قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل السادس

كُن بجانبي دائما، ف انا لا اجيد الفرح بدونكك؟
.
جان ماجد نايم وسمعت صرت جوه.
نزلت شوية عالدرج ردت اشوف منو مشفت شي بس سمعت صوت سلام ومباوس بغرفة العلوية.
رجعت صعدت راسلت عمة حميدة كتلها: يمه منو عدنه؟
وره ربع ساعة جاوبتني: اسراء واختها.
انصدمت!
شهالبراعة العدهن؟!
بقيت احوس اريد اعرف شعدهن.
رجعت عمة حميدة راسلتني: اتزوكي ونزلي غير انت ام البيت.

ضحكت على سوالفها بس قررت اسوي هيج لازم اغثهن لازم يعرفن اني ام البيت على كولت عمه حميدة.
جنت لابسه اسود بعدني علمود عمو ابو عبدالله وماعندي ملابس سوده كشخه.
احتاريت شلبس؟
ماجد نايم مااكدر اتحرك وابحوش براحتي مااريده يحس بوجودي بالغرفة.
فتحت الكنتو على كيف وبقيت واكفة اباوع شلبس؟
لكيت عندي فستان بينسل بدون ردن اسود ووياه مثل الصايه بيج.

طلعت بس الفستان وطلعت عندي بشت اسود من الظهر دانتيل ومن كدام قماش حرير اسود سادة وعالجوانب من تحت الابط للرجلين دانتيل شفاف وبي شغل ونفس الشغل عالظهر.
صفنت شوية كلت هذا مبين اوفر. بس يالله ماعندي غيره خل البسه وطلعت حجل زغير عندي فضي كله شراشيب اشتريته من رحت ويه خاله للصالون سويت الوشم من ام الصالون اخذته بالفين؟ كلش عجبني.
اجه وكته البسه هسه.

لبست وخليت كحل خفيف كلش ومسكارا وخليت حمرة خدود على عنادهن امهات الخلطة وترست روحي عطر ونزلت.
نزلت لنص الدرج ورجعت بسرعة.
اتذكرت كلادتي الزغيرة بيها اسمي لبستها وامي من صاروا الاولاد صاغتلي كلاده بيها اسم ماجد والاولاد.
نزعت الكلادة البيها اسمي لبست الكلاده الثانية. ولبست تراجي.
وطوخت الحمره شوية ونزلت اتمختر.
نزلت سويت نفسي ماادري اتفاجأت.
مديت راسي شفتهن كاعدات بصف خالتهن هالجرباية: هاا مو عدنه؟

التفتن هن وخالتهن كالت عمة حميدة: عندج خطار يمه هسه ردت ادك عليج اكلج نزلي. ام البيت لازم ترحب بخطارها بعد. مو احنه احنه هم خطار مثلهم.
ذهب: يمه انت ام البيت واني خطار لتكولين هيج ازعل منج.
التفتت عليهن كتلهن: هلو.
ردن هن ابرود بس عيونهن رادت توكع بالكاع: هلوو.
ظلن يباوعلي واني كعدت يم عمه حميدة اضحك واتشاقى وانطيتهن ظهري.
صحت على ياسمين تسويلهن جاي.

راحت ياسمين سوت الجاي وجابته كتلها: ليش بس جاي؟ كيك كليجة كل اسبوع شكد اسوي.
ياسمين: باكي شوية اني يخليه لبابا ماجد.
ذهب: لا جيبي. هسه اسويله بابا ماجد.
عمة حميدة: اي يحب الحلاة هو حبيبي. عودتيه موخوش تعويد الا كيك لو كليجة لو فطاير ويه الجاي.
ذهب: حتى بالليل مينام اذا مياكل.
عمه حميدة: الف عافية. هني ومري ان شاءالله.
هن ساكتات ويباوعن.
طلعن جايات جايبات صبغ شعر للعلوية تستحي من الحنه وهي حزينة.

نزل ماجد توه كاعد من النوم مد راسه شافنه كاعدين سلم من الباب وراح كعد بالهول.
اني كاعده يم باب الغرفة يعني يشوفني واشوفه.
كاعد ويباوعلي واني مغلسة واسولف واضحك ويه عمة حميدة.
صاح على البنات يريد جاي.
جابوله جاي كللها: ماكو شي وياه؟
ياسمين: مافي خلص ماما دهب كالت انه يسوي لبابا ماجد.
باوع علي كال: اي.
شوكت تسوي يعني؟
سمعته وغلست.
شرب الجاي وصعد يبدل حتى يطلع.
نزل سأل اذا محتاجين شي حتى يجيبه وهو راجع.

العلوية: انتظر شوية حتى توصل البنات خاف يرحن. مو مال تكسي الدنيا مغرب.
باوعت اني لعمة حميدة رأساً!
ماجد: اوكي. اني راح انتظر بره.
صارت عيوني بكصتي.
عمة حميدة: كومي لبسي حجابج حتى ترحين وياه مو تردين مواد للكيك.
صفنت بوجهها غمزتلي.
رحت للمطبخ اشوفه وينه خاف يرحون ويعوفوني لكيته واكف يم باب المطبخ يلبس الحذاء.
شافني اباوع ظل يباوعلي من فوك ليجوه.

رجعت صعدت للغرفة انزع البشت لان الظهر شفاف والبس شي ثاني وحجاب.
نزعت البشت وطلعت عباية جتف وكمزت من حسيت واحد بالغرفة.
درت لكيته واكف يم الباب يباوع.
ذهب: استغفر الله. وكفت كلبي. اتنحنح طلع صوت وانت صاعد.
بقى ساكت يباوع. غلست ولبست العباية وجاي البس الحجاب واجه جر العباية.
ذهب: شبيك؟ شكو؟
ماجد: نزعي.
ذهب: شكووو؟
ماجد: نزعيها.
سحبها من جتفي ودارني يباوع عالوشم.
ولا اجه ابالي شافه.
ماجد: هذا يروح بالغسل؟

عدلت العباية ولبستها عدل وكتله: لا.
خليت الحجاب على راسي كلي: يعني وشم؟
ذهب: نعم. وشم.
ماجد: شوكت سويتيه؟
ذهب: من رحت لاهلي.
ماجد: بكيفج؟
ذهب: اي طبعاً بكيفي. جسمي لو جسمك هو. لو ردت انت تسوي راح تجي تاخذ رايي يعني؟
ماجد: اممم. وين لابسه ورايحة؟
ذهب: وياكم.
ماجد: ويانه منو؟ وين ويانه؟
ذهب: مو تريد توصل بنات خالتك الحلوات؟
ماجد: وانت شكو؟ وين رايحة؟
ذهب: لا والله؟! رجلي على رجلك متروح وياهن وحدك لو تموت.

رفع حواجبه كلي: لو اموت؟
ذهب: اي والله لو بيها موت متروح وحدك. رجلي على رجلك مااخليك وياهن وحدك.
ماجد: ليش بالله؟ تغارين علي؟
ذهب: لاحبيبي ماعندي ثقة لابيك ولابيهن.
عفته ونزلت بسرعة قبل ميفقد اعصابة ويتخبل.

نزل هو راد يكلي مترحين بس اني بسرعة اشرت بعيوني لعمة حميدة كالت: ذهوبه يمه من تنزلين تشترين حوايج الكيك جيبلي وياج علج من هذا ابو الهيل الانطيتينياه البارحة. معدتي ارتاحت عليه. واكو كم حاجة راح اكتبلجياها بورقة.
ماجد: اني اجيبلج يمه شمحتاجة؟
عمة حميدة: لا انت تتأخر علي هي تروح تنزل تجيبهن وذبها علي وروح. ليش انتظرك لليل.
سكت هو بعدما حس عمة حميدة متقصده تسوي هيج حتى اروح وياه.

كتبتلي عمة حميدة قائمة اجيبها الها من السوبر ماركت قريتها كلها حلويات وهي عدها سكر صفنت!
كعدت كدام بالسيارة يم ماجد وهو ينافخ مثل البزون ماخذني وياه على اعصابه.
كعدن اسراء واختها وره.
طلعنه. ساكتين مردتهن ينتبهن انه احنه منحجي مع بعض فكلت هل اتنازل مؤقتاً واحجي وياه: هذا المحل جديد هنا؟
دار علي هو مستغرب كلي: هاا؟
ذهب: المحل جديد؟ اول مره اشوفه؟
غلس شوية بس مجبور يجاوب: اي. جديد.

ذهب: من نرجع خل ننزل يمه. يمكن اكو شي يعجبني.
رجع باوعلي بعين ونص كأنما يكلي وبعدين وياج.
غلست كتله: مبين عدهم ملابس حلوه. محتاجه ملابس سود كشخه للطلعة.
ماجد: ان شاءالله.
وين الورقة مال امي حميدة اشوفها؟
انطيته الورقة.
باوعلها كلي متعجب: شنو هاي؟ كلها حلويات؟ والسكر؟
ذهب: قابل راح تاكلهم كلهم بنفس اليوم.
ماجد: يعني هسه اني رايح ومتعني لهناك علمود هاي الزعابيل؟

ذهب: ليش مستغرب؟ بس هي تحب الحلويات والكيك؟ لو عليك حلال وعليها حرام.
ماجد: اني ماعندي سكر.
ذهب: اسم الله عليك.
ابتسم نص ابتسامة وحب يردلياها: لا بعد مااكل سكريات. خاف يصير بيه سكر واموت.
ذهب: اسم الله عليك. هسه شجاب طاري الموت؟
غمزلي وضحك بصوت ناصي: لو اموت.
لو اموت. حتى لو بيها موت بعد.
ذهب: اممم.
ماجد: مااكل شي حلو.
غلست.
هن ساكتات كلش لاحس ولانفس وكل وحده تباوع من شباك.
شغل الراديو وعلاه بعدين لزم ايدي.

باوعتله غمزلي وضحك. غلست.
وصلناهن نزلت اسراء وركعت باب السيارة التفت عليها ماجد.
دخلت بسرعة للبيت. نزلت الثانية كالت: مع السلامة.
رديت اني عليها.
سحبت ايدي منه كلي وهو يضحك: شبيج هيجي مستنكفه غير امشيلج فلمج كدامهن؟
ذهب: ماكو فلم مااحتاج اسوي افلام.
ماجد: لاخطية هههههه. اسم عليك ها؟
غلست.
وصلنه للسوبر ماركت كال: هسه التمثيليه وخلصت المن نازلين هنا بعد؟

ذهب: كتلك ماكو تمثيليه ولافلم اني جاية اريد حوايج للكيك لو بس تعرف تاكلها من اسويها؟
ماجد: مو كتلج بعد مااكل حلاة.
ذهب: خوش. نشوف بالله. بس احنه هم نريد ناكل مو بس انت.
ماجد: نزلي. نزلي اخذي اللي يعجبج ماراح احجي. بس اريد اشوف منو المياكله بعدين ويكول تلعب نفسي.
نزلت اخذت شغلات الكيك وبعدين القائمة مال عمه حميدة وهو راح جاب اجبان وبساكت وحليب للاولاد.

خلصنه وحاسبنه عبرت علينه مره بيدها جيس متسوكه من السوبر ماركت مبين بي دقوس ( شطه حارة ).
حسيت نفسي مطكت عليه حسيت بطعمه بحلكي كلش اشتهيته.
فتح السيارة واشرلي صعدي كتله: ماجد؟
باوعلي وهو يصعد: شكو بعد؟
كعدت كتله: هاي المرة مشترية دقوس.
ماجد: شنو؟
ذهب: دقوس حار شطه حاره.
ماجد: اي؟
ذهب: اشتهيته. احس ابني يمطك هسه عليه.
ماجد: مو زين الحار على معدتج.
طبك الباب وشغل السيارة واني الباب يمي مفتوح.

دار علي منتظرني اسده.
انقهرت. مو بيدي بس انقهرت لان اول مره احس هيج اشتهي حاجة احس طعمها بحلكي.
دمعت عيوني كلي: سدي الباب!
طبكت الباب حيل ودرت وجهي عالشباك.
ماجد: اكو مكان بعد لو بس هذا؟
طاحت دموعي كتله: مااريد شي منك مااريد اي شي.
التفت علي هو متعجب كلي: شبيج؟ ليش تبجين؟
بقيت ساكته وامسح دموعي.
ماجد: شبيج غير افتهم؟
بس لا علمود الدقوس؟
ذهب: لادقوس ولا سم. مااريد منك شي الله لايعوزني.
صفن شوية بعدين ضحك.

عافني ونزل راح جاب دقوس واجه خلاه بحضني: هاج هذا الدقوس بلا بجي هههههههههههههههه اول مره اشوف وحده تبجي على دقوس هههههههههه والله بلوه.
ذهب: اي طبعاً تضحك انت التتوحم لو اني متحس بهالشي.
ماجد: ههههههههه اي دكولي هيج اني شمدريني ههههههه هسه اليتوحم يتوحم على دجاجه على تشريب على كباب على بيتزا على اي شي مو دقوس ههههههه.
ذهب: اي مو بكيفي هو.
ماجد: ديالله يالله تبجين عبالك جاهل زغيرون ويريد حاجه.

سكت ثواني ورجع ضحك حيل، باوعتله صرت عصبية كتله: اذا متسكت تره والله انزل.
باوعلي كلي: سويها حتى اعدمج هنا بنص الشارع.
ذهب: اذا تضحك بعد اسويها وكول كالت.
ماادري هي هرمونات الحمل لو شبيه احس بعصبية مو طبيعية مو مثل هدوئي القديم.
وصلنه للبيت عبالي واح ينزلني ويطلع بس نزل وياي.
نزل الاغراض واني صعدت ابدل ملابسي.
نزلت لكيته واكف بالمطبخ يم عمه حميدة وضحكون اسمعها تكله: خطيه. هاي من الحمل يأثر عليها هههههه.

ماجد: والله لو شايفتها شلون تبجي تشبعين ضحك.
دخلت عليهم للمطبخ باوعتله هو سكت.
عمة حميدة: هايمة شبيج ضايجة؟
ذهب: مابيه يمه. نسيت جنطتي مااخذتها ورحت واتندمت.
عمة حميدة: رجلج وياج متحتاجين ان شاءالله.
ذهب: لا الواحد يصرف من جيبه ولا العازه للناس؟
ضحك هو على كيف.
عمة حميدة: لج ياناس ذول هذا غير ابو رائد الورد غير كله فلوس كله خير ودلال انت بس أشري وكولي اريد فلان حاجة وشوفي.

ذهب: ابو رائد الدقوس سوالنه عليه قصة.
ضحك هو حيل وهي ضحكت وياه كال: اني سويت قصة عالدقوس؟ بشرفج اني؟
الك الله ياللفقير.
ذهب: اي كلش فقير تنكط فقاره.
بيومها عالعشا اكلت دقوس كانما لاول مره اكله بحياتي.
كل شوية ماجد يشيله من كدامي وارجعه.
اخر شي صار عصبي كلي: اذا اشتكيتي من معدتج بتالي الليل متلومين الا نفسج.
ذهب: انت الولد كله متريده وتريدلك حجه كول هيج لتظل تلف وتدور.

اكل واحجي واشر بأيدي ومنفعله وعمه حميده مخليه ايدها على خدها وصافنه علي مبتسمه.
باوعلها هو وضحكوا.
غلست.
كملت اكل وطلبت من البنات جاي.
كعدت بالهول انتظر الجاي اجه هو جابلي لبن: هذا احسن من الجاي.
ذهب: مااحبه.
ماجد: من شوكت؟ يومية تشربين من شوكت متحبيه؟
ذهب: من اليوم. كرهته.
ماجد: ميخالف. شوية شوية حتى لو كل ساعة شربه وحده احسنلج والله يبرد معدتج.
اخذته وخليته كدامي وكل شوية اغلس ويأشرلي شربي.

بقى شوية غلست وصعدت فوك.
اخذت فراشي ورحت للغرفة الاخيرة نعست.
غفيت.
ماادري بيش الساعة حسيت بحركة يمي عبالي اتحلم غلست، فجأة حسيت لحافي انرفع وواحد حضني كمزت.
ماجد: شبيج. شبيج. شبيج من كل شي مخترعة.
ذهب: استغفر الله.
كعدت عدل باوعتله: شكو؟
ماجد: ماكو. واحد يريد مرته.
ذهب: اريد انام مالي خلك مشكلة بهالليل. بيش الساعة هسه؟
ماجد: عوفي الساعة وتعاي نامي اني هم اريد انام بدون مشاكل.

سحبني من ايدي بحضنه ردت ارجع اكوم مخلاني: اششش. لتتحركين كافي مصختيها.
شكتت شوية بعدين كتله: ماجد تره اني تعبانه. نفسيتي تعبانه. وماعندي طاقة بعد اتحمل ضرب واهانة وغلط وحجي. الكم سنة العشتها بهذا البيت شفت بيها اللي غيري مشافوه عمر كامل.
ماجد: ادري.
ذهب: مدام تدري معناها لازم تعرف اكو شي بداخلي انكسر. اكو شي بداخلي اتغير. يمكن اخيراً حسيت وعرفت اني مالي قيمة هنا ولازم هالشي يتغير.

ماجد: مالج قيمة؟ شلون حسبتيها وعرفتي مالج قيمة؟
ذهب: ميحتاجلها حساب. اني هنا موجوده حتى انت تنفس عن عصبيتك شوكت ميعجبك وترضي رجولتك شوكت متريد.
اني كلت هالكلمة وهو اتخبل.
رفع راسه بوجهي كلي: شنو؟
ارضي رجولتي؟ شنو يعني ارضي رجولتي؟ شلون ارضي رجولتي؟

مرتي انت لو مو مرتي؟ ارضي رجولتي شلون؟ ويه مرتي غير لعد المن اروح؟ المن اروح فهميني؟ تردين اروح ارضي رجولتي على كولتج بره البيت؟ ويه وحده ثانية؟ ماشي. ماشي ذهب. انت الجنيتي على نفسج.
راد يكوم بس راسي على ايده دفعني حتى يكوم طلع طرف جتفي شوية.
صفن.
رجع دنك علي كلي: لا. مادام اني ماخذج حتى ارضي رجولتي معناها لازم ارضيها ليش احرم نفسي.
سحب الدشداشة ودار ظهري كلي: ومسويه وشمم.

ذهب: اكعد ماجد. لاتتخبل بهالليل.
ماجد: وليش مااتخبل. مو مرتي انت؟ وين ارضي رجولتي غير يم مرتي؟ ويييينننن؟
صرخ بوجهي.
دنك يبوس بيه واني ساكته اعرف نفسي جفصت هالمرة ومصختها بالحجاية هاي بس اني لهسه مقهورة لان ضربني وحتى من عرف بحجي امه غلس.
دنك يبوس بركبتي واني مغلسه بعدين رجع طلع جتفي مكان الوشم.
باسه على كيف اني رجفت.
رفع راسه باوعلي: لو متحبيني مترجفين بيدي. لو مترضيج رجولتي جان مسويتي هالوشم.

ذهب: سويته لنفسي.
ماجد: اممم. لنفسج.
رجع دنك باسه واني اتدغدغ واكش وهو متونس.
جر دشداشتي راح ينزعني مقبلت: اريد انام.
ماجد: واني اريد ارضي رجولتي.
ذهب: وبعدين يعني؟
ماجد: حقي لو مو حقي؟
ذهب: لا مو حقك.
ماجد: ماكو شي مو حقي.
كلي وهو ينزعني الدشداشة كوه واني لازمتها كوه بس سحبها.
ونزل بيه بوس واني مقاومة.
حضني حيل كسر عظامي.
ذهب: ماجد!
ماجد: اممم؟
ذهب: حامل. حامملل.
ماجد: اممم. ادري؟‍؟‍؟‍؟

فجاة سمعت صوت رائد كعد يبجي: ابني؟ رائد يمكن كعد. ماجد.
باوعلي كلي: هسه وكته؟
ذهب: ابني يبجي. وخر خل اروح.
ماجد: اني رايحله.
كام يريد يروحله اني كعدت مديت ايدي على دشداشتي هو رأساً جرها من ايدي واخذها وياه: جيبي. ابقي هيج.
ذهب: يااا.
راح واخذها وياه.
اتلفلفت باللحاف ونمت.
بس حسيت بمعدتي بيها حرارة. طلعت علي حرارة الدقوس.
نوم رائد ورجع اندحس وياي جوه اللحاف وحضني.
ماجد: تحبيني؟
غلست.
جرني بحضنه: تحبيني لو لا؟

كتله بعصبية: لاااا.
ضحك: والله؟ لعد المن رحتي وياي من وصلت اسراء ورواء؟
ذهب: كتلك رايحه اجيب حوايج الكيك.
ماجد: جذابة من عيونج، تحبيني تموتين علي اصلاً.
ذهب: على شنو؟ شنو اول واخر الخلق؟
ماجد: لااا. اول واخر سيد ماجد الحار ومكسب.
ضحكت على كيف كتله: اي وعليه سمسم.
ماجد: ههههه لا عليه دقوس.
باوعتله: كله منك معدتي ظل تأذيني.
ماجد: كله مني؟ واني شكو؟ كتلج لاتاكلين مو زين عليج متسمعين الحجي.

ذهب: جنت نايمة مابيه شي ولاحاسة بشي منو اجه كعدني وكلب معدتي؟
ماجد: كلب معدتج؟ لو كلب كيانج؟
حصرتني الضحكه وضحكت غصباً عني كتله: انت صاير مو طبيعي تره روح اتعالج.
درت وجهي وانطيته ظهري.
خله ايده عالوشم يتلمسه وبعدين باسه: بعد متكدرين تنطيني ظهرج. عجبني هذا الوشم حبيته. مسويتلي تاج والله يعلم بعد شمسويه.
ذهب: ماكو شي.
ماجد: ممسوية بعد واحد يعني؟
ذهب: لاا. بعد واحد وين يعني؟ هو بس هذا.

ماجد: باي مكان. المهم اريدج.
؟‍؟‍؟‍؟
؟‍؟‍؟‍؟
؟‍؟‍؟‍؟
الصبح كعدت على صوت التليفون.
دازلي مسج: جان المفروض تكتبين اسمي وشم.
ضحكت ورديت عليه: غير لو احبك.
ماجد: نشوف من ارجع.
كعدت سويتله كيك ومعجنات عمة حميدة كاعده تسوي محشي ويه البنات وتباوعلي: اليوم نزل وجهه مورد؟
ضحكت كتلها: منو؟
عمة حميدة: ابوي.
ضحكت كتلها: شمدريني.
عمة حميدة: علينه. خلصها الصبح ضحك وشقا.
ذهب: بس يمكم.

عمة حميدة: صحيح. بس انت هم نزلتي وجهج مورد.
ضحكت حيل كتلها: اليوم تحللين الوجوه؟
عمة حميدة: اي طبعاً غير مبين عليكم الصلح هههه.
ذهب: اصلاً اتعاركنة مو اتصالحنه.
عمة حميدة: وهو على كلبه هالعركة عسل. يدري بيج حامل واعصابج تعبانه هالمرة مو مثل كل حمل.
ذهب: شبيها اعصابي تعبانه؟
عمة حميدة: انت ام الدقوس لو غيرج ههههههه.
ذهب: كلش اشتهيته والله يمه ظليت امطك مثل الجهال عليه متت عليه.

ضحكت كالت: هالمرة وحامج غير. يمكن بنوته. ،
درت عليها كتلها: صدك؟
عمة حميدة: يكولون. اني لاحربت الحبالة ولاالله رزقني بجهال بس يكولون اذا الحمل يختلف معناها الطفل يختلف.
ذهب: ياريت بنية. اسميها شمس.
عمه حميدة: بعد انت وابوها اتفقوا.
ذهب: هو اني اكدر عليه ابوها.
عمة حميدة: افقر واطيب منه متلكين.
ذهب: اي كلش فقير خطية يكسر الخاطر. يمج فقير مو يمي.
عمة حميدة: لا مو بس يمي مو هل جاي اشوفه شبي شمسوي؟

ذهب: اي طبعاً كدامج ميسوي شي خو ميطلع طناكيره عليج.
انفتح باب المطبخ ودخل ماجد بيده صينينة.
خلاها عالطاولة وكلي: مطلع عليج طناكيري مو؟
غلست. عمة حميدة ضحكت كلتله: هاي شنو؟
ماجد: بيت ضياء مسوين ثواب مدري شنو جابلياها للشركة ادري وين اخليها.
ذهب: شنو بيها؟
قبل ميفتحها الريحة دخلت بخشمي شمست ريحة مندي دجاج.
ذهب: مبين طيب ريحته تشهي. ووياه دقوس.
ضحك كال: اول تالي تدورين اكل وتتشهين ههههه.

عمة حميدة: صلي على محمد علواه تاكل. هاي النساوه مال بنية ان شاءالله.
ماجد: بنيتيش؟
ذهب: بتي.
ماجد: اذا بنية اريد اسميها، رغد.
باوعتله: كتله منو هاي رغد؟
ماجد: لاتحرجيني.
ذهب: بتي اني اسميها.
شموسه رغد شنو.
ماجد: نشوف.
ذهب: نشوف
.
‏رُوحي في هَوى حُبببببببك تاهت كثييراً؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة