قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني عشر

أطِشلچ روحي مرخوصهُ وتحِبينيّ
يَ بنيه ال گلب دولبني چن دولاب
يفتر بينج وبينيَ؟
.
لليل وماجد ماكو.
العلوية اتعشت ونامت ولاعبالك. ،
بقينة كاعدين اني وعمه حميدة ونجلاء منتظرين ماجد يجي ونتعشا بس اتأخر.
ادك عليه ماكو ونجلاء تدك ماكو.
اخر شي عمة حميدة كالت: بيش الساعة؟
نجلاء: بهدعش ( 11 ).
ذهب: ميتأخر هو لهيج وقت حده للعشرة.
عمةحميدة: خل ننتظر بعد فد نص ساعة ان شاءالله جاي بالطريق.
ذهب: كلبي كارصني.

نجلاء: اني هم.
عمة حميدة: فال الله ولافالجن.
نجلاء: عمه هو تعبان نفسيته تعبانه وامي متخليه يرتاح متشوفيها يومية تغثه وتسمعه كلام يسم البدن وكدام مرته كلما شافته كلتله مابيك خير.
همزين سوه عملية القلب وخلص جان.
ذهب: اسم الله. اسم الله. كافي فدوه مناقصين مغثه وحركان دم. خلينه ساكتين وذاكرين الله.
عمة حميدة: لا اله الا الله. اي والله خلينه ذاكرين الله كافي علينه هالعجوز ومغثتها.

نجلاء: عود صدك جني ثور مجنح؟
ضحكت اني.
نجلاء: يعني شلون ثور مجنح عندي جناحات قصدها؟ لو عالسمن؟ لو راسي راس بشر وجسمي جسم ثور مفهمت؟
ذهب: هههههههههههه خرب يومج.
نجلاء: ههههههه والله جديات شلون يعني جني ثور مجنح؟ يعني هي بناتها احلا مني مثلا لو شنو الموضوع؟
عمة حميدة: ولج هاي من قهرها هي لو تستحي جان كالت اني مره جبيره احترم عمري وشيبتي واكعد ابيتي واكفي العالم شري. بس هاي متستحي ولاتخجل.

نجلاء: اي اوكي متستحي ولاتخجل بس اريد افتهم صدك اني جني ثور مجنح؟
عمة حميدة: تروحلج فدوه اشو مربرة وتخبلين شنو هي لو بناتها احلى منج بيضا ومربرة ودمج عسل خل تلوح اظفرج وبعدين تحجي.
ذهب: هاي جاوبنج عمتج الجواب الشافي.
نجلاء: لازم اسوي رجيم بعد هالكلام القاسي. جرحت مشاعري.
ذهب: ههههههه
نجلاء: ضحكي انت شعليج رجلج راضي باحوالج شما تكون محد كايلج ثور مجنح.
ذهب:؟
وره شوية دك تليفون عمة حميدة عبدالله.

عمة حميدة: ها عبدالله يمه شلونك؟ عمة حميدة: شكو؟ شبيك؟ عمة حميدة: يمه ابني، شوكت؟ شبي؟
بعدها تحجي اني ونجلاء انخبصنه: ماجد؟ شبي؟
سدت عمه حميدة التليفون كالت: ماجد متعارك ويه واحد وهسه همه بالمركز.
ضربت خدي كتلها: يمه! ويامن متعارك؟ وليش؟ وويامن؟
نجلاء: طبعاً يتعارك هو طلع وروحه بخشمه اكيد يتعارك ويه اي واحد يصير بوجهه. هاي نتيجة النكد والنك والحجي الماله داعي متجيب غير الفكر والمشاكل.

عمة حميدة: ماادري شصاير عبدالله محجه شي كال بس ردت اطمنكم خاف يظل بالكم لان احتمال نتأخر او حتى يبقى بالتوقيف.
ذهب: ياااا!
عمة حميدة: حسبي الله على اللي جاب علينه الفكر.
ذهب: وشنسوي هسه؟
عمة حميدة: شنسوي. نكعد وننتظر منهم خبر لو يجون لو يتصلون. قابل بيدنه شي نسويه.
مابيدنه اي شي غير الانتظار.
ذهب: لاحول ولاقوه الا بالله. ياربي دخيلك.

صعدنه نومنة الجهال اني ونجلاء وبعدين نزلنه كتلها: اخاف امي حميدة جاعت خطيه هي عدها شقيقة ومتعوده تتعشا يالله تاخذ دواها. خل اصبلها عشا.
نجلاء: صبيلنه كل احنه بعد المن كاعدين هيج راح انعس وانام.
ذهب: والله مالي نفس.
نجلاء: هو منو اله نفس ياكل بس بعد شنسوي. يعني اذا بقينه بدون اكل شراح يصير مثلا لو شراح يتغير وانت اصلا بعدج مريضة اكلي واسكتي.
ذهب: اوووف.

اتعشينه وكعدنه ننتظر تقريبا للساعة بالثنتين ( 2 ) يالله اتصل عبدالله كال: جايين بالطريق.
وره شوية اجوا.
ماجد من طلع جان لابس دشداشة فمن رجع عبدالله جان يسوق السيارة وماجد نزل من الباب الثاني اني جنت واكفه وره باب المطبح اباوعله من نزل.
دشداشتة بيها دم.
فكيت عيوني.
اباوع لعمة حميدة اتلكته وصرخت من شافت ملابسه بيها دم ونجلاء طلعت تركض.
بقيت واكفة بمكاني رجليه اتخشبت.
دار عبدالله يسنده ويدخله للبيت.

معناها جانوا بالمستشفى مو بالمركز لو شنو الموضوع.
يجوز مسوي حادث بس السيارة مابيها شي.
دخلوه للبيت ميحجي كبل للصاله مدده عبدالله وكال: مابي شي ان شاءالله جرح بسيط وضمدناه وخيطناه.
عمة: جرحيش هذا؟ شصاير يمه وليدي شبيك ياهو ضربك؟
ماجد: مابيه شي يمه لتخافين.

عبدالله: ماكو شي عمه سهله ان شاءالله. هذا واحد جان عدنه يشتغل قبل مده واكتشفناه يبوك ويسوي فواتير مزوره ومدري شنو وبطلانه اليوم طالع لماجد يم الشركة وظال يصيح ويغلط ويهدد واسويها عشاير ومدري شنووماجذ تعرفينه عصبي متعاركين.
عمة حميدة: يااا.
عبدالله: اي. وبعدين ذاك الكلب عنده مقراضه وضارب ماجد بالسجينة مال المقراضة. بس الحمدلله الجرح زغير وبسرعة اخذناه للمستشفى عقموه وخيطوه ورجعنه.

عمة: ويلي يايمه. ويلي عليك ياماجد يمه. هاي وين جانتلك. هاي كلها من النكد والنك تجيب الفكر لو طار. تجيب المشاكل والفكر.
سكت عبدالله لان يعرف الحجي على امه ومحرج وميعرف شيحجي وشيكول.
اشرتلي نجلاء نروح نسوي عشا لان البنات نامن.
رحنه للمطبخ كالت: منو هذا الكلب ابن الكلب الضاربه.

ذهب: هاي سالفة قديمة من رحنه لتركيا حتى اولد شموسه حجالي كلي واحد عدنه جديد صار كم شهر واكتشفناه يزور الفواتير باسماء الموظفين وياخذ الفلوس اله. الله لاينطيه فوكما عافوه ومااشتكوا عليه كالوا خطيه عنده عائلة وزحمة نشتكي عليه لان بعد محد يشغله اذا عرفوا بي حرامي. هاي جزاتها.
نجلاء: الحمدلله الحمدلله من الله نجاه. الله لاينطي كل واحد يأذي العالم فوك سوايته المابيها خير وفضلهم عليه. ناس مال حرك.

كملنه العشا بسكوت وصبينه الهم.
ماجد مقبل ياكل بس عمة حميدة كعدتله ركبة ونص الا ياكل.
بعدين عبد الله راح لبيتهم.
وبقينه احنه كاعدين للساعة اربعة يالله نمنه.
نام ماجد جوه يم عمة حميدة لان هي طلبت منه تكول تبقى بقلق عليه.
وصعدت اني يم الجهال انام بس مكدرت اغفى كل شوية انزل خلف يحتاج شي ويستحي يطلب من نجلاء لو عمة حميدة.
للساعة تسعة تقريبا بعدين تعبت ونمت.

كعدت من كعدوا الجهال ونزلت لكيته يتريك. العلوية كاعده كباله تساله: مطيحت حظه؟ شلون تخليه يضربك؟ مو اخلي السجينه ابطنه وانعل والدي والديه. شبيكم محد بيكم يشفي الكلب ويبرده.
ذهب: صباح الخير.
رد ماجد علي وهي غلست.

رحت للمطبخ يم عمه حميدة كتلها: لو تروحين تكعدين يمهم حتى متخليها تحجي لان تره بدت بالحجي الماله داعي وهو تعبان ماله خلك يعني هي متشوفه شلون وضعه هاي بدل متكوم تصلي ركعين حمد وشكر لرب العالمين الله نجاه من الموت!
عمة حميدة: حسبي الله عليها من مره الا تخلينه نتحسب عليها.
راحت يمهم عمة حميدة حتى متخليها تحجي ظلت تنكت وتسولف ويه ماجد.
نجلاءجانت تسبح من طلعت كالت: فنج منو راح يجي؟
ذهب: منو؟ بس لا خالتج؟

نجلاء: لا خالتي اكيد تجي هاي مفروغ منها لان كلها هسه تجي وهي وياهم تريد عزا وتشبع بي لطم.
ذهب: لعد منو؟
نجلاء: فراس دازلي مسج هسه من طلعت شفته كاتبلي شنو هذا الخبر السمعته؟ صحيح ماجد مضروب بسجينه؟ اني حجزت يومين واكون عدكم.
ذهب: شبسرعة الاخبار وصلت للسويد.
نجلاء: معناها كلها درت.
ذهب: يالله زين مادام راح يجي حتى ينحل موضوعكم.
نجلاء: الله كريم.

الايام البعدها خلصها ماجد وولد عمه مابين المركز والمستشفى وبعدها كالوا لازم كعدة عشاير.
والكعدة صار عد بيت عمو ابو علي.
واهل الموظف رادوا يدفعون فصل ويسدون الموضوع بس ماجد وعمامه رفضوا: اني ممحتاج الفصل ولا اريده الله يغنيني عن الحرام. بس شرطنه عليهم ميدخل للمنطقة هاي بعد ولايمر بيها. والشكوى مال المركز منتنازل عنها.
ذهب: وهيج فضت يعني؟

ماجد: المفروض لان همه الناس هم مقبلوا عليه وظلوا يتعذرون ويتوسلون وكالوا همه اصلا يردون يطلعونه من العشيرة لان يومية مسويلهم مشكلة ومفشلهم ويه الناس والعالم.
ذهب: فوكاها كللهم فوكما بطلناه بس بدون منشتكي عليه.
ماجد: حجينه كل الحجي بس بعد شيسووله واحد اعوج.
ذهب: حسبي الله عليه.
بقت هاي المشكلة مده طويلة يومية اهل هذا الرجال جايين يتوسلون حتى ماجد يروح يتنازل.

ويومية يدزون ناس وشيوخ حتى يتوسطون علمود ماجد يتنازل ويطلع الرجال من السجن.
بهالاثناء فراس جان موجود عد اهله بس يجي مرات شوية ويروح.
ذهب: يعني ميحجي بموضوهم هو ونجلاء؟
ماجد: شيحجي اني الموضوع اعرفه كله.
ذهب: شنو هو الموضوع؟
ماجد: هي هاي مخبلة. نجيله. شبيج هو هذا يستحي مو مال هيج سوالف هو من الاول مجان صاحب سوالف بنات وصحبة وعلاقات. مو بعد هسه وهو عده جهال.
ذهب: غير تكول يطلع ويسهر ويشرب.

ماجد: الرجال مو بوعيه. السالفة مو خالية يكول اصلا ماادخل للبيت بسببها. مااتحمل اشوفها.
ذهب: ياا ليش عيني؟
ماجد: شبي بعد. مسحور.
ذهب: ايباه. وهسه من اجه شنو راح عنه السحر؟
ماجد: لا متشوفينه ميبقى هنا. ميتحمل يشوفها. وهي تدري بي مسحور بس متقدر هالشي ولا تحاول تتفهم.
ذهب: تره هي مابيدها شي هي مشلوع كلبها وتعبانه نفسيتها اكثر منه.

ماجد: يكول رايح هناك للشيخ مال الجامع قاري عليه ومنطيه علاج مدري شنووجاي يتحسن. يكول بس احس بالالام بجسمي واحلام تخوف عندي نسوان يركضن وراي ورره نجلاء والجهال.
ذهب: اعوذ بالله اسم الله الرحمن
ماجد: شوكت الله يخلصنه ماادري.
ذهب: منين؟
ماجد: من السحر والسحارين.
ذهب: هاا. اي والله شوكت الله يخلصنه.

زين مدام انت صرت زين الحمدلله ليش متاخذه وتروح للزيارة بلكي الله واهل البيت يخلصونه من السحر ويرجع طبيعي لمرته وجهاله؟
صفن ماجد وبقى ساكت بعدين كال: اي ليش لا.
خوش فكرة. بس بالاول خل اخلص من دوخة هذا هو واهله. عمي ابو علي كلي باجر روح اتنازل.
ذهب: ليش؟ خيولي ليش تتتازل عنه.

ماجد: اهله يومية رايحين لعمي يتوسلون يكلولها لخاطر مرته وجهاله مالهم احد. ماعدهم احد بالبيت يعتمدون عليه. وامه مره جييرة وتبجي عليه ليل ونهار.
ذهب: اففف. لاحول ولاقوة الا بالله. مدام عنده هلكد مسؤوليات ليش ميفكر قبل ميتصرف هيج تصرفات ويعض الايد الانمدتله وفتحتله باب رزق اله ولعائلته!
ماجد: بعد شنسوي. هذا حظنه. نسوي زين ونذب بالشط.
ذهب: عند الله ميضيع ان شاءالله.
ماجد: ونعم بالله.

اتنازل ماجد عن هذا الرجال وطلعه من السجن.
وبعدها بكم يوم اخذ فراس وراحوا للزيارة.
من رجعوا فراس رجع ويه ماجد للبيت عدنه.
مبين عليه شوية احسن.
نجلاء جانت كلش فرحانه محتارة شتسوي.
بق فراس عدنه اسبوع تقريبا.
اني رحت لاهلي ابوي خطية شكل عنده سكري وامي محتارة وياه متعرف شلون تمنعه من الحلويات والسكريات.
بقيت يمهم يومين واجت خالتي وبت خالتي.
خالتي: بنية ويانه بالدوام انخطبت.

خوش بنية والله بت ناس طيبين وهي مؤدبة بس حرامات اتزوجت واحد متزوج وعلى اساس يريد يطلك مرته بس بعده ممطلكها. ماادري شلون اهلها قبلوا ينطوها وهو بعده ممطلك.
ذهب: يجوز تحبه.
خالتي: لا متعرفه. اجه اتعرف عليها بالدوام شافها.
ذهب: خاف جذاب ميريد يطلك زوجته الاولى؟
خالتي: اني هم هيجي اكول بكلبي.

بس هو الولد مبين خوش ولد وابن عائلة حتى اهله تكول خوش ناس وكايللها مسالة وقت ويطلكها الاولى لان هي مو خوش انسانه ومسويتلهم كومه مشاكل ولغاوي.
ذهب: الله يستر.
خالتي انوب شلون صدفة هي اسمها اسراء وزوجته الاولى اسمها اسراء تكول من اجه شافني كلي كل شي بيج حلو بس اسمج محبيته ولا اكدر اتقبله.
ذهب: ههههه خطيه. ما الومه اني هم مااحب اسراء ههههه.
خالتي: لج انت هاي اسراء العدج شسمه زوجها؟

ذهب: ماادري. يمكن مهند اسمه!؟
خالتي: يااا، يمكن هو! لتكولين.
ذهب: عزا العزاج وهيبة. لتكولين خالة!
غير انجلط.
خالتي: خاف صدك يطلع هو؟ لتحجين لاي احد خاف ميدرون. خاف محد يدري وبعدين اتطيح براسج.
ذهب: لا لا لا شلي علاقة واحجي يطبها حمس. بس مااريدها تطلك وترجع على كلبي.
خالتي: ان شاءالله مو هو ان شاءالله مو هو.
رجعت للبيت واني افكر معقولة هذا زوج اسراء؟
اخاف مو هو؟
زين احجي لماجد لو اغلس؟

اخاف احجيله ويروح يحجي لنجلاء وعمه حميدة واكيد عمه حميدة راح تحجي لان مهما كان هاي بت اخوها متقبل زوجها يتزوج عليها.
بقيت محتارة شسوي ماادري؟
.
طير گد ما لله حد
وين تلگالك سما بگد روحي؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة