي، انتي من هون ورايح اميرة
روز بصوت تايه: اميرة.

عند ليث وصل رؤوف و غيث وعلاماه بأن ليث قد طرد السكرتيرة الخاصة لهُ ولكن الاسباب مجهولة
ذهب رؤوف و غيث إلى مكتب ليث دخلاه إلى الداخل، نهض ليث احتراماً لوالدهِ
رؤوف بهدوء: شوفي، ليش قلعت سكرتيرتك؟ شو السبب؟
ليث بغيظ: قالولك الفسادين
غيث: احكي ليث شو السبب.

ليث بغضب: دخلت ع المكتب شفت الانسة قاعدة وراه مكتبي و عم تفتش بالاوراق متل كأنو عم تدور ع شي، و وقت قلتلا شو عم تعملي هون قامت من ع الكرسة و خايفة و عم تأتأ انا رجعت عدت السؤال عليها ما كانت تجواب عرفت هون كانت عم تساوي شي قمت قلعتها، وبعد ما قلعتها اجيت صرت فتش بالاوراق يلي كانت عم تفتش فيهن بشوف اوراق يلي فيهن مخططات بناء المنتجع و طبعاً انتو بتعرفو هاد لسه سري حتى هي ما بتعرفو، وانا عم قلب بالاوراق و شوف شو ناقص بشوف فلاشة محطوته ع الطولة، وشكلها هي مو الي حطيتها بالكمبيوتر بشوف تصميم الفديو تعيت المخطط كلو منسوخ فيها.

غيث بذهول: لعمى ما كان باين عليها عميلة لغير شركة، منيح يلي طردتها
رؤوف بتفكير: مين يلي باعتها
ليث بغموض: انا رح اعرف مين يلي باعتها بس والله لحتى حليب امو نسيه لسه ما عاش ولا خلق يلي بدو يعلم ع رؤوف الاسمر.

شريف بابتسامة: اي اميرة، اميرة العيلة
روز بعد فهم: كيف يعني ما فهمت اميرة العيلة
شريف: المسا منحكي، رح روح ع الشركة، ديري بالك ع حالك.

ذهب شريف إلى الشركة و تارك روز تضرب اخماس باسداس مثل ما يقولون، و تفكر ماذا يقصد بأميرة العائلة؟ ومن هم العائلة؟

في المساء
اجتمعت عائلة الاسمر كلها ع مائدة الطعام
رؤوف: اجا شريف ع البلد
شام بفرحة: عنجد بابا
رؤوف بابتسامة: اي و بعد بكرا رح يجي و يزورنا
سُمية بترقب: وليش لبعد بكرا؟
رؤوف بتفكير: مابعرف بس قال لبعد بكرا
غيث: قال في مفاجأة كمان
شام بتفكير: شو هي المفاجأة؟
ليث: ما بتعرفي عمك ما بيحب يحكي شي.

في جنينة الفيلا كان جالساً و يحتسء فنجاناً قهوة و ينتظر قدوم روز الذي طلب ان تأتي اليهِ
روز: قال بدك اياني
شريف بابتسامة: اي، قعدي
جلست روز ع الكرسي مقابل لهُ و تنتظر ان يتكلم
شريف بهدوء: بدك تعرفي ليش قلتلك انتي اميرة العيلة؟
روز اكتفت بالصمت لكي يكمل حديثهُ
شريف: لانك رح تصيري بنتي
روز تصندمت مكانها من هذه الكلمة الذي قالها اللتو، روز بصدمة: شوووو.

شريف بتأكيد: اي بنتي
روز بترقب: وشو السبب؟وليش انا؟

شريف بحزن: انا بنتي ماتت بحادث سيارة كان عمرها ١٨ سنة من نفس عمرك كانت بتشبهك بس في فرق انتي عيونك رمادي وهي عيونها عسلي، وقت شفتك ردتلي روحي كنتي عم تمشي بالشارع، امرت السائق يمشي وراكي ضليت وراكي لحتى وصلتي ع البيت و دخلتي فيه عرفت انو انتو فقرة و امك ماتت و اخوكي طفش من البيت وما بتعرفو عنو شي و ابوكي بيلعب بالقمار، عرفت كل تفاصيل حياتك وعرفت شقد بتحبي الدراسي بس بسبب ابوكي ما غضرتي تكملي.

ضليت حوالي شهرين وانا راقبك، وخطط كيف بدي اوصلك، حكيت لرفيقي وقلتلو كلشي قترح علي اجي من ورا ابوكي و هو القمار، انا بالاول رفضت لاني بعرف هاد حرام وانا الحمدلله كلشي حرمو ربنا ببعد عنو.

بس بالاخر وافقت و خاصاً وقت ابوكي حط اسمك بقائمة الخدم لحتى تروحي تخدمي رحت ع القمار وقعدت و بصراحة ما بعرف اللعب بس رشيت واحد من هنيك خلاني انا الفائز و راهنت ابوكي عليكي، وانا جبتك لهون و عملت كل هالشي لحتى خليكي اميرة العيلة، ولحتى ورتك كلشي بملكو من مزارع و شركات و حسابات بالبنك و و و و كتير شغلات، ودخلك المدرسة و تدرسي الشي بتحبي، وتعملي كلشي تحلمي فيه.

روز كانت تستمع اليهِ بهدوء تام، وكانت تنظر اليهِ بنظرات لا تحمل شيء.

شريف بصدق: والله العظيم هاد كلشي، وانا وقت شفتك كانو شفت بنتي يلي ماتت من سنين ومات معها كلشي حلو بحياتي، صارت حياتي بلا طعمى صح عندي شركات و اموال ما بتاكلها النيران بس كل هالشي ما بيساوي ظفر من ظفر بنتي، كنت شوف حياتي كلها فيها، بتعرفي وقت الماتت انا متت معها مات كلشي الفرحة والسعادة و وقت شفتك تردت روحي و السعادة رجعتلي يلي فاقد طعمها من سنين كتير
روز بدموع: الله يرحمها.

شريف وهو يجفف الدموع من عينيهِ: آمين
روز نهضت من ع الكرسي و جلست ع ركبتيها مقابل لهُ مسكت يدهُ المجعدة بين يديها الرقيقتان
روز: عتبرني متل بنتك وانا رح اعتبرك متل ابي يلي ما ذقت شي من حنيتو علي
شريف بحب: واحلى بنت وانا رح كون سند بضهرك، وسلاحك عند الشدة
ارتمت بحضنهُ بحب ولد ع ابيهِ وهو بادلها الشعور، شعور حب الابوي ع ولادهِ.

اشرقت الشمس من جديد وحل الصباح بوجهِ الجميل، استيقظت روز ع اشعة الشمس الذي ضربت ع عيناها
فتحت عيناها الرمادتيتان نهضت من ع الفراش ذهبت إلى الحمام اخدت حماماً ساخناً خرجت و ارتدت بنطال چينز ازرق اللون مع كنزة بيضاء الممذوجة باللون الكرزي و حذاء ابيض اللون سرحت شعرها و رفعتهُ كذيل الحصان
هبطت السلالم و خرجت إلى الجنينة لعند شريف بعد ان علمت من الخادمة انه في الخارج
روز بابتسامة: صباح الخير.

شريف بادلها الابتسامة: يا صباح الفل
جلست بجانبهِ و تكلمت بمرح: شو مافي فنجان قهوة ل الي
شريف بحب: واحلى فنجان قهوة ل احلى صبية بالكون
اخذت منهُ فنجان القهوة و احتسئت منهُ
شريف وهو يحتسء القهوة: روز بكرا جهزي حالك بدي عرفك ع العيلة
روز باستغراب: عيلة؟ مين العيلة؟ ليش انت عندك عيلة؟
شريف بتأكيد: اي عندي اخي اصغر مني عندو ولدين و بنت رح تحبين كتير.

روز عص قلبها عندما اتى بسيرة بيت اخيه ولا تعلم ما السبب، تكلمت روز بينها وبين نفسها: لك شبني ليش قلبي عص و كأنو مصيبة رح تحل ع راسي، بجوز اول مرة رح يكون عندي رفقات او اولاد عم، اي اي اكيد
شريف لاحظ انها ليس ع طبيعتها مد يدهُ ع كتفها وهزها بلطف، افاقت روز من افكارها ع هزة خفيفة و مغلفة بالحنان
شريف بقلق: روز فيكي شي؟ عم يوجعك شي؟
روز بابتسامة: لأ مافي شي، بس بدي اسئلك مرتك وينا؟ما شفتها.

شريف بحزن: عطتك عمرها، بعد ما ماتت لورا، ما تحملت فقدان بنتها فماتت وراها مباشر
روز بحزن: الله يرحمها، وآسفة انو فكرتك فيهن
شريف ضحك ضحكة مليئه بلالام: ههه ليش انا نسيتن، اخخخخ يا روز شو موجوع ع فراقن، بيشوفوني عم اشتغل و سافر بيقولو هاد ما عندو هم عندو مصرات و مالكانات، بس ما بيعرفو انو قلبي مليان وجع وقهر، لك اخخخخ ياريت هني ضلو و راحو المصرات و كلشي بملك.

روز بحزن: الله يرحمن ويجعل مثواهن الجنة و يصبرك و يعطيك القوى للتحمل
شريف: آمين، لهيك بتمنى تضلي معي ل اخر يوم من عمري و ما تتركيني، متل ما الكل عم يتركني
روز مسكت ايدهُ و قبلتها: ما رح اتركك، والله يطول بعمرك يارب
شريف بابتسامة: دخيل البك، المسا رح ننزل ع السوق نشتري تياب مشان بيت عمك
روز: بس الخزانة مليانة تياب لشو اشتري
شريف: معليش كمان شتري عطلبك وانا رح رفقك
روز بابتسامة صافية: ماشي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة