قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والعشرون

بقه ماجد على هالحال طول الليل واني خايفه وعمه حميده تضحك تكلي: النسوان والله امرهن عجيب شيسوون بيهن الرياجيل يبقن يحبنهم لتخافين ميموت.
ذهب: اسم الله الرحمن لاتكولين هيج عمه الله لايكولها.
ضحكت حيل كالت: مااعرف اسجل بالموبايل جان سجلتله هالحجي حتى يسمعه يوميه ويحمد الله ويشكره صبح ومسا.

ظليت طول الليل كاعده خايفه خاف يصير بي شي هو نايم واني نعساانه ميته بس مااكدر انام ماينطيني كلبي انام وهو بهالحاله رغم بعدني مجروحه منه حيل بس مو بيدي
كل شويه اروح اباوع عليه واتطمن اصفن على صدره يتحرك معناها يتنفس الحمدلله.
ليله سوده حسيتها.
غفيت شويه وسمعته اذن الفجر حتى ماتسحرت ولاهو على نومته رحت باوعتله شفته نايم وجهه اصفر ظليت واكفه شويه اباوعله ودموعي تصب ياربي ليش يخليني اكرهه.

اتحرك شويه فتح عيونه شافني واكفه اباوعله اني رحت اتوضيت وصليت وبجيت واني ساجده لحدما ركبي بادت كلت: ياربي اكفيني شرها وشر كل شخص يريدلي الاذيه وخلصني منها ارزقها بزوج ثاني تلتهي بي عني وعن ماجد وتكفيني شرها.
من كدما تعبانه ومالي خلك ومتعاجزه وجسمي يوجعني مديت ايدي على الكوشايه من القنفه خليت راسي عليها ونمت عالسجاده باحرام الصلاه.
وره شويه اجه هو كعدني كلي: ليش نايمه؟

هنا كومي نامي عالجربايه هنا تتأذين.
ماجاوبته كمت نمت عالجربايه باحرامي نعسااانه ميته حسيت بي نزعني الاحرام بس مابيه حيل احجي نمت حسيت ارتاحيت هسه من كعد مابي شي اكدر انام وارتاح.
الساعه (ب11) اندك باب الغرفه سمعت صوت ماجد يكول: منو؟
رفعت راسي شفته نايم عالقنفه رجعت نمت هو راح فتح الباب. عمه حميده.
عمه حميده: صلاوات على محمد وال محمد والحمدلله على سلامتك حبيبي شلونك اليوم؟
ماجد: الحمدلله.

عمه حميده: وبنيتي شلونها اليوم؟ خلصتها بجي البارحه عليك.
ماجد: مانامت البارحه اشتغلت حراسات طول الليل تروح وتجي تشوفني خاف متت.
اني ساكته مغمضه عيوني ومتغطيه وبكلبي اكول اسم الله عليك.
عمه حميده: اسم الله عليك يابعد عمري لاتكول هالحجي هسه تظل تبجي والله انت ماشفتها البارحه شلون تبجي مثل الجهال خايفه عليك هههه.
ماجد: تبجي علي يعني؟ شبيه مابيه شي الحمدلله.

عمه حميده: ان شاءالله مابيك شي حبيبي. شكد جنت مقهوره وضايجه بس ضحكت عليها كتلها شلون بكلبج هذا كلب السمجه كتلها مايموت لاتبجين انوب زادت تكولي اسم الله عمه لاتكولين هيج اموت كتلها خل يولي هذا مايستاهلج ماقبلت.
ماجد: اهاا ليش هيج يمه؟
ليش اني مو ابنج اكو ام تكول لجنتها ابني مايستاهلج؟ افاا عليج خربتي الاول والتالي.
ضحكت هي كالت: يالله روح غسل وخليها تكوم تغسل كافي.

ماجد: يالله خل تكوم اني يمها لو مانعها؟
عمه حميده: مو احنه زعلانين منك شبيك؟
ماجد: انتو منو؟
اني اتذكرت حجينه اني وياه قبل وضحكت على كيف وعمه حميده ماتدري اصل الموضوع شنو بس ضحكت عالواهس وكلتله: اني وامك بعد منو.
هو خرب من الضحك لان عبالك تدري بحجينه قبل اني لزمت نفسي كوه حتى مااضحك مااريد اخرب ابرستيج الزعل وبعدني حاقده عليه ومقهوره منه.

راح هو للحمام اني هم رحت غسلت ونزلت شميت ريحة الحرمل بالبيت ومي ورد وصوت القران عالي جلدي قشعر.
نزل ماجد كعد بالهول يم امه وعمه حميده اني رحت بالمطبخ ولبست احرام الصلاه مال عمه حميده وطلعت بالحديقه شويه بالشمس.
كعدت شويه بالمرجوحه بعدين طلع ماجد..
كلت بكلبي اكيد يطلع شلون يصير تطلع ست الحسن والجمال بالحديقه وحدها.

اجه كعد يمي بالمرجوحه يحجي بالتليفون كل شويه يدكون عليه يسألونه وينه ليش ممداوم يكللهم مريض.
اني كمت ردت ادخل للبيت هو لزم ايدي وكعدني بالمرجوحه ويحجي بالتليفون ويه ضياء خلص دار علي كال: يعني لشوكت نبقى هيج مانتحاجه؟
ماجاوبته جريت ايدي منه ودرت وجهي من الشمس كام هو وكف كبالي اني دنكت.
ماجد: تره ميصير هيج راح يصير اسبوع وانت زعلانه حرام عليج مالي ذنب.
باوعتله ردت احجي بس سكتت ودرت وجهي.

ماجد: زين باوعيلي عالاقل لهدرجه يعني؟ اذا هيج مالازم هالعيشه.
اني عبالي راح يكول نتطلك انعصر كلبي رغم من صارت المشكله جنت اتوسل مااريده بعد بس المصيبه احبه.
ماجد: مو صح هيج متنراد؟ الله ان شاءالله ياخذني ويفكج مني حتى ترتاحين.
اني بجيت.
ماجد: ادري ليش البجي؟ انتي متعرفين تحجين بس تعرفين تبجين؟ لو تردين بس تشلعين كلبي؟

ذهب: لا اشلع كلبك ولاتشلع كلبي انت كلت هالعيشه متنراد يوميه اني مفضوحه كدام اهلك وكدام صديقاتي مضروبه ومدمايه على شنو؟ شجابرني على هالاهانه؟
ماجد: يعني انت شايفه اني جنت بوعيي؟ لعد هذا السم اللي داذبه من البارحه لليوم شنو؟
سكتت ماجاوبته مسحت دموعي كال: جاوبيني؟ وهاي مال وديني لاهلي ومااريده تنسيها هاي انطيتجياها من الاخير حتى متعيديها اني رجال مااطلك وماعندي مره اصلا تبات ابيت غير بيتي. افتهمتي؟

وكومي دخلي جوه ماكو بعد حديقه بالنهار.
رفعت راسي باوعتله كتله: على اساس بالليل من طلعت جان عادي.
عفته ودخلت جوه نزعت احرامي جانت عمه حميده بالمطبخ ويه البنات التفتت علي: روحي غسلي وجهج صاير احمر من الشمس وتعالي خل اعلمج شلون تسوين مركة سمج.
رحت غسلت وجهي ورجعت وكفت يمها هي تشرحلي واني صافنه الف فكره مرت براسي مااكدر اركز وياها وكل شويه تدمع عيوني وامسحها.

احبه ياربي ليش يأذيني بكلامه وتصرفاته؟ ليش هالشك؟
دخل هو راح للحمام اتوضا وطلع اني اباوعله هو واكف ينشف ايديه يم الدرج.
شويه وشفته دنك ولزم كلبه اني انقبض كلبي رحت اركض عليه بعدني ماوصلت يمه وماحسيت الا زلكت زلكه معدله.
كلها صاحت: الله. الله.
كومني هو وعمه حميده شكد استحيت عالفشله.
ماجد: تأذتي؟
هزيت راسي لا بس طبعا اتأذيت بس من الفشله استحيت اكول اتأذيت.
عمه حميده: شبيج يمه؟

ذهب: زلكت عمه اكو مي بالكاع الظاهر. شفته لزم كلبه وركضت بس زلكت.
عمه حميده: هااا اي كولي هيج هو كله منه كل البلاوي من جوه راسه طلع من الحمام رجليه مبلله اجيتي انتي ام كلب السمجه تركضين طبعا تزلكين هو لاكيها خوش طريقه كل مايسوي سالفه يلزم كلبه حتى تنقهرين عليه وانت تصدكين وترحين تركضين.
ماجد: بالله انتي عمتي لو عمتها بس فهميني؟ هي ناقصه وانت تشحنيها علي كل شويه؟

عمه حميده: المصيبه ماتوب شكد اشحن وانصح وافهم واعلم بس دقيقه ويخلص شحنها ههههههه.
ضحكت اني هو هم ضحك دنك باس راسي وكومني ردت اصعد للغرفه.
عمه حميده: وين رايحه؟
ذهب: ابدل ملابسي يمه كلها ريحة سمج وهسه اتبللت من وكعت.
عمه حميده: روح صعد مرتك لاتوكع. هاي البنيه شبيها ياربي يوميه سالفه تصير بيها الله ينتقم من اللي جان السبب.

اني صعدت هو صعد ورايه دخل وسد باب الغرفه اني دخلت للحمام سبحت ولبست البرنص وطلعت هو كاعد يباوع عالتلفزيون فتحت الكنتور طلعت تنوره جينز وتيشيرت سمائي ورحت لغرفته لبستهم ورجعت كعدت امشط شعري هو يباوعلي.
ماجد: انت فد وحده متخافين من الله.
اني وكف كلبي كلت هسه قصه جديده.
ماجد: مو تصلين وتصومين؟
ذهب: ياستار يارب. شسويت هالمره صار بيها صلاه وصوم؟
ماجد: مادام ياستار كومي بدلي ملابسج.

باوعتله متعجبه كتله: شبيها ملابسي؟ اني وحدي بالبيت ماكو رجال وياي يشوفني شنو البس ماالبس.
ماجد: ماكو رجال؟ لعد اني شنو هنا رجل كرسي؟
ذهبانت زوجي مو حرام.
اتنهد وسكت شويه بعدين كال: كومي بالله خل اشوف طولها.
باوعتله كتله: شتشوف تنوره عاديه شنو عرض ازياء.
ماجد: اتعوذي من الشيطان وكومي.
اتأففت وكمت وكفت بسرعه وكعدت.
ماجد: كومي اكلج شفتهمت هسه اني.
كمت وظليت واكفه منتظره الاوامر.
ماجد: دوري بالله.

درت واتنهدت حيل عصبت.
ماجد: والله حرام عليج.
ذهب: ماجد تره مصختها شنو طالعه مصلخه؟ لو اكو احد غريب وياي بالبيت؟ اني هذا لبسي بالبيت شنو الجديد؟
ماجد: الجديد هذا شهر رمضان واني صايم وانت تمشين كدامي بهالملابس افهمتي؟
ذهب: واني شكو بيك لتباوع. غض البصر
كمت اريد افتح الباب انزل جوه طفر هو بسرعه طبك الباب.
ذهب: وبعدين ماجد ماله داعي نسويلنه قصه كل شويه تره والله مالي خلك.

ماجد: وين رايحه كلها صايمه وناموا هسه للفطور يالله يكعدون اكعدي يم رجلج احسن.
ذهب: وخر ماجد خليني اروح الله يرضى عليك مابيه حيل مشكله جديده وفضيحه اللي صار لحد الان كلش كافي.
ضرب الباب هو حيل اني نزيت وخفت..
ماجد: كتلج ماجنت بوعيي تفهمين شنو؟ انت ماترديني كولي مااريدك بس لتظلين تلفين وتدورين.
اني عصبت كتله: اي مااريدك، مااريدك. زين هيج؟ ارتاحيت؟

لزمني حيل من زندي اني غمضت عيوني منتظره الضربه، بس رجفت مااريد اضعف واتجاوب وياه دفعته كتله: وخر ماجد. كافي. صيام.
حضني حيل كال: حتى متجذبين مره ثانيه وتكولين مترديني مادام ترجفين بأيدي معناها تحبيني وترديني. ولا تستفزيني لان مااضمن نفسي هاي ضيعتي علينه صيام يوم.
تمنيت ابقى هيج بحضنه وانسى كل اللي صار بس وخرت ايديه ودرت وجهي وظليت ابجي.

ماجد: خلص لاتبجين آسف. آسف مو قصدي. اصلا كل اللي صار ونص اللي صار اصلا مااتذكره والله ماجنت بوعيي.
حضني حيل وظل يبوس بيه ويمسح دموعي ويبوس راسي.
ماجد: والله حرام عليج تحاسبيني وتظلميني هيج على شي مالي ذنب بي مو بوعيي ليش ماتصدكين.
انوب ضحك وسكت ورجع ضحك وسكت باوعتله.
ماجد: اضحك على امي حميده الصبح من كالت مو احنه زعلانين منك اني وامك.
ضحكت اني واتذكرتها هو باس خدي.

ماجد: تره تحبج هي حيل تحسج بتها خطيه الله مرزقها اطفال.
بجيت باوعلي كال: وبعدين؟ مو تونه زينين وضحكنه انت على كل شي تبجين هاي كتلج تحبج بجيتي لو كايلج متحبج شلون؟
ذهب: اني هم احبها هوايه.
ماجد: انت تحبينها وهي تحبج واني محد يحبني؟
ماجاوبته غلست كال: تكولين لو اخذ راحتي بعد هو اليوم خرب لاصيام ولاعباده.
ذهب: كافي ماجد. ووخر. تره عيب عليك لو عرفت عمه شتكول علينه؟

ماجد: ليش عيب شمسوي؟ رجال وبحضنه مرته شتتوقع يعني؟ شيصير يعني مثلا يلفون دولمه؟
ضحكت كتله: كافي. عيب هالحجي مصختها وانت تدري استحي.
ماجد: كله منج انت تخليني احجي وبعدين هسه ماكلتي قرارج شنو؟
ذهب: ياقرار؟
ماجد: تحجين لو.؟
ذهب: حبينااااك.
ماجد: لا متفيدج امي بعد صارت قديمه هههه.
ذهب: مااكول اكثر من هيج تره لهسه اني حاقده عليك ومقهوره منك ومااكدر اسامحك.

باوعتله ودموعي تصب واشهك بالبجي كتله: هاي اخر مره تسويها ماجد وتمد ايدك علي والله والله المره الجايه تره لاتتوقع اسكت لو لساني يجي على لسانك بعد لو شيصير، مرة اللخ بعد كل شي ينتهي زين لو لا؟
حضني حيل وباسني.
ماجد: ماكو مره ثانيه خلص لاتبجين شلون ينطيج كلبج تعوفيني وتدرين اذا تعوفيني اموت؟

انت مو تكولين اذا عفتج لو صارلي شي تموتين شلون هسه تحجين هيج؟ شلون تردين تروحين لاهلج وتخليني؟ عادي يعني اموت متنقهرين عليه ميوجعج كلبج؟
ذهب: كلبي خلص منك ومن مرتك ماعندي بعد طاقه اتحمل اهانه جديده اني مو جاريه حتى انضرب وانهان كل مره بدون سبب يسوه ولازم اسكت واتحمل واتصرف كأنه ماصاير شي. وياريت على سبب يسوه. كلبي خلص منك ومن شكك.

ماجد: اسم الله على كلبج هاي انت ام كلب الصاحي، لعد اني شكول؟ بعدين منو مرتي؟ انت مرتي وام بيتي وبس وهي حسابها بعدين مادام الموضوع وصل للسحر. وانت مو جاريه انت مرتي حبيبتي وام جهالي ان شاءالله كل هالامور راح تمر وتنتهي وتنسي بس انت لاتبجين، يعني انت متصدكين من اكولج كلبي يظل يوجعني؟ يعني الا اموت يالله تصدكين؟ حتى دواي مااخذه مالي خلك شنو اسوي يعني حتى ترضين؟ تره اذا متت انت السبب انت المسوؤله..

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة