قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

يامن بترقب: شوفي؟
قدر نظرت اليه باعين تائها وتكلمت بصوت تائه: امي راحت
يامن بعدم فهم: كيف؟
قدر اخرجت عقلها من الصدمة مباشر و تكلمت بجدية: يامن يلي بدي قلك هو لازم يبقى سر و ما لازم تقول لحد حتى لو هالشي كلفك كتير
يامن: لعيونك شو هي؟
قدر اخذت نفس عميق و اخرجته بعنف.

فتحت عيناها ببطئ و ألم يداهم رأسها نظرت حولها لعلى تعلم ماذا يجري
اتى من خلفها و الابتسامة الشر مازالت ع فمهِ
راشد: منورة
نظرت اليه عندما اصبح مقابلها و فجأة رأسها اصبح يؤلمها بشكل هسترية و صور تداهم دماغها دون انذار اشياء كثيرة لم تستوعب ماهي من شدة الألم اغمضت عيناها
راشد: عرفتيني؟
فتحتهم و نظرت اليه و تذكرت ماذا حدث منذ ٦ اعوام و من هو.

Flash baak
ام راشد بدموع: قدر يا عمري انتي شو شتقتلك
قدر بدموع: والله وانا يا امي بس شو طالع بالايد
ام راشد: طمنيني يا امي كيفك انشالله ما مرضاني عم تاكلي منيح و تنامي
قدر ابتسمت من بين دموعها: اي الحمدلله انا منيحة، و رب العالمين بعتلي خالتو صباح ما منقصة عليي شي و هلئ عم ادرس
ام راشد: يا روحي انتي الله يجمعني معك يارب
هنا دلف من الخارج ابى راشد تنصت اليها دون ان تنتبه لوجوده.

ام راشد: يا امي ديري بالك ع حالك اي
ابى راشد اخذ الهاتف منها مباشر، ارتعبت منهُ نظرت اليه برعب حقيقي
ابى راشد وضع الهاتف ع اذنهِ: يا حيوااني وينك
هنا قدر اغلقت الخط بوجههِ نظر اليها بغضب
ابى راشد بحدة: وينها
ام راشد بخوف: مين؟
ابى راشد امسك شعرها بصوت عالي: وعم تغشمي حالك
ام راشد بدموع: لك تركها من شرك ما بكفي حرمتني منها كمان بدك تقتلها
هنا اتى من الخارج، راشد بترقب: شوفي؟ صواتكن طالعة لبرا.

ابى راشد افلت شعرها بحدة: عم تحكي مع العايبة
راشد بغضب: شو(اقترب من والدته)احكي وينها
ام راشد: ما بعرف وينها وحتى لو بعرف ما رح قلك
راشد اقفل عقله و امسك شعرها و سند رأسها للجدار الذي وراءها و اصبح يضربها بشكل هسترية و هو يصرخ: ما بدك نخلص من عارنا مابدك ما بدك لاني لو ما متلها انتي ما بتسكتي.

كانت تتوسل اليه كانت تقول انا والدتك كانت تذكره من هي كانت تنظر إلى زوجها الذي جالس وينظر اليهم ببرود و يشرب سيجارة بشراها
كان صوت بكاءها طنتق الجدار و تقول كفاك ابتدع عنها، ولكن القلب الذي مليئ بالحقد و الدماء الاسود لا يأثر به
هنا افلتها و سقطت ع الارض مع دماءها الذي تبعثر من راسها إلى الارض
توقف ابى راشد عندما شاهدها بهذا المشهد
راشد تصنم بمكانه: قتلتها.

ابى راشد ببرود: مارح يصير شي رح ندفنها بالجنينة
حملاها و خرجا إلى الجنينة حفرة الحفرة و وضعوها بها رماه التراب و دلفا إلى الداخل و كأن شيء لم يكن
راشد: بلكي حدا سئلني عليها شو قول؟
ابى راشد: اذا حدا سئلك من الجيران قلن راحت لعند اختها، وان سئلك حدا من اهلها قلن راحت مشوار ترفه عن نفسها
راشد بصوت تائه: حاضر
baak.

تنظر اليه و دموعهاالذي تهطل بغزارة ع خديها وهو وينظر اليها بلا شعور الذنب و الوقاحة ترفع راياتها و تقول ها انا هنا بجسد هذا الرجل
راشد بابتسامة: شكلك عرفتيني
ام راشد بصوت مهزوز: شو بدك اكتر من يلي عملتو
راشد بصوت غليظ: بدي اغسل العار، بدي اقتلها وهي قدام عيونك
ام راشد بحدة: اذا غبرت ع بوطها بتقدر تقتلها.

راشد اقترب منها و تلكم بحزم: رح اقتلها و اليوم رح تشوفي جسدها معلقة ع باب البيت و دمها عم يسبح بالارض رح اغسل العاااار
ام راشد بابتسامة: ما بتقدر، رح تجي بس ما رح تموت رح تضل عايشة و رح تقتلك انت و ابوك النجس
راشد بغضب مكتوم: مارح احكي معك شي
تركها و ذهب و هي تدعي الله ان يحمي قدر منهم.

يامن بقلق: يا قدر خطر عليكي
قدر و هي تجهز الاسلحة: يامن هي امي و انا ما فيي اتركها
يامن: طيب خليني روح معك
قدر: لأ انت ضل مع قمر و ادم، و مابدي يصرلك شي بسببي، يمكن انا ما ارجع
يامن: وانا معك عالموت و ربي الروح بترخصلك
قدر بابتسامة: شهم و اصيل بس ما بدي اتسبب بضررك، وخلي الخساير خفيفة يروح واحد احسن من تنين، وان ما رجعت سلملي ع قمر و ادم كتير
يامن: طيب خلينا نقول للعميد حيدر.

قدر: ما بدي اتسببلو بمشاكل، انا بعرف راشد بيعرف عالم كتير، وكلن منغشين فيه، هني مفكرينو كويس و عم يشتغل ل صالح البلد، بس لو عرفو والله ليخوزقو، بس شو بدك تعمل كل الادلة بتقول ما هو
يامن: ما قليل، بيعرف يدبر حالو
قدر بتاكيد: اي لهيك انا رايحة يا جيب شي يثبت و طلع امي من تحت ايديه يا موت، يعني يا قاتل يا مقتول الليلة
يامن: كيف بدي اطمن عليكي لكن؟

قدر بابتسامة: هلئ الساعة ١٢ الساعة ٦ الصبح اذا اتصلت فيك بكون بخير واذا لأ بكون الله يرحمني
يامن: لا انشالله رح تنجحي
قدر بغموض: انشالله سلملي ع العميد حيدر
يامن: بيوصل ديري بالك ع حالك
قدر: انشالله.

راشد بابتسامة نصر: و اجيتي ع حضن امك و ابوكي والله لخليكي عبرة.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة