قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السابع عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السابع عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السابع عشر

كملت اخذتها ياسمين ونزلت اني رجعت للغرفه بالكوه دورت على باندج لو شاش الفها بلكي الالم يقل ماكو طلعت براسيتول اللي خلاه يمي من صخنت شربت اثنين بلكي الالم يخف باوعت للساعه ( ب7 ) ونص بعده مو هسه يجي طلعت روايه جنت اقراها مرات ظليت اقره بلكي يضيع الوقت.

حسيت نعست من الضوجه والملل ونمت غفيت حلمت اني امشي بحديقه حلوه وجبيره وكلها ورد الوان واشكال وماجد يمشي ورايه وفجأه طلعت مره مشفت وجها بس ظلت تجرني من ايدي واني اصرخ تجرني واني اصرخ. الى ان ماجد دفعها وجرني من ايدي وفزيت مرعوبه الغرفه ظلمه ماادري بيش الساعه.
خفت حيل مكدرت ارجع انام وجسمي ظل يرجف من الخوف شكد اكره هيج احلام مرعبه.

لزمت تليفوني اتصلت بعمته اجت تركض خطيه حجيتلها الحلم ظلت تقره على راسي لحدما رجعت نمت.
نمت والدموع بعيني من الخوف عبالك مو حلم حقيقه بعدين حسيت سمعت صوت فتحت عيوني سمعت صوت ماجد وعمته بغرفته يحجون بس مسمعت شي رجعت نمت ارتاحيت لان مو وحدي حسيت بالامان.
بعدين حسيت بأيده يلعب بشعري فتحت عيوني كونه شفت ماجد كاعد يمي عالجربايه يباوعلي.
رجعت غمضت عيوني طاحت دموعي بسكته.

ماجد: لو اعرف منين تجيبين كل هالدموع.
محجيت مسحت دموعي واني مغمضه مفتحت عيوني.
ماجد: شلون صارت رجلج؟
ذهب: الحمدلله.
اتنهد هو كال: ليش مكلتي شي ليش محجيتي؟ كم مره اكولج من تحسين بشي كولي لتظلين ساكته.
محجيت شي بس امسح بدموعي مقهوره وموجوعه ومااريد اكول موجوعه.
ماجد: اكعدي شويه خل اشوفها.
حاولت اكعد سحبت نفسي بدون كلام وخر هو اللحاف شاف رجلي كال: هاي مورمه تأذيج؟

بالبدايه هزيت راسي لا كرامتي مسمتحلي اعترف موجوعه بس وراها بدقيقه بجيت من الالم.
بس لزمها اني صرخت.
ماجد: زينه الحمدلله مو؟ مابيه شي مو؟ هذا اللي تعرفيه. من شوكت هيج تأذيج؟
ذهب: من الظهر
ماجد: ليش محجيتي مو جنت الظهر هنا؟
اني عصبت وانقهرت يلومني وهو لاوي بوزه من الظهر لهسه.
ذهب: مو انت اللي جريتني ومن كلت اخ زعلت ورحت وبعد مشفتك بعد شلون تريد احجيلك بعد؟
سكت هو واتنهد ودنك رجع كعد يمي.

ماجد: بعدين نحجي هسه كومي خل اساعدج لبسي نروح للمستشفى خلي الدكتور يشوفها ويكتبلج مسكن قوي.
كومني اتسندت عليه لبست عباية جتف وشال وردي باوعلي كلي لا غيري الشال باوعتله هذا من كل عقله هسه وكته!
نزعت الشال لبست واحد ثاني لونه بني باوعلي كلي: يالله امرنا لله كومي بعد شسوي كل الالوان مو زينه.
استغفرت ربي وغلست واصلا شحجي نزلنه بالمصعد.
كالت عمته اروح وياكم بس هو مقبل.
جابلي الكرسي مال امه اكعد عليه ضحكت.

ماجدتكعدين لو اشيلج؟
كعدت لان يسويها ماعنده مانع.
حسيت بكل تصرفاته حتى الغلط منها هو المنتصر هو صاحب الحق والمصيبه لحد الان كل الحق وياه مسوه شي يخليني اكدر اعاتبه لو مجرد عتب عادي.
فحصها الدكتور طلع بس تمزق وكتبلي مسكنات وكلي دفيها ولتضغطين عليها بالمشي.
رجعنه للبيت صبوا العشا والشوربه اللي سويتها ماجد شرب منها وباوعلي كلي: انتي سويتيها مو؟
هزيت راسي اي
ماجد: طيبه عاشت ايدج.
ذهب: بالعافيه.

امه هم عجبتها حيل كتبتلي طيبه خوش شوربه.
ذهب: الف عافيه.
خلصنه عشا كال ماجد: يالله خل اصعدج ارتاحي فوك.
ذهب: لا مااريد اخاف وحدي ومااكدر انام.
ماجد: اني ابقى يمج بس دقيقه خل اشوف ابو جبار طلعوله عشا لو نسوه.
راح ورجع اخذ عشا لابو جبار وكال: صبوله شوربه حتى اكوله هاي العروس سوتها هههه.
اخذ العشا لابو جبار ورجع كال: يالله نصعد الصبح اسأله على رأيه بالشوربه ههه.
صعدنه للغرفه.

كعدني عالجربايه انطاني الدوه كلي: شربيه كدامي بالله.
شربته وكمت رحت للحمام هو ساعدني طلعت اريد ابدل بس هو كاعد واستحي.
ماجد: تنامين؟
ذهب: لا اذا تريد انت روح نام انت تعبان اني مو نعسانه اليوم كله نايمه.
ماجد: لا اليوم انام هنا بلكي ردتي شي بالليل لو ردتي ترحين للحمام راح انام عالقنفه.
ذهب: زين اريد ابدل لعبت نفسي من ملابسي من المستشفى.
فتح الكنتور كلي: شنو تردين تلبسين؟
ذهب: اي شي مريح يعني.

طلع هو دشداشه قصيره انطانياها.
اشرتله يدور وجهه دار انطاني ظهره نزعت التيشيرت ولبست الدشداشه وبديت اسحب البيجامه من رجلي هو كعد راد يساعدني بس استحيت لان دشداشتي حيل قصيره ردت احجي واكوله ميحتاج بس مالحكت اعترض.
ماجد: اششش ماكو اعتراض بعدين اني شفتج بالمرايه من نزعتي ماله داعي بعد تستحين.
متت من المستحه يبووي.
ذهب: تره حرام عليك هذا غش.

ماجد: ليش حرام؟ ووين الغش بالموضوع حلالي الله يكول حلالي بعد شلون حرام؟
وين الغش بالموضوع؟
ظليت افكر هذا شاف جسمي شكد فشله ظليت اصب عرك من المستحه وجماله يحجي ميسكت والله الولد ميخجلون.
رجعت ليوره عالجربايه هو راح جاب لحافه ومخدته حتى ينام عالقنفه بس استحيت كلت هسه هو راح ينام هنا علمودي وهم ينام عالقنفه يعني اني صدك قليلة ادب.
ذهب: القنفه حتأذي ظهرك.
ماجد: يعني مسموح اليوم انام على الجربايه؟

ذهب: مسموح.
اجه اتمدد عالجربايه اني طلعت الكتاب سويت نفسي اقره حتى ميبين علي التوتر.
هو يباوعلي بعدين كعد.
ماجد: حبيبي؟
ذهب: امم؟
ماجد: مو زعلانه مني؟ تره والله منتبهت.
ذهب: ادري.
ماجد: ماادري ليش عصبت وضجت.
ذهب: مو مشكله حقك.
ماجد: ادري بينه اتفاق واني مدالتزم بي بس ادري انت حبابه وطيوبه متزعلين.
ذهب: مزعلانه.
ماجد: خل نسولف شويه اذا مو نعسانه.
خليت الكتاب باوعتله كتله: اوك.

ماجد: صار شهر تقريبا من اتزوجنه انت مرتاحه ويايه؟
ذهب: الحمدلله انت ممقصر ويايه بشي.
ماجد: مندمانه؟
ذهب: ليش اندم انت خوش انسان ومتحملني وهاذي قسمة الله إلى بالنهايه كل شي قسمه ونصيب.
لزم ايدي باسها وخله ايده على جتفي.
ماجد: انت دواي مو كتلج حجيج حلو.
زين احنه لازم نطور علاقتنه شوية.
سكتت ادري هالموضوع ورايه ورايه وادري حقه محد يتحمل مثله بس ياريت هو اللي يطورها بدون ميحجي ويحرجني.
ذهب: ان شاءالله.

ماجد: يعني احنه هسه تمام، بدليل ايدي على جتفج اتقبلتيها.
ضحكت كتله: انت تتصور انه اني مااريد وضعنه يكون طبيعي بس انت شفت من ذيج المره شنو صار من..
ماجد: من البوسه قصدج؟
ذهب: ياااربييي ممكن شويه تخفف من هالجرأه بالحجي شويه تره راح تجلطني.

ماجد: صار. صار. حبيبي لتخلين هالموضوع يخوفج بالنهايه راح يصير كل شي طبيعي وميخوف وراح تتعودين مراح يغمى عليج. انت لانج زغيره وبرئيه ومتعرفين ماعندج تجارب يصير عندج هيج رد فعل طبيعي تره.
سكتت هزيت راسي اي.
ماجد: اني مااريد اغصبج على شي ولا اريد اخذ منج شي وانت متحبيني اني اريدج تحبيني مثل ما اني احبج.
ذهب: ان شاءالله.
ماجد: اكيد اتعودتي علي هالفتره بس المشاعر اللي اقصدها غير.

ذهب: اني مااعرف إلى احسه شنو بس اريد احجي بدون خجل هالمره وو..
سكتت.
ماجد: بعدج مبديتي استحيتي هههه.
ذهب: هههه لا خلص والله راح احجي بس لتضحكني ولتحرجني.
سكت هو كلت: اني افرح يعني من تجي للبيت واحس من تطلع اضوج واحس بغربه عبالك بس انت اعرفك بالبيت وانتظر ترجع ويعجبني نكعد ونحجي سوه بكل شي يعني منخلي شي مضموم بس يعني انت تعرف اني مااعرف احجي.

هو ابتسم باس راسي كلي: لعلمج اني افرح اكثر منج من ارجع للبيت عبالك بالمدرسه ويكولون حله هههه.
ضحكت رجع باس راسي واتنهد.
ماجد: تدرين احس من اتزوجنه لحد الان من اروح للشغل اريد اخلص شغلي بسرعه حتى ارجع واشوفج اشتاقلج هوايه مااكدر اتخيل حياتي بدونج بعد، اتعودت على وجودج بعدين انت مو متعرفين تحجين بالعكس بس انت متعرفين تعبرين عن مشاعرج خجوله وهذا الخجل هو المخبلني.

ذهب: اني بصراحه ضميري يأنبني يعني على اسلوبي وياك وتصرفاتي وانقهر حيل من نفسي بس موبيدي والله ادري حرام علي وهذا حقك وانت مالك ذنب تتحمل بس مااعرف شسوي لدرجة كلبي يظل يوجعني عليك والله من كدما افكر.
ماجد: حبيبي اسم الله عليج انت مالج ذنب واني مقدر هالشي ولتخافين كل شي بالبدايه صعب بس شويه شويه نمشي خطوات بسيطه لحد متتعودين وتتقبلين الفكره.
ذهب: ان شاءالله.
ماجد: يعني نبدي من اليوم بعد انام هنا؟

هزيت راسي اي.
ماجد: تمام هسه يالله تعالي نامي وباجر تبقين بالفراش متتحركين واذا ردتي شي اتصلي بيهم جوه.
ذهب: ان شاءالله.
ماجد: فديت المطيع تعالي بحضني.
باوعتله بتردد باوعلي.
ماجد: لتخافين كلنه خطوات بسيطه شنو ماكو ثقه؟ ههههههه والله انت فلم.

بليلتها منمت من المستحه مااعرف بس فرحانه هو يمي حسيت براحه وامان احس كلبه يدك حيل وجسمه حار وينام بدون قميص بس بالشورت ومقبل الا انام على ايده بس ظليت طول الليل افكر خاف راسي ثكيل على ايده خاف تأذه لحدما أذن الفجر بموبايله كعد هو شافني كاعده.
ماجد: حبيبي شبيج موجوعه؟
ذهب: لا الحمدلله ماكو الم.
ماجد: شنو منمتي؟
هزيت راسي لا.
ماجد: ليش ضايقج وجودي يمج؟

ذهب: لا بسسس انت الا تريد انام على ايدك واني ظليت قلقه اخاف راسي ثكيل على ايدك وتتأذه.
بالبداية صفن بوجهي.
بعدين ضحك بصوت عالي من كل كلبه اني اباوعله وهو مستمر يضحك.
ماجد: والله انت فقيره ههههههههههه بحياتي مشايف مثلج يعني منمتي الليل كل تفكرين بايدي خاف تتأذه من راسج ههههههههههههههه.
ذهب: تره متضحك.
ماجد: والله انت فعلا ذهب ههههههه حبيبي حساس.

باس راسي كلي: هالراس الحلو ميأذي لان كل الافكار البي حلوه وبرئية.
ساعدني دخلت اتوضيت وطلعت صليت عالكرسي وهو راح اتوضا وصلى رجعنه نمنه ( ب9 ) كعد للشغل اني كعدت وياه بس مقبل كلي رجعي نامي نمت مكعدت الا من رجع من الشغل كعدني هو مرت يومين على هالحاله بعدين كتله: ماجد اريد اطلع اشتري شغلات للدوام مبقى شي الاسبوع الجاي ادوام.

ماجد: اي ان شاءالله شوفي خاله شوكت تكدر توديج وانطيني خبر بس شلون راح تكدرين تمشين بالسوك ورجلج بعدها.
ذهب: مااطلع للسوك هي تجيبلي بس اريد اروح للصالون.
ماجد: صار ان شاءالله اختاري يوم واوديج يمها بس بشرط ممنوع تباتين.
ذهب: ان شاءالله.
وراها اتسوكتلي ماما للدوام واخذتني للصالون ماجد وصلنه ورجعنه وعدت هالايام بهدوء ورجلي صارت احسن وباجر دوام ان شاءالله.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة