قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث عشر

آحب آلتملگ وآنت گل مآ آملگ.؟
.
حاولت اشغل نفسي عن التفكير باسراء وزوجها مااريد استبق الاحداث يجوز يطلع مو هو ليش احجي واصير بوجه المدفع.
نجلاء وفراس اتصالحوا ورجعوا للسويد بعدما اتحسن وضعهم شوية وعمة حميدة سوتلهم خلطات مال تربة الامام الحسين عليه السلام ومي مقري عليه قران وكلتلهم يشربون منه ويسبحون بي ووصتهم يقرون سورة البقرة يومية واشترتلهم حرمل عبالك ماكو حرمل بس بالعراق؟

وكلما تتصل نجلاء احسها حزينة بس احسن من قبل تكول اكو فرق بس بطيء.
بهالاثناء العلوية جانت مستمرة بحربها ضدي وضد ماجد وعلى كولت ماجد: الظاهر علكتها هي وخالتي يمكن صحيح كلامج مال ذيج المره.
ذهب: ياكلام؟
ماجد: مال يردن يطلكن اسراء حتى ارجعها.
جنت امشط كبال المرايه درت عليه باوعتله بنص عين كتله: وانت شتكول؟
هو جان يباوع بالموبايل: بشنو؟
ذهب: تريد ترجعها؟

وخر الموبايل باوعلي وبعدين طكها ضحكه: اي ليش لا هههههههه شبيه مخبل. مرايد روحي ماعندي كرامة ههههه لج هو اني قبل كوه قبلت بيها مو بعد هسه.
شمرت المشط كتله بعصبية: يعني مو علمودي؟
ماجد: شنو؟
ذهب: متقبل ترجعها مو علمودي؟ مو علمود متزوج وعندك مره وجهال؟ لاااا لان معاجبتك..
ماجد: شبيج صخنتي؟ شنو مو علمودي شنو متزوج وعندي جهال؟ لعد علمود منو؟

ذهب: لا لااا لتحاول تصلح الموقف وتغير الكلام. معجابتك جان رجعتها لو عاجبتك. يعني باجر عكبه لو حلت بعينك وعجبتك ترجعها ماكو مشكلة.
ماجد: لا بالله انت مو صاحية. تعاي خل اشوفج خاف صخنتي صدك تره وضعج صاير مينسكت عليه ابد ههههههه.
ذهب: لتضحك. اني يحترك كلبي بسبب برودك وردودك وانت تضحك.
ماجد: لعد شسوي اذا انت مخبله اتخبل مثلج قابل.
ذهب: ليش مخبله مو هذا حجيك.
هم باجر تعجبك وحده مو الا سراوي خانم وتتزوجها.

ضحك: الله يسمع منج.
شلت المنشفه من جتفي وشمرتها عليه.
بقى يضحك وكل شوية وكلي: غرتي علي؟ الله عليج غرتي؟
ههههههههههه والله مخبله ادري هم كون تغارين من وحده تسوه.
ذهب: شدعوه انتو تدورون وحده تسوه دومكم عدكم نسوان تنحسدون عليها وتركضون وره الماتسوه.
ماجد: اه! اليوم شاده حيلج! شسامعه؟
ذهب: ماسامعه الحمدلله لو سامعة جان عدمتك وانت بمكانك.
رجع يضحك.

لبست قميص نوم احمر وخليت عطر واجيت اتمددت وانطيته ظهري واتغطيت.
ماجد: عود هاي شنو معناها؟
ذهب: شنو؟
ماجد: هاي الحركات؟
ذهب: ياحركات؟
ماجد: كشختي واتعطرتي ونمتي واتغطيتي؟ المن كشختي للمخده مثلا مادام انطيتيني ظهرج؟
عدلت شعري بدلع كتله: لنفسي..
باوعلي: علينه!؟
ذهب: والله هذا الموجود.
سحبني من ايدي: دتعالي هنا، شنو هذا الموجود بكيفج. تتمسكنن لحدما تتمكنن وبعدين تظلن تدلعن وتتعزز علينه؟

ذهب: شكو بيها ركضوا ورانه شويه مثلما تركضون وره غيرنه.
ماجد: والله العظيم عدج شي اعرفج لتكولين ماكو شي هذا الحجي جديد عليج شكو؟ شسامعة؟
ذهب: مسامعه شي بس افكر بنجلاء وفراس ولو انت مقصرت كبل ويه شيمائو.
ماجد: مقصرت؟
ذهب: امم.
ماجد: ولا راح اقصر وياج؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟
ذهب: اكعد اكعد لتغير الموضوع شبيها خالتي؟
رفع راسه باوعلي: بعدين هسه وكته؟
ذهب: اي كلي شبيها؟

سكتت وصفن شويه بعدين ضحك.
ذهب: شبيك؟
ماجد: موال جديد.
ذهب: شنو؟
ماجد: مراح يعجبج.
ذهب: اي غير اعرف شنو؟
رجع سكت وبقى مبتسم بس ابتسامته مو من كلبه كانما يريد يخفف او يستخف بالموضوع كدامي حتى لااضوج وازعل.
ذهب: احجي لاتحاول تجمل وتخفف من الموضوع احجي لان اول وتالي راح يوكع على راسي واعرفه.
ماجد: شيوكع على راسج شبيج هيجي ماعندج تفاهم صايرة؟
ذهب: ميحتاجلها تفاهم كول وفضها.
رجع سكت.

اتنهدت حيل وضجت وخرت ايده كتله: تحجي لو اروح انام احسنلي وانت كمل صفنتك؟
ماجد: امي تريد تشوفلي مره.
فكيت حلكي كتله: شنو؟ شنوو؟ شنووو؟ شنوووووو؟
ضحك.
ماجد: البارحة تكلي خومتبقى على ذولي الجهال بس قابل شكد عمرك المثلك عده خمسه سته وانت بس تلاثه وبعد مرتك متخلف. ههههههههههه.
حسيت انكسر واهسي لاكدرت ارد ولاكدرت اضحك مثله راسا دمعت عيوني.
ماجد: شبيج بجيتي شنو شفتيني سمعت حجيها ورحت اتزوج صدك؟

درت وجهي وظلت دموعي تصب.
الف فكرة اجت براسي بلحظة وحده. ،
هسه هو يكول عندي جهال بس يجوز باجر يريد جهال بعد شلون احمل واجيب بعد واني ممنوع علي الحمل؟
يجوز باجر يلكاه خوش حجه وعذر حتى يعترف على وحده ثانية ويتزوجها بحجة اريد بعد جهال وانت متكدرين بعد..
يجوز امه باجر تسويلها لعبة وخطه وتسوي نفسها مواته حتى يقبل او يفكر بموضوع الزواج حتى لو مو بالوقت الحالي بس المهم تزوع الفكره براسه.

ويجوز خالته تسطره بسحر معدل وتخليه يرجع بتها بحجة الجهال واني على كولت المصريين اطلع من المولد بلا حمص.
افلس من بيتي وزوجي وماعندي شي اكدر اسويه..
ماجد: صدك جذب؟ مو كتلج مراح يعجبج الحجي مقبلتي الا تعرفين. ارتاحيتي هسه؟
مديت ايدي عالكلينكس وره لزم ايدي وسحبني بحضنه وباس خدي: انت مخبلة تدرين؟
بجيت حيل هو ضحك.

ماجد: هههههههههه هاي شلون ورطه لج بابا شبيج اتخلبتي بهالليل هسه حتى لو اريد اتخبل واتزوج هم بطلت بعد هالاكشن والبجي هههههههههههههههههه والله انت فلم.
ذهب: اني جنت متوقعة هذا الشي راح يصير بس جنت اجذب نفسي. واحاول ابعد هالافكار من راسي واكول يحبني. متوقعت هاليوم بسرعه هيجي يجي؟
ماجد: ههههههههههههههه؟
همزين من طلعتي متوقعه؟ بس المشكلة اني مجنت متوقع اصلاً؟

استمر يضحك واني ابجي لحدما تعب: شكد احبج من تتخبلين؟
ذهب: اضحك اضحك وخليني هيج محترك كلبي حتى ظليت افكر شلون انتقم منك اذا سويتها واتزوجت علي.
ماجد: اهههههههههههههه يايابه؟وصلت للانتقام؟
ذهب: فكرت يجوز اخنك بس مااكدرلك انت اقوى مني فكرت اذبحك بس كلت اني ادوخ من اشوف الدم فكرت انتلك بالكهرباء بس مكدرت اتحمل افكر بيك تتألم اريد طريقة انتقم منك بس متحس كون بيها؟

ماجد: والله كلبي راح يوكف من الضحك خرببليسج؟
بقى يضحك ويسكت شوية كوه ويرجع ينفجر من الضحك لحدما هدأ شوية مد ايده مسح عيوني وهو مبتسم كوه لان حاصرته الضحكة: اهون عليج يعني تنتقمين مني وتموتيني وتيتمين جهالي؟
ذهب: مثلما ما اني هنت عليك واتزوجت علي ونسيت العشرة.
بعدين من تموت عالاقل اكول الله يرحمه بدل مااكول حسبي الله عليه.
ماجد: هههههههههههههههههههه لهدرجة يعني؟

مزوجتني بخيالج ومنتهي الموضوع؟ المن لعد هالبجي مادام الموضوع انت متقبلته ومخططه لجريمة قتل انتقام مع سبق الاصرار والترصد وتبجين صارلج ساعة المن؟
ذهب: ماعدكم احساس متفكرون مثلنه لان متحبون مثلنه.
ماجد: وبعد؟
ذهب: بعد شنو؟
ماجد: الليله هاي شبيها من بلاوي بعد؟ اكو اكشن ثاني وانتقام وقتل لو نحول عالرومانسي؟
ذهب: اي غير الموضوع غير.
ماجد: ياالله؟
ذهب: وخر كسرت واهسي.
ماجد: ها شنو وخر غير كلتي غير الموضوع؟

ضحكت: اقصد الموضوع مال الزواج مو افلامك.
ماجد: اني غيرت كل شي وماكو شي ممكن يخليني اتراجع هسه لو يموت الميت؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟
الموضوع ماجان موضوع حجت بي العلوية وانتهى.
لاا جان فعلا هذا هدفها وسمعتها اكثر من مره تحجي وياه بهالموضوع.
واكثر من مره ترزلها عمة حميدة من تسمعها تحجي هيج.

وبيوم ماجد جان عنده سفرة لتركيا يجيب مواد.
طيارته جانت الساعة عشرة الصبح.
كعدنه كل احنه واتريكنه بعدين دخل يسبح وطلع جنت اني ارتب جنطته.
حضني كلي: حبيبي شتريد اجيبلك وياي؟
درت عليه حضنته: انت؟‍؟‍؟‍؟
ماجد: اويلي يابه. شنو هالحب هذا اليوم.
ذهب: هههه دروح اللبس حتى لاتتأخر.
ماجد: ميصير نتاخر نتنوس شوية قبل لا نروح؟‍؟‍؟‍؟
ذهب: ههههههههههه عفيه ونسه متخلص عندك.

ماجد: غير انت تتفطنين بالوقت الحرج. هسه شلون اروح واني هيج اشتعلت شعل.
ذهب: ههههه مشكلتك.
ماجد: شوية بس شوية؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟‍؟
نزل ينتظر التكسي جوه وسلم على امه وعمه حميدة وكعد الجهال يمه.
ذهب: وشموسه؟ اشو معدت انت واولادك وعفتوها؟
ماجد: انطينياها هاي حبيبة ابوها.
انطيتهيا اخذها يبوس بخدودها واديها: شلون راح اكدر افاركها هاي الفصمه كلش اتعلقت بيها.

ذهب: خاف لان بنية باجر انت وولدك تستقوون عليها؟
ماجد: لح هاي هي ام البيت ام المال والحلال هي التأمر والتنهى بهالبيت بس تكبر باجر الا اخليها حتى تتزوج عن حب.
ذهب: ههههههههه خوش ديمقراطية هاي.
ماجد: خل تكبر وشوفي.
ذهب: نشوف باجر عكبة من تكبر اخاف بعدين حصره عليها تمد راسها من الباب؟
ماجد: والله بتي صاكه حقي مااخليها تمد راسها من الباب.
ذهب: هااا ههههه طلع الحجي بعدنه بس حجي واختلفنه.

ماجد: غير اغار عليه هذا الحلو. غيراخاف عليه من الحسد.
تعاي اني كم مره كتلج لاتخلين صورتها عالحالة؟
ذهب: ياصورة شوكت خليتها؟
ماجد: عالواتساب كتلج الف مره لتخلين صور الجهال لاينحسدون ليش متسمعين الكلام؟
ذهب: شوكت خليتها؟
ماجد: لعد منو مخليها امي؟
ذهب: شمدريني منو اتاكد قبل لاتحجي علي.
فتح تليفونه طلعت عمه حميدة مخليه صور الجهال عالحالة سكت.
ذهب: ها عيني اشوفك سكتت؟
ماجد: مااكدر احجي هههههه.

طلع للمطار بعدما ودعنه.
بعد ماطلع عمة حميدة كالت: عود ردت اوصيه يجيبلي علاج مناك لمفاصلي.
ذهب: عدج صورته؟
عمة حميدة: اي عدي ودتلي نجلاء الصورة عبالها اكو يمنه منه.
ذهب: دزيلياه واني ادزه اله هسه اني هم اريد اوصيه على كريم مال بشرة.
دزتلي الصورة ودزيتها لماجد.
اتصلت عليه حتى اكله دزيتلك صور بس ميجاوب عالتليفون.
معقولة بهالسرعة وصل للمطار؟
انتظرت نص ساعة ورجعت اتصلت مغلق.
كلت الظاهر ماكو شبكة يمه.

يالله من يوصل لو يفرغ يتصل اكيد.
مر الوقت والتهيت ويه الاولاد ونسيت.
وره تقريباً ساعتين اندك الباب واجه ابو جبار يركض لعمة حميدة: شرطة بالباب.
عمة حميدة: دخيلك يارب. شرطتيش؟ شعدنه؟
لبست عبايتها وطلعت تشوف شكو.
وره دقايق مسمعت الا الصريخ بره.
ذبيت شمس عالبنات وطلعت اركض بدون حجاب.
فتحت الباب.
عمة حميدة: دخلي، دخلللي، انطيني تليفوني بساع خل اخابر لعمج، ركضيييي..
ذهب: شكووو؟

عمة حميدة: جيبي التليفوون اكلج ركضييييي..
دخلت اركض للبيت ادور تليفونها ماادري من الخبصة وينه.
مااشوفه.
صاحت العلوية: شكو؟ شبيكم؟
ذهب: ماادري خالة. ماادري شرطة بالباب.
العلوية: اسم الله.
شيردون؟
ذهب: ماادري..
لكيت التليفون وطلعت لعمة حميدة اركض.
الشرطة واكفين واني وره الباب وعمة حميدة يمهم انطيتها التليفون ودكت على عمو ابو علي: ها خوية ابو علي. الحكنه. الحكنه.
ماجد انخطف.

اني هنا سمعت بس من الصدمة اتخشبت مديت راسي من وره الباب كتلها: منو انخطف؟
دارت علي باوعتلي مدت ايدها سدت الباب بوجهي لان الشرطة واكفين واني بدون حجاب.
ورجعت تحجي ويه اخوها: راح للمطار غير راح للمطار. منين طلعوله منين؟ ماادري. الحكنه خوية الحكنه بعد اختك الشرطة هنا بالباب.
بقوا واكفين بره واني متحنطه ماادري شسوي.
رجعت ركضت للبيت جوه ادور حجاب اخليه على راسي اريد افتهم شكو شصاير شنو ماجد انخطف؟!

لبست حجاب وردت اطلع وصاحت العلوية: شبيج تدخلين علينه تركضين وتطلعين تركضين؟ مو احجي وياج توه اشو تحكريني وتطلعين بدون متكولين خالتي تحاجيني خل اجاوبها بالاول!
احترك دمي منها كتلها: بطرانه انت خالة ياحكران ياحجي احنه بيا حال وانت تدورين مشاكل ابنج مخطوف وانت تفترين وراي.
عفتها وطلعت.
وكفت وره الباب اريد اسمع شكو شيحجون.
عمة حميدة: يعني ضربوه؟ ضربوا ابني وعافوا السايق؟ شلون عافوا السايق؟

الشرطي: ضربوهم اثنينهم حجية بس ابنج اخذوه وياهم والسايق بالمستشفى وهو خبر واطانه العنوان واجينه نبلغكم.
عمة حميدة: يمااااي يمه وليدي. وين ودوه؟ شيردون منه؟ منو همه؟ مشافهم السايق؟ ميعرفهم؟
الشرطة: بعده حجية بعده ممبين شي لازم نحقق بالقضية والسايق حالته صعبة مضروب براسه زين من عنده وحجه وكال على ابنكم، .
عمة حميدة: ياربي دخيلك. ، ياربي دخيلك.
اللهم اني لااسالك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه.

اللهم اني لااسالك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه.
شوية ووصل عمو ابو علي ووراه الولدوصارت هوسه بالباب واني مخلوسه محسيت حتى من طلعت العلوية وراي ووكفت يمي تسمع وتدك على رجلها..
ثواني وانكلب البيت وانترس ناس.
الرياجيل كلهم محد بقى منهم اللي راح ويه الشرطة للمركز واللي راحوا للمستشفى للسايق حتى يحجون وياه ويفتهمون اللي صار بالضبط.
اما النسوان فكلها بقت بالبيت وكلها تبجي وتدعي وتدك وتلطم.

واني من خوفي بقيت ساكتة محجيت ولاشي ولابجيت بس اخذت جهالي للغرفة وكعدت يمهم صافنة افكر معقولة ماجد انخطف؟
ليش انخطف؟
يردون فلوس؟
واذا انطيناهم الفلوس راح يتركوه؟
لو خاف ياخذون الفلوس وتالي ينقتل؟
وابقى ارمله؟
بحدي؟
بدون ماجد؟
شلون اربي جهالي؟
منو يربيهم وياي؟ منو الهم والي؟
شلون اذا سألوني عنه؟
شكللهم؟
شلون اكللهم ابوكم..
اسم الله
اسم الله.

الله لايكولها. من عمري على عمرك الله لايخليني منك. ولايحرمني من وجودك ودخلتك علي.
اموت غير اذا يصيرلك شي. اموت.
.
الحب سوف يضع روحك في النار.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة