قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

رواية صبرا يا قلبي الجزء الثاني للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

بقيت بالمستشفى لحدما الشهر السابع.
خلال هالمدة كلها ماجد جان ميحجيلي اي شي عن وضع البيت حتى ميضوجني الى ان طلعت من المستشفى.
طلعت من المستشفى حتى اروح اولد لان لازم الولادة بالسابع وماجد اصر نروح لتركيا.
من طلعت من المستشفى للبيت بقينه تقريباً اسبوعين قبل منسافر لتركيا. رتبنة امورنه ونظمنه وضعنه لان ماجد مقبل ناخذ الاولاد ويانه كال يتبهذلون واحنه نتعب.

جنت اتحاشه العلوية رغم بقيت بالغرفة الجوه بس من اسمع صوتها بره مااطلع.
مالي خلك نكد ومشاكل امي جانت تجي مرات يمي حتى تساعدنه بالجهال بس جنت بداخلي مااريدها تجي بعد الحجي السمعته كايلته العلوية على اهلي بس مااكدر احجي شي.
لاحظت ماجد ميكعد يم امه. ضجت. سألت عمه حميدة: اكلج يمه شنو ماجد بعده ميحجي ويه خالتي؟
عمة حميدة: لا. هي متحجي وياه.
ذهب: ليش؟ شصاير بعد؟

عمة حميدة: مصاير شي بس هي من ذيج المرة بقت على زعلتها. حجه وياها راد ميفيد. فوكاها بعد هي ام الراهي.
اتنهدت وانقهرت على ماجد.
ذهب: والله ماادري. امرها غريب.
عمة حميدة: ماغريب الا الشيطان. حتى وياي متحجي لان حجيت عليها وكتلها ابنج وحيدج شتردين منه ليش تأذينه؟ مو بس هذا بقالج لتخلينه يهج منج ويكرهج. تكلي انت تتلوكين لمرته!
ضحكت: تتلوكين لمرته؟ وشعدها مرته وتتلوكيلها؟ هذا شلون حجي؟

عمة حميدة: بعد هذا حجيها. المرة مو طبيعية اظنها..
ذهب: شنو؟
عمة حميدة: مسگية.
ذهب: يعني شنو مسگية؟
عمة حميدة: مشربيها شي. عمل.
بقيت صافنه بوجها مفهمت كالت بعصبية: سحر ولج سحر الا نكول هيج!
ذهب: يااا. هاا. شمدريني. بس معقولة يعني اختها تسويلها؟ اخت تسوي لاختها ممعقولة!
عمة حميدة: لا ليش ممعقولة كلش معقولة. واذا مطلعت مسگية تعاي عاتبيني.

قشعر جسمي كتلها: اسم الله. الله يكيفنه الشر. هاي شلون سالفة؟ يعني احنه يومية نفس السوالف والاحداث تنعاد علينه؟ لشوكت؟
عمة حميدة: والله ماادري. لحدما ربج يحلها من يمه.
ذهب: ونعم بالله.
بالليل من رجع ماجد كعدنه نتعشه كال: امي اتعشت؟
عمة حميدة: اي اتعشت.
بعد العشا اخذلها هو الجاي خلاه يمها ورجع كعد بالهول اباوعله صافن عالتلفزيون بس مبين عليه ضايج.
كعدت بصفة كتله: النت اليوم ميشتغل.
ماجد: ليش؟

ذهب: ماادري يمكن مخلص الاشتراك.
ماجد: هسه اخابر الولد يفعله.
سكت.
لزمت ايده كتله: ليش ضايج؟
ماجد: ماكو شي.
ذهب: علمود خالتي؟
بقى ساكت بعدين اتحسر وكلي: زعلت لان اتعاركت ويه خالتي.
ذهب: اتعاركت؟ شوكت؟ ليش؟
ماجد: من جنتي بالمستشفى. اجيت مره لكيتها هنا وعاتبتها.
ذهب: اي؟
ماجد: اي. سوت نفسها مظلومة. وسمعتها التسجيلات تكلي انت مسحور.
ذهب: هههههه هسه انت المسحور. واكيد اني الساحرتلك؟
ماجد: اكيد.

وامي تكول تتجسسون علي انت ومرتك تسجلون اتصالاتي.
هو منو مخليه هذا البرنامج مال تسجيل المكالمات بتليفونها؟
ذهب: اني.
باوعلي كلي: ليش؟
ذهب: ماادري. مااتذكر بوقتها شنو سمعتها تحجي ويه خالتك وكلت خل انزله.
خزرني كلي: مو عيب؟
ذهب: عيب. بس عيب عليهن هن باللي يسونه. هن بدن.
سكت شوية وبعدين كال: بعد لتعيديها.
بقيت ساكتة لان ضجت.
وره شوية سألته: شصار على اسراء؟
ماجد: شبيها؟
ذهب: رجعت لو بعدها؟
ماجد: رجعها عبد الله.

ذهب: الحمدلله.
ضحك وغمزلي.
ماجد: تخافي علي منها؟
ذهب: لاحبيبي اخاف منك ومنها.
ماجد: ههههه واني شبيه عايف بنات امة محمد كلها وراجع لهاي العوبة ههههه. سدج امين لااسراء ولاغيرها. السيد ميعجبه اي شي ولا اي وحده.
باوعتله بطرف عيني كتله: اتمنى اصدك.
رجع ضحك كال: اليسمعج يكول يومية لازمتني ويه وحده؟
ذهب: اني لو الزمك يمكن ارتاح ولا هالقلق والتفكير.
ماجد: ماكو ثقة يعني؟
ذهب: الثقة الزايدة مو زينة حبي.

ماجد: هم صحيح.
زين بمناسبة الثقة الزايدة شرايج نخلي فضولي عد اهلج من نسافر ويبقى رائد يم امي حميدة والبنات؟ حتى لاينشلع كلب امج يومية رايحة وراجعة تشوفهم؟ شتكولين مو احسن؟
ذهب: اي طبعاً احسن خوش فكرة بس كلبي راح يظل يمهم.
ماجد: احسنلهم يبقون هنا كلهم يمهم هناك اذا اخذناهم راح نحتار بيهم. او بالاحرى اني راح احتار بيهم لان انتِ متكدرين تتحركين وراهم.
ذهب: هواي افاركهم.

ماجد: يعني اني مراح افاركهم؟ تره هم اولادي واني ابوهم.
ذهب: اي بس الاب مو مثل الام.
ماجد: لا بالله! ليش يابه ميحب اولاده لو مقصر وياهم؟
ذهب: لا بس مو مثل الام. الام غير.
ماجد: اي زايدة ايد.
ذهب: لا زايدة حنان. غير هي التحمل وتجيب وتتعب وتسهر وتربي.
ماجد: نعرف نعرف.
كملنه اجراءات السفر وكل امورنه وقبل السفر بيوم اجتنه خالته!
عبالها اني بعدني بالمستشفى دخلت اتفاجأت من شافتني طلعت من الغرفة.

لكيتها كاعده يم العلوية وتبسبس على كيف وعمة حميدة ماكو.
غلست ماسلمت عليها.
رحت لغرفة عمة حميدة لكيتها تصلي كعدت يمها لحدما خلصت كتلها: عدنه خطار.
عمة حميدة: منو؟
فتحت الباب شافتها سلمت ورجعت: شوكت اجت؟
ذهب: ماادري.
عمة حميدة: خل اروح اكعد على كلبهن حتى ميلحكن يحجن شي.
ذهب: هههه روحي.
اتصلت نجلاء سولفنه شوية بعدين كالت: هاي مرجعت؟
ذهب: منو؟
نجلاء: سريوه؟
ذهب: مو رجعت؟ ماجد كال عبدالله مرجعها على اساس.

نجلاء: اه؟ شوكت؟ قبل يومين حجيت ويه عهود كالت راح يطلكوها.
ذهب: عزا العزاج وهيبة! يعني اخوج يريد يسكتني؟!
نجلاء: ياا. لا لا لا شبيج اكيد اكو غلط بعده ميدري بالمستجدات الجدت عالساحة.
ذهب: يامستجدات؟ يعني تبقى وراي اني هالسوسة لحدما اموت؟

نجلاء: دصبري شبيج كتلج ميدري وحتى لو يدري غير ميريد يضوجج ولو هو انت تره ماعندج سالفة على شنو تضوجين؟ انت شكو بيها؟ اتزوجت لو اتطلك يطبها حمس اني منج اتشمت واتمشت واتشمت.
ذهب: اخخخ شلون شكو بيها؟ هي هسه متزوجة ومفاكه ياخه من عدنه هي وامها مو انوب تطلك وترجع على كلبي تدور رجل.

نجلاء: يابة يطبها مرض شتريد تسوي يعني قابل راح يرجعها لو هو اصلا ميت عليها ويحبها ومنتظرها تطلك؟! شبيج انت خليهن يحلمن شوية ويخططن وبعدين يفلسن من الجهتين لامن رجلها ولا من ماجد وتشبع ندم وطيحان حظ لاعبالج ولدنه سهلين لو عدهم ديمقراطية وتفهم بهالسوالف سريوة اول بنية بالعائلة تطلك وشبعت كتل من طلكها لان فعلاً متستاهله وخسرت هواي من شافت نفسها عليه. ولان يعرفون كلش زين هو طلكها لان محبها ولاارتاح وياها ولان عدها قصور وياه محد حجه ولااحد زعل رغم ابوي جان مستحي من عمي بس عمي يعرف بته فسكت.

بس هسه هذا الثاني شنو حجتها؟ ماعدها كل حجه وظلت تألف جذب عالعالم وطلعتهم يسوولها سحر ولاكية اوراق محروكة بغرفتها وخرز مدري شنو جوه الثلاجة وافلام وقصص ماانزل الله بها من سلطان.
جانوا بالبداية همه يردوها ترجع والولد متمسك بيها بس هسه كايللهم لو تبقى بس هي مااريدها.

والولد يكولون اذا اتطلكت فهذا البيت تعتبره كبرها منا لحد متموت متطلع منه وبعد لازواج ولاغيره تنسى شي اسمه زواج حتى لو راد يرجعها بعدين مترجع.
ذهب: اوكفي نجلاء شوية.
نجلاء: شكو؟
ذهب: يمكن ارتفع ضعطي. خل اتمدد شوية لا اوكع. عزا العزاج وهيبة هاي منين طلعتلي؟ منين الله بلاني بيها؟
نجلاء: شبيج خليها تطلك وتشبع ذل وكتل خل يطيحون حظها ويدرسون بطنها لحدما تصير ادمية.
ذهب: متصير. متصير. اخ ياگرادة حظي.

نجلاء: ههههه شبي حظج عندج ابو رائد مشتريج بروحه سريوه شنو شايلتلها هم ومنكده على نفسج وعليه!
ذهب: حقج. حقج. مشايفة امج شلون صايره. وخالتج مكابلتنه وكاعده يومية جاية حتى تشحنها وتروح. هاي بعدها بتها على ذمة رجال وهيج لو اتطلكت راح تظل يومية جايبتها وجاية ومو بعيدة.
وسكتت.
نجلاء: مو بعيدة شنو؟
ذهب: مااريد احجي واضوجج. ادري بيها خالتج وبت خالتج بس من قهري احجي يمج ويجوز كلامي يضوجج وتستحين تردين علي.

نجلاء: خاب دطيري، خالتي وبت خالتي شنو غير هذا اخوي وهذا بيت اخوي! خالتي بيش الكيلو؟ خلاله بكلبها الخالة اللي تريد تأذي اخوي وتهجم بيته علمود بتها الحيوانة.
لو بيها خير جان علمت بتها ونصحتها مو تكللها جيبي هدومج وعوفيهم همه يبتلون بامهم انت شعليج بيهم. هاي خالتي اخت امي عشتوا اختها وتحرض بتها عليها! هاي هم احبها لو اضوج اذا احد حجه عليها؟! الا ماعندي احساس ولاكرامة.

لعلمج احنه تره ظلينه سنين منحجي وياها هي وبناتها لحد قبل زواجكم بسنة يمكن وهم علاقة ماجد بالولد نفسها مااتغيرت ولااتأثرت بس اني علاقتي بيهن صارت سطحية وحتى عمتي حميدة رغم هي عمتهن بس يضوجن منها لان متقبل على سوالفهن وبعدما اخذج ماجد وكعدت عدنه كلش كرهنها لان تدافعلج وتحجي عليهن.
ذهب: والله يانجلاء هاي القصة ماادري شلون راح تنتهي ونخلص منها بس اني هسه خايفة كلش خايفة.
نجلاء: من شنو؟

ذهب: اخاف يوزها الشيطان وتسوي شي لماجد وتكلبه علي مثل قبل.
نجلاء: مااتصور. لو يكدرن جان سون ليش بس لامي يسون؟
ذهب: قصدج خالتي مسحورة؟
نجلاء: اي طبعاً. قابل طبيعية امي؟ امي من اجيتكم اني لاحظتها مو طبيعية تصرفاتها ونظراتها حتى اني بتها متتحمل مني كلمة وتريد علي حجه حتى على ماجد روحها من الدنيا جان فجأة قلبت عليه هذا شنو؟ شيسموه؟ سحر اكيد هي يومية رايحه يمهن وتبقى ايام تشبع وتجي منفوخة علينه.

ذهب: سلاماً قولاً من ربٍ رحيم، اسم الله الرحمن. اسم الله.
نجلاء: حصني نفسج وحصني جهالج يومية حرمل وملح والرقية.
ذهب: زين ليش متسوي لماجد؟ هن هدفهن ماجد ليش بس خالتي؟
نجلاء: ولج السحر لازم اثر من الشخص وين يلكن اثر من ماجد.
ذهب: يعني شنو اثر؟
نجلاء: يعني مثلاً ملابس داخلية او شعر او شي.
ذهب: اسم الله. اللهم اسكنهم في مساكنهم.

نجلاء: او يخلونه بالاكل بالشرب هو مياكل او يشرب عدهم اذا يعرف هذا طبخهن بالبيت كل عزايمهم يجيبون جاهز او يجيبون طباخ لذلك ياكل بالعزايم بس بالايام العادية لاياكل ولايشرب هو مره كال بعدما سونله ذيج المرة واتخبل عليج وعلينه.
ذهب: والله ماادري احس نفسيتي تعبت وحتى عقلي تعب من التفكير.
نجلاء: خلي عينج بعين الله على كولت عمتج حميدة. لتخافين منهن انت الله سبحانه وتعالى وياج.

ذهب: ونعم بالله. الله يبعدهن عنه ويشغلهن عنه بامور ثانية ولاينطيهن مجال يلتفتن علينه ويفكرن بينه يارب.
الله يشغلهن بنفسهن ان شاءالله.
نجلاء: اكلج. اريد اسوي شفط.
ذهب: شفطيش شكد وزنج حتى تسوين شفط سوي رجيم افضل.
نجلاء: تعبت من الرجيم اريد اكل. واريد اضعف واريد كون مااحرم نفسي من شي.
ذهب: لا ربحنه.
نجلاء: حسي بيه تعبانه نفسيتي من السمن اريد اصير مثلج.

ذهب: زوجج عاجبه وزنج ليش تلعبين بنفسج تره الشفط مو شي سهل.
سكتت نجلاء شوية بعدين كالت: ذهوبة اكو شي اريد احجيلجياه انت اختي الزغيرة وماعندي احد احجيلة غيرج ولااحد اثق بي غيرج وانت صحيح اصغر مني بس انت فاهمة وعاقلة واريد رأيج.
ذهب: بشنو؟ كولي حبيبتي شبيج؟ شمضوجج؟
سكتت مدة وسمعتها تتحسر.
ذهب: نجلاء حبيبتي؟
نجلاء: فراس.
ذهب: شبي؟
نجلاء: لكيته يحجي ويه بنات عالفيس.

صفنت شوية لان مااعرف شجاوبها وماعندي تفاصيل فحاولت اخليها تهدأ كتلها بضحك: هي هاي وكعتي كلبي برجليه هههههه والله عبالي عندج موضوع خطير.
نجلاء: اشو تضحكين؟
ذهب: لان ماكو رجال بهالزمن الاغبر ميحجي ويه بنات عالفيس.
نجلاء: يعني انت لازمة ماجد؟
ذهب: اكثر من شيماء؟!

واعرف اكو بنات يراسلنه هن يراسلنه عالواتساب عالفيس بس اجذب عليج اذا اكلج لزمته هو يرد عليهن. ماادري اذا يرد لو لا يجوز يرد ويحذف بعدين بس ماكو رجال يقاوم هيج الحاح يومية وحده تراسله شكل لشوكت يقاوم يعني.
نجلاء: وعادي عندج؟

ذهب: لا مو عادي. بس اكو شي بالبشر كلما يكبر ويمر بمواقف وحوادث وقصص يتغير. تفكيره واحساسه ومشاعره كلها تتغير. هسه خل ناخذ ماجد كتلج البنات تراسله لو نفرض لكيته راد على وحده منهن وكلامه وياها عادي وطبيعي وكل شي مابي. راح اضوج وانقهر بس بالنهاية راح اسكت واكول الحمدلله لان كلامه مابي شي بس لو كلامه وياها كلام مو حلو وبي اشياء مو زينة راح اموت. وراح اكرهه. مااكدر اباوع بوجهه يمكن.

نجلاء: هو كلامه عادي. يعني هي البنية سويدية وهي داخلتله عالخاص هي البادية الكلام وياه وسائلته عن اسمه وعمره ومتزوج لو لا.
ذهب: يعني مثلما كتلج كلام عادي مابينهم شي يجوز شافت صورته وانعجبت بي عبالهم ممتزوج.
نجلاء: بس هو مغلس ممجاوبها اذا متزوج لو لا.
ذهب: وبعد؟
نجلاء: بس.
بس هاي مو اول مره الكاه مجاوب بنات وحاجي وياهن.

ذهب: عادي حبيبتي مو لهدرجة حتى الجواب تفسرينه مو خوش تفسير؟ الله يساعد كلبي شويمه دزتله صورها مصلخه وفوكاها من حجيت حصلتلي كف على عيني.
نجلاء: انت غير. انت المفروض لو شفتيه بعيونج ويه وحده بوضع مو زين هم متصدكين. تجذبين عيونج وتصدكيه هو.
ذهب: ايبااه. ليش عيني؟ شنو اخوج نبي لو ولي من اولياء الله الصالحين؟
نجلاء: لا حبي هذا سيد ماجد. متطلع منه العيبه.

ذهب: اممم وهذا ابن عمه سيد فراس هم متطلع منه العيبه.
نجلاء: ههههه مينكدرلج صايرة لوتيه.
اكلج نسيت اكلج.
ذهب: خير؟ شكو بعد؟
نجلاء: بما انه احنه نحجي بموضوع الخيانة والتحرش والنسوان والسحر فهذا يعتبر ضمن الموضوع.
ذهب: ياساتر.
نجلاء: مو شويمه مخطوبة.
ذهب: حلفي؟
نجلاء: ههههههه والله ههههه.
ذهب: الحمدلله خلصت من وحده. اخ ربي تنخطب وحده تطلك الثانية.

نجلاء: دسمعي سمعي. يكلج خاطبها واحد عقيد بالجيش مطلك وعنده بنية وولد بس عد امهم ومخليلها بيت بحدها يجنن ومشتريلها سيارة عيني.
ذهب: الله يرزقها بعد وبعد بس بعيد عني وعن زوجي.
هي هيج شكول الله ينطيها هيج حظ. تلكيه هسه ميت عليها.
نجلاء: ميت عليها. بس يكولون هي مقابله مموافقه بس اخوانها جابريها. لان هو يعرف واحد من اخوانها وشايفها.
ذهب: لا ان شاءالله الله يهديها وتحبه وتقبل وتقتنع كولي يارب.

خوش خبر هذا فرحتيني الله يشغلها بي ان شاءالله.
نجلاء: مو هو مو هنا الخبر.
ذهب: لعد وين؟
نجلاء: الخبر هو..
ذهب: شنو؟
نجلاء: الرجال يداوم يمكم.
ذهب: ايييي؟
نجلاء: اييي..
يكولون شارطه عليه يشتريلها بيت يمكم.
انعصر كلبي كتلها: ساعة السودة.
هو هذا حظي وراي وراي هالعصابة. اخلص من وحده تطلع الثانية. يردن يجتمعن سوه هنا حتى يخططن براحتهن شلون يخلصن من ذهب.
نجلاء: هن غير اتعاركن اخر من صارت اخر مشكلة بينكم؟

ذهب: عادي يتصالحن مدام بيها اذيتي. ليش هن من الاول مو كلكم تكولون وحده متحب الثانية بس اتحالفن وصارن صديقات حتى يأذني وبحياتي كلها مشايفة صلافة مثل هيج صلافة. تجيني لبيتي تكلي صاحبتي تريد تخرب بيتج وتشوفني اني وعمة حميدة ابيتهم تروح تخابر ماجد تكله عبالي جاي ويه عمه حميدة ومرتك وواكف بره كلت حتى توصلني بدال ما اخذ تكسي.

حقيرة. حتى بس يعرف اني ابيت اهل شيماء مو مهم هي تنكشف لو شيصير وياها المهم اني اتأذى. هيج بشر كل شي عدها استعداد تسوي.
نجلاء: يمعودة لاتظلين تفكرين بهاي السوالف القديمة وتقهرين نفسج تره تتمرضين وهن ماشاءالله وحدتهن صايرة ثور من الراحة وعدم الاحساس.
ذهب: قديمة بس تحفر بكلبي. مااكدر انساها سوالفهن.
بالليل كلت لماجد: تكول عبدالله رجع اسراء؟
باوعلي ودار وجهه وبقى ساكت.
ذهب: يعني جنت تريد تسكتني؟

ماجد: لا اسكتج ولا شي. احنه شكو بيها اتطلكت لو اتزوجت؟
ذهب: صدك تحجي؟
ماجد: والله.
ذهب: يعني هي متزوجة ومفاكه من عدنه ياخه انوب تطلك؟!
ماجد: خليها تغلط بعد غلطة وحده. عمي يذبحها.
ذهب: مشفت احد ذبحها قبل.
ماجد: وانت ليش خايفة هيج؟ يطبها وجع تتزوج لو تطلك لتشغلين نفسج بهالامور.
ذهب: شلون مااخاف. هاي سوتلك سحر اذا تتذكر قبل؟ وهسه خالتي على كولت نجلاء هم مو طبيعية اكيد مسويتلها شي.
ماجد: عوفج منها.

بتي شلونها؟
ذهب: ماادري. حالها حال امها.
ماجد: امها حلوه. يعني هي هم حلوه.
ذهب: ههههه اي اضحك على عقلي بهالكلمتين.
حسيته مو على بعضه.
ذهب: شبيك؟
هز راسه ماكو شي.
ذهب: شبيك؟
ماجد: مابيه. ماكو شي.
ذهب: لعد شبيك ضايج؟
ماجد: ماكو شي. دوخة الشغل. هذا المحاسب ممرتاحله. من اول يوم محبيته.
ذهب: ليش شسوه؟
ماجد: يسوي لنفسه فواتير جذب ويصرفها لنفسه. المشكلة ماكو دليل هو مسوي هيج بس اني متاكد من هالشي.
ذهب: شلون تأكدت؟

ماجد: كل الموظفين عدنه قديمين صارلهم سنين من ايام ابوي الله يرحمه وكلهم ثقة وكلهم شايفين خير الا هذا مدري منين اجانه صارله سبع شهور عدنه كل شهر عده فاتورة لو فاتورتين بذاك الحساب.
شافنه نستحي نفشله مصخها.
ذهب: مابيها شي حاجوه يجوز ميعرف قوانينكم.

ماجد: يعرف لان كل التفاصيل بالعقد مذكوره المصيبة اخر فاتورتين مسويها باسم واحد من الموظفين ومن سألته طلع ميعرف شي عن الفواتير يعني هذا يزور فواتير باسماء الموظفين واحنه ندفعها ويخليها يجيبه.
ذهب: ياا. شبيها الناس استخفت؟ نمونه هي فاتورة الطبيب لو فاتورة العلاج شكد نفسه دنية.

ماجد: ليش مو نمونه كل فاتورة ياخذله مية دولار اقل شي هي مصاريف الطبيب شوية كل شهر تطلعله ميتين دولار زايدة فوك الراتب من غير الله يعلم شنو يبوك بعد.
ذهب: استغفر الله. وهسه؟
ماجد: ماادري بعد الولد همه راح يتصرفون وياه كالوا باجر نحجي وياه ونكله الله وياك مالك رزق هنا بعد.
ذهب: خلص معناها لتضوج اعتبرها دفعة بله.
ماجد: مااحب احد يستغبيني.

ذهب: حشاك حبيبي هذا مريض اعتبره مريض لو صاحي ميقبلها يدخل على جهاله فلس حرام. فاتورة مرض هاي مو فاتورة طبيب بر عاقل ميسويها.
ثاني يوم سافرنه لتركيا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة