قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية قلوب حائرة الجزء الأول للكاتبة إيمان شاهين الفصل الثاني

رواية قلوب حائرة الجزء الأول للكاتبة إيمان شاهين الفصل الثاني

رواية قلوب حائرة الجزء الأول للكاتبة إيمان شاهين الفصل الثاني

كان رائد يجلس وهو شارد في الماضى تذكر ليلى اخته الكبرى الغير شقيقه، كانت اخته من امه انجبتها من حبيبها اليونانى ولكنه لم يعترف بها وكانت اكبر من رائد بسبع سنوات وعندما كانت في الثامنه عشر من عمرها وكان هو بالحاديه عشر ماتت بحادث سياره.

كان رائد يعتقد ان اخته توفت نتيجه حادث مؤسف ولكن الحقيقه امر من ذلك، فقد اعترفت له والدته وهي على فراش الموت ان اخته قتلت نفسها عندما رفض حبيبها اشرف الصبان الزواج منها لتواضع نسبها وانها طفله غير شريعه وتزوج من اخرى وقد كانت اخته حامل عندما انتحرت.

فوفقا لوالدته منذ سته وعشرون عاما تقابل اشرف الصبان باخته ذات الثامنه عشر ربيعا وعلى الرغم من فارق السن بينهم الا انها احبته وسلمته نفسها لثقتها به وبعد ان قضى معها شهر تركها وسافر للخارج وعندما اخبرته بحملها ارسل لها خطاب بانه لن يقبل بابنه غير شرعيه مثلها وانها يجب ان تتخلص من الجنين فان اسم عريق كأسم الصبان لن يرتبط بمجهوله نسب مثلها.

وعندما علمت اخته بزواجه بعد شهرين من جوابه انهارت وقتلت نفسها وطفلها الذي ببطنها
وطلبت منه والدته ان لا يخجل من اصله ابدا او تراثه
وعندما وجد رائد خطاب اخته بين اوراق امه القديمه بعد وفاتها وخطاب اشرف الذي ارسله لها ازدادت مرارته واقسم على قبر امه انه سينتقم لموت اخته مهما مر من وقت.

ولذلك هو حضر هذه الحفله رغم انه ليس من مؤيدى حفلات التبرعات او العملاء لان معظمها يكون للتباهى، ولكنه حضر اليوم ليشارك عائله الصبان طاولتهم
طوال حياته المهنيه لم يكن لديه اى مشكله بالحصول على الشركه التي يريدها وهو الان يريد شركه الصبان الهندسيه لكى يدمرها ولكن لسوء الحظ فالشركه لها اداره جيده وبسبب ان للشركه جذور عميقه ولهذا لم يريد اى من المساهمين بيع حصصه بها.

لذلك هو يقدم لهم المشورات حتى يكسب ثقتهم ويستطيع تدمير الشركه من الداخل، ولذلك هو تعمد التعرف على ابراهيم رئيس مجلس الاداره ونائبه كريم الصبان
الشئ الوحيد الذي يعكر صفو خطته هو انها تأخذ وقت طويل لجر اسم الصبان فالوحل، فالمشكله ان ابراهيم وكريم يديرون العمل بطريقه رجال الاعمال الحريصين وهذا مؤسف له فهو كان يتمنى ان يكون احدهم جشعا بصوره خاصه او من النوع المجازف لكن هذا لن يوقفه عن تخطيطه.

- بماذا تفكر رائد
هكذا سألته شاهى ولم يعجبه سؤالها، على الرغم من انها صديقته منذ سنين وهي متزوجه ايضا الا انه لم يغب عنه محاولتها الدائمه اغواءه
- افكر بالبورصه وهذا شئ لا يهمك
- جسدى هو الوحيد الذي يجب ان تفكر فيه
- احفظيه لزوجك انا ارفض، ولن اعيد كلامى مره اخرى شاهى لقد قمت معك بعلاقه جسديه مره واحده فقط وهذا كان قبل زواجك واتفقنا على ان نكون مجرد اصدقاء فأما ان تلتزمى بذلك او تبتعدى عنى.

كان يجب ان يأخذ منها موقف صارم حتى لا تتمادى، ما كان يجب ان يحضرها لهنا اليوم، سرح مره اخرى بعائله الصبان وبالتقرير الذي حصل عليه من المحقق الخاص بعد ان اكتشف حقيقه عما حدث لاخته.

تذكر انه راى صوره لتيا بالتقرير لكنها كانت ترتدى قبعه على راسها فلم تكن ملامحها واضحه، لقد فوجئ عندما رائها اليوم فالصوره لم توافيها حقها، فشعرها الكستنائى الحريرى ينسدل على كتفها ويصل لنصف ظهرها وبشرتها المثاليه وعيونها الزرقاء المائله للخضره وشفتان ممتلئتان وفم واسع وجسمها الرشيق فهى كامله.

لكنه لا يجب ان يتورط معها فهى من عائله الصبان ويجب ان يبتعد عنها، لا يجب ان يلمسها ولو كانت اخر امرأه على وجه الارض
خرج من تفكيره على صوت شاهى
- لا اصدق ذلك لم اكن اعلم ان معتز يرقص التانجو
اتسعت عين رائد بصدمه عندما راى معتز وتيا فعلى الرغم من ان معتز بالاربعين من عمره وصديق مقرب له الا انه لم يفكر ابدا انه يستطيع رقص التانجو، وليس هذا وحسب بل كان يرقص بكل عاطفه.

نظر رائد بضيق لتيا التي كانت بين يد معتز بجسمها الرشيق وقوامها المتناسق ولاحظ نظرات جميع الرجال عليها وشعرها الطويل الحريرى يتأرجح حولها كلما تحركت.

راى رائد ابتسامه تيا بعد انتهاء الرقصه ودوى التصفيق بالقاعه، وفكر انها اعطت عاطفه كبيره برقصها مما يؤكد انها ليست بريئه، وطبقا للتقرير الذي حصل عليه انها كانت مخطوبه ولانه يعتقد بان جميع النساء عاهرات فاعتقد انه ربما كان هناك القليل من الرجال بحياتها بعد انهاء الخطبه.

وعلى الرغم من قراره انه لن يلمسها ولو كانت اخر امرأه على وجه الارض بدء يتخيل لفتره جسمها الرشيق بين ذراعيه وحاول ان يتحكم بنفسه ويكبح رغباته وهذا لم يحدث له من سنوات ان يجد صعوبه في ضبط النفس
لقد قرر ان يدمر شركات الصبان وكل شئ يملكه أشرف الصبان ولكن الان تبدل السيناريو، فتشكلت في ذهنه فكره للاستيلاء على الشركات وتدمير عائله الصبان وفي فتره وجيزه، وارتسمت على شفتيه ابتسامه شريره.

الزواج لم يخطر بباله قط من قبل، ولكنه في السابعه و الثلاثين من عمره والوقت مناسب ليحصل على زوجه ووريث لثروته، لكنه لم يضع خطته بعد ولكن ما يعلمه ان خطته للانتقام من الصبان عن طريق الشركه تغير فقد جعلت الفاتنه تيا الانتقام من ابيها اكثر متعه.

هو لا يهتم باخلاقها ولا يهتم بالرجال السابقين بحياتها فهى سبيل للانتقام والوريث، ثم فكر قليلا ماذا لو كان هناك احد بحياتها ليس خوفا من المنافسه فهو يعلم انه يحصل على اى شئ يريده ولكن لانه لا يستطيع الانتظار طويلا لتحقيق انتقامه
خرج من تفكيرها على صوتها العذب
- شكرا معتز لقد استمتعت بالرقص
- جيد ان الثروه التي انفقتها على تعلم الرقص اتت ثمارها
قال كريم ذلك وهو يضحك هو و ساره التي قالت لزوجها.

- ولكن الدروس كانت غير مفيده بالنسبه لك فانا لا اعتقد اننى استطيع المشى لفتره طويله
فقالت عمتها سوسن
- انضمى للنادى حبيبتى فبعد ثلاثون سنه زواج ومراقصتى المستمره لابراهيم احمد الله انه لازال لدى قدمين
ضحك الجميع بموده وهو يراقبهم بصمت ثم وجه حديثه لتيا
- اخبرونى انكى شاركت في تنظيم وتنفيذ هذا الحدث انسه تيا، انتى تستحقين التهنئه
- شكرا لك لكن الحفله لم تنتهى بعد ربما تكون التهنئه سابقه لاونها.

قام رائد من مكانه وقدم لها يده
- تسمحى لى بهذه الرقصه
صدمت عندما فعل رائد ذلك لكنها رات شاهى ترقص مع معتز وكريم يتحدث مع زوجته ارادت الرفض لكن صوت كريم لم يمنحها الفرصه
- اذهبى تيا فانتى تحبين الرقص وبما ان زوجتى العزيزه وعمتى ترى اننا غير نافعين به فرائد هو فرصتك الوحيده للاستمتاع بالامسيه
نظرت لاخيها نظره غضب لاحظها رائد فقال بسخريه لا يسمعها غيرها.

- اخوك يفتقر للدقه فالواضح انك لن تستمتعى بالرقص معى لكننى لن اشكو طالما سأحصل عليكى بين ذراعى
لم يدع لها فرصه للتحدث فأمسك ذراعها واوقفها ووضع يده على خصرها واتجه لصاله الرقص وكان قريب منها بطريقه اقلقت تيا ولحظها السيئه كانت الموسيقى هادئه مما ساعده على تقريبها منه اكثر وزاد من توترها.

- لقد فاجئتنى تيا عندما رقصتى التانجو بطريقه رائعه حتى انى حسدت معتز وخصوصا ان الرقص ليس احد مواهبى لذا ارجو ان لا اخيب املك
ام ترد تيا عليه فهى كانت بحرب مع نفسها حتى تتحكم باعصابها من قربه لها فقد كانت تقاتل للسيطره على جسدها بسبب توترها
هى لا تعتقد ان هذا الرجل يصيب اى امرأه بخيبه امل حاولت ان تبدو قويه حتى لا تضعف.

- انا لا اعتقد ذلك سيد رائد فرجل بمثل ثروتك وقوتك يدرك مواهبه ويستغلها لاقصى درجه وانا متاكده من ان الصحف تأكد ذلك بانك تحصل دائما على ما تريد
- لا تستمعى للاشاعات انستى ماذا تريدى ان تعرفى ان امى كانت على علاقه غير شرعيه بابى الذي كان متزوج وانه عندما حملت بى اضطر للزواج منها لكى يعطينى اسمه هل كسبت تعاطفك الان
لكن اكره ان اخيب ظنك فلكن تعاطفك بلا فائده معى
- هل تعنى انك تكذب.

- لا انا فعلا كنت سأصبح طفل غير شرعى لولا زواج ابى من امى من اجل الفضيحه ولانه لم يكن له اولاد
قال ذلك ويده تتحرك ببط على خصرها ليقربها له
- انا فعلا استخدم كل مواهبى للحصول على ما اريد ثم همس باذنها وانا اريدك تيا الصبان
نظرت له بصدمه وقالت بحده
- انت فعلا شيطان وقح
- انا ملاك عزيزتى والطريقه التي يرتجف بها جسدك بين يدى يخبرنى انكى تريدنى كما اريدك لذا لا تتظاهرى بالبراءة.

- انت لا تصدق معك عشيقتك وتتجراء وتطلب منى ذلك ماذا ترانى يا هذا لولا اننى لا اريد ان افسد الحفله لكان لى معك تصرف اخر
- شاهى ليست عشيقتى فهى صديقه قديمه وهي متزوجه وسبب قدومها اليوم معى انها كانت تريد منى انتاج فيلم لها بسبب صداقتنا الطويله وغدا ستعود لزوجها لا يوجد سبب لتغارى منه
- هل جننت انت انا لا اعرفك حتى اغار.

- نستطيع تغير ذلك غدا سأخذك للعشاء لنتعرف والان يجب ان نعود لطولتنا فالموسيقى توقفت ونحن مانزال نرقص وربما ستبدء النميمه عنا.

احست تيا بالحرج لانها لم تنتبه لانتهاء الموسيقى وابتعدت عنه قليلا وذهبت لطاولتها وعقلها مشغول بهذا الرجل، رغم جاذبيته الطاغيه وارتعاش جسمها بقربه الا ان هناك شئ يحذرها من الاقتراب منه كأنه ناقوس خطر وهي لا تعرف سبب هذا الشعور لكنها لن تذهب معه لاى مكان فهى تثق بشعورها دائما ولن تتخلى عنه الان.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة