قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد كاملة

رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد كاملة

رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد كاملة

عاش عاشق إلى زوجته حد النخاع و لكن أخذها منه الموت اقسم أن لا يعشق غيرها و لكن دخلت تلك الصغيره إلى حياته و عشقته و أقسمت أن يكون ملك لها فهل سوف يسمح لها بذلك أم لا (فهد الدالي)
أنثى جميلة جذابه مجنون حنونه يوجد بها كل شيء عاشت حياتها تبحث عن فارس الأحلام الوردية الذي يأخذها من ذلك العالم عادت إلى مصر على حدث مقتل اختها وجدت زوج اختها هو فارس أحلامها الذي يأتي لها دائما و لكن يعشق اختها ماذا تفعل كي يكون لها (نيره المغربي).

اقتباس من الجزء الأول

فتحت عشق عينيها بتعب و إرهاق نظرت إلى المكان حولها بدهشه أين هي لا تعلم و لكنها تذكرت فجأه المشفى طفلها وضعت يديها على جنينها بحماية و لهفه و أخذت الدموع تنزل منها بقوه هل فقدت طفلها هل خسرت حلم حياتها نظرت إلى الغرفه مره اخرى بدهشه فهي ليست غرفه مشفى أو حتى غرفتها في القصر حاولت القيام من على الفراش دون أن لا تفقد وعيها و لكن فتح الباب جعلها تجلس مكانها دلف عاصم إلى الداخل بتعب نظرت إليه بكره شديد.

عشق: انا مش هقولك عملت كده ليه بس اللي اقدر اقوله إن اللي بيربط بنا راح طلقني.
عاصم و هو يجلس بجوارها بتعب: ابننا في بطنك يا عشقي.
عشق بذهول: أيه البيبي لسه عايش يعني قلبه بيدق جوايا دلوقتي.
عاصم بحنان: اه عايش و هتكوني احسن أم في الدنيا كلها. ثم قال بجديه: و بعدين الرابط بنا مش البيبي يا عشق الرابط قلبي و قلبك اللي مستحيل يعيشوا من غير بعض.

عشق بسخرية: و ده من امتا إن شاء الله مش من يومين كنت عايز تتجوز واحده غيري و عايز تنزل البيبي و بعدين أيه اللي حصل في المستشفى و انا هنا ازاي و ليه منزلتيش الطفل و الا ضميرك صحي فجأة.
عاصم بمرح: أيه كل الأسئلة دي و بعدين انا طول عمري عندي ضمير و بحب أدى لكل حاجه حقها و السرير بتاعنا يشهد يا عشقي.
قال كلماته الاخيره بوقاحه.

شخصيات الجزء الأول

- فهد الدالي: رجل وسيم جدا عاش عاشق إلى زوجته حد النخاع و لكن أخذها منه الموت اقسم أن لا يعشق غيرها على الإطلاق جاد جدا في عمله صاحب 33 عاماً دكتور في جامعه القاهره كلية حقوق يحب المرح و الضحك و لكن بعد وفاة زوجته تغير كل شيء و أصبح شخص بلا رحمة يبحث عن قاتل زوجته.
- نيره المغربي: فتاه جميله حنون و في بعض الأوقات مجنونه تملك العيون الزرقاء صاحبت 19 عاماً تدرس في كليه الحقوق في باريس مثل زوج اختها التي لم تراه من و هي عندما 9 أعوام تحب الرسم و الغناء.

- عاصم الدالي: الابن الأكبر لعائلة الدالي ابن عم فهد متزوج من عشق طفولته عشق و لكن لم يرزقهم الله بطفل إلى الآن.
- عدي الدالي: ابن عم فهد و اخو عاصم جاد جدا في عمله صاحب 33 عاماً مثل فهد فهو صديقه المقرب و يعمل محامي و له مكتب خاص فهو رغم صغر سنه إلا أنه من أشهر المحامين في مصر.

- رودي الدالي: اخت فهد الصغرى عندها 21 عاما طفولية في كل شيء لكنها عند الجد أقوى مما تتخيل في كليه فنون جميله
- معتز الدالي: اخو فهد يعمل مع ابن عمه عاصم في مجموعه شركات الدالي قاسي لا يوجد في قلبه القليله من الرحمه كلمته مطاعه عن الجميع و لكن يحب عائلته جدا و يحترم أخيه فهد فهو الوحيد القادر عليه و يعشق اخته رودي تلك مدللته.

- أروى حسن: فتاه جميله الشكل و القلب توفي والدها و هي تعيش مع والدتها في كليه فنون جميله صاحب 21 عاما صديقه رودي و تعمل في شركات الدالي.
- السيد محمد: المغربي والد نيره و يعشقها هي و اختها حتى النخاع.

- السيدة عائشة: والدت فهد سيده حنون جدا
- السيد عادل: عم فهد و والد عاصم و عدي
- السيده ماجده: والدت عاصم و و عدي سيده صرامة في كل شيء و لكنها حنون جدا
- كامل رشدي: رجل أعمال ناجح يكره عائله الدالي و له دور كبير في الأحداث.

فصول رواية نيرة والفهد الجزء الأول

- رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد الفصل الأول

- رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد الفصل الثاني

- رواية نيرة والفهد الجزء الأول للكاتبة شيماء سعيد الفصل الثالث

...
باقي الفصول اتباعا كل يوم فصل