قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل العاشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل العاشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل العاشر

ماجد: راسج بعده يأذيج؟
ذهب: مو هوايه.
ماجد: نمتي زين؟
ذهب: محسيت بنفسي من طلعت انت الصبح لحد قبل اذان المغرب بشويه.
ماجد: ههه زين اني والله هم نمت وعلى اساس شويه واروح للشركه بس نمت ماكعدت الا الساعه( 6 )كلت خل اوديلها التليفون زحمه اتصل على الوالده كلما ردت احجي وياج.
انطاني التليفون بس مو تليفوني باوعتله.
ذهب: هذا مو تليفوني.
ماجد: هذا تليفونج.
طلع تليفوني من جيبه بس الشاشه صايره خارطه.

ذهب: هاي شصاير بي حبيبي متشوه.
ماجد: حتى التليفون احسن مني عنده حظ وياج حبيبي وحياتي هههه.
ضحكت بالرغم جنت ضايجه علمود تليفوني.
هو هم ضحك بعدين كال: يعني معجبج التليفون؟
ذهب: لا مو شغلة معجبني بس ماله داعي
تليفوني شغال مابي شي بس الشاشه متضرره وعادي ابدلها ماله داعي تكلف نفسك وتجيب تليفون جديد ومااحب اغير تليفوني احسه عزيز علي ههه.

ماجد: اذا تردين تبدلين الشاشه مو مشكله بس هذا مو معناته متاخذين التليفون الثاني وتره اني ممشتريه يعني لتخافين ممكلفني شي اجاني هديه بس اني مااحب استخدم غير الايفون لذلك بقى بعلبته ممستخدم وهسه طلع من نصيبج.
ذهب: ماجد انت دتحرجني
ماجد: انت عنيده ولحوحه شنو تحرجني قابل اني شخص غريب واحرجج كدام منو كل الناس تعرف انت زوجتي ولتاخذين حاجه من احد بس اني مو اي احد ولو مشتريه الج حق بس ممشترية.

سكت ضاج يمكن من كلامي بس احس هو ديسوي كل شي علمودي واني مااستاهل اتمنى ابادله نفس مشاعره حتى ارتاح وهو هم يرتاح بس مو بيدي.
ذهب: زين خلص لتزعل انطيني جايك برد اجيبلك غيره.
مديت ايدي اخذ الجاي لزم ايدي.
ماجد: مو زعلان بس انت عنيده.
فتح ايدي وباس راحة ايدي وكلي: الحمدلله على السلامه.
ذهب: الله يسلمك.
راح ورحت اني ضبطت التليفون الجديد وحجيت ويه الشله وبعدين ماجد دز مسج: حبيبي كاعده؟

امي حميده اكلت راسي تريد تتصل تسأل عنج.
ذهب: هلو اي كاعده هسه اني اتصل بيها بس دقيقه.
اتصلت على رقمه هو وسلمت عليه وكتله انطينياها اسلم عليها.
سلمت عليها وكتلها سلمينه عالعلويه والبنات بعدين انطت التليفون لماجد: الو.
ذهب: الو
ماجد: حبيبي اتعشيتي؟
ذهب: هااا اي اتعشيت الحمدلله.
ماجد: شبيج؟
ذهب: منو يمك؟
ماجد: محد بس امي حميده والعلويه.
ذهب: شلون تحجي هيج كدامهم؟
ماجد: ههه اي ادري بيج تحبيني.
ذهب: شنووو؟

متت من المستحه هذا شبي يتعمد يحرجني.
سديت التليفون بدون كلام ولاسلام.
كعدت الصبح على اساس نروح اني وماما للسوك حتى ابدي اجهز للدوام مبقى شي بس ماما كالت بابا اليوم يرجع غير يوم نروح ان شاءالله.
الظهر وصل بابا وحجينه وسولفنه واتغدينه سألني عن ماجد كتله زين.
بس بيومها ماجد مااتصل ولادز مسج فتحت التليفون ماكو عالواتس كلت يمكن مشغول.
بالليل نفس الشي صارت الساعه ( 12 )وهو ماكو وهو يخلص دوامه ( ب10).

يمكن زعل لان سديت التليفون البارحه.
ياربي هسه شلون اتصل لو اغلس حتى الوقت مو مناسب بس عيب اغلس.
دزيت مسج مارد فقررت اتصل.
دك التليفون مارد معناها فعلا زعلان اهوو والله بلوه.
وره شويه هو اتصل: ماجد: الو؟
ذهب: الو هلو.
ماجد: هلو بس دقيقه شويه مشغول.
ذهب: اها اوكي براحتك باي.
ماجد: مع السلامه.
وره تقريبا نص ساعه اتصل: ماجد: الو حبيبي؟
ذهب: الو هلو
ماجد: شلونج؟
ذهب: الحمدلله انت شلونك؟
ماجد: تعباان.

ذهب: اليوم ماكو كلت يمكن زعلان.
ماجد: اووف اني وين والزعل وين حتى لو ازعل صدك محد يراضيني.
اكيد يقصدني بس حقه لذلك ضميري يأنبني.
ذهب: هذا كل ومو زعلان شخليت بعد للزعلانين؟
ماجد: لا والله بس تعبان حيل البارحه بالليل العلويه اتخربطت واخذناها للمستشفى ولهسه.
ذهب: ياستار ياربي شلون هيجي وليش مكلت؟
ماجد: مردت اضوجكم واقلقكم انت اصلا بعدج تعبانه.

ذهب: شنو تقلقنه وانت تعبان مره ويايه وهاي المره الثانيه ويه العلويه الله يساعدك.
المهم حجينه شويه وشرحلي وضعها الظاهر وضعها خطر لان هو حيل ضايج
خطيه سديت التليفون بس كتله يخليه عالي حتى اتصل اتطمن عليها.

خطيه انشلع كلبه وهي بس امه عنده الله يساعده ويشافيها يارب ظليت طول الليل كاعده كل شويه اتصل بي بابا وماما نايمين الصبح كتلهم وراحوا للمستشفى وبعدين اتصلت ماما كلتلي ابدي طبخي لحد مااجي بس سوي كميه جبيره حتى ياخذوه لماجد واهله بالمستشفى.
كمت عالسريع طبخت برياني وسويت مقبلات وسلطه دك تليفوني كصيت اصبعي باوعت عالتليفون ماجد.
ذهب: الو.
ماجد: ها حبيبي شلونج؟
ذهب: الحمدلله شلونها خاله شلون صارت؟

ماجد: الحمدلله مثل ماهي ماكو تحسن.
ذهب: متشوف شر ان شاءالله عدها العافيه.
ماجد: الله يعافيج عبالي راح تجين وياهم.
ذهب: لا ميصير كلهم بالمستشفى موجودين استحي بعدين اذا اجي تحتار بيه كلت اطبخلكم غدا لان اكيد كلكم هناك ومن اخلص اتصل على بابا يجي ياخذه ان شاءالله.
ماجد: لتعبين نفسج البنات اكيد يحسبون حسابنه او اجيب من المطعم لتعبين نفسج.
ذهب: تره طبخي طيب لتخاف اذا معجبك لتاكله ماازعل بس عالاقل ضوكه.

ماجد: يعني على مسؤوليتج؟
ذهب: اكيد. يالله خل اروح اكمل.
ماجد: اوكي حبيبي بس من تخلصين اتصلي حتى اني اجي اخذه اوكي؟
ذهب: ان شاءالله.
سويت شوربة عدس وضربتها بالخلاط علمود امه اذا يقبلون تاكل.
رتبت كل شي تمر لبن طرشي وخلصت ودكيت عليه حتى يجي ياخذه.
رحت سبحت عالسريع لان اكيد ريحتي صارت ريحة اكل وصليت وره شويه سمعت الباب انفتح دخلت ماما كالت ماجد بره فتحت الباب الداخلي مال الديوانيه دخل باوعلي.
ماجد: شلونج؟

ذهب: الحمدلله انت شلونك؟
ماجد: جنت تعبان بس هسه صرت زين.
خوما تطلعين بهالملابس بره؟
هزيت راسي لا.
باس راسي كال: فديت هالراس.
ضحكت بصوت ناصي كال: اششش امج بالبيت عيب.
باوعتله كتله: ليش اني شمسويه؟
ماجد: كل هذ اللي مسويته بيه وشمسويه.
لزم ايدي خلاها على كلبه وضغط عليها اني كلت: اي اي اصبعي.
ماجد: اصبعج مجروح؟
ذهب: قبل شويه من اتصلت كصيته بالسجينه.
باوعله وباسه اني رجفت هو راسا كال: ها دخنه ههه؟

غلست جريت ايدي حسيته مصخها.
ذهب: خل اشوف ماما تأخرت.
وراها هو اخذ الاكل وراح بقينه انه وماما وره ساعتين تقريبا رجع بابا واتغدينه.
حجيت ويه فطوم عالاحداث الاخيره
فاطمه: يااا كل هذا يصير واني اخر من يعلم.
ذهب: موكتلج ماعندي تليفون واليوم التهيت.
فاطمه: لاعيني حقج ماالومج بعد يمج الجو وين تتذكرين فطيم.
ذهب: انجبي لج انت تعرفين الوضع بيني وبينه شلون؟

فاطمه: اي طبعا اعرف لعد شلون اول البارحه هو باقي وياج بالمستشفى للصبح واليوم طابختله الغدا والليل كل اتصالات واني محد معبرني حتى بترميشه.
ذهب: انجبي لج صوتج لحد يسمعج عبالهم مدري شصاير بالمستشفى مااسمع صوتج اصلا جانت ليله سوده.
فاطمه: انلصمت عيني مااحجي بعد بس كوليلي اول شنو حجيتوا شنو كلج شنو الصار بالتفصيل الممل عفيه.
ذهب: مصار شي غير الكتلج عليه.

فاطمه: لا مااصدك مستحيل مو يكولون كل اثنين ثالثهم الشيطان لعد الشيطان وين عنج ياحظي شنو كاعده بالمنطقه الخضراء ممنوع يفوتلج.
ذهب: ايا قليلة الادب تعرفيني مو مال هيج سوالف اني الظهر باس اصبعي المجروح اجه يغمى عليه.

فاطمه: هاااا هاااا هاااا باس اصبعج المجروح طلع الحجي توه تكولين مصاير شي اعرفها اني حركات العشاق هاي ولو اني ممجربتها بس المهم اياج ثم اياج يغمى عليج لو يحس تلعب نفسج ثوله ليش ربي منطيني هيج صديقه متفتهم ثوله متعرف تستغل الفرص.
ذهب: وجعا انجبي لج عوبه ياعشاق يا فرص اكولج امه حالته خطره اسم الله.

فاطمه: صليلها انت هاي سوالفج ونذري مااوصيج خاب حظي هسه طليقته كاضه باب المستشفى حتى تشوفه وانتي ظلي طبخي ونفخي ومن يلزم ايدج دوخي.
ذهب: الله يعيني عليج.
مرت هاليومين بصعوبه وقلق وتعب واليوم الثالث الصبح الحمدلله طلعوها العلويه للبيت بس بعدها تعبانه.

العصر رحنه اني وماما وخاله وبابا الهم للبيت حتى نتحمدلها السلامه مسكينه تكسر الخاطر واهلهم كلهم موجودين سلمت عليهم ماعدا خالته من اجيت اسلم عليها دارت وجها هي وبناتها مااعرف منو بيهم طليقته بس اتصرفت طبيعي وكعدت يم عمته وبنات عمه ابو علي سولفنه وضحكنه وشفت الصور اللي عد عهود مال المهر وحسيت عمته جانت تتعمد كدام خالته وبناتها تكولي زوجج ماجد ومن تصيح ماجد تكوله مرتك.

طبعا هي شافت شلون اتعاملوا ويايه خالته وبناتها اللي هي زوجة عمه بنفس الوقت ماما حسيتها اطرش بالزفه متدري شنو الفلم وبابا كاعد بالديوانيه ويه الرياجيل.
اشوف ماجد يطلع ويطب يباوع علينه احنه كاعدين بالغرفه يم امه وخربنه من الضحك اني وبنات عمه ابو علي على سوالف عمته لان جانت تتعمد تضوج خالته وبناتها.
اخر شي شفته اشرلي.
اني كمت جنت لابسه بنطرون زيتوني وستره بيج وبيها اوراق زيتوني وكعب بيج.

كالت عمته: ها وين.؟
ذهب: يوم ماجد ديصيحلي.
عمته حميده: اي روحي حقه طك كلبه.
رحتله هو واكف يم باب الديوانيه.
ذهب: نعم؟
ماجد: شلونج؟
ذهب: الحمدلله.
ماجد: اشوفج ميته ضحك انت والبنات شعدكم؟
ضحكت بصوت عالي اتذكرت سوالف عمته واستحيت وحطيت ايدي على حلكي.
ماجد: اششش صوتج محد يسمعه وهاي الضحكه بس يمي تضحكيها مفهوم؟
ذهب: ان شاءالله هههههه.

رجعت ضحكت بس على كيف خالته وبناتها وعمته وبنات عمه كلهم يباوعولنه لان هو واكف قريب عليه حيل ومدنك علي ويحجي بصوت ناصي واني اضحك هو جنه انتبه عليهم رفع راسه ووكف عدل.
ماجد: اي شبيكم تضحكون هيج صوتكم واصل للشارع؟
ذهب: عمه حميده الله يسامحها تسوي شغلات.
ماجد: شغلات شنو يعني؟
ذهب: ماادري حسيتها تتعمد تضوج خالتك وبناتها بس زودتها شويه.
ضحك هو وكال خليها يستاهلون سوولج شي حجوا شي ضوجج؟

ذهب: لا بالعكس مؤدبات البنات وخالتك ساكته يعني محجت شي بحاله خطيه مالها خلك اكيد علمود اختها.
ماجد: خطيه مو؟ اي نشوف بعدين هالموضوع هسه روحي كعدي وبعد هاللون متلبسيه.
باوعتله باستغراب شقصته ويه الالوان لعد شلبس ماعبرني دخل للديوانيه واني رجعت يم عمته.
رجعنه للبيت حسيت حبيتهم بنات عمه حبابات وعمته تكسر خاطري.
بس خالته وبناتها واضح محبوني ولا الهم نية يحبوني.

وامه وضعها بعده تعبان خطيه بس كون تعدي هالايام على خير.
بالليل جنت اريد انام متوقعت هو كاعد لهسه لان الايام الفاتت كلها هو بالمستشفى وتعبان بس دزلي مسج: حبيبي كاعده؟
ذهب: هلو.
ماجد: شلونج؟
ذهب: الحمدلله.
ماجد: شلون شفتي الاهل اليوم؟
ذهب: حبيتهم يعني بنات عمك حبوبات وامي حميده مينشبع منها والعلويه اجينه ورحنه هي نايمه مسكينه.
ماجد: امم وخالتي وبناتها؟

ذهب: هم حبابين يعني مو مثل بنات عمك ابو علي يضحكون ويسولفون بس هم حبابات يعني مؤدبات.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة