قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل السبعون

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل السبعون

رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل السبعون

كانت تنظر الى عينين أسر وعندما أشار لها بتنفيذ قامت بدعس قدمه ودفعه بعيدا عنها أراد ايهم الهجوم عليها ومعاودة امساكها لاكن أسر هجم عليه يمنعه وأثناء شجارهم فقدوا السيطرة ليتدحرجوا على المنحدر ويسقطوا إلى الاسفل.

صرخت سيلين بقوة ورعب شديد على أسر أسرعت تنظر الى الاسفل وعيونها تبكي بشدة لا تصدق هل فقدته بعدما قررت إعطائه فرصة جديدة لا لا لن تقبل اخدت تنظر وتمسح عيونها من الدموع التي كلما مسحتها عادت للهطول اكتر دققت النظر بسبب تشوش الرؤية صرخت بفرح شديد وهيا ترى أسر معلقا بجذر شجرة مخترقا الجدار ويمسك باليد الأخرى ايهم.

سيلين بفرح وصراخ ليسمعها: اسرررر انت كويسسس. نظر لها أسر برقة رغم المه ليطمئنها. ابتسمت ودموعها تنزل اكتر وهيا تقول: الحمدلله يا رب ضحكت بفرح وهي.

تقول ارجوك امسك كويس هجيب حاجة امدهالك. لم يجبها اسر بل شدد على ايهم الذي يكاد ينزلق من بين يديه لم تنتظر اكتر تم ذهبت إلى البيت تبحث عن شيئ لتمده لهم. وبعد بحث طويل ابتسمت بفرح شديد وهيا ترى حبل طويل مرن وطوله كافي اكيد. حملته بصعوبة تم أسرعت إلى المنحدر بحثث عن شي تربط بها الحبل رئت شجرة اخدت طرف واسرعت بوثقها جيدا كي لا تفلت تم ذهبت لطرف الاخر وانزلته إلى الاسفل..
Asaer?.

بعدما سقط من المنحدر تعلق بجذر ما أن لمحه وامسك ايهم قبل أن يسقط. سمع صوت سيلين لينظر لها برقة كي يطمئنها شعر بأيهم يكاد ينزلق ليشدد على يده ايهم بشرود وسخرية: جرى ايه مسبتنيش اقع زي ما سبتني زمان في الحفرة ليه ولا ضميرك وجعك دلوقتي قلت تكفر عن ذنبك بانك انقذتني وإني هسامحك لااا فوق لنفسك أنا لا يمكن اسامحك ابدا.

أسر بحدة وصراخ: متخرس بقا ضيعت كل حاجة بغبائك وتسرعك عاوز تعرف حصل ايه في اليوم ده تمام هقلك بس اعرف صدقتنا انتهت بسببك. بسببك انت يا ايهم نظر له ايهم بحيرة لما سيقوله، أخبره أسر ما حصل بالتفصيل وبعد أن انتهى نظر له.

بحزن وهو يقول أنا عمري ما سيتم أو اتخليت عنك انا إلى بعت الراجل يساعدك وانت عملت ايه غدرت بيا وطعنتني في ظهري كنت معتبرك الاخ والسند ليا بس خلاص كله انتهى دلوقتي يا ايهم. كل واحد في طريق كان ايهم ينظر بصدمة شديدة وهو يقول بحدة: انت بتكذب اكيد بتكذب دنت حتى مجيتش تزورني غير بعد اسبوع.

أسر بحدة: انت ليه مش عاوز تفهم قلتلك كنت في غيبوبة وجسمي متكسر ممنوع الحركة ((استغفر الله العظيم، الحمد لله، الشكر لله))
ايهم بحزن شديد بسبب ما وصل إليه ليقول بصدمة: ومقلتش ليه يومها ليه سبتني ازيد حقد وكره ليه مقلتش حاجة.

أسر بحزن اخفاه ببروده: اقولك ايه وكان هيفيد بايه ايهم بحزن: يا ريت كنت قلتلي كان حجات كتير اتغيرت أنا آسف يا صاحبي أنا آسف انا عارف أنه مش هيفيد بحاجة اسفي بس يا ريت تسامحني نظر له نظرة أخيرة ثم ابتسم له بعد أن رأى الحبل وصوت سيلين تصرخ عليهم بأن يتمسكوا بالحبل ليقول له بصوت اقلق أسر وانقبض قلبه بقوة: سيلين أمانة في رقبتك ديه حب عمري انا اذيتها كتير اوي يا ريت متئديهاش وحافظ عليها يا ريت تسامحني في يوم من الايام أسر محاولا تغير الموضوع: سيبك من كل ده هرفعك وامسك الحبل لأنه بعيد شوية ابتسم أيهم له ثم نظر له نظرة كأنه يودعه بها مما جعل دقات قلب أسر ترتفع اكتر ليقول له: سامحني يا أسر مقدرش اعيش من غير سيلين ومن غيرك أنا آسف بتمنى تسامحني قالها تم أفلت يده من يد أسر ليصرخ أسر باقوى ما لديه باسم ايهم وصوت صراخ سيلين المرتعب بقوة وخوفا من أن يفلت أسر الحبل هو أيضا أسر بقوة: اييييييهههههههمممممممم لااااااااااا صرخ مرة أخرى خاصة وهو يراه يهوي الى القاع وابتسامة حزينة تزين تغره إلى أن اختفى من أمامه بقى فترة ينظر إلى الاسفل وهو مصدوم سمع صوت سيلين التي تبكي بقوة وتطلب منه أن يتمسك بالحبل انصاع لها وهو لا يزال بذهوله، وصل إلى الاعلى تم جلس على قدميه بتعب وصدمة ارتمت سيلين بين أحضانه تبكي بقوة وتتفقده بين لحظة وأخرى تنهد بتعب شديد وهو يشدد من احتضانها فهو يحتاج حضنها بشدة كان الليل قد هل عليهم ليقضوا اليوم في بيت ايهم فهو ليس بحالة جيدة ليقود الان. و هاتفه مغلق اثر الوقعة فلم ينتبه له من حزنه، في الصباح الباكر، لم ينم أسر سوى بعد الفجر من التفكير. نامت سيلين بجانبه وهيا تتمسك به كأنها سيتركها كم تمنى رؤيتها بجانبه كتيرا لقد ظلمها بشدة. تحملت كتيرا بسببه اتخد قرارا.

لاجلها سينفذ رغبتها رغم أن قلبه سيتمزق بشدة فالموت أهون عليه من الفراق ولاكن لن يتحمل أن يتأدى احد اخر بسببه. كان قد تحسنت نفسيته قليلا بوجودها بجانبه كان الصمت هو ما يعم المكان في داخل العربية أسر يسوق وكل لحظة ينظر إلى سيلين بوداع وعشق وكتير من النظرات المختلطة بينما سيلين رأسها على النافذة بتعب وعندما تلتقي نظراتهم تبتسم له براحة من وجوده معها وبجانبها وعشق شديد له لم يره أسر بسبب حزنه من فراقها وصل إلى القصر ثم نزل وتبعته سيلين توقف قليلا ثم اخرج هاتفه ليقول لها برقة. خشي جوة هعمل مكالمة وجاي تنهدت بخفة وهيا تومئ له تم ابتسمت ودخلت القصر بينما أسر كان ينظر لها وكان جبل على قلبه اغمض عينيه بقوة تم فتحهم ضغط عدة ارقام ليرد عليه مدير أعماله ليقول له ببرود شديد: عملت إلى قلتلك عليه مدير أعماله بعملية: أيوة حضرتك كل حاجة جاهزة وتم تسجيل كل الأملاك باسم مدام حضرتك والاولاد فاضل امضت المدام هبعت نسخة من الورق ليك النهاردة زي ما حضرتك طلبت.

أسر ببرود: تمام جهزت تذكرة السفر لبكرة المدير باحترام: وديه كمان جهزت والسفر الساعة تنتين الظهر في الدرجة الأولى على بريطانيا. بعد ما حضرتك رفضت السفر بالطيارة الخاصة. تؤمر بحاجة تانية حضرتك نفى أسر بصوت مسموع وهو يقول بلا مبالاة: لما هعوز هقولك قالها تم اقفل الخط واتجه ليخطوا إلى الداخل سمع صوت سوزي التي جاءت في الليلة الماضية فهيا لم تكن تعلم بالحادث سوا من يوم واستقل الطائرة إلى فرنسا بأقصى سرعة. ليضيق عينيه تم دخل وجد سوزي تتشاجر مع سيلين التي تنظر لها ببرود وسخرية. أسر ببرود وغضب تحكم به: في ايه ليلتفت له الجميع الفتيات فكمال كان في عمله كما الحال مع فهد.

بغياب أسر يقوم بعمله بقي في القصر فقط الجد الذي سعد بشدة لرؤية سيلين كما فعل الجميع دونا عن والدة أسر وسوزي.

دخلت سيلين القصر بارهاق وما أن رأها الاطفال صرخوا بفرح شديد كما فعل الجميع واسرعوا لها ليطمئنوا عليها بينما سوزي تنظر بشر لها سوزي بحقد: فرحنين ليه انتوا صدقتوا أنها اتخطفت اهي زي ما هيا مفيهاش حاجة تلاقيها كانت مع واحد وعملت كل ده علشان تلفت الإنتباه ليها مش اكتر فادي بغضب: انتي بتقولي ايه احترمي نفسك نجوى بحدة: انتي هنا بصفتك ايه وازاي تتكلمي اصلا هالة وبسنت: شكلك عاوزة الضرب سيلين ببرود: انتي بتعملي ايه هنا يا دجاجة ملونة وازاي تتكلمي عني بالشكل ده سوزي بغضب: اجي هنا وقت منا عاوزة فاهمة وبعدين عاوزة تفهميني انك جيتي هنا لوحدك وهربتي من خاطفك بالسهولة دي لا والضحكة على وجهك ده وجه وحدة مخطوفة ده غير انك قررتي تتخطفي في اليوم إلى مقررة تهربي بيه. لتلتفت على صوت أسر.

أرادت سوزي التكلم ليرفع يده في وجهها يمنعها من الكلام لتبتلع ريقها خاصة وهيا تراه
غاضب اتجه أسر إلى سيلين ليقول بهدوء: بيقولوا انك الليلة إلى فاتت كنتي في موعد مع راجل.

سيلين بحزن مصطنع: أيوة أسر ببرود وهو يقترب اكتر ليقول وشكله ايه الراجل ده مواصفاته ايه سيلين بابتسامة متحمسة وهيا تعدد على يدها: هو طويل جدا ووسيم جدا جدا جدا ده غير عضلاته إلى هتقطع لبسه ولا عيونه إلى تسحر القلب ده غير قوته وأنه غني اوي.

سوزي بفرح: اهو اعترفت شفتوا ابتسمت سيلين بسخرية كما فعل الجميع فهم يعلمون انها تصف أسر لتقول لأسر وهيا تغمز له بمرح: ايه رأيك ابتسم أسر ابتسامة رضى وهو يقول: مش وحش وقع فك سوزي من الصدمة سيلين تعترف أمامه أنه تخونه وتصف رجل أمامه وهذا ما يقوله اقتربت منه سوزي بغضب وهيا تقول: انت بتقول ايه ديه بتعترف أنها بتخونك ديه خاينة ووس. صرخت بالم وهيا تسقط أرضا اثر صفعة تلقتها من أسر لينحنى باتجاهها وهو يقول بصوت كالفحيح: هقطع لسانك الوسخ واكلهولك لو لسانك شتم مراتي تاني عارفة لو شفتك تاني أنا هعمل فيكي ايه قالها بشر فاتن بغضب: أسر انت بتعمل ايه وازاي تضربها هيا قالت الحقيقة نظر لها أسر بغضب أشد وعتاب من أمه التي لم تسعد لسعادته مع من يحب بل تريده كما تحب هيا ابتلعت امه ريقها بغصة في حلقها خاصة وهيا ترى نظرة العتاب والحزن.

منها. ليقول أسر ببرود: إلى متعرفيهوش يا امي أنه سيلين كانت معايا أنا انقذتها اضن
وضحت كدة هيا كانت بتوصف مين قالها تم اتجه إلى الاعلى بعدما حمل اطفاله فهو يريد قضاء الوقت معهم والنوم في أحضانه فهو سيغادر غدا فكر بحزن كما أنه لا يزال.

متألما لفقدانه ايهم. ليقول قبل ذهابه لسوزي: مش عاوز المحك حتى قريبة من بيتي جمعي حاجتك ويلا من هنا. قالها ثم صعد بينما سوزي جمعت اغراضها تم غادرت بحقد شديد وتوعد بينما سيلين جلست معهم واخبرتهم كل شيئ حزن الجد فهو كان يعتبره من أحفاده رغم كل شيئ هو تربى مع أسر. مضى اليوم سريعا لاحظ الجميع اختلاف أسر وتصرفاته خاصة مع أطفاله كان وكأنه يودعهم وكان شعورهم في محله فعلى الساعة الواحدة جاء رجل واتضح أنه المحامي اخبرهم عن رغبة أسر بتسجيل كل ما يملك باسم سيلين واولادها كما أعطاها.

ظرف وقد طلب منه تسليمها أيها بيدها وان تقرئه وحدها وقفت سيلين بصدمة شديدة تم ذهبت إلى غرفتها فتحت الظرف وأخرجت الرسالة كانت تقرأ ودموعها تنزل بعمق لا تصدق لقد خسرته أعادت قرأتها ربما تكذب عينيها لصرخ باسمه بقوة وهيا تقول: اااسسسسررر ياااا كذااب.

وعدتني مش هتسبني واخلفت بوعدك أنا مش هسامحك ابدا جاء الجميع على صوت صراخها ليجدوها على هذه الحالة جالسة على الأرض تبكي والرسالة أمامها اخد كمال الرسالة وقرأها بصوت مرتفع قليلا ليشتم بقوة غباء صديقه.

فكيف لم يرى أنها قد سامحته وأنها تعشقه كانت الرسالة تقول ((حبيبتي سيلين سامحيني أنا عارف اني اذيتك كتير وانك هتكرهيني اكتر علشان سبتك بعد ما وعدتك اني مش هيئس وهحاول اخليكي تسامحيني تعرفي أنه بس تقري الرسالة ديه هكون سافرت بريطانيا أنا وصلت لمرحلة الادمان بحبك عارف هتقولي ازاي بحبك وهسيبك عاوزك تعرفي أنه ده كان اصعب قرار اخدته في حياتي بس طول منا قريب منك انتي هتتئدي كل إلى حوليا بيتئدوا مني وانتي اكتر حد اتئذا مني انا كتبت كل حاجة باسمك انتي وولادي اهتمي فيهم وفي نفسك عيني هتفضل عليكي علشان ابقى مطمن كنت عاوز انفذ رغبتك واطلقك بس مقدرتش سامحيني ارجوكي أنا عارفك بتكرهيني ومستنية تطلقي بأي فرصة بس مش قادر انا هضيع لو طلقتك ارجوكي يا سيلين أنا مش هطلب منك حاجة غير انك تبقي مراتي أنا هبعد بس تعرفي اني بعشقك وبعشق ولادنا كنت مخطط لمفاجئة تانية بس هيا الدنيا كدة المخلص في حبك A. S وقعها كما كان يرسل لها.

فاتن ببكاء: ابنييي. ابنييي خلاص راح سابني انتي السبب انتي قالتها وهيا تهز سيلين
التي أصبحت ذابلة فجئة نجوى ببكاء وحدة: انتي بتعملي ايه ابعدي عنها فاتن ببكاء ورجاء: سيلين ارجوكي انتي الوحيدة إلى تقدري ترجعيلي ابني أنا عارفة اني غلطت في حقك كتير بس ارجوكي رجعيلي ابني أنا بترجاكي وقفت سيلين بهدوء بعد أن نظرت لها بتأثر تم اقتربت من كمال لتقول له: عاوزة مفاتيح عربيتك.

كمال ببرود: قدامي مفيش وقت طيارة بريطانيا فاضلها اقل من ساعة وتقلع لم تجادله سيلين بل مشت من أمامه فهيا غير قادرة على القيادة كان المطار بعيدا جدا استغرقت الرحلة اكتر من ساعة ليوصلوا كان كمال يجري اتصالاته طوال الطريق لمنع أسر من السفر ويتمنى أنه نجح فهو يعرف أسر جيدا بينما.

سيلين تبكي بصمت وصلوا أخيرا إلى المطار لتنزل سيلين بسرعة تبعها كمال سئلت عن طائرة بريطانيا ليخبروها أنها قد أقلعت لتسقط سيلين على الأرض وتبكي سمعت صوت شجار فلم تهتم ولاكن لفت انتباهها صوت تعرفه جيدا لتلتفت بحدة تم وقفت وتتبعت الصوت لتقف بصدمة أنه هو حبيبها وزوجها أمامها وهو غاضب من الشرطي لم تشعر بنفسها وهيا تندفع له بغضب وقبل أن يستوعب الآخر قامت بصفعه.

أسر بغضب لشرطي فهو جعل طائرته تفوته كيف يجرى على إيقافه وجعله يغادر الطائرة الا يعلم من هو سيجعله يتمنى الموت على ما سوف يفعله به جاء مدير المطار.

والشرطة اخد أسر يشتمهم بينما هم يقفون بخوف ويحاولون تهدئته شعر أسر بأحد خلفه ليلتف وقبل أن يستوعب شيئ إلتف وجهه إلى الجانب اغمقت عينيه بغضب شديد لاكنها هدئت عندما وجد سيلين تبكي وما جعله يهدئ اكتر هو قفز سيلين عليه تحتضنه بشدة وهيا تقول ببكاء: أنا مش مسامحك انت ازاي تجرئ وتفكر كدة انا خلاص مش قادرة أنكر اكتر من كدة. ابعد وجهها ليرها و ليسمعها بوضوح.

أشار لها لتكمل لتقول سيلين ببكاء: أسر انا بحبك. بحبك اوي مش بس كدة أنا بعشقك من اول ما عرفتك انا حاولت أنكر كتير بس مش قادرة خلاص انا سامحتك من زمان وقررت اني اعطيك فرصة تانية بس انت قررت تسيبني انت اناني وانا بكرهك بس بحبك قالتها تم عاودت البكاء اكتر. ضحك أسر بشدة من فتاته المجنونة ليحملها تم اخد يلف بها وهو يصرخ بحبه لها لا يصدق اخيرا ستبتسم لهم الحياة كانت سيلين تضحك معه وصفق لهم الجميع بفرح متمنين لهم السعادة جلس أسر على قدم أمامها تم اخرج علبة مخملية من جيبه كانت إحدى مفاجئاته التي سيفاجئها بها ولاكن لم يحصل أسر بحب: أنا عارف اننا متجوزين بس المرة ديه غير انا عاوز ابتدي حياتي معاكي ومع.

ولادنا من اول وجديد كانت دموعها تنزل بفرح: ابتسم لها ليتابع بعشق: سيلين تقبلي تتجوزيني ونفضل طول العمر مع بعض واوعدك مش هتشوفي حاجة وحشة مني هتشوفي أسر العاشق. طال انتظاره لها لا يعلم ما تفكر ظن أنها لم توافق عليه كان سيقف بحزن ليتفاجئ بها تقفز عليه ليسقطوا معا على الارض وهيا تقول بفرح وصراخ اكيد طبعا موافقة فهيا كانت تحلم بهاكذا عرض زواج ضحك أسر عليها تم احتضنها بقوة شاهد كمال لينظر له بامتنان ليبتسم له تم غمزه بمكر وغادر فهم أسر مقصده ليضحك بقوة استغربتها سيلين ولاكنها لم تهتم فهو معها.

بعد يومين. تقف أمام المرآة وتنظر إلى نفسها بفستان العرس كان أسر قد جهز كل شيئ من قبل علمت منه أنه كان يحضر لحفل الزفاف هذا منذ فترة كادت أن تبكي وهيا تتذكر والدتها وكم تمنيت رئيتها بالثوب الابيض ليمنعوها الفتيات بصعوبة من البكاء كانت في ابهى طلة لها بثوبها الرائع احضر لها أسر افضل ثوب ولاكنها رفضته واختارت ثوب لطالما تمنت أن ترتديه.

بينما الفتيات كنا ايضا في ابهى صورة جاء الجد ليبتسم لها بحنان بادلته الابتسامة ليعانقها بحنان ابوي كم تمنت أن يكون ابيها
من يسلمها لزوجها ولاكن ليس من حقها الحزن فهو من فرض هذا الوضع عليهم تركها في صغرها ليس من حقه الفرح بها في كبرها استجمعت نفسها نصحها فادي عدة نصائح ابويا مع بعض المزاح ليخفف عنها شاركنه الفتيات المزاح.

يقف في الاسفل بفارغ الصبر ينتظر نزولها وحوله اطفاله ينتظرون معه سمع صوت تصفيق ليرفع رأسه تصنم في مكانه اخد ينظر لها لفترة طويلة متجاهلا الجميع لدرجة أنها أرادت أن تنشق الارض وتبتلعها من الخجل ضربه جده بمزاح على رقبته وهو يقول.

البت هتختفي ضحك أسر ثم امسك يدها سيلين ليتابع مزاحه وهو يقول: حبيبي يا حج خلصت مهمتك سيب حبيبتي وروح للمزة بتاعتك ديه عينها هتطلع عليك وانت مز كدة ضحك فادي بقوة تم نظر بخبث لزوجته التي تحاشت نظرته بخجل ترك سيلين وذهب بجانب زوجته بعد أن حذر أسر عدة تحذيرات. مرت لحظات الحفل بفرح شديد حفل لم يشهد مثله أحد كانت فرحت سيلين لا توصف رقصت مع الجميع وكان أسر كلما رأها ترقص مع احد يمسكها بغيرة شديدة ويجلسها معه لا يسمح لها بالرقص سوا معه ويستغل كل الفرص لخجالها انتهاء الحفل واخد أسر سيلين على البيت الجبلي الذي لا يعرفه غيرهم لم ينزلها أسر طوال الطريق حتى عندما وصلوا الكوخ لم ينزلها الا في الداخل كان يسمعها اجمل الكلام الذي يروي روحها وقلبها وبعض الكلام الذي يجعلها تكاد تختفي ابتسم لها بعشق شديد ليقول لها بحب هسيبك تغيري هدومك ولو عوزتي حاجة انا موجود قالها وهو يغمز لها بخبث دفعته سيلين الى الخارج وهيا تقول بحرج: لا شكرا مش محتاجة مساعدة منك خصوصا. ضحك أسر عليها وهو يثقل في جسده ضحك اكتر وهو يشاهد سيلين تعاني في دفعه صرخت بغيظ وهيا تقول: اخرج بقا ابتسم لها بحب وهو يقول هروح اخد شور في الحمام إلى هنا الاقيكي خلصتي تمام اومئت له بحرج ليذهب أسر دخلت إلى الداخل فتحت اول جهة من الخزانة لتاخذ ملابس لها وجدتهم لأسر نظرت الى الأخرى التي حاولت فتحها مسبقا لاكنها كانت مقفلة وجدت ورقة ملصقة كتب بها ((جيه الوقت إلى تفتحي الخزانة دي البسي منها?مع ايموجي غامز )).

اصاب سيلين الفضول لتفتح الخزنة ثواني واغلقتها بخجل شديد احمر وجهها بشدة لتصرخ بغضب على أسر وهيا تقول السافل قليل الادب المش متربي صرخت بفزع
عندما حاوطها أسر من خصرها ليقول بخبث: اشتمي براحتك يا قلبي ها سافل وايه كمان سيلين بغضب وحرج ابعد ابعد بقلك اب، منع اعتراضها الضعيف وابتدوا حيات
مليئة بالسعادة خالية من الحزن عالم لا حزن به خاص بهم وحدهم.

بعد خمس اشهر، في غرفة الولادة صوت صراخ نجوى ملا الغرفة وكمال يدفع العربة معهم بتوتر شديد بينما نجوى تصرخ وتشتم به دخل الغرفة معها بينما سيلين تجلس بتعب.

فهي في شهرها الخامس كانت تبكي في حضن أسر خوفا على نجوى بينما اسر يحاول تهدئتها فهيا أصبحت حساسة جدا مؤخرا لقد عانا حرفيا بعد حملها ولاكنه تحمل كل شيئ نظر إلى آخرين وجد حالهم كحاله كل واحد يهدئ زوجته في الغرفة ليجلس كمال بتوتر فهو لأول مرة يدخل معاها كمال بقلق: اهدي يا حبيبتي انتي كويسة نجوى بحدة: متقوليش اهدي انت مش حاسس بيا صرخت بالم لتشتمه وهيا تقول ببكاء انت السبب منك لله أنا مش مسامحك انت السبب كمال بسخرية وخبث: ليه أن شاء الله هو انا جبته لوحدي صرخت نجوى اكتر فهل هذا وقته وهيا تقول: خرجووووه براااااا براااااا قام الأطباء بإخراجه فهيا لا يجب أن تتتوتر كي لا يؤتر عليها سلبا كان الجميع ينظر له بسخرية اخد كمال يزرع المكان ذهابا وايابا وهو يخبرهم أنه سيحدث معهم مثله بعد مدة ارتفع صوت بكاء اطفال خرج الطبيبة تبشره بولادة زوجته وانجابها طفلة غاية في الجمال عانقه الجميع فرحين له تم اخراج نجوى إلى غرفة عادية تم جلبو له طفلته نظر لها كمال بذهول ومشاعر رائعة ولدت به من جديد قبلها بحنان شديد وهو يقول نورتي الدنيا يا روان فرح الجميع بشدة ما بين مناكشة كمال لنجوى وتذكيره لكلامها اعتذرت منه باحراج شديد أقاموا اسبوع لها تحت جو عائلي. وبعد عدة شهور كانت سيلين مكان ننجوى وتكرر معه ما حصل بخلاف رمي سيلين عليه كل ما يقع تحت يديه وكمال يضحك عليه فكما تدين تدان انجبت سيلين طفلة أخرى غاية في الجمال وعندما حملها أسر بكى بسبب المشاعر التي اجتاحته فهو لأول مرة يختبر هكذا مشاعر فهو لم يكن موجود في ولادة سيلين المرة الأولى. ثاثر الجميع من أجله أخبرته سيلين أن يسميها ليبتسم لها بحب تم نظر إلى طفلته وهو.

يقول نورتي قلبي وحياتي ريتال. اقام لها حفلة رائعة مضت الايام والشهور بسرعة شديدة كان أسر يجلس في الحديقة وأطفال كمال لديه كان يتمتم بسخط فهو في رحلة هو وزوجته وتركوا الاطفال لديه وطفلته بين أحضانه بينما سيلين ذهبت لتحضر شيئا ليشربوه رغم اعتراض أسر ولكنها رفضت وأخبرته أنها.

تريد ذلك. جأئت روان إليه وهيا تقول بحنق شديد: انكل أسر شوف ابن حضرتك جاء احمد من خلفها وهو يقول ببرود وغيرة قلتلك متتكلميش مع أي راجل وبابا راجل اسر بغيظ من ابنه فهو كان كأنه شريك بزوجته ليقول روان بحب: عملك ايه يا حبيبتي احمد بغيرة: باباااا متقولهاش حبيبتي هياا حبيبتي انا وهتكون مراتي أنا نظر له أسر بخبث شديد فهو يشعر بما يشعر به عندما يقترب من سيلين روان بحنق: ابنك مش عاوزني العب مع اي حد غيره هو صحيح هيكون جوزي بس فين حريتي أنا اه بحبه بس انا عاوزة العب مع صحابي قالتها تم بكت اقترب منها احمد بتوتر وهو يقول: متعيطيش يا روان خلاص هسيبك تلعبي مع صحابك بس البنات لو شفت ولد جنبك متلوميش غير نفسك فاهمة لو عاوزة تلعبي العبي معايا أنا وبس أنا الراجل الوحيد في حياتك حتى باباكي متخليهوش يبوسك قالها وهو يمسح دموعها برقة تم وضع قبلة على خدها روان ببراءة بس انا بحب بابا وعاوزه يبوسني لأنه بيحبني وهو قلي ابعدي عن أحمد لأنه سافل ووحش.

احمد بحنق: متسمعيش كلامه هو مبيفهمش.

روان بغضب: احمممد متقولش عن بابا كدة. تافف احمد وهو يقول ماشي مش هقول بس قدامك قالها بخفوت. بينما أسر ينظر لهم بصدمة شديدة هل هذان اطفال اه يا ولاد الكلب صرخ بها ليهرب منه احمد وروان اخد يحدث نفسه بجنون من هذا الجيل أثناء انشغاله شاهدت طفلته السلسلة تتدلى من رقبته لتقول له ببراءة بابا عاوزة اسوف الثلثة دي ابتسم لها أسر بحب شديد تم نزع السلسة ووضعها بين يديها رأها احمد ليقترب منه وهو يقول: أنا شفت السلسة دي من قبل أسر باستغراب فقد لفت انتباهه فكيف رأها وهو لا يظهرها سوا نادرا ليقول له بانتباه شفتها فين، احمد بتذكر في صور بتوع ماما وهيا صغيرة، في هذه الأثناء وضعت سيلين العصير على الطاولة.

اتسعت عيون اسر بصدمة هل ما سمعه حقيقي كيف لم يصدق شعوره نظر إلى سيلين وجد ملامحها لم تتغير هل هيا تعلم بأمر صاحب السلسلة هل علمت أنها لها من ابتسامتها فيبدوا أنها تعلم عاد بذاكرته إلى الخلف عندما دخل الغرفة في ذلك اليوم.

هيا بالتأكيد قد رئتها كانت قد اختلفت معاملتها له يومها ضرب جبهته من غبائه انزل طفلته ثم اخد يقترب من سيلين وهيا ترجع إلى الخلف وابتسامة. على شفتيها كانت تتسع كل تانية اصتدمت في شجرة ليحاوطها أسر ليقول لها بترقب: كنتي عارفة مش كدة. اومئت له سيلين ببراءة ليضحك أسر بقوة ليقول لها بقا ادور عليكي كل السنين ديه وانتي قدامي قليلي اعمل فيكي ايه انتي متعرفيش حلمت فيكي قد ايه.

سيلين ببراءة مزيفة: اعملي اكل من ايدك ابتسم لها أسر بخبث ليقترب منها اكتر فاكتر ليصرخ بخفة فقد دهست قدمه بقوة وهربت منه أسر بحنق سيلين تعالي هنا سيلين بغمزة: تؤ تؤ لا علشان انت وحش ابتسم أسر وهو يقول بتوعد: هتشوفي الوحش هيعمل فيكي ايه قالها ثم اخد يركض خلفها وهيا تركض كان الضحك يعم المكان هيا والأطفال واسر امضى أسر كل جهده لاسعاد سيلين تحسن في كل شيئ الا من غيرته وخاصة من احمد بسبب محبته لها وتعلقه بها.

عاش الجميع سعادة نالوها بعد عذاب أنجبت نجوى ثلاث اطفال أنجبت سيلين اربع اطفال أنجبت هالة طفلين وهيا حامل أنجبت بسنت ثلاث اطفال تزوجت شمس وجهاد بعد العديد من الترجياات لسيلين سامحت سيلين والدها خاصة بعد رئيته يبكي عندما شاهد أطفالها
تقف سيلين وبجانبها أسر تنظر لكم وتبتسم وهيا تقول: قبل كل حاجة عاوزة اقلكم حاجة.

في كتير بيكرهوا البنات وبيعتبروهم هم كبير ليهم إلى عاوزة أقوله متكرهوش البنات فهن المؤنسات الغاليات ربنا بيهدي من يشاء الذكور وبيهدي الإناث لمن يشاء ربنا إلى
بيحبه بيعطيه البنت وبيعطي الاولاد للي عاوز مش هتلاقي احن عليك من بنتك. مش هتلاقي احن عليك من اختك
الراجل لما يجيه الولد ينزل الملك اول ما يتولد ويقول للولد يا بني كن في عون ابيك.

كتفك في كتفه خلي بالك من ابوك ولاكن عندما ياته الفتاة فيقول لها كااان الله في عون ابيكي. انت اختار مين عاوز يكون في عونك ابنك ولا ربنا رفقا بالقوارير
النهاية
واخيرا خلصت روايتها بتمنى تعجبكم خلصت بفضل ربنا انا بشكركم جدا بشكر كل حد علق أو صوت حتى من غير ما اطلب بجد كنتوا داعم حقيقي ليا بجد شكرا ليكم وخصوصا.

لنور الشمس بجد هيا ساعدتني جدا لحد دلوقتي بتذكر كلماتها ليا قالتي هتلاقي كتير يحبطوكي اياكي تيئسي وتابعي بشكرها من قلبي بجد ربنا يزيد نجاحها اكتر واكتر?.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة