قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والعشرون

هو اشرلها البنات كاعدات ويانه عالسفره ياسمين وساره هي سكتت اني دمعت عيونها مسحتها وكمت بس ابقى اكثر اظل ابجي.
رحت غسلت وصعدت لغرفتي وقفلت الباب
بجيت ارتاحيت شويه كمت طلعت كل الملابس من الكنتور وبديت اصفطهم من جديد بالكنتور حتى الهي نفسي من التفكير
وره شويه اندك الباب غلست اندك مره ثانيه ساره فتحته الها كالت: ماما حميده يريدك جوا.
ذهب: ان شاءالله هسه انزل.

انتظرت شويه مااريد انزل بس عيب من عمه حميده نزلت.
هي كاعده بغرفتها دكيت الباب كالت: فوتي تعالي.
دخلت هي تشرب جاي.
عمه حميده: بالله ايدج خل اشوفها.
باوعت لايدي وضربت خدها.
عمه حميده: ولج هاي ايده مو؟ شلون صارت هيج؟ شسوالج؟
ذهب: ماادري.
طاحت دموعي هي صاحت على ساره: روحي صيحلي ماجد بره يم ابو جبار.
اني كمت هي لزمت ايدي.
عمه حميده: اكعدي مترحين اليوم اريد افتهم شصاير ايدج مزوركة ليش؟

ذهب: ماكو شي يمه لازركة ولاشي يالله اريد اروح اكمل ترتيب الكنتور.
عمه حميده: اكعدي عوفي الكنتور هسه مطاير.
دخل ماجد وسد الباب.
عمه حميده: اكعد بالله فهمني هاي ايدها شبيها هيج؟
اني كوه لازمه دموعي ومنطيته ظهري.
ماجد: هاي ايدي.
عمه حميده: اي؟ ادري بيها ايدك شلون صارت هيج وليش؟
ماجد: من الزمها يصير المكان هيج.
عمه حميده: لا بالله شلون يعني مافتهمت شنو من تلزمها يصير بيها هيج؟

ماجد: ماادري يمه ماادري هي من الزمها يبقى بيها الاثر ميروح بسرعه بشرتها حساسه.
عمه حميده: هاي اني لازمتها صار ساعه حتى تحجي ماصار بيها هيج.
ماجد: ماادري.
عمه حميده: الزمها بالله كدامي خل اشوف شلون بالله.
ماجد: اففف مايبين بس من اكون معصب يبقى الاثر.
اني طاحت دموعي هي عصبت.

عمه حميده: اسكتي بلا بجي خليني افتهم واكعدي اليوم محد يطلع من الغرفه اذا متحجون شصاير. هاي مو لزمة ايد هاي كسرت ايد كاسر ايدها انت مو لازمها..
ماجد: عصبت عليها ولويت ايدها ارتاحيتي؟
عمه حميده: يا عزا ليش لويت ايدها فهمني ليش؟ احجي انت ليش عصب عليج؟
هو ساكت واني ابجي بس ماحجيت شي.
ماجد: ماسوت شي اني جنت تعبان وعصبت عليها.

عمه حميده: ادري بيها ماسوت شي طول الليل والنهار وياها ماشفتها سوت شي بس اريد اعرف شصار وعصبت.
لاهو حجه ولا اني حجيت اني اصلا مااريدها تعرف حتى لاتظل تلح حتى نتصالح لان هالمره غثتي حيل وأذاني.
كمت صعدت لغرفتي وقفلت الباب.
رجعت كملت ترتيب الملابس بالكنتور وره شويه اندك الباب غلست ماسألت منو حتى ابين نايمه.
ماجد: فتحي الباب ادري بيج كاعده اللايت شغال مبين من جوه الباب.
مارديت ولافتحت الباب.

ماجد: فتحي الباب ذهب اريد اخذ ملابسي.
باوعت صحيح ملابسه هنا.
اخذتهم وفتحت الباب بين الغرفتين خليتهم بغرفته ورجعت هو سمعني فتحت الباب الثاني دار من الغرفه بس مالحك لان قفلت الباب.
ماجد: فتحي الباب ذهب تره عيب تقفلين الباب وتخليني بره هاي هم غرفتي.
اني ضجت مااريد افتحله الباب بس مااريد انطيه عذر لو حجه علي حتى باجر يطلع الغلط مني كمت فتحت الباب بسرعه ووخرت.
دخلت للحمام مااريد اكعد يمه ولااريد احجي وياه.

ظليت كاعده بالحمام هواي احتريت منتظره اسمع صوت الباب بلكي يطلع ماكو.
دك باب الحمام ماجاوبت.
ماجد: ذهب احجي بيج شي دختي؟ اذا متردين تره اكسر الباب؟
كمت فتحت الباب هو واكف بالباب.
ماجد: شيسموها هالتصرفات مال الاطفال؟
ماجاوبته راسأ لزمني من ايدي.
ماجد: اوكفي خل اشوف ايدج دقيقه.
وكفت بدون كلام هو باوع لايدي خله ايده عالاثر وخرت ايده بجيت هو راد يحضني ابتعدت.
ماجد: يعني احنه مايصير نحجي بدون بجي.

ذهب: ماكو حجي بينه.
عفته ونزلت جوه رحت كعدت بالديوانيه لان عمه حميده نايمه فتحت التلفزيون وكعدت اباوع هو طلع راح للمعرض.
طلعت عمه حميده من الغرفه اجت كعدت يمي كالت: نجلاء قبل شويه خابرت وراح تجي عالشهر الجاي ان شاءالله.
ذهب: هلا بيها.
وكعدت تسولف عنها اني ماشايفتها مااجت حتى من اتزوجنه.
ظلينه على هالوضع يومين لا احجي وياه ولايحجي وياي غريب وضعه مو ماجد هذا الحنون اللي يخاف علي من الهوا.

يعني يعرف نفسه غلطان وحتى ماحاول يعتذر او يبرر ولاحتى حاول وراها يحجي وياي. حيل انقهرت بس كلت خليه براحته مادام هيج.
وراها صادف اول يوم برمضان وبيت عمه ابو عبدالله مسوين فطور عائلي وهو طبيعي يروح لشوكت يعني ميطبلهم فراح هو وعمه حميده وامه ووداني قبل الفطور لاهلي ووره الفطور يرجع ياخذني.

خلصنه فطور اني جهزت نفسي وكعدت انتظر ماادري شوكت يجي وماعندي تليفون حتى يتصل علي ويكولي شوكت يجي ومن سألتني ماما كتلها تليفوني عطلان.
صارت الساعه ( ب11 ) اجه اخذني رجعنه طول الطريق هو يحجي بالتليفون.
دخلنه للبيت اني صعدت للغرفه ردت ابدل ملابسي اني ماانزع كدامه لحد الان استحي قفلت الباب.
نزعت وبديت البس راد يفتح الباب عرفه مقفول دك الباب اني كتله: دقيقه شويه.
رجع دك الباب حيل.
ذهب: دقيقه بس.

لبست ورحت فتحت الباب وهو لزمني من شعري وماحسيت بس بحراره على خدي وحراره بحلكي ضربني: شتسوين صارلج ساعه قافله الباب ويامن تحجين؟
اني من الضربه وشعري بيده ويجر بيه بالغرفهماادري شصار بيه من الصدمة محسيت بشي بعد راسا دخت بس ترك شعري وكعت انضرب راسي بشي شنو ماادري بعد ظليت مااشوف بعد وره شويه اسمع صوت عمه حميده تصرخ بعد ماحسيت بروحي.

وره ماادري شكد حسيت بحجي وصياح يمي فتحت عيوني عمه حميده تبجي وهو مدنك بس اتذكرت شسوه بيه ظليت ابجي.
عمه حميده: اسم الله يمه، اسم الله اني يمج لاتبجين مابيج شي ان شاءالله حبيبتي هسه نروح للمستشفى.
ذهب: خل يطلع مااريد اشوفه خل يطلع.
عمه حميده: يطلع يمه يطلع حبيبتي هسه.
كام هو طلع وسد الباب.
عمه حميده: كومي ماما كومي خل اغسلج كومي.

كومتني جسمي يوجعني ودايخه وراسي يوجعني دخلتني للحمام احس شي على وجهي بس ماادري شنو التفتت عالمرايه شفت وجهي بي دم خفت: وجهي شبي وجهي؟
عمه حميده: مابي شي مابي شي حبيبتي لاتبجين هذا راسج انضربتي بالميز ونزل شويه دم على وجهج.
وكفت عالمرايه تغسلي وجهي وحلكي طالع منه دم ووجهي بي اثر ضربته طابع على خدي هي تسكت بيه طلعت للغرفه طلعتلي ملابس نظيفه ملابسي بيها دم لبستني وطلعت عبايتي.

عمه حميده: لبسي عباتيج ماما خل نروح للمستشفى خل يشوفون راسج.
لبست كوه احس راسي يفتر باوعت عالكاع شفت كومه شعر هذا شعري صرخت.
عمه حميده: يولي يمه يولي لتباوعين مو شعرج هذا شعري لتباوعيله عوفيه.
ذهب: مااريد اروح للمستشفى اروح لاهلي وديني لاهلي يمه حميده وديني لاهلي.
دخل هو للغرفه.
ماجد: ماكو اهلج طلعه من هالبيت ماكو.
عمه حميده: مااااجد هسه مو وكته هالحجي اسكت عوفها بحالها.

ذهب: يمه مااريده بعد عفيه وديني لاهلي.
هو واكف راد يحجي عمته اشرتله يسكت هو خله وطلع اني توسلت لحدما مليت بعمه حميده.
عمه حميده: اسكتي يمه اسكتي بس كطعتي كلبي بس خل نروح للمستشفى وبعدين يصير خير.
نزلتني هي ولبست عبايتها وهو شغل السياره وركبنه اني وياها وره حطيت راسي بحضنها لان دايخه وهي تحجي طول الطريق وتبجي.

عمه حميده: شبيك يايمه شجرالك شبيك اتخبلت عالبنيه صارلك يومين فهمني تريد تموتها شنحجي وشنكول لو سألوا اهلها عالسبب شنكول شمسويه بتهم؟
هو ساكت ولاحجه كلمه.
ذهب: عمه وديني لماما عفيه مااريده اريد امي.
هي متحجي وهو ساكت.
وصلنه للمستشفى نزلنه للطوارئ خيطوا راسي خياطين وحجت عمه حميده ويه الدكتور وره شويه اجه انطاني ابره بالوريد وكللهم اخذوها.

صعدنه بالسياره اتوسل بعمه حميده توديني لاهلي هي ساكته وهو وساكت اخذنه للبيت ودخل السياره ردت احجي اعترض بس حسيت تعبت ونعست حيل فجأة.
دخلت عمه حميده جابت الكرسي مال امه كومتني اكعد عليه ردت اكوللها اكدر امشي بس بعد ماظليت اشوف ظلمت الدنيا بعيني ماوعيت الا ثاني يوم كعدت لكيت عمه حميده كاعده يمي وتقره قران بصوت ناصي.
عمه حميده: صباح الخير حبيبتي كعدتي؟ شلون صرتي؟

هزيت راسي زينه بيومها خلصتها بجي من الصبح لحدما نمت بالليل حتى ماتفطرت.
ماجد كل شويه يطل بالغرفه يباوعلي وينزل اسمعه يحجي ويه عمته بباب الغرفه يسألها عني.
عمه حميده: اسكت ولاكلمه مالك علاقه بيها بعد اذيتها تره هالمره مصختها وهي حتى تليفون ماعدها مو كسرته انت بعد ويامن سمعتها تحجي.
هو سكت.

ثاني يوم عمه حميده كالت العصر نروح للشيخ خل يشوف شبيكم ليش هيجي اتغيرتوا عين ماصلت على النبي خلي يقره عليكم وينطيكم حرز شي.
رحنه لبيت بي بره قاعه جبيره حيل وناس كاعدين بس مو هوايه ورجال جبير كاعد يقره عليهم واكو واحد ثاني كاعد بغير جهه هم يقره
التفت علينه واشر لماجد تعالوا.
كعدنه يمه ماسألنه شبيكم بس كال: اسماءكم؟

عمه حميده انطته الاسماء وهو خله ايده على راسي يقره وبعدين خله ايده على ماجد قره وخلص كال: بابا عليكم عين ونفس واكو عمل مو زين من نسوان مو غريبات من لحمكم ودمكم. ودار على ماجد كله: وحده منهم جانت ممهوره الك.
عرفناها احنه اسراء ماكو غيرها.

انطانه مي مقري عليه قران كال المي هذا لماجد يشربه وره مايفطر ويسبح منه وحرمل وكال تقرون يوميه سورة البقره وسورة يس وسورة الرحمن على مي نظيف وترشوه بالبيت والمعوذات (7 )مرات الصبح ( و7 ) مرات بالليل والحرمل بس يوم الاحد والاثنين والاربعاء ( مرتين ) باليوم مره الساعه ( 9 الصبح) ومره الساعه ( 4 )العصر.

كال لماجد اذا شرب المي وظل يتقئ شي اسود عادي حتى يطلع منه الشي المو زين اللي مسويه اله راح يظل يتقئ لحد ميذبه كله.
رجعنه للبيت وبدينه بالحرمل والقران والمي المرشوش وشغلنه القران بالبيت كله وماجد شرب شويه من المي اللي انطاه اله.
اني بغرفتي ظليت اقره قران وره شويه سمعت ماجد يتقئ بالحمام مال غرفته ماسكت كل شويه يروح يتقئ اني خفت ليكون اتسمم نزلت اركض لعمه حميده لكيتها حاطه مي وتقره عليه سورة يس.

ذهب: يمه لحكيني تعالي شوفي ماجد يتقئ.
عمه حميده: ياالله صلوات على محمد وال محمد ان شاءالله طلع منه الله لاينطيها ولايوفقها الله ينتقم منها.
صعدت وياي فوك دخلنه عليه نايم عالجربايه ولازم معدته وكل شويه يركض للحمام هي دخلت وراه كالت: اي هذا سم اسود الله يسمها ان شاءالله.
اني بجيت كتلها: خاف اتسمم؟

عمه حميده: آآخ ياكلبج كلب السمجه هاي وهو فاتح راسج قبل يومين لتخافين مابي شي هسه يذبه كله ويرتاح ان شاءالله لتخافين.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة