قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس

؟حبك بطريقة تجعلني أحارب صحتي؟
.
بقيت كاعدة بالحديقة ماادري شكد ابجي.
طلعت نجلاء يمي جايبتلي عشا.
نجلاء: والله اذا كلتي مااشتهي.
ذهب: مااريد.
نجلاء: هسه اقتنعت حقه من يحجي ويصيح ويصير عصبي. لج انت غير حامل وعندج دوه لازم تشربيه؟ غير اكو جنين بداخلج يتغذى عليج؟
اكلي اللفه تره حرام عليج. والله اذا تبقى اني اكلها واني وزني صار تسعين تدرين لو لا؟
ضحكت.
نجلاء: داكليها كدامي.

اخذتها من ايدها كالت: داخذي هاي الثانية وروحي انطيها لرجلج اتعشوا اثنينكم.
باوعتلها كتلها: مو اتعشيتوا انتو؟
نجلاء: مقبل ياكل. ماادري شبي صاحتله عمتج حميدة بالغرفة مالتها وطلع ماله خلك راح كعد بالديوانية وطرد الجهال. يمكن رزلته علمودج. شتردين بعد عندج ناس تدافعلج وتطلع حقج من حلك السبع فرحي عيني فرحي هههه.
اتحسرت وصفنت عرفت عمه حميده حجتله الحجي الكلته الها عن امه ودعاويها وحجيها.

ماادري ضجت لو انبني ضميري بس انقهرت عليه.
بقت نجلاء تلح حتى اكل، اكلت على اعصابي بعدين جابتلي عصير اكلها مااريد وهي تلح وتتوسل.
اخذته شربت شوية شفته فاتح البرده مال الديوانية ويباوع علينه.
نجلاء: شرايج باجر نطلع للمول؟
باوعتلها كالت: ضجنه ملينه والجهال خطية جهالي ممتعودين على هاي الحبسة تره يومية جنت اخذهم للحديقة لو للمول.
ذهب: مالي خلك.

نجلاء: عادي حبي شنو الجديد انت ورجلج دومكم مالكم خلك مو جديدة تره.
ذهب: اخوج يراقبنه من شباك الديوانية.
التفتت نجلاء شافته.
ذهب: ليش تلتفتين؟ اخ ياربي هسه عرف اني كتلج.
نجلاء: هههه والله تخبلون عبالك جهال من يتزاعلون هههه.
بقى ماجد ميحجي وياي ولااني بعد اسبوع بس هالاسبوع كله ميجي ياكل بالبيت.
ومن يجي روحه بخشمة وميكعد يمهم ولايسولف وياهم.

يطلع الصبح يرجع بالليل يكعد بالصالة لحدما يريد ينام، يصعد ينام بهدوء.
امي اتصالتها وقلقها كلش وترني وسببلي قلق وكآبة.
كلما تتصل وكلتلي: خليني اخذج لهاي القابلةلو لدكتورتج حتى تنزله قبل ميفوت الوقت وبعد منكدر نسوي شي.
دخلت للغرفة الصبح اخذت ملابس اريد اسبح ودخل ماجد، استغربت عبالي طالع للدوام.
اتمدد عالجرباية واتغطى كلي: العصر جهزي نفسج من وكت حتى نروح لابو القلبية.
بقيت ساكتة اخذت ملابسي ورحت سبحت.

العصر رحنه للدكتور سوالي الدكتور ايكو وفحص جهد وتحاليل ثانية وكلها زينة الحمدلله وعالحمل كلي: اهم شي الراحة اهم شي الراحة النفسية والجسدية اثنيهم اي شي ثاني مراح اوصيج. احنه مننصح بالحمل بهيح حالات بس هواي حالات عادي متتأثر وافضل من تدخلين بالخامس تنامين مستشفى لحد متدخلين بالسابع لان حدج للسابع ولازم تسوين عملية ولاده منريد نجازف ونبقى للتاسع.
ماجد: يعني اكو خطورة؟

الدكتور: حالياً لا. بس مااريدها تكمل الحمل للشهر الاخير، ليش المجازفة اذا اكو امكانية تسوي عملية ولاده مبكرة بالسابع يكون افضل لصحتها وللجنين.
رجعنه على اساس للبيت بس مطلع على طريق البيت ظل يفتر بالسيارة وهو ساكت واني ساكتة.
ماجد: تردين شي قبل منروح للبيت؟
مجاوبته باوعلي: احجي وياج؟
هزيت راسي لا.
وصلني للبيت وراح.
وره يومين جنه كاعدين اني ونجلاء وعمه حميدة بالليل نسولف جوه بالهول وهو صعد ينام.

عمة حميدة: اني منج اروح وراه هسه وانام يمه واخليه يصالحني.
غلست.
نجلاء: لا اني منج اروح اسويله حركات اغراء البس ملابس مال نوم من هاي الزرق ورق واتعطر واظل رايحه جايه كدامه.
هم غلست.
عمة حميدة: والله كبل على ايامنة مو مثل هسه سوالف البنات والعرايس اخ لو بعدني شابة والمرحوم عدل.
نجلاء: اييي؟
عمة حميدة: جان يومية البسله موديل واطير عقله.
نجلاء: لا يمعوده خلي مات وارتاح ولاتطيرين عقله ويتخبل ونبتلي بي.

ذهب: ههههههههههههههههه
عمة حميدة: عابتلج. كله عندج ضحك وتصنيف.
فجأة نزل ماجد مبدل ويركض عالدرج.
كل احنه التفتنه عليه.
عمة حميدة: هايمة وين بهالليل؟
ماجد: للمستشفى.
نجلاء: اسم الله شبيك؟ شيوجعك؟ يمه اخوي.
كامتله نجلاء تركض باوعلها كللها: شبيج؟ شبيج فزيتي؟
عمه حميدة: شبيك يمه شعندك بالمستشفى؟
ماجد: عمي ابو عبدالله مختنك وماخذيه للمستشفى.
كمزت عمة حميدة من مكانها: يمه اخوي.

ماجد: ماكو شي شبيكم الرجال عنده ربو ومختنك شنو اول مره؟
عمة حميدة: اوكف اروح وياك خل البس عباتي.
ماجد: شيوديج؟ شتسوين رايحة؟
عمة حميدة: اخوي مريض وابقى كاعده؟ وياك تاخذني.
دخلت تلبس عبايتها وهو كعد كبالي: قفلندالباب ورانه. ابو جبار كاعد بره. ونامن ولحد تكل لامي شي واذا سألت احنه نايمين؟ زين؟
نجلاء هزت راسها اي وكلتله: زين بس عفيه ماجد من توصلون اتصلوا بينه وطمنونه مو تخلوني انتظر.
ماجد: يصير خير.

راحوا واني قفلت البيبان ودخلت نومت الجهال وبقيت كاعده اني ونجلاء منتظرين احد منهم يتصل يطمنه.
وره تقريباً ساعة اتصل ماجد على تليفوني انطيته لنجلاء مجاوبته.
كللها عمو ابو عبدالله بعده مثلما تعبان شوية بس حالته مستقره.
نجلاء: مادام حالته مستقره الحمدلله خلينه نروح انام شوفي بيش الساعة صارت روحي نامي وارتاحي خاف يكعدون الجهال وانت تعبانه.
رحت صعدت نمت يم الجهال لان ماجد ماكو.
نمت.

الساعة بتلاثه الفجر حسيت اكو حركة بالغرفة.
فزيت رحت اشوف منو لكيت ماجد فاتح الكنتور ويبحوش.
حس بيه كعدت التفت علي باوعلي ودار وجهة.
اباوعله بدل ملابسه لبس دشداشة نيلي ونزل بسرعة.
نزلت وراه شفته كاعد بالمطبخ ومخلي ايده على كلبه.
دك تليفونه كطع الصوت.
طلع للحديقة يرد: ها علاوي؟ اي هسه. اليوم قبل ساعتين اتوفى خلصنه الاجراءات وكملنه كل شي واخذوه للمغيسل.
بجه.

انقبض كلبي طلعت وراه هو خلص مكالمته وحس فتحت الباب التفتت يشوف منو.
ذهب: منو مات؟
مسح عيونه كلي: عمي ابو عبدالله انطاج عمره.
انخلست.
بقيت ساكته وصافنه بوجهه هو خاف كلي: رجال جبير ومريض وعنده ضغط وسكر وربو.
بقيت ساكته كلش انقهرت على عمر ابو عبدالله جان يحبني حيل ودوم واكف وياي ضد مرته وبناته.
دمعت عيوني وهو بجه حيل.
من بجى حيل اني هم بجيت.

ظل يبجي بعدين كلي: امي حميده راحت هناك واخاف اكل لامي. اخاف اكعدها واكللها هيج خبر. ومينطيني كلبي هم اصدم نجلاء..
شسوي؟
ذهب: لازم تكعدهم وتكللهم. ميصير يبقون للصبح.
بقى واكف كل شوية يبجي. بعدين دخل كعد امه اباوعله كعد يمها وندهها وحجه وياها بهددووء عبالك طفله واكفة اباب الغرفة وكوه اسمع حجيهم.
امه من كللها اتفاجأت وظلت تبجي بصوت عالي.
وهو يبجي وياها.
كعدت نجلاء على صوتهم. ومن كلولها خطية ظل تصرخ وتبجي.

فزوا جهالها على صوتها خايفين عبالهم بيها شي.
اخذتهم اني للغرفة وسديت الباب حتى ينامون.
وره شوية دخل ماجد: راح اخذ امي ونجلاء لبيت عمي وانت ابقي هنا ويه الجهال اصلاً مااريدج ترحين بس تعاي قفلي الباب ورانه والصبح اخابر لعمي ابوج تجي امج يمكم. تكدر؟
ذهب: الله كريم للصبح هسه لتفكر.
بس زحمة شلون مااروح وياكم خاف يكولون مااجت ويلومون؟

ماجد: اليحجي خل يحجي والي يلوم خل يلوم مترحين. ابقي ارتاحي ولتسوي اي شي البنات موجودات يمج هن يسون بس عليج تراقبين الجهال.
سكتت.
سد الباب وشوية ورجع فتح الباب واجه وكف كبالي: ماعليج اذا عفناج وحدج مو؟
متخافين؟
هزيت راسي لا: لا لا روحوا الله وياكم ماعلينه شي هاي الجهال اسم الله عليهم رجعوا ناموا وهسه انزل رائد وفضل هنا حتى كلهم يمي يبقون وتحت عيني.
روحوا ماعلينه شي.
ماجد: متخافين وحدج؟

ذهب: ابو جبار بره. ومباقي شي وتطلع الشمس. ماكو شي يخوف اتوكل بالله. لايظل بالك ماعلينه شي ان شاءالله.
جنت كاعده يم بت نجلاء عالجرباية، دنك باس راسي كلي: اذا صار شي لو خفتي اتصلي.
هزيت راسي اي.
طلع من الغرفة راح نزل الجهال يمي واخذ امه ونجلاء وراحوا.
الصدك اني خفت.
اول مره ابقى بالبيت وحدي.

قفلت الباب وراهم وبقيت كاعده ضايك خلكي على عمو ابو عبدالله بعدين اذن الفجر كمت صليت وقريت سورة يس هديت ثوابها لابو عبدالله الله يرحمه.
نمت.
فزيت الصبح على صوت التليفون. باوعت الساعة بثمانية، ماجد اتصل: ها نايمه؟
ذهب: هلو. اممم. جنت.
ماجد: شلون الاولاد؟ كاعدين لو نايمين؟
ذهب: كلهم نايمين.
ماجد: ماشي. ديري بالج على نفسج وعليهم. اذا ردتي شي اتصلي.
ذهب: ان شاءالله.
رجعت نمت كعدت الظهر بالكوه.

سمعت الجهال كاعدين ويلعبون اتعجبت الساعة ب( 12 ) معقولة لهسه نمت ومحسيت بالجهال من كعدوا؟
خابرت لامي وابوي كتلهم ماجد عمه اتوفى.
راحوا للعزا وبعد العزا امي اجت يمي.
امي: الله يرحمه لان زين وخوش رجال راح. بقت الحيزبونه عايشة للاذية.
ذهب: اي وحده بيهم؟
امي: ام عبدالله. اسلم عليها واعزيها ترد علي من وره خشمها وتدور تسولف ويه اختها وتحكرني!
شكد شايفة ناس بلا ذوق بس مثلها مشايفة.
ذهب: بناتها النسرات وين؟

امي: موجودات كاعدات يبجن بعد ابوهن، بس هم حقيرات على امهن مسلمن علي من شافني كاعده وطلعن ماادري وين راحن اختفن بالغرف.
ذهب: بعد احسن.
امي: وانت شعجب مرحتي عزيتي وياهم خاف عيب من خالتج ام ماجد؟
ذهب: ماجد مقبل. كلي ابقي ارتاحي يم الجهال متروحين.
امي: زحمة. خاف بعدين تاخذ على خاطرها منج.
كتلها بكلبي لو تدرين بيها.
بقت ماما يمنه باتت بيومها بس كرعت راسي بالحجي.

رجع ماجد نص الليل امي جانت هي والجهال بغرفة عمة حميدة.
سمعت صوت الباب انفتح رحت اشوف منو شفته كاعد بالمطبخ ينزع حذائة.
شافني سلم وخله راسه عالطاولة.
ذهب: متدخل تسبح حتى ترتاح شوية.
مجاوبني بقى هيج دقايق بعدين صعد بدون كلام.
دخل للحمام طلعتله ملابس ومنشفه ونزلت اسويله عشا ادري بي مياكل بعزا ولاعرس.
كملت العشا وصعدته فوك اله جان متمدد عالجرباية ومغمض عيونه،.

شافني دخلت بيدي الصينية فز اخذها مني: ليش تشيلينها؟ استغفر الله كم مره اعيد الحجي حتى تسمعين وتطبيقين؟ ويكلك ليش تحجي. ليش تصير عصبي.
ذهب: على كيفك هي صينية. البنات نايمات مو يصعدها.
ماجد: اني انزل. اصلاً منو كلج اريد عشا؟
بعدها الصينية بيده اخذتها منه: مالازم. صوجي اني اكول تعبان ومياكل هناك خطية يبقى بلا عشا.
ماجد: جيبي. اني انزلها.
اخذ الصينية جوه.
رحت نمت بالغرفة الاخيرة وقفلت الباب.

وره شوية حاول يفتح الباب لكاه مقفول دكه.
كمت فتحته بدون كلام وبقيت واكفة.
ماجد: شنو بعد هاي النومة هنا؟ اشو رجعتي تنامين هنا؟
ذهب: ليش شصار؟ شنو التغير مثلاً؟ لايكون حجيت وياك عبالك نسيت لو سامحتك لو كلت مثل كل مره متسوه؟ اذا هذا تفكيرك فانت غلطان. اني بعد مااكدر اتحمل تصرفاتكم.
تعبت. وماعندي استعداد ادوس على نفسي بعد علمود ارضي احد.
بقى واكف صافن بوجهي بعدين اتنهد وكلي: والمطلوب؟

ذهب: انت بحالك واني بحالي. لاتحجي وياي ولااحجي وياك اني هالمرة سكتت وبقيت لخاطر جهالي. مرة ثانية مااحط خاطر لاحد.
رفع حواجبه كلي: براحتج.
رجع للغرفة واني دخلت وقفلت باب الغرفة علي.
ثاني يوم امي كلتله: لازم تاخذها تعزي واني ابقى يم الجهال نص ساعة ورجعها.
استحى من امي وقبل. مااشتهي اروحلهم بس بعد هذا موت والموت لازم تنسي كل الخلافات بي.

رحت وياه دخلت الحمدلله شفت نجلاء بوجهي هي هم بس شافتني كامتلي: همزين اجيتي.
ذهب: شكو؟
نجلاء: ماكو. بس تعرفين الناس التحب عمل الخير هوايه وكل شوية وحده تسأل امي وينها جنتكم نسلم عليها واني اكللهم هسه تجي عفنه الجهال يمها محد بالبيت.
ذهب: غير اخوج ميقبل اجي الا حجت وياه امي يالله قبل.
نجلاء: اووف يااخوي.
شفت خالته سلمت عليها وعزيتها.
ذهب: بنات خالتج وين؟

نجلاء: خيولن عوفيهن يستنكفن يجن يكعدن يم الناس كاعدات بغرفهن عبالك موعزا ابوهن.
ذهب: لعد شبيها خالتج متكوم تطيح حطهن. لو بس تعرف تفتر وراي.
نجلاء: هي لو عدها شخصية وبناتها جان خافن منها بس ماعدها شخصية يم بناتها. هاي سرويه تتزوج وتطلك بكيفها.
درت عليها كتلها: لاتكولين تريد تطلك؟
هزت راسها اي.
ذهب: الله. الله. كملت السبحة هسه عرفت.
نجلاء: شنو؟

ذهب: امج ليش متغيره علي. كلتلك فرصة واجتني ارجع بت اختي مدام راح تطلك.
نجلاء: امي تخوط بصف الاستكان مالج علاقة بيها المهم زوجج. رجلج هو الاهم ومادام مشتريج معناها خل يسون شيردن يسون.
ذهب: مبارك على حظي. انوب يكلك لكل من اسمه نصيب لعد وينه نصيبي يمكن اسمي مصايب اسمي قهر اسمه ماادري شنو.
نجلاء: دسكتي شبيج ظليتي تولولين هسه هي قابل اتطلكت صدك؟

ذهب: تطلك تطلك. امج وخالتج يطلكنها باسرع وقت عمج وراح منو يوكفلي بعد.
نجلاء: ذكري الله. صلي على نبيج.
ذهب: ياالله. اللهم صل على محمد وال محمد.
ليش تريد تطلك بالله؟ يضربها؟ لو يغلط عليها؟ لو كرايبه مسويات حرب عليها؟
نجلاء: ضايجة من المشتمل ضيك عليها عيني تريد بيت ملك يم امها.
ذهب: لا مو هذا السبب.
نجلاء: لعد شنو؟

ذهب: السبب تريد ترجع لاخوج. لاكيه ناس مشجعتها عالطلاك وتكللها اتطلكي ورجعي لماجد. ليش تبقى بعد ويه هذا المكرود؟
اكو اللي يساعدها تحقق املها وترجع. متريد مشتمل حقها. ماجد عنده بيت طابقين وبي خدامتين ليش تبقى بالمشتمل؟
حسبي الله ونعم الوكيل. لو ادري ماجايه يمكن لهالسبب مرادني اجي؟! اي صح ميريدني اعرف.

نجلاء: لااا لج شدراه هو قابل ماعنده شغل وعمل بس يدور اخبارها؟ سمعت امي تسال خالتي ومن سألت امي وكتلها سمعتجن مكدرت تنكر وتكول حجتلي مقتطفات كالت زعلانه من رجلها وتريد تطلك ممرتاحه وياه. عاد اني رحت لزينب حجتلي التفاصيل.
ذهب: هو هذا حظي اني. وراي وراي.
ساعة السودة اللي اتزوجت بيها واحد متزوج ومطلك.

نجلاء: شبيج انت كل شي تاخذيه على اعصابح وصحتج؟ بابا خل تزعل وخل تطلك هو منو بحالها؟ خليها تطلك وتكعد على كلب امها لحدما يدبرولها رجل ثاني.
ذهب: امي حميدة وين؟
نجلاء: ماادري هسه اشوفها الج بالله ابقي هنا.
راحت نجلاء تشوف عمه حميدة واني كاعده بصف العلوية ام ماجد ويمها اختها.
التفتت شفتهن اثنينهن صافنات علي صفنة مال كفر.
قريت المعوذات بكلبي وكتلهن الله يكفيني شرجن.
فجأة دخلت اسراء.
لابسة بنطرون اسود وقميص.

عبرت علي جنها متشوفني كعدت كبال امها وخالتها.
اني هم غلست وحكرتها درت وجهي عالجهة الثانية.
اسمعها تبسبس وياهن اباوع بطرف عيني ام ماجد لازمتها من ايدها وتمسح على ايدها ومبتسمه بوجهها ابتسامة شعرضها.
بقيت متعجبة.
حسيت بيهن يباوعلي كلهن يمكن يحجن بيه.
غلست.
فجأة ام ماجد كلتلي: شتخلين لوجهج خلطة لو شنو؟
التفتت عليها كتلها: تحجين وياي خالة؟
العلوية: اي اكلج شتخلين لوجهج هيج ابيض احمر خلطة لو شنو اطينه اسمها؟

ضحكت كتلها: خلطتيش؟ شنو جنت سوده لو سمره من اخذتوني؟ اني بشرتي بيضا من الاول.
العلوية: اي اكلهن من الاول بيضا يكولن لا خلطة تخلي.
ذهب: لاخالة حبيبتي اني بيضة جسمي كله مو بس وجهي لو بس وجهي اكول حقهم يكولون خلطة. الحمدلله من الله مااحتاج لاخلطات ولا شي.
بقن ساكتات وهم رجعت درت وجهي وحكرتهن لحدما رجعت نجلاء ووراها عمة حميدة.
كمت اني لعمة حميدة بستها وعزيتها.

كعدت بصفي تبوس بيه: عنيتي علي انت والجهال ظل بالي يمكم بحدكم بالبيت يمه.
ذهب: ماما اجت بالليل من رجعت منكم باتت يمنه وماجد هم رجع بعدين خطية رجع تعبان وجوعاان.
عمه حميدة: اي سوده علي هو مياكل بهيج مناسبات تعرفين طبعه. سويتيله عشا؟
ردت شوية اغيضهن كتلها: طبعاً شتعرفيني تغمض عيني واني ادري بي بدون عشا؟ سويتله اشكال والوان وصعدته اله فوك للغرفة.

عمة حميدة هم لوتية فهمتني كالت: اي اعرفج اعرفج. نادرة محد بندارتج ليش يحبج هو ويموت عليج مداريته. عفيه بنيتي.
بقت عمة حميدة تسولف وتضحك وتنكت وتقلد على فلانه وعلانه علو عنادهن وهن كاعدات يسمعن ووحده تباوع للثانية.
دك علي ماجد سلمت وطلعت.
وصلني ورجع بدون كلام.
كملت الشهر الثالث واني مااحجي وياه ولاهو يحجي وياي.
نجلاء رجعت لزوجها ولبيتها.
وعمة حميدة بقت عد بيت اخوها لحدما طلع الاربعين وبعدين اجت عدنه.

ماجد ماله خلك من يوم مااتوفى عمه الله يرحمه.
راحوا كلهم للاربعين واني رحت عد اهلي.
حجيت لامي على اسراء كتلها تريد تطلك.
امي: اتعلمت هاي يومية متزوجة ومتطلكه. ليش مرحتي وياهم للاربعين؟ ليش تعوفين زوجج الهن هن يتحينن الفرص حتى يشوفن وحده ويستغلن الظرف وانت فاهية عايفته براحته يروحلهم.
ذهب: شسوي يعني؟ اروح وياهم واشبع مغثه؟

امي: لا ليش تشبعين مغثه اروح واني اغثهم واكعد على كلبهم. اتعلمي اللواته مثل البنات شبيج خارمة.
ذهب: هسه طلعت خارمة؟ لو حاجيه وكايله اروح وهو معارض اول واحد رجلج راح يوكف وياه وانت تجين تلحين على تلحينه رجلج وعيب وميصير واحنه مربيناج هيجي!
امي: يااا! شوكت هالحجي لج انت لسانج بس يمي.
ذهب: كولي جذب؟ محد خلاني هيج غيركم والله العظيم.
سكتت امي.
بالليل اسمع ابوي يحجي ويه ماجد متصل يسأل عالجهال.

ميتصل علي يسال عليهم لان كتله لاتحجي وياي ولااحجي وياك.
ثاني يوم اجت خالتي وبتها وسولفنه وضحكنه بعدين كالت بت خالتي: كلش عاجبني اسوي وشم بايدي.
ذهب: بس حرام والوضوء؟
خالتي: كتلها تكول ميأثر.
ذهب: لا شلون ميأثر ميجوز يكون ضاهر للرجل الغريب ولا واقع بمنطقة يشملها الوضوء.
امي: انت هم سوي.
باوعت لامي مستغربه منها من الشيطان قبل كله عدها ممنوع.
كتلها بالضحك: اذا اسوي اسوي تاج بجتفي.

امي: لاسوي عين مثل مال هيفاء وهبي.
خالتي: ههههه صدك مثل هيفاء وهبي.
شفت امي موافقة قررت اتخبل واسويها صدك.
اقنعنه خالتي واخذتنه لصديقتها عدها صالون بالبيت.
طلعتلي موديلات ونقشات بس اني بقيت مصره اريد تاج زغير على الجتف من وره.
وسويته؟
بس الالم لايتحمل لان بدون مخدر خفت عالنونو اخلي مخدر رغم البنية كلتلي المخدر خارجي عالجلد ميأثر بس كلت مااجازف.
بقيت تلث تيام مااكدر انام على جافي من الالم.

واحاول ماابين عندي الم خاف ماجد يسالني.
لان وره يومين همه رجعوا من الاربعين واجه اخذنه.
اخذله اسبوع الوشم يقشر لحدما طاب وراحت الطبقة الخارجية المثل الجرح يالله ارتاحيت.
.
تبارك الذي جعلك في قلبي حبيباً
‏وجعل لي من معرفتك حظاً جميلاً.؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة