قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن عشر

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن عشر

شفت الشله وكعدنه نسولف ونضحك والطلاب اتفاجأوا متزوجه وطبعا كلهم يعرفون ماجد هو زوجي لان هو اللي جان يسأل عني.
ماجد وصلني الصبح وكلي: بالرجعه هم اجيلج انتظري بالكافتيريا.
خلصت محاضرات هو خابر كال: راح اجي.
ذهب: ماشي
كعدت بالكافتيريا اني والبنات وفطوم لحد مااجه وكف السياره يم الكافتيريا ونزل سلم عالبنات ورحنه.
ماجد: ها حبيبي شلون جان اليوم؟

ذهب: حلو هادئ محاضرات قليله ومن باجر نبدي التعب كتب واستنساخ وملازم.
ماجد: اي شي متعرفيه سأليني يجوز اكدر افيدج صح القسم غير بس اكو معلومات مشتركه.
ذهب: هو انت شوكت موجود بالبيت حتى اسألك. لو بالشغل لو من ترجع يادوب تاكل وترتاح شويه وتنام.
ماجد: لا اخصصلج وقت اعتبريه درس خصوصي ليش تدفعين فلوس اني ادرس مجانا ههه.
ذهب: اذا مجانا اوكي موافقه.
ماجد: مجانا بدون فلوس بس الدفع حيكون بطرق اخرى.
ذهب: شنو؟

لا عيني خلي تدريسك الك الف واحد ممكن يشرحلي مجانا بدون اي مقابل وهم مااريد.
باوعلي بعصبيه
ماجد: حتى بالشقا مااريد اسمع هالحجي مره ثانية تره مااقبل حتى لو بالضحك. مفهوم؟
ذهب: اعصابك شكلنه.
رجعنه للبيت هو طول الطريق ساكت ومبين من وجهه ضايج. اني هم بقيت ساكتة مالي خلك مشكلة من لاشيء.

وصلنه للبيت صلينه ونزلنه اتغدينه وراها هو صعد اني صعدت وراه لكيته نايم منطيني ظهره كعدت يمه ماعبرني اني هم نعسااانه وتعبانه طفيت الضوه وكلت خل انام وفعلا غفيت.
وراها كعدت حسيت بي حضني غلست اريد انام بس هو بده يبوس بركبتي واني مقاومه كوه مسويه نفسي نايمه بس اني ميته رعب وكلبي يدك.
ماجد: كافي عذبتيني وياج.

اتمنيت عندي الشجاعه واتجاوب وياه بس حيلي كله باد خدر جسمي حتى مااكدر احجي كوه فتحت عيوني وطاحت دمعه مسحها ردت احجي حاولت بس مكدرت هو مسح على راسي وكلي: لتخافين ولتحجين اتنفسي على كيفج براحتج اني وياج لتخافين.
هدأت شويه هو حضني حيل باس خدي.
ماجد: حبيبي ماكو شي يخوف لتخافين ولتتوترين خليج على راحتج متخجلين مني اني بالذات لان اني وانت واحد.
هزيت راسي بس كلمة مكدرت احجي باس راسي.

ماجد: اذا كل مره هيج شلون شوكت اطلع فلوس التدريس هههه.
ابتسمت اني ولا اراديا حضنته.
حسيت براحه حسيت جنت محتاجه احضنه حتى احس بي وبوجوده ويايه وحتى اعبرله عن مشاعري بما انه الحجي مكدرت اطلعه واخجل احجي وياه بصراحة.
هو هم حضني حيل وحسيته فرح لان حضنته وحس بشعوري.
ماجد: اني يمج ووياج طول العمر ماورانه شي.

نمنه غفيت واني حاضنته المغرب اندك باب الغرفه كمزنه عمته فتحت الباب واني نايمه بحضن ماجد وماجد كالمعتاد بدون قميص بس بالشورت.
عمته: نايمين لهسه شبيكم يمه اسم الله دنيا مغرب؟ ماجد يمه مرحت لشغلك شبيكم اليوم؟
ماجد: لا والله؟ بيش الساعه هسه؟ اخذتني نومه جنت تعبان.
عمته: اي حقك تعبان ولكيت الراحه هههه حقك شلون متاخذك نومه هههههه.
ماجد: اخ منج حاسده الميت على موتة الجمعه.
ذهب: اسم الله.

عمته: اسم الله عليك هههه هاك استلم صدكت هسه تبجي اعرفك تتعمد تحجي هيج كدامها ههههه ياجمعه يمه كل ايامك جمعه من اتزوجت لهسه.
التفت علي باوعلي وابتسم.
ماجد: كله منج ممحصل بس الحجي من وراج.
ذهب: ليش شعليه اني والله جنت نايمه.
ماجد: اي شعليج جنتي نايمه.
ذهب: ههههه صدك كله منج والله مسويتله شي جنت غافيه.

مرت الايام الاولى من الدوام نفس الروتين يوميه يوديني ويرجع ياخذني وبالبيت نفس الشي بس بدت الدراسه خفيفه فمن يطلع اخذ كتبي وملازمي وانزل يمهم ادرس مااحب ابقى وحدي فوك.
راحت عمه حميده لبيت اخوها بقيت وحدي بالبيت الصبح بالكليه والظهر يرجع ياخذني نروح للبيت نصلي ونتغده وهو يروح ينام واني اغدي امه وانطيها دواها بعدين اروح ادرس شويه لو انام وبالليل اسوي عشا ويه البنات.

ذاك اليوم كال زوجة صديقه ضياء تريد تجي تباركلج لان جانت مسافره وتوها رجعت.
العصر لبست فستان اخضر طويل ومخصروبي حزام اسود ولبست كعب اسود اجت البنيه اني نزلت يمها وكعدنه نسولف بالهول وماجد وزوجها بالديوانيه مال الرياجيل.
نسرين: ضياء يكولي ماجد فرحان من تزوج لحد الان احسه مرتاح وسعيد وكل شويه كلي سألي ذهب شمسويتله حتى انت هم تسويلي ههههه.

ذهب: هههههه مسكين شمسويتله عادي يعني بس يمكن لان بده يحس بالاستقرار يعني؟
اتصل علي ماجد راح يرحون هو وضياء للمعرض.
نسرين: وين راحوا؟
ذهب: مااعرف يكول رايحين لمعرض ماادري شنو.
نسرين: ها اي للمعرض.
ذهب: معرض شنو؟
نسرين: معرض السيارات مال السيد.
توه فهمت شنو قصة المعرض واتذكرت الولد بشعبتي مره من كلي خل يتساهل ويانه لو اجينه اخذنه سياره.
سولفنه وضحكنه محبوبه نسرين ودمها خفيف.

نسرين: تره ضياء ابن خالتي يصير موغريب واتزوجنه عن حب بس طبعا ساعات يكولي ساعة السوده الحبيتج بيها هههه اني عصبيه وقويه ماانطيه مجال يتنفس تره الرياجيل مالهم امان هههه بس طبعا مو ماجد مينطبق عليه هالحجي.
ذهب: من زمان تعرفوه؟
نسرين: هو وضياء اصدقاء من ايام المدرسه بس اني وره متزوجت ضياء واجيت هنا عرفته بس ضياء يمدح بي ليل نهار ويحبه هوايه.
ذهب: وماجد يحبه هوايه وهوايه يذكره بالخير.

شويه واندك الباب وسمعنه سلام وصوت نسوان دخلوا علينه فجأه كمت شفت خالته ووياها بنيه سمره وكصيره وشويه متروسه مو سمينه لابسه بنطرون اسود وبدي بني ساده وعبايتها بيدها.
رحبت بيهم اني بس مابوستهم دخلوا للديوانيه اني كلت: لنسرين هاذي خالة ماجد.
نسرين: اي اعرفها وهل يخفى القمر هههه وهاي بتها اسراء شكد عين صلفه المن جايه بالله اكيد حتى تشوفج.
ذهب: يااسراء؟ يعني قصدج هاي طليقته؟!
نسرين: اي عيني هي شكد صلفة.

رحنه دخلنه يمهم وكعدنه اني ونسرين وحده تباوع للثانيه خالته كامت راحت يم ام ماجد بغرفتها حتى محاجتنه وطليقته فحصتني بعيونها شبر شبر.
نسرين: اي اسراء شلونج شخبارج؟
اسراء: زينه بخير الحمدلله.
نسرين: شعجب جايه هنا اليوم؟
اسراء: جايه اشوف خالتي كالوا مريضه.
نسرين: من زماااان خالتج مريضة وصارت زينه.
ذهب: اهلا وسهلا.
باوعتلي بطرف عينها بعدين كالت: عود اكلج انت مرت ماجد؟

باوعت لنسرين باستغراب شنو هالاسلوب نسرين ضحكت.
ذهب: اي حبيبتي اني زوجته.
اسراء: هاا عبالي مو انتي.
ذهب: لا اني.
اسراء: كالوا مرته حلوه بس شو شكلج عادي بس بيضا.
نسرين ضحكت على جرأتها اني ابتسمت رغم حصرتني الضحكة بس لزمت نفسي. بس هم ضجت لان حسيتها تتعمد تغثني.
ذهب: شكرا حبي من ذوقج.
اسراء: ذوقي يخبل اصلا
هنا عاد ضحكت كلت هاي شبيها عبالك خبلة حتى حجي متعرف تحجي.

واتذكرت ماجد من كلي مره من تشوفين اسراء راح تعرفين ليش احب حجيج.
نسرين: اي اكيد طبعا.
اسراء: هاج هاي جبتلج هديه مال الزواج ولو متأخرة.
شمرت بحضي علاكه نايلون سودة.
مفتحتها شلتها خليتها على جهه.
ذهب: شكرا جزيلا كلفتي على نفسج ماله داعي.
اسراء: لا شلون ماجد عزيز علي واعرف ذوقه شيحب شيكره محد يعرفه مثلي بعد تعرفين جنه متزوجين.
ضجت من قلة ادبها وحسيتها مصختها بس هم سكتت.
ذهب: اي صح.

اسراء: بس ديري بالج تره احنه ولدنه ميتزوجون غريبات الا من العائله علويات يعني خاف بعدين يتندم تعرفين ساعات الانسان يتصرف تصرفات بساعة غضب وبس يهدأ يتندم عليها يعني.
ذهب: هاا؟ شكرا عالنصيحه بس وين العصبيه بالموضوع؟ وعلى شنو يتندم بلا زحمة؟
نسرين: اسم الله عيني ان شاء الله زواجة العمر بعدين غيرسنة يركض وراها بس حتى تحجي وياه ومتقبل بعد شلون يتندم وهو كوه حصلها.

نسرين الظاهر زوجها حاجيلها على قصتنه اني وماجد لذلك هبت للدفاع عني وخوش دفاع لو علي مااعرف ارد واحجي شي ويه هيجي ناس.
اسراء: ماجد مستحيل يركض وره وحده لتحاولين تقنعيني اني زوجته واعرفه هن يركضن وراه من يعرفن عده فلوس.
نسرين: زوجته السابقه عيني هاذي زوجته هسه اشو ماخذج الواهس وجنج ناسية انتو منفصلين صار سنين؟
استفزتني حيل بحجيها شنو قصدها اني ذابه نفسي عليه يعني؟ لو قبلت بي علمود فلوسه؟

ذهب: صحيح ميركض وره البنات هن يركضن وراه بس اني غير عن بقية البنات حبي اني مااركض وره احد همه يركضون وراي.
نسرين: اي والله صحيح حقه وين شايف هيج عسل.
طبعا انغثت من نسرين حيل لان نسرين متسكت الها واني هم فرحت بهجوم نسرين.
اسراء: همه الرياجيل هيج دائما عدهم نزوات من يشوفون وحده بيضا وضعيفه يتخبلون عليها وبعدين يرجعون لعقلهم لان كلهم بالحقيقه يحبون المره السمينه.

نسرين: شجاب السمن والضعف عالموضوع بعدين بالعكس هسه كلها تدور رشاقه ميسموها ضعف وذهب ماشاءالله عارضة ازياء شكل وجسم على كولت ضياء يكول اكيد السيد يلبسها عباية ويمكن نقاب ميريد احد يشوفها.
ضحكت على نسرين حسيتها حمت ههههه.
اسراء: شدعوه اني مالبسني.
نسرين: طبعا انت ميبلسج.
حسيتها حتنجلط من نسرين هي تحجي ونسرين كاعدتلها بالمرصاد اخر شي معجبها كامت راحت وره امها بدون حتى متترخص.

ذهب: لا مو صاحيه مستحيل مااصدك اكو هيج بشرفدوه هاي شنو؟!
نسرين: يمعوده انت مشايفه شي لهسه لتتهاونين وياها ضياء يكول راوتهم الويل هي وامها.
ذهب: بس خاله مبينه مو من هالنوع يعني شفتها كم مره هادئة متحجي؟
نسرين: لاعيوني شنو مو من هالنوع لعد يانوع ليغرج سكوتها تره كل البله بيها نصها دفن.
وراها بشويه رجعوا ماجد وضياء كمت اني لبست صايه وحجاب ونزلت سلمت على ضياء كعد شويه وكال: احنه نترخص.

ماجد: وين ابقوا اليوم اتعشوا ويانه محد اليوم بس اني وذهب بالبيت والعلويه تنام من وكت.
نسرين: لاعيني لا بعد اسراء موجوده وامها كافي عليكم.
ضياء خزرها هي سكتت وبعدين باوعتلي وضحكت اني ابتسمت وحصرتني الضحكة وظليت ساكته ماجد باوعلي.
ماجد: خالتي هنا؟
هزيت راسي اي.
ماجد: واسراء هم وياها؟
هزيت راسي اي.
باوع على ضياء ورفع حواجبه.
ضياء: يالله خويه احنه نترخص انت ادخل شوف خطارك الله يستر من هالزياره.

سلموا علينه ونسرين اخذت رقمي وراحوا.
دخلنه للبيت ماجد ساكت راح كبل لغرفة امه اني وكفت بالهول نزعت الحجاب والصايه وبعدين دخلت يمهم ماجد كاعد يم امه ومدنك وخالته تسولف واسراء كاعده يمها حاطه رجل على رجل وفاتحه الحجاب وتلعب بشعرها.
رحت كعدت يم ماجد هو راسا خله ايده على جتفي وباس راسي بعدين اخذ ايدي بايده وظل يلعب باصابعي.

اني محجيت ولا كلمه ولاماجد بقت خالته تحجي هي وبتها وماجد يهز براسه اخر شي كالت: يالله احنه نروح تأخرنه ماجد انت وصلنه خاله منكدر ناخذ تكسي ويايه بنيه شابه شلون اخذ تكسي بهالليل.
ماجد: اي ان شاءالله..
حبيبي لبسي وتعالي ويانه.
ذهب: لا خاله تبقى بحدها خطيه.
ماجد: شويه تسليني بالطريق اضوج ارجع وحدي منتأخر.

حسيته يريد يغيضهم ويريد يبينلي انه ماكو اي شي باقي بينه وبينها رغم اني ماعندي شكوك بهالموضوع بس محبيت احرجه كدامهم فلبست الصايه والحجاب وهو فتحلي الباب اكعد يمه كدام اني استحيت من خالته شلون اكعد كدام وهي وره زحمة باوعتله هو فهم بس غلس واشرلي بعيونه اكعدي.

كعدت وهمه كعدوا وره هو شغل السياره وطلعنه بعدين شغل الاغاني واختار اغنيتي المفضله (اضعف كدامك) ولزم ايدي اني حسيت بالاحراج وبنفس الوقت ضجت فكرت ليش يريد يراويها يعني اذا كل شي منتهي بينهم ليش منطيها كل هالاهميه.
طول الطريق احنه ساكتين محد حجه شي وصلنه لبيت عمه نزلوا ونزل ماجد وكف ينتظر لحد ميدخلون اني بقيت كاعده بالسياره.

انفتح الباب دارت خالته سلمت على ماجد وبوسته ومسلمت علي واسراء هم سلمت على ماجد: مع السلامه مجود تصبح على خير.
هو مجاوبها صعد بالسياره رجعنه طول الطريق نفس الشي ساكتين احسه مرتبك واني مالي خلك احجي بمواضيع بيها مغثه وممكن تسبب تراجع بعلاقتنه فظليت ساكته ومغلسه بس جنت متعجبه عليهم شلون حكروني هي وبتها وبكل صلافه تكوله مجود حسيتها قليلة ادب.

وصلنه للبيت ونزلنه اني صعدت ابدل ملابسي دخلت للغرفه وقفلت الباب نزعت الكعب ونزعت الفستان عالسريع حتى انزل اسوي عشا لماجد لبست بيجامه بيضا وبيها ورد احمر وبعدني اريد البس التيشيرت ودخل ماجد من الباب الثاني اني راسا صرخت وخليت التيشيرت على جسمي هيج شلون ماكان ولزمته حيل.
ذهب: اكو واحد يدخل لمكان بدون ميدك الباب هاي ثاني مره.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة