قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس عشر

ماجد: حبيبي اني طالع تردين شي؟
هزيت راسي لا: سلامتك
ماجد: الله يسلمج.
اذا ردتي شي اتصلي او كولي لامي حميده زين؟
اني مااتأخر ساعه ان شاءالله وراجع.
ذهب: ان شاءالله.
نزل اني هم سديت الدكم مال قميصي ونزلت لكيته بعده جوه يتريك اجيت سلمت وكعدت عالسفره وهو اشرلي اتريكي بديت اكل هو كام كال مستعجل.
عمته: كمل ريوكك يوم وين رايح؟
ماجد: يمه هم يالله على منجيبه ونذبحه يحتاجله وقت.

معناها رايح يجيب ذبيحه كام طلع كمت وراه لباب المطبخ.
ماجد: يالله حبيبي رايح.
ذهب: طريق السلامه الله وياك.
التفت علي باوعلي كال اي كثري كثري.
ضحكت هو هم ضحك وراح.
الظهر صعدت صليت وسمعت صوت ماجد صعد دكيت الباب ماكو صوت كلت يمكن بالحمام رجعت كعدت الجربايه اتذكرت ماما خطيه محاجيه وياها وهي اكيد تستحي تتصل بيه لو تجي الا يفوت كم يوم لزمت تليفوني واتصلت بيها.
ماما: الو ها ماما حبيبتي.

ذهب: الو ماما حبيبتي مشتاقتلج.
راسأ بجيت انقهرت عليها وحشه البيت هسه وحدها.
وخرت التليفون مردتها تسمعني ابجي رجعته على اذني ظلت تسألني شلونج وشخبارج وشلونهم وياج و توصيني على ماجد وعلى امه كتلها: اني زينه ماما لايظل بالج وماجد خوش انسان وحباب
ظلت تلح: ديري بالج عليه خوش ولد ومريض لتأذيه وتضوجيه. ديري بالج عليه ماما.

سديته ورحت للحمام اختنكت سديت الباب وكعدت بجيت لحدما ارتاحيت ياربي ضميري يأنبني عليه وماما زادت الطين بله كل شويه وكالت مريض ديري بالج عليه.
ارتاحيت شوية بعدما بجيت وغسلت وجهي وطلعت هو دخل من غرفته كتله: تحتاج شي مني لو انزل اساعدهم؟
ماجد: لا كعدي شويه، صليتي؟
ذهب: اي الحمدلله.
كعدت عالجربايه هو كعد يمي باوعلي
ماجد: تره مو زين البجي بالحمام.
طاحت دموعي درت وجهي.
ماجد: بالليل اوديج روحي شوفيهم.
ذهب: منو؟

ماجد: امج وابوج مو جنتي تحجين ويه امج؟
سكتت يعني سمعني.
ذهب: ميحتاج هي باجر تجي ان شاءالله.
ماجد: زين ليش البجي مادام راح تجي تره باي وقت تردين اوديج ماكو مشكله.
ذهب: اعرف بس اشتاقيتلها وشايله همها بقت بحدها بالبيت عالاقل وجودي جان مونسهم اكو حس وياهم بالبيت.
ماجد: حبيبي يتعودون اول وتالي انت تتزوجين ويتعودون بدونج.

وهسه فرصتهم يسافرون يطلعون براحتهم ماكو التزام وهذا بيتج يعني بيتهم باي وقت اتصلي بيهم يجون يمنه او احنه نروحلهم ماكو مشكله.
هزيت راسي اي حسيت نفسي طفله زغيره بايته بمكان غريب بدون امي وخايفه ومشتاقلتها واريد احس بالامان وياها.
ذهب: شربت دواك؟
ماجد: انت دواي.
باس ايدي.
ذهب: يعني مشربته؟
اتنهد كال: لا.
ذهب: عود ليش متشرب علاجك؟
ماجد: انساه.
ذهب: زين شنو يسوي هالعلاج بالضبط؟

ماجد: ميسوي مجرد مسكن وينظم ضخ الدم.
ذهب: ينظم ضخ الدم؟ وميسوي شي؟ ماشاءالله.
ماجد: لتخافين دكتوره مااموت هسه توني متزوج ههه.
ذهب: اسم الله شهالحجي..
عمرك طويل ان شاءالله.
ماجد: آآآخ كل شي حلو بيج بس لو الله يهديج وتبطلين بجي وتحبيني.
ضحكت من كل كلبي وهو هم ضحك.
ومرت الايام الباقيه نفس الشي خطار وناس وبقى كم يوم عالدوام واني لهسه ممجهزه شي.

ماجد رجع للشغل الصبح يطلع الساعه ( 9 ) يروح للشركه ويرجع (ب2 ) يتغدا وينام ويرجع يطلع ( ب4 ) وميرجع للساعه ( 9 ) بالليل.

اني الصبح اكعد وياه وانزل وياه عالريوك واجهز ملابسه وحذائه بعدين يروح ارجع انام لان ماكو شي اسويه اكعد ( ب11) انزل للمطبخ ويه عمه حميدة اساعدها بالطبخ وانوب اصلي واقره لامه قران وابقى كاعده بالهول انتظره يجي يصعد اصعد وراه يسبح ويصلي انتظره ننزل نتغده يشربون جاي وانوب يرحون ينامون هو طبعا تعبان ودايخ من الشغل بس يخلي راسه ينام.

اني لو انام لو اقره كتاب لو الهي نفسي بشي لحد ميكعد انزل اسويله جاي يروح اسبح وابدل واكعد اخاف احد يجي يبارك وبالليل اساعدهم بالعشا ميقبلون بس الهي نفسي نتعشى ونكعد شويه وياهم بعدين كلها تنام وهكذا مرت الايام.
هذا الروتين اليومي وهو بالدوام.

حتى منطلع لمكان لان ناس تجي وهو طول الوقت مشغول ويرجع وقته ضيق واني استحي اكله نطلع مالي عين اتشرط واتدلع ولو هو مو دلع لان فعلا ضوجه وملل اذا هو مو موجود اضوج صح كلامنه قليل بس ارتاح من يجي حتى لو ميحجي.
اجه ماجد من الشغل الظهر بيده علاكه سلم وصعد فوك اني صعدت وراه لكيته بغرفتي ينزع قميصه درت وجهي وكعدت عالجربايه.
ماجد: شوفي شنو بالعلاكه.

كمت فتحتها بيها صور المهر مال الاستوديو والفيديو كعدت اتفرج عليهم الصور حلوه بس استحيت اكول حلوات لان اللقطات ماشاءالله.
ماجد: شنو رأيج؟
ذهب: زينات.
ماجد: شنو زينات بالله خل اشوف وياج؟
كعد يمي يباوع ويمدح بالصور.
ماجد: ماكو شي زين اذا العروس تخبل والعريس يخبل شتطلع الصور طبعا تخبل وخصوصا اخر لقطه لو يصير كل يوم اسوي مهر حتى اعيدها.

غلست واخذت الصور من ايده اريد انزلهم يشوفوهم سحبني من ايدي لحضنه اني حسيت رجلي التوت صحت: آآخ آآخ.
هو رأسا عافني وكام راح لغرفته اني وكعت عالجربايه، بقيت بمكاني حيل اذتني رجلي.
وخرت الصور ورجعت اسحب نفسي عالجربايه سحب من الالم مكدرت ادوس عليها ولا اصيح عليه عزت عليه نفسي حيل وانقهرت قابل شكتله حتى يزعل!
طبعا هو فهم هذا رفض بدون حتى ميسالني شبيج.

صلى ونزل وره شويه اجت الخدامه دكت الباب كتلها دخلي كالت: بابا ماجد يكول تعال تغدا.
ذهب: شكرا مااريد غدا اريد انام.
راحت اني ظليت اتكلب بالفراش بلكي انام قبل ميصعد لان اذا يحجي اي شي راح ابجي اعرف روحي بجاية.
مكدرت انام من الوجع حسيت رجلي مكسورة بس اتحملت الالم.
وراها حسيت باب غرفته انفتح وانطبك حيل انعصر كلبي يعني رجع لغرفته من الباب الثاني مو مثل كل مره يدخل من غرفتي حتى عالاقل يطل علي.

طلعت التليفون حجيت عالواتس ويه فطوم وحجيتلها وضعنه.
فاطمه: والله اثنينكم تكسرون الخاطر حبيبتي انت دومج مو محظوظه وهو هم مسكين ديحاول يريحج ويتقربلج بكل الطرق بس تره هو معذور يعني حقه يمكن انجرح من تصرفج صحيح هو انت مجنتي قاصده اللي فهمه بس انت عندج سوابق بالرفض طبيعي يفهم هيج هو رجال ذهب والرجال مو مثل المره اكيد كرامته انجرحت.

ذهب: صح بس عالاقل يعاتبني يصيح علي ميخالف قابله بس ميخليني هيج يزعل وميحجي ويايه ولايريد يشوفني يعني اني منو إلى بالبيت غيره هو.
فاطمه: ميخالف حبي خلي نفسج بمكانه.
ذهب: ادري اعرف كل الغلط مني بس هو اصلا من يتقرب مني اصخن واتمرض وادوخ وماادري شيصير بحالي والله العظيم اتخربط تدرين لو لا يعني من تزوجنه لهسه مصاير شي بيناتنه بس بوسه مره وحده وطبعا ماادري شصار بيه.

فاطمه: اكولج اخاف هاي طليقته مسويتلج شي حتى متحبيه؟
ذهب: لا استغفر الله شهالحجي حرام من زماان منفصلين شذكرها هسه.
من حجيت ويه فطوم حسيت ارتاحيت وهدأت وراها نمت مكعدت الا المغرب هو طالع اجت عمته حميده: ها يوم شبيج اليوم لانزلتي لا اتغديتي؟
ذهب: هلو عمه حبيبتي مابيه شي بس مااشتهي مجوعانه ونعست ونمت.
عمته: خليتيه اليوم بحده عالغدا فاهي حتى مااكل لكمتين وكال مااشتهي العصر طلع حتى الجاي مشربه.

ذهب: هسه اغسل واصلي وانزل يمكم.
عمته: اي بلكي تسوينه شوربه مثل اللي سويتيها بالمستشفى ذيج المره ههههه.
ذهب: صار. ان شاءالله من عيوني تدللين بستها وكمت سحبت نفسي عالجربايه على كيف وهي صاحت: شبيج شبيها رجلج ضربج اذاج اعرفه عصبي يسويها.
اني صفنت شبيها هيج انخبصت اذا هو مكلف نفسه ومد راسه من الباب يشوفني.
ذهب: لاماكو شي عمه رجلي تأذيني شويه.
عمته: شتأذيج شويه وهي مورمه شسوالج كولي؟

ذهب: شبيج عمه؟ على كيفج مابيه شي محد سوالي شي تره رجلي التوت بحدها.
عمته: عرفت اكو شي منزلتي تغديتي ولا نزلتي العصر وهو مااكل وطلع ضايج.
ذهب: لا والله اصلاً هو ميعرف تره مشاف رجلي ولايدري بالموضوع صدكي ماله علاقه مسوالي شي والله.
عمته: شنو مشافج شلون يعني مكمتي كدامه متحركتي مسألج ليش منزلتي ليش نايمه شنو هذا شبي؟
لتقنعيني ماكو شي هسه اخابره اريد افهم شبي وياج ليش هيج يتصرف؟

كتلها: عمه والله ماكو شي وهو ميدري وماله علاقه ماله داعي تتصلين اول وتالي هو راح يرجع ويشوف وشيريد يسويلي هي هيج هيج راح تبقى تأذيني كم يوم بعدين تصير زينه.
عمته: اني حاسه اكو شي بيناتكم ومااريد اتدخل ولا اريد احشر نفسي البينكم لازم تحلوه بينكم بس والله اذا طلع مسويلج شي وهاي الدموع بعيونج منه ميلوم الا نفسه وازعل عليج تره اذا يأذيج ومتحجين.
ذهب: صار اذا اذاني اكولج بس مسوالي شي والله العظيم صدكي.

ساعدتني دخلت للحمام غسلت واتوضيت وكعدت عالكرسي صليت وبجيت بالصلاه غصباً عني هي كاعده منتظرتني اخلص.
خلصت كالت: ماراح اسألج على هاي الدموع هسه بس تره اني امج هنا ومحد ينصحج مثلي اريد مصلحتج لان مصلحتج من مصلحت ماجد وماجد ابني الله شاهد شكد حبيتج اي شي تردين بي نصيحه او تردين تحجين تشتكين اني امج باي وقت حتى لو نص الليل كعديني لو تعاي نامي يمي.
ذهب: ان شاءالله.

عمته: تره اتشاقه وين تجين تنامين يمي وتخلين ماجد بحده ههههه سوده عليه اليوم انت متغديتي هو مااكل.
المهم انت هسه ارتاحي واني اصعدلج العشا.
ذهب: لا هسه انزل وياج اسويلكم شوربه.
عمته: لا يمه وين تنزلين وبعدين تصعدين علمود الشوربه وانت رجلج توجعج.
ذهب: زين هنا اسويها بالمطبخ الفوك بس خل ياسمين تصعد اعلمها وهي تسوي.

اجت ياسمين ساعدتني اروح للمطبخ طبعا رجلي مااكدر ادوس عليها تموتني من الالم بس اني متحمله واتسند على كرسي سوت ياسمين الشوربه. اني اكوللها سوي هيج وهيج وهي تسوي ومصبره نفسي عالالم كوه مااكدر اشتكي عمته خاف تسوي مشكله ولااكدر اتصل بي وحتى لو اجه هم مراح اكوله مدام هو هيج رده مراح ادافع عن نفسي ولا ابررله خلي براحته.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة