قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

محسيت بنفسي الا طرت..
وصلت للسما ومكان كله ضوه لدرجة كوه فتحت عيوني وفراغ ابيض ماكو لابشر ولاحشر ولا اي شي بس اني..
ظليت اتلفت ادور على احد اعرفه بس ماكو..
بقيت طافية بالجو الغريب هذا وشعور بالراحة عندي مو طبيعي مخايفة من شي ولاحاسة بشي بس صور جهالي كبال عيني..
دورت صحت حجيت محد جاوبني..
بعدين كعدت على شي ماادري شنو هو وشفت من بعيد واحد جاي باتجاهي..
فرحت وبس اقترب عرفتها بيبي الله يرحمها..

اجت سلمت علي وفرحانه بيه وسالتني: شلونج وشخبارج امج وابوج شلونهم؟ سلميلي عليهم.
كتلها: وين اسلملج عليهم بعد مااشوفهم اني اجيت هنا يمج.
كلتلي: لا لا هاي جية سريعة مااريدج تتأخرين ويظل بالهم عليج روحي روحي رجعي لايظل بالهم عليج..

بعدني مجاوبتها حسيت بنفسي نزلت من السما بسرعة مو طبيعية..
فتحت عيوني وبقيت ثواني اباوع ماادري اني وين ووين جنت وشصار ومنو هذا اليبجي ومخلي راسي بحضنه!

بعدين حسيت عبالك جان واحد ساد خشمي ماااتنفس وفجأة انفتح خشمي..
دخل الهوى لصدري بقوه مو طبيعية لدرجة شهكت حيل..
ماجد يبجي وياسمين وسارة يبجن..
ماجد: رجعت، رجعت، كعدت، الف الحمدلله والشكر، الف الحمدلله والشكر، الحمدلله، كعدتي.

ويبجي حيل..
يبوس بوجهي واني بس فاتحه عيوني..
دنك خله راسه على راسي وظل يبجي..
وره ماادري شكد كأنما رجعت لوعيي اتنهدت حيل وسالته: شصار؟ ليش تبجي؟ اني وين جنت؟
وهو يسألني: شتحسين؟ هاا شتحسين؟ اكو شي يوجعج؟ اكو شي يأذيج؟ كومي تكدرين تكومين؟
ذهب: لا
لا مابيه شي..
لا ماكو شي يأذيني..
رجع خله راسه على راسي ويبجي..
ردت اتحرك مخلاني..
ماجد: لتتحركين، اني اشيلج هسه..
رجع بجه..

اني من شفته هيج طاحت دموعي كتله: فهمني شبيك؟ ليش تبجي؟
اني متت؟ خالتي بيها شي؟
هو بجه حيل بعدين كلي: اني المتت..
دنك باس راسي وحاول يشيلني مقبلت: مابيه شي اني اكوم بس كوم وانطيني ايدك..
ماجد: لا لا متكومين، اني اشيلج، هسه نروح للمستشفى..
ذهب: ليش؟!
مابيه شي..
ماجد: لا، تردين انتظر يصير بيج شي..
كام وسحبني كمت وشالني..
ذهب: مابيه شي والله..
ماجد؟
بس كلي شصار؟

مجاوبني كبل اخذني للسيارة وراح جابلي حجاب وشحاطه وعباية..
ذهب: ماجد؟ بس جاوبني رد علي فهمني شصار؟
ماجد: مابيج شي، وكعتي..
لبسي حجابج والعباية عدل..
ذهب: والجهال منو يبقى يمهم؟ وخالتي؟
ماجد: هسه راح اتصل على امي حميدة تجي..
ذهب: اي ليش كل هذا؟
راح دخل للمطبخ اتصل على عمه حميدة واباوعله يحجي ويبجي..
من شفته هيجي خايف ومتأثر عرفت اللي شفته مو حلم..
عرفت نفسي وصلت للموت!
حسيت قشعر جسمي..

انقهرت عليه حيل من فكرت بالرعب اللي حس بي من شافني هيجي..
دمعت عيوني واني اشوفه جاي باتجاه السيارة بسرعة وعصبية ودموعه على خده ومرتبك..
فجأة انفتح الباب الخارجي ودخل ابو جبار ووياه بت جيرانة دكتورة جانت تجي مرات تضربني ابر من اتمرض لو تشكلي المغذي..

دخلت البنية مباشرة اجت علي قاستلي الضغط وباوعت بعيوني كلتله: مابيها شي، ضغطها احسن مني!
هو ساكت بس ابو جبار كللها: بوية طاحت على راسها مو بوية؟ وراسها انضرب وفقدت بعد لاحس ولانفس..
كلتله: الحمدلله كل شي مابيها، يجوز انخفض فجاة يجوز مماكله شي؟

باوعتلي وهي تسألني كتلها: مجوعانه..
كللها ماجد بصوت ناصي عبالك مراح اسمعه ميريدني اسمع: انكطع حتى النفس..
متتنفس..
البنية هم خافت كلتله: والله ماادري بس حتى لتظلون بقلق افضل تاخذها للمستشفى لان لازم فحوصات وتحاليل كاملة حتى نعرف ليش هيج صار ماله داعي تضييع الوقت بالسوالف افضل ترحون فوراً، واني راح ابدل واجي وراكم..

اتشكرنه منها وراحت لبيتهم وطلعنه اني وماجد للمستشفى بس وجهه مخطووف مابي لون ومرتبك بصورة مو طبيعية والسيارة تمشي بكل سرعتها لدرجة عبرنه على سيارة شرطة راًساً صاحوا عليه بالسماعة: ابو السيارة البي ام اطبك على جههه..
راد يغلس بس بعدين طبك واجو همه نزلوا علينه يخافون يتدنون عبالهم يمكن انتحاري مدري شنو..
بس ماجد كللهم: زوجتي مريضة مختنكة متكدر تتنفس لذلك طلعت بسرعة ماخذها للمستشفى..

من وصلنه للمستشفى لكينه البنية الدكتورة واصلة قبلنه ومنتظرتنه يم باب الطوارئ..
بس دخلنه اشرت للسستر جابولي سدية نمت عليها واخذوني كبل جوه للطوارىء لكيناها صايحة للدكتور ومنتظرنه جوه.

سالني: شصار وشحسيتي؟
ذهب: ماادري شصار، بس اني عندي دوخة ومرات ضغطي يهبط احنه عدنه وراثة بالعائلة هبوط الضغط مزمن، وعندي ذبحة صدرية قبل كم سنة، بس هالمرة مااري شصار مجانت دوخة عادية ولاهبوط عادي، حسيت اكو شي مو طبيعي هالمرة بس ماادري شنو هو بس بعدين صارت ظلمة و..

سكتت خفت اكمل وماجد يخاف بس الدكتور سألني: وشصار؟ صار عندج الم بكلبج يعني؟
ذهب: لا، اي صار عندي بس شوية يعني بس مو هذا السبب ولا هذا الخلاني وكعت..
الدكتور: السبب بشنو؟ حسيتي انت يعني بنفسج من وكعتي؟
ذهب: لاا محسيت بس بعدما ظلمت الدنيا فجأة حسيت اثنين شالوني واحد منا وواحد منا..

دمعت عيوني وخنكتني العبرة سكتت شوية وبعدين كتله: وطاروا بيه للسما..
ماجد بجه..
الدكتور والدكتورة ظلوا صافنين بوجهي..
بعدين الدكتور رجع فحصني وكلي: شصار من طاروا بيج السما؟
ذهب: وصلت لمكان غريب بس ضوه ابيض وماكو احد ولا اكواي شي بس بعدين اجت بيبي وكلتلي رجعي..
الدكتور: بيبيتج متوفية؟!
ذهب: من جنت طفله..
رجعوا صفنوا بوجهي وماجد طلع بره يبجي..

بعدين الدكتور دار عالدكتورة كللها: للمفراس هسه وبعدين نكمل الفحوصات.
طلع لماجد حجه وياه وراحوا..
دخل ماجد كعد يمي ولزم ايدي حيل كلي: لتخافين، ماكو شي، بس لازم نطمئن راح يسوولج مفراس وشوية تحاليل..
طاحت دموعي كتله: للسما صعدت وظلت عيوني عليكم..
رجع بجه كلي: اششش، مابيج شي، كل شي مابيج، كل شي مابيج، هذا تعب واجهاد، تعب واجهاد هذا، ارتاحي هسه ارتاحي لتفكرين..

دك تليفونه عمه حميدة طلع بره يحجي وياها اسمعها يطمنها ويكللها مفراس وتحاليل.
اجت السستر حتى تاخذني للمفراس هو سد التليفون ودخل يمي..
رجع دك تليفونه عمه ابو علي وعمته..
طمنهم وفهمت من كلامه جايين بالطريق..
طلعتني السستر من الغرفة عالسدية واجت وحده ثانية وياه حتى ياخذوني للمفراس..
ماجد يمشي بصفنه وكل شوية واحد يتصل من ولد عمه وبنات عمه..

من ردت ادخل لزم ايدي حيل ودنك باس كصتي: لتخافين ميخوف، شوية وتطلعين..
ذهب: اخاف اختنك..
ماجد: لا بس لتفكرين بهيج افكار، فكري بشي حلو..
فكري بشموسه..
ابتسم رغم عيونه مدمعه بس ميريد يخوفني..

سوولي مفراس لراسي وطلعوني.
و سوولي مفراس للرئة وطلعوني.
و رجعوا سوولي للقلب وطلعوني..
كلها طلعت نظيفة!
ماكو لا اورام ولاتخلطات ولا انسدادات ولا اي شي..
الدكتور اتعجب بعدين حولني لطبيب القلب..
بعدما سوولي تحاليل كاملة وكلها مابيهاشي..
ظل ماجد بقلق لان حامل بس خاف يحجي..
شفته يحجي ويه الدكتورة ويستفسر منها..
بهالاثناء اهل ماجد كلهم اجو للمستشفى..
ولد عمه وعمه وبنات عمه وازواجهن وضياء وعبدالله والبقية..

والتليفونات مبطلت..
خلوني بغرفة خاصة لان المستشفى اهلي ويمي بنات عمه خطية كاعدات ويقرن قران ويسبحن ويستغفرن..

تعبت لان مرت تقريباً ست ساعات كاملة..
نعست واريد انام بس اخاف انام..
دخل ماجد: شلونج؟
ذهب: الحمدلله
ماجد: تعبانه؟
ذهب: نعست، يصير انام؟
ماجد: والله ماادري، انتظري بس شوية هسه اشوف الدكتور واسأله، وخاف هسه الدكتور ابو القلبية يجي، خلصي من ابو القلبية ونامي براحتج..

اتنهدت حيل اتدنه يمي كلي بصوت ناصي: مخابرت لاهلج شكللهم؟ مااريد اخوفهم...
تردين اخابر عليهم اكللهم يجون؟
سكتت احتاريت مااريد اقلقهم واخوفهم، بس خفت خاف انام واموت بدون مااشوف امي وابوي..
هزيت راسي اي وكتله: اي، خل يجون، احسن..
هز راسه اي وطلع..
بعدين اخذني للدكتورة كلي: نتطمن عالبيبي نسويلها سونار..
خفت بس حاولت ماابين..
بعدين من سوتلي الدكتورة سونار بجيت كتلها: ميته؟

خلت السبيكر على بطني وسمعتني النبض وكالت: هذا كلبها سمعيه شلون يدك، الحمدلله كل شي طبيعي وكل مشكلة ماكو..
ضحكت ومسحت دموعي كتلها: مو يكولون متت ورجعت..
الدكتورة: مو شرط ماما، انت يجوز فقدتي الوعي شوية وضعف نبضج عبالهم اتوقف..
ذهب: الحمدلله.
الدكتورة: الحمدلله على سلامتج وسلامة الطفل..
طلعت لماجد ابتسمت ودمعت عيوني كتله: مابيها شي..
بجيت وهو بجه..
حضني اباب غرفة السونار وظل يبجي..
بعدين رجعت لغرفتي..

وره شوية غفيت غصباً عني غلبني النعاس ونمت..
محسيت الا وره ساعتين من دخلت السستر وماجد وياها كعدوني واخذوني على كرسي للدكتور ابو القلبية..
وهم سوالي فحص جهد وايكو وطلع ماكو شي.
كل شي طبيعي..
بس طلب من ماجد ابقى بالمستشفى تحت الملاحظة خاف تتكرر الحالة..
رجعوني للغرفة ونمت..
سمعت صوت امي وابوي يمي بس مكعدت كللش نعسانه وتعبانه حسيت نفسي.

كعدت نص الليل لكيت امي يمي نايمة خطية رحت للحمام ورجعت حست بيه كعدت مرعوبه كتلها: مابيه شي مابيه شي رحت الحمام واجيت..
ظلت تبجي ساعة كاملة..
اخر شي كلتلي: شصاير؟
اتعاركتوا انت وياه لو ضربج؟
ذهب: لا والله حشا، لااتعاركنه ولاضربني، مصار شي بس اتعارك هو والعلوية واني خفت من علا صوتهم وانخفض ضغطي يمكن ووكعت..

بقت ساكتة تباوعلي ممصدكة بعدين كالت: على شنو اتعاركوا؟
ذهب: حجه على اختها وبنات اختها وهي مقبلت، جانوا عدنه بيت عبدالله وعبدالله حجه على امه وخواته وماجد ايده وهي تعرفيها كله الا اختها وبنات اختها..
امي: الله ياخذهن، شنو احنه منخلص من هالسيرة المعفنه بس هي عدها بنات اخت؟
ذهب: احنه شعلينه ياماما، هو وياها يتحاسبون..
امي: مااكدر اصدكج، كلبي يكلي ضاربج.
ذهب: والله العظيم مضاربني، ولاحتى متعاركين..

امي: اتمنى، لان اذا طلع ضاربج هالمرة اجرج من شعرج واخذج وياي الا اخليه يحلم يشوف اظفرج بعد طول عمره..

سكتت مااريد تصير مشكلة..
بقيت كاعده للصبح طار النوم من عيني وهي بقت كاعده للفجر بعدين تعبت وغفت خطيه..
الصبح اجه ماجد هو وعمه حميدة وامي راحت للبيت تسبح وتجيبلي كم شغلة..
كعدت عمة حميدة يمي بس محجت ولاسألت اكيد ماجد حاجيلها..
ذهب: منو بقى يم الاولاد يمه؟
عمة حميدة: عهود بت عمج ابو علي اجت الصبح يمهم، لتفكرين بيهم كل احنه يمهم..
ارتاحي ونامي ولتفكرين بشي..
ذهب: مابيه شي يمه الحمدلله حتى الم ماعندي.

عمة حميدة: اخخخخ، ياحظج وحظه، الله يجازي الجان السبب، هذا الولد خلص حياته متعوب راح يموتنه، راح يموتنه..
ذهب: اسم الله..
هزيت ايدها عمة حميدة وكالت: بعد ظل بيها اسم الله، الله يساعده همزين سوه العملية عالاقل جان البارحة انت وياه امددين من قهر سليمة واختها، شحجي حتى مااكدر ادعي عليهن، مااكدر ادعي..
لو عمج الله يرحمه بعده موجود جان طيح حظهن..
ذهب: حسبي الله ونعم الوكيل..

عمة حميدة: حسبي الله عليهن الى مالا نهاية، شذنبه هذا الولد من البارحة لانايم لامرتاح لاماكل لكمة؟ شذنبه؟ هسه يطيح من طوله هسه..
بجى عليج بجي..
دمعت عيوني كتلها: مابيه شي، والله مابيه شي..
عمة حميدة: عكبيش، غير نشف دمه البارحة وراد يموت، مابيج شي هسه بس امس؟ امس شصار بيج؟ سودنتينه البيت كله كاعد للصبح وياه، كل احنه كاعدين، ندعي ونسبح ونستغفر ونقرا قران بس كون ميطلع بيج شي، بس كون ميطلع..

ذهب: زين هو وين هسه؟ خل يروح للبيت ينام ويرتاح كليله يمه يروح..
عمة حميدة: هو يقبل، ملوا منه الولد كلوله احنه بمكانك نبقى وانت ارجع نام وغسل وارتاح وتعال العصر بس ميقبل، يخاف عليج، خاف يصيرلج شي وهو هناك بالبيت..
ذهب: ميصيرلي شي مابيه شي الحمدلله كل الفحوصات والتحاليل مابيها شي..
عمة حميدة: ان شاءالله مابيج شي يمه اسم الله عليج، بعدج زغيره شنو شفتي من عمرج..

كامت عمة حميدة طلعت تشوف ماجد وين ورجعت مالكته..
وره شوية اجه جايبلنه فاكهة وحليب وبساكت..
دخل خلاهم بالكاع واجه باسني: شلونج اليوم؟
ابتسمتله: زينة الحمدلله، مابيه شي..
كعد يمي عالجرباية ولزم ايدي حيل وظل صافن بوجهي ضحكت على كيف: مابيه شي والله العظيم، اصلاً ماكو شي يأذيني..
ماجد: ميخالف، الدكتور كال حتى نطمئن لازم تبقين كم يوم لحدما نتأكد ماكو اي يشكل خطوره..

ذهب: لا عفيه مااكدر ابقى هنا هواي، مااكدر اتخبل، واولادي مااكدر اعوفهم كلبي يرف عليهم مااتحمل.
ماجد: ميخالف حبيبي اتحملي شوية لخاطرهم..
اصلاً اني رحت مساع للدكتور كتله يكتبلج اقامة بالمستشفى شهر..
ذهب: لا ماجد لاااا، شهر شنو لاعفيه لاتتشاقا هيجي خلص عمري بالمستشفيات شهر شنو غير اموت..
ماجد: هسه ارتاحي ارتاحي لاتفكرين هذا الشي لمصلحتج..
ذهب: تتشاقه والله؟
ماجد: موتيني البارحة...

لزمت ايده حيل ودمعت عيوني..
عمة حميدة كالت: مابيها شي غدا شرها ان شاءالله، ان شاءالله بالعدو يايمه ولا بيكم..
اتحسر هو كللها: اخ يالعدو..
عمة حميدة: ميخالف يمه، سلمهن بيد الله.
دار عليها هو بعصبية كللها: شسلم؟ اسلم امي؟ امي الحركت كلبي البارحة علمود اختها وبت اختها؟ امي الخلتني البارحة غصباً علي اعلي صوتي عليها واتخبل واطلع من طوري؟
عمة حميدة: الله يسامحها ويهديها شنكول بعد..

ماجد: ماتت البارحة، ماتت يمه تكول وصلت للسما ورجعت، لومراجعة شلون بيه؟
بجت عمه حميدة كللها: شلون بجهالي منو الهم لو امهم مراجعة؟
ذهب: اذكر الله، لتظل تفكر هيج هذا التفكير يدمر صحتك، شي صار وراح الحمدلله، لتفكر بي عفيه، مو زين عليك ولاحتى علي اذا اشوفك هيجي مقهور اني انقهر واتعب..

بقى ساكت..
وره كم يوم عرفت من عمة حميدة العلوية رايحة زعلانه عد اختها..
وصايرة مشاكل هواي لان الكل عارف باللي صاير والكل لايمها..
وماجد طلع فعلاً حاجزلي الغرفة لمدة شهر..
شهر بس شطوله جان، كلها تعبت وياي، اهلي واهله ولد عمه مقصروا ابد ولازوجاتهم ولابنات عمه يومية وحده تجي..
الى ان خلص الشهر روحي طلعت..
رغم ماعندي كل مشكلة او الم بس ماجد جان كلش خايف..

من طلعوني للبيت لكيت عمو ابو علي خطية جايب ذبيحة وبنات عمه موجودات بالبيت استقبلني بالجوكليت والهلاهل..
خجلت منهم شكد تعبتهم..
اول يوم بالليل صعدت انام وصعد ماجد وراي بعدما نزل الجهال يم امي وعمه حميدة..
تمددت على جربايتي وغمضت عيوني اريد ارتاح بفراشي..
دخل ماجد شافني مغمضه راساً صاح: هاي شنو؟
فتحت عيوني كتله: شنو؟
غمض عيونه كلي: وكفتي كلبي عبالي ماادري شبيج، شفتج مغمضه.
ضحكت كتله: بعد مااغمض..

اجه نام يمه وحضني حيل..
ماجد: من شفتج وكعتي ومتردين ولاتتجاوبين ولابيج نفس، عبالي كابوس..
ظليت اصيح عالبنات كعدوها، كعدوها..
بست خده: الله لايخليني منك..
ماجد: ولامنج، هذا البيت ميسوى بدونج..
ذهب: يابعد عمري، واني بدونك شسوه..
باس خدي وبعدين شفتي كلي: اكتشفت نفسي احبج تصدكين؟
ضحكت حيل: بعد وكت.
ضحك..
ذهب: عفيه بعد مااريد مستشفيات لعبت نفسي..
ماجد: ان شاءالله ماكو، غير علمود نتطمن عليج..
ذهب: تعبت..

ماجد: كل احنه تعبنه، بس بعد شنسوي للضرورة احكام..
نعسانه؟
ذهب: يعني، اذا نعسان نام انت اريد انزل اشوف الجهال اذا نايمين..
ماجد: لا خليهم ماعليهم شي نايمين وعين الله عليهم..
نوميني اني..
ضحكت كتله: الوليلك يعني؟
ماجد: شكو بيها، بس بالاول اريد نتنوس..

ضحكت حيل: مو على اساس تعبانه وخايف علي؟
ماجد: صحيح بس اريد انوسج.
ذهب: هههههههههههههههههه..
بسته كتله: الله لايحرمني منك.
ماجد: تره هاي ماتنوس..
اريد هيج؟‍؟‍؟‍؟

بقيت بالبيت فترة مااطلع ابد ماجد ميقبل بس كل كم يوم ياخذني بالسيارة فره سريعة بالشوراع وعالكورنيش ويرجعني.
العلوية بقت عد اختها ماجد مراح شافها ولا رجعها بس يتصل على ولد عمه يسال عليها..
واني مالي خلك احجي مااريده يصير عصبي..
وره ايام جان عندي مراجعة عند الدكتور وكتبلي لازم ادخل مستشفى لحدما ادخل بالشهر السابع..
لان مرات يصير عندي خفقان سريع بدون سبب..
كلش ضجت واكتئبت..
مااكدر ابقى هلكد بالمستشفى..

بس بعد مجبورة هم الطفلة ميها قليل وهم كلبي..
رجعت للمستشفى..
وخلال الفترة اللي اني بيها بالمستشفى عرفت العلوية راجعة للبيت بس متحجي ويه ماجد..
نسرين زوجة ضياء صديق ماجد حجتلي، ماجد مكال اي شي..
جنت اشوفه ضايج ومهموم وكلش انقهر عليه..
ادري بي ميتحمل زعلها بس مقهور منها..
الى ان قررت احجي وياه: شخبار خالتي حجيت وياها؟
باوعلي ودار وجهه وبقى ساكت..
ذهب: لشوكت؟

انت متكدر متحجي وياها، وحتى لو هي غلطانه تره حرام عليك وخاف ينحسب عليك ذنب، حتى لو بعدك مقهور سوي اللي يرضي ضميرك حتى لاتتندم بعدين..

اتحسر..
ماجد: قهرتني، حيل قهرتني..
ذهب: حبيبي هاي امك، اذا هي تهون عليك انت تبقى ابنها ومتهون عليها..
ماجد: الصار بالعكس، هنت عليها هواي بس متهون علي..
انت متدرين اني شجنت اسويلها اول فترة من وكعت..
جان ابوي عدل بعده بس مااخليه يخدمها لان هو هم تعبان، جنت حتى سباحة اسبحها، وامشط شعرها واغسل ملابسها بيدي..

ذهب: هذا واجبك، وكله الك حبيبي كله الك بميزان حسناتك ان شاءالله كله ربك مسجله الج من تكبر ان شاءالله يرجعه الك باولادك يشيلوك مثل مشلتها..
كل الناس تعرفك شكد مداريها متشوفهم كلهم وكفوا وياك، بس انت اتعوذ من الشيطان واضغط على نفسك وصالحها، ادري بيك صعبه عليك بس والله زعلها عند الله جبير واني مااريدك تندم بعدين..

باس ايدي..
ماجد: انقهر اكثر من توصيني عليها..

ذهب: اني مو ملاك ولا اريد ارسم لنفسي صورة ملاك كدامك وجذابه لو كتلك من اتذكر الحجي السمعته ماانقهر وجذابة لو كتلك كلبي مشايل شي عليها، بس هذا كله يهون ولااشوفك يوم متندم لان متحجي وياها مااريد يجي يوم واشيل ذنبها لو اشوف نظزة لوم بعيونك تكول انتِ السبب، اني لو امي بمكانها جان اتمنيتك تكلي نفس الحجي، مرات اتخيل نفسي بمكانها ورائد وفضل ميحجون وياي والله كلبي ينمرد وهمه اطفال، شلون وانت رجال وبس انت عدها وجنت متفاركها مو جنت حتى اكل توكلها بيدك؟

اتعوذ من الشيطان وحاول تتصرف طبيعي واكعد يمها حتى لو ساكت بس حرام تخليها بغرفتها وحدها..

حضني..
بعدين خله ايده على بطني: شلونها بتي؟
ذهب: تزهو هههه، تتحرك بس اقل من الشباب.
ماجد: فدوه لعمرها..

انا هشٌ تمامًا أمامها
لِدرجة عندما تَرمش بِعيّنْيّها أمامي
يتفطر قلبي؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة