قصص و روايات - روايات صعيدية :

رواية من أجلك فقط للكاتبة لولو الصياد الفصل التاسع والعشرون

رواية من أجلك فقط للكاتبة لولو الصياد الفصل التاسع والعشرون

رواية من أجلك فقط للكاتبة لولو الصياد الفصل التاسع والعشرون

في العراق بمقر داعش او كما يدعون مقر الخلافه
بشر لا يعرفون الرحمه ولا ينتمون إلى الاسلام والاسلام
بريء منهم داعش رمز الارهاب والدمار بكل الدول وفعلا صدق من قالان الارهاب لا دين له
كان ابن الغول يجلس بخيمته حين وجد ابو عبدالله يدخل
عليه
ابو عبدالله، السلام عليكم
ابن الغول، وعليكم السلام
ابو عبدالله، استعد فاننا ذاهبين للجهاد
ابن الغول بتساول، إلى اين.

قد اصبح يتحدث باللغه العربيه مثلهم حتى يفهمهم فهناك بالمقر يجمع ابكثير من مغيبين العقل من جميع الدول
من مشوا ورائهم وهم يختفون ويجذبون الشباب تحت
مسمي الدين والعوده إلى زمن الخلافه
ابو عبدالله، وهو يتجه إلى الخارج
ابو عبدالله. ستعلم حين نصل
وبالفعل وماهي إلى دقائق وكانوا ينطلقون طوال الطريق وهو يفكر لما كل هذه الرجال ولما هذا السلاح.

كله واخيرا توقفت السيارات ونازلوا منهم وهم يطلقن النار بغزاره وكانها شيء عادي لديهم وسمع صوت النساء والاطفال تصرخ بقوه وصوت ابو عبدالله يقول
ابو عبدالله، انه الجهاد يا اخواني وهم سبايا لنا فهم ليسوا من ديننا هيا لناخذ ما حلنا الله اكبر
الجميع خلفه، الله اكبر
وبالفعل كان يقتلون من يعترضهم ويخطفون الاطفال والنساء
ويستبيحون ما حرم الله.

حتي دخل ابن الغول احد البيوت ولم يجد شيئا ولكن حين هم بالخروج سمع صوت طفل يبكي
اقترب من الصوت وجد امراه تحمل طفل في عمر العام وتبكي حين لمحته رفعت وجهعا تبكي بهستيريا وتترجاه
الام، ارجوك ان ترحم ولدي اقتلني انا واترك رضيعي.

شعر ابن الغول بالعار حينها لم بقل الله ذلك لم يقل ان نفعل هكذا لغير من هم من ديننا وانما كفل الاسلام حريه العقيده والرسول صلي الله عليه وسلم جعل المسلمين وفير المسلمين اخوه ولم يفرق بينهم حتى الرسول ذهب لزياره الرجل الكافر الذي كان يلقي الزباله امام منزله حين غاب ذهب لزياره
كيف الان يريدون منهم ان يفعل ذلك
ابن الغول بهمس، توقفي عن اصدار اي صوت وانا ساذهب واخبرهم بانه لا يوجد احد هنا.

نظرت له المراه بامتنان وخرج بالفعل وقال ذلك
لا يعلم عل هو علي صواب ام علي خطا
ولكن فجاءه وجدهم يشعلون النيران في المنازل ووجد احدي الرجال يهم بحرق منزل المراه وطفلها
حينها تذكر المراه وولدها فصرخ بقوه
ابن الغول، توقف
حينها نظر له الجميع بدهشه وتوقف الرجل عما يفعله
ابن الغول لابو عبدالله بغضب...
ابن الغول، ماذا تفعلون الاسلام لم يقل ذلك هذا حرام هذا ارهاب والارهاب لا دين له.

نظر له ابو عبدالله بغضب ونقل نظره بين الرجال وجدهم
ينظرون لابو عبداللع بتساول
ابو عبدالله، بغضب، لقد خرجت عنا وستعاقب
ابن الغول، بقوه. لو كان عقابي من اجل اظهار دين الله الحق فاني راضي
ابو عبدالله بغضب، هيا بنا وخدوه الان من امامي.

وبالفعل انطلق الجميع. لكن كان بداخله فرحه كبيره ان ابو عبدالله نسي امر احراق المنزل وانشغل به وهاهم يعودون وهو يعلم علم اليقين انه ضحي بنفسه من اجل امراه لا يعرفها وهي ليست من دينه ولكن تلك هي شيم الرجال وتلك هي تعاليم الاسلام ورسولنا الكريم كان مطمئن وسعيد وقال براحه رغم انه لا يعلم ما ينتظزه ولكن قال الحمد لله لنجاه الام وطفلها.

وصلت نيجار إلى منزل جدها ونزلت مسرعه إلى الداخل بينما وقف فهد مع الرجال بالخارج فلا يجوز الدخول هكذا إلى الداخل ويوجد حريم حتى وان كان منزل اهل زوجته فالبيوت لها حرمتها
دخلت نيجار وجدت النساء تبكي وتندب وزوجه عمها تجلس تبكي بقوه
اقتزبت منها نيجار بخوف
نيجار، طنط هو جدو فين
حينها نظرت لها زوجه العم ثم وقفت واخذتها بحضنها بقوه وهي تبكي
زوجه العم، انجتل يا بتي راح الطيب.

نيجار وهي تدفعها بقوه، ايه الجنان ده جدو فين بقولك
زوجه العم وهي تحاول تهدئتها...
زوجه العم، اهدي يا بتي جدر ومكتوب
نيجار نظرت لها بغضب واتجهت إلى غرفه جدها وجدتها فارغه ورات اثار الدماء اقتربت منها وجلست ارضا إلى جانب الدماء
ولم تبكي
نيجار وكانها تحدث جدها.

نيجار، انت روحت فين انا اول مره اجي هنا متكونش موجود انا زعلانه منك بجد ومخصماك بعدين هما ليه عمالين يقولوا انك مت دي ناس غبيه متعرفكشي زيي انا عارفه انك سوبر مان ايوه وتقدر تعمل اي حاجه وعارفه كمان انك هتفضل معايا لحد ما نموت سوا مش انت قلتلي كده لما بابا مات انك ابويا ومش هتسبني زيهه وهتفضل معايا وقلتلك هنموت سوا قلت اه صح طيب ليه بقي دلوقتي سبتني ووضعت يدها علي قلبها قلبي وجعني اوي يا جدو حاسه ان في نار جوايا تعالي بقي يا جدو انا بجد معنتش قادره اتحمل كلامهم ده طيب بص تعالي وانا اوعدك هكون هاديه وهسمع كلامك وكلام فهد ومش هعند وكمان هخلف من فهد واجبلك احفاد وهنسي كل حاجه بس ارجع بقي انا تعبانه يا جدو.

وصمتت قليلا ولكن فجاه صرخت بقوه
نيجار، جدووووووووو.

في القسم...
جمال وهو يسال الغفير...
جمال، مشفتش حد داخل ولا خارج
الغفير وهو يتذكر تحذير عمار له بالا يخبر احد بما قاله له والا قتله كان يشعر بالخوف من يقدر علي تحدي عمار القناوي
الغفير، لاه يا بيه
اكمل جمال التحقيق ولم يصل إلى شيء
جمال، موت الراجل ده مش سهل
حمزه، البلد هتولع الايام الجايه
جمال، عاوز حاله استعداد تام وانشر رجالتك وعاوز كشف بالمسجلين واللي عليهم احكام من جرايم قتل
حمزه، حاضر.

اخيرا اقتنع عمار انه لن يصل إلى حل بوجوده هنا فثرر الرجوع إلى المنزل حتى يغير ملابسه ويفكر بطريقه سليمه
وصل عمار إلى المنزل وكان يتجه إلى الداخل حين وقف امامه فهد الغمري وهو يقول له بحزن
فهد، البجيه في حياتك يا عمار.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة