قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

بعد ان رتدت زي المداهمة و اخذت كل الاسلحلة المطلوبة و ودعت يامن ركبت السيارة و اتجهت نحوا راشد الذي دلت عليه خلال الجهاز التعقب موضوع في سوار والدتها.

Flash baak
قدر بابتسامة: جبتلك هي الاسوارة
ام راشد: ليش عذبتي حالك
قدر: عذابك راحة، بس وعديني ما تقلعيها حنى بالحمام
ام راشد بابتسامة: وعد
baak.

وصلت إلى مكان بجانب الانهار البعيد عن الاماكن السكنية ركنت السيارة بعيدة و نزلت منها ببطئ وامسكت بيدها السلاح و سارت بخطوات بطيئة و حذرة
اختفت وراء الجدار و القت نظر عند الابواب شاهدت ثلاثة رجال و اقفين عند باب الدخول و اربعة فوق الاسطح و ثلاثة بجانب اخر ولكن بعيدة واثنان بجانب الماء و خمسة جالسين داخل.

اخذت نفس عميق و وضعت لسلاحها كاتم صوت و اطلق ثلاثة رصاصات دون ان احد يلاحظ اقتربت و اخفت جثثهم مكان لم يشاهدوهم احد الا اذا قصدوه
سارت بخطوات بطيئة دلفت إلى الداخل و اصبحت تقتل واحداً تلوا الاخر.

كان يتابعها عبرة الكاميرا و الابتسامة تملئ وجههو اخرج سلاحه و وضع به الطلقات
ابى راشد: اجت؟
راشد: اي
ابى راشد: اقتلها
راشد بابتسامة: لعيونك
ابى راشد: اسمع بسرعة ما عنا وقت لازم نسافر
راشد: ما بتاكل ثانية وحدة، انت جهز حالك و انا بكون نهيت كلشي
ابى راشد: دير بالك ما تغدر
راشد: تؤ ما بتعملها، لاني متابع كلشي بدون ما حدا يحس، شو نسيت جهاز التنست حاطو بمكتبها.

ابى راشد: ما نسيت بس كمان قدر ذكية لتكون عملي كمين؟
راشد: كنت شفت الرجال ماتو، اطلع و شوف لسه متل ما هني، بس يلي قتلتهن راحو
ابى راشد بقلق: مابعرف ما مطمن
راشد: اطمن مافي شي و رح خليها عبرة وربي
ابى راشد: انشالله يكون مافي شي، لاني اذا في شي من يلي عم بقولو رحنا بخبر كان
راشد بابتسامة: هي اذا فيه شي، صح ذكية بس اذا شي تعلق بامها بتصير اغشم وحدة، يالله انا نازل استقبلها بتكون اجت.

نظرت إلى اشارة الجهاز التعقب شاهدت قريبه منها اتجهت نحوها ولكن توقفت عندما شاهدت رجل واقفً اختفت بجانب الجدار
قدر: اي كيف بدي اعمل فيه هاد
نظرت إلى الارض مقابلها شاهدت عصا صغيرة ابتسمت
تسللت و اخذتها اقتربت ببطئ كي لا يلاحظ عليها و رمتها داخل الباب الذي يشبه باب السجن
التفت وراءه عندما سمع صوت، اقتربت ببطى ولكن بخطوات سريعة و ادرات راسهُ سقط ع الارض ميتً.

فتشت جيبه اخرجت المفتاح و فتحت الباب دلفت شاهدتها جالسة ع الكرسي و متربطة الايدي و الارجل و ع فمها قطعة قماش تمنعها من التكلم
قدر بهمس: امي
نظرت اليها ام راشد بدموع وهي تهز رأسها بعنف ب<لا> لم تفهم عليها قدر، او بالاخص علمت ولكن غلفتها بعدم فهم
قدر: رح طلعك من هون
اقتربت منها خطوتان ولكن توقفت عندما سمعت صوت
راشد: اهلا وسهلا
قدر ببرود: الله يسلممممك
راشد كان موجه سلاحه ع قدر و تحديدا ع منطقة رأسها.

راشد بابتسامة: ورح يخلص العااار
و كبس ع الزناد اخرج الرصاصة و كانت تعلم إلى اين تذهب.

قمر كانت واقفة مقابل غرفة ادم و تنظر اليه من وراء الزجاج، اتى يامن
قمر بقلق: يامن ليش تاخرتو؟
يامن: كان في شغلة
قمر بترقب: شو وين قدر؟ ليش ما اجت معك؟
يامن بحزن؛ قدر، ضلت عند امها شافتها تعباني
قمر: يعني شفتوها بالبيت
يامن: اي و كان مغمي عليها نزلتها ع المستشفى قريب عليهن
قمر: بايه مستشفى مشان روح لعندها
يامن بتوتر: لا هي هلئ مو بالمستشفى، طلعوها وقت صار وضعها مستقر
قمر: معناتا هلئ بروح ع البيت لعندها.

يامن بسرعة: لا، اصلاً هي بتكون نايمة خليها لبكرا
قمر: يامن في شي و مخبايين عليي؟
يامن بارتباك: نننحنا لا، ما في شي، شو بدو يكون
قمر: مابعرف ليش قلبي محسسني صاير شغلة كبيرة و كتير كمان
يامن بتهرب: كيف صار وضع ادم
قمر بحزن: الحمدلله، هلى الدكتور كان عندو قال مستقر
يامن: الحمدلله، الله يشفيه، انا طالع اشرب سيجارة برا بدك شي
قمر: لا سلامتك
خرج يامن إلى الخارج ولع السيجارة نظر إلى الساعة شاهدها الثالثة فجراً.

يامن بحزن: الله يحميكي يا قدر، وانشالله تنجح الخطة، يا ريت خليتيني روح معك، بس شو بدي اعمل عنيدة.

راشد كبس ع الزناد و اخرج الرصاصة وكانت تعلم إلى اين تذهب
تصنم عندما شاهد هذه الرصاصة ستقرت بالجدار
قدر بابتسامة: شو شكلك احول مو
راشد نظر عبرة النافذا شاهد رجال كثيرة ولكن ليسَ رجاله
قدر: خلصت اللعبة
راشد: شو عملتي بالرجال؟ وكيف قتلتين؟
اتاه صوت من وراءه: نحنا يلي قتلناهن
راشد نظر اليه بذهول: العميد حيدر
العميد حيدر بابتسامة: ايوا انا بشحمي و للحمي
قدر: انتهت اللعبة و طلعت انا الفايزة فيها.

راشد بمكر: لا لسه ما خلصت، هلئ رح تنتها وقت(واخرج من جيبه ريموت يوجد به ازرار كثيرة) اكبس الزر هاد، بيخلص كلشي و منموت كلنا
قدر: شو بلدي، و قديم، اكبس اذا كنت رجل
راشد بتحذير: قدر لا تستفزيني
قدر: قلتلك هيي و برجع بقول يلي بيطلع برجلك بيطلع بايدك
راشد: قدر لا تخليني عصب
قدر بعدم مبالاة: سيدي هي موتي الواحد هيك هيك بدو يموت واذا هلئ موتنا بتعمل معروف
راشد بكل الغل كبس ع الزر و انتهى كل شيء برفة عين.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة