قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس والثلاثون

عمه حميده: اليوم تنامين ان شاءالله براحه هاي برد كلبج واطمأنيتي عليه.
ذهب: وين اطمأنيت بعده بمرحلة الخطر لازم اصبر لباجر وشيصبرني.
التفتت هي على نجلاء: انت ولج شلون بلسانج اكصه يالله احنه نريدها ترتاح وتنام ابطنها طفل لاتروح توكع والولد موصينه عليها ورايح وانت ترحين تخبليها.
نجلاء: اخ ياحميده شكول وشحجي شلون ترتاح وتنام والحب هذا الحب فديته مسوي عمليه متنام ولاترتاح لحدما يرجع صدكيني.

ذهب: يوميه الوكت يركض هسه الساعه بسنه.
ام ماجد: اي والله اليوم شطوله صار اني انطوني دواي مادام وليدي اخباره طيبه خلوني اروح انام.
انطوها وراحت تنام ونجلاء اخذت اولادها راحت تنومهم وفراس طلع بالحديقه يشرب نركيله وعمه حميده نامت كاعده من الفجر بقيت وحدي صعدت لغرفتي اتمددت وكعدت اكلب بالتليفون سبحان الله بعد مادك ليش جان كل ساعه يدك وليش رقم ماجد.؟

حجيت ويه البنات عالواتس وكتلهم ماجان عندي تليفون وجنت مريضه ومن صرت زينه ماجد اتمرض لهذا التهيت عنهم وماسألت عنهم.
ظليت احجي وياهم تقريبا للساعه ( ٢).
نجلاء وفراس بالحديقه اسمع صوت ضحكهم الله يهنيهم حلوين ومتوالمين.
دزيتله مسج ردت من يكعد ويشوف تليفونه يقراه: (حبيب كلبي الحمدلله على سلامتك ياروحي ياريت الوجع بعروك كلبي ولابيك)..
اذن اتوضيت وصليت ودعيت ربي يكمل نعمته ويكومه بالسلامه.

وبقيت مشغله التلفزيون حتى ماانام لان نعست بس مالي كلب انام ومااعرف اخباره
ظليت اكلب بالتلفزيون لحدما صاارت الساعه ( ب8 ) نزلت لكيت عمه حميده وام ماجد يتريكون.
عمه حميده: ليش نمتي فوك البارحه مااكدر اصعدلج رجلي توجعني وظل بالي يمج.
ذهب: مابيه شي لاتخافين يمه بس عفيه اتصلي على عبدالله شوفي شنو الاخبار.
عمه حميده: هسه بعد وكت عدهم نايمين مو مثلنه نكعد ويه الديوجه فد ساعتين واتصل بي ان شاءالله.

ذهب: شيصبرني بعد ساعتين مو كافي الليل شطوله؟
عمه حميده: مانمتي مو؟ يمه منج! عفيه عليج خوش تسمعين الحجي..
ذهب: مو بكيفي عمه مو بيدي.
صارت تقريبا ( ب11 ) ونص اتصل عبد الله كمت اركض حجه ويه فراس وطمنه كله كل شي تمام واحتمال اليوم ينقلوه لغرفه عاديه بس الدكتور يجي يشوف وضعه.

اتمنيت احجي وياه بس مقبل عبدالله كال: منريد نتعبه هو زين وكاعد هسه فاتح عيونه ويتحرك قليل بس الحجي ممنوع حتى لايتعب والحركه محدوده لان جرحه جديد.
بس عموما زين الحمدلله وقبل شويه اتريك وهسه منتظرين الدكتور يجيله.
سد التليفون بس محسيت براحه اتوقعت احجي وياه اسمع صوته حتى لو بس الو.
عمه حميده: الحمدلله والشكر.
فراس: الحمدلله هسه ام رائد المفروض ترتاح بعد.

نجلاء: امي؟ هنيالها على ادويتها مكضيتها نوم لاتفكر ولاتضوج.
فراس: مو امج اقصد ذهب.
اني ابتسمت لان مستغربه الاسم مامتعوده عليه.
نجلاء: والله مااتخيل شكلج يصيحولج ام رائد.
ذهب: ههه ولا اني بس ماجد اختار الاسم.
نجلاء: وانت كل شي يكوله ماجد توافقين عليه؟
ذهب: ليش احرمه الامنيه إلى يتمناها بعدين اسم رائد حلو.
نجلاء: اي طبعا غير الحب مختاره شلون ميطلع حلو.
فراس: شوفي. شوفي، اتعلمي منها شويه.

نجلاء: لاعيني لا. خليني مثل مااني، مااريد اتعلم تريد تموتني هاي صارلها كم يوم لانامت ولا ارتاحت على ساعه توكع ويصير بيها شي منو يفيدها ولو ماجد حبيبي فديته حنون ورومانسي طلع مو هين والله.
عمه حميده: ماما لاتحجين كدام هالاثنين شي لايجيبوبكم عين تره..
فراس: اه انعم الله عليج عمه.
نجلاء: اسم الله لاعيني مانحسد احنه بس نغار شويه هههه.

ابتسمت حسيت نعست حيل بعد مااكدر اترخصت ورحت للغرفه خليت راسي ودعيتله ونمت اخيرا.
نمت والحمدلله محد كعدني للغدا ظليت نايمه للعصر سمعت صوت بره لبست حجابي خاف فراس موجود وطلعت لكيت شيماء زوجة رائد الله يرحمه.
اتفاجأت من شافت بطني محسيتها فرحت رغم باركتلي وبوستني طول ماهي كاعده تباوعلي وحسيتها ضاجت من شافتني.
ونجلاء ضايجه ومعصبه وعمه حميده نفس الشي اخر شي كامت نجلاء وصاحتلي رحت وراها.

نجلاء: حبيبتي كعدي بالغرفه هاي عينها حاره اعوذ بالله منها لاتنطيها وجه تره بكل شي تدخل حشريه وحسوده.
ذهب: ليش متحبوها لا انت ولا ماجد ولا امي حميده.
نجلاء: خبيثه اخبث من اسراء لاتشوفيها تضحك وتسولف عاشت عدنه سنه خبلتنه اخر شي ابوي الله يرحمه كللهم طلعوا بيت وحدكم احسن.
بقت كاعده تقريبا ساعه هيج وبعدين راحت.
ثاني يوم كعدت الظهر صليت ونزلت اتغديت وعيني عالموبايل بلكي يتصل.

الساعه ( ب2 )ماتحملت بعد كلت لنجلاء اتصلي.
نجلاء: فراس الصبح اتصل وكلوله كل شي تمام.
ذهب: الصبح راح هسه الظهر بلكي طلعوه من العنايه.
نجلاء: صار شعدنه غير ام رائد وابو رائد.
اتصلت نجلاء كللها عبد الله توهم نقلوه لغرفه عاديه وانطاه التليفون حجه ويه نجلاء.
نجلاء: ها ماجد حبيبي الحمدلله عالسلامه خويه شلونك؟
كعدت يمها اشرتلها اريد احجي وياه.

نجلاء: حبيبي كل احنه زينين هاي ام رائد تريد تحجي وياك موتتنه تره بس تبجي من سافرت لهسه..
انطتني التليفون كلبي ظل يدك عبالك اول مره احجي وياه.
ذهب: حبيبي؟
ماجد: هلو.
ذهب: شلونك حبيبي؟
ماجد: الحمدلله، انت شلونج؟
ذهب: اشتاقيتلك موتتني يومين صار انتظر يخلوك تحجي وياي..
ماجد: ممنوع لان جنت بالعنايه.
اكيد عبدالله يمه يستحي يحجي وتعبان وموجوع مبين من صوته كوه يحجي.
ذهب: يالله الحمدلله هانت ان شاءالله.

ماجد: شلونه رائد؟
ذهب: الحمدلله زينين مادام انت زين.
ماجد: الحمدلله يالله سلمي عالجميع وديري بالج على نفسج.
ذهب: الله وياك امانة الله ومحمد وعلي.
ماجد: مع السلامه.
ذهب: مع السلامه ياعمري.
سد التليفون مصدكت حجيت وياه حسيت شويه ارتاحيت ولو اتصال سريع بس ميخالف المهم سمعت صوته.
بقى ماجد بالمستشفى اسبوع وراها طلع من المستشفى استأجروا شقه هو وعبدالله بعدين سافرله ضياء ورجع عبد الله علمود الشغل.

بعد اسبوع وماجد يرجع جنت ادزله مسجات عالواتس من يكون كاعد يرد علي.
دزيتله مره: (علمتني كيف اشتاق لك في كل لحظه ولكنك لم تعلمني كيف اصبر على فراقك).
دزلي وره ساعتين تقريبا: يعني انت بريئه بس اني مجرم؟ اني رجال مجنت اريد اتزوج جربت مره وجريت اذني انت خليتيني اغير رأيي واقرر اتزوج من جديد واتورط بس هسه بعد ميفيد الحجي الفاس طاح بالراس منا انت ومنا جهالج هههه.
ذهب: ها هسه صاروا جهالي؟

ماجد: ههههه فديتهم والله.
خلص الاسبوع الثاني وعكب باجر يرجعون.
رتبت الغرفه الجوه النه لان لازم يبقى جوه علمود الخطار لحدما يتحسن فرشتها ورتبتها ورد احمر وشرشف احمر وبخرتها ووديت ملابسه بيد ابو جبار للوندري احتاريت شنو اسوي حتى احذيته كعدت لمعتهم بأيدي ونجلاء تضحك.

تعبت بيومها حيل تعبت ودخت بالليل نمت مثل القتيل وكعدت من الفجر صليت ونزلت جوه اتريكت والقيت نظره اخيره عالغرفه خاف ناقصها شي اتذكرت عطره جنت ارشه عالمخده من راح رشيت شويه بالغرفه ولو بعد مااحتاجه حبيبي اليوم يرجع.
سبحت وسشورت نجلاء شعري ولبست جلابيه خضره وبالحافات ورد احمر.

نجلاء: ايبااه شنو هالكشخه؟ شنو هالاناقه والفخامه هاي كلها علمود اخوي؟ والله هنياله، سبحان الله اليشوفج هسه عبالك مو انت نفسج من سافر خلصيتها تنوحين.
ذهب: لاتذكريني فدوه جانت ايام سوده الله لايعيدها.
نجلاء: اي والله، بس تره بعد وكت بعد تقريبا ساعتين علما يوصلون.
ذهب: هو الوكت حيل شد وياي من سافر ماجد لهسه كوه يمشي.
نجلاء: والله عبالك وحده عدها ولاده تريد تخلص..

راحت نجلاء تسبح اولادها واني رحت لغرفتنه الجديده جوه اتمددت انتظرهم تعبت ونعست كاعده من الفجر غفيت.
حلمت بيدي سوار حلو وفخم وكل البنات يردون ياخذونه مني يجرون بي بس ميطلع من ايدي..
حسيت اكو صوت بس ظليت نايمه مستغرقه بالنوم لحدما حسيت ايد على راسي ايد دافيه ايده هو حبيبي فتحت عيوني عبالي بعدني اتحلم باوعتله بس ماجان عندي رد فعل عبالي حلم رجعت غمضت مااريد الحلم يخلص.
ماجد: صح النوم..

سمعت صوته بس بقيت مغمضه لان حلم. سمعت صوت ضحك نجلاء وعمه حميده بس ماكمت ماتحركت من مكاني.
ذهب: يمه حميده هاي بالحلم؟
ضحكت نجلاء بعلو صوتها واجتها كفخه من عمه حميده هنا عرفته مو حلم كعدت اباوعله مامصدكه هو ضحك.
لزمت ايده بعدني خايفه يكون حلم.
ذهب: لاتضحكون اريد اعرف صدك لو بعدني اتحلم؟
ضحك هو باس ايدي اني بجيت وحضنته.
ذهب: هذا انت صدك حبيبي يابعد عمري.

هو حضني على كيف خاف يتأذه بس اني محتاره شلون احضنه على كيف مااشبع ماارتاح اريد انام بحضنه براحتي.
ظليت ابجي وهو يضحك ونجلاء تصورنه بالموبايل.
ماجد: خلص عاد رحت واجيت وانت تبجين.
مسحت دموعي وخليت راسي على رجله.
ذهب: متخليني وتروح بعد لاي مكان زين؟ اموت والله اموت حرام عليك شسويت بيه وراك.
ماجد: اسم الله عليج اصلا بعد وين اروح خلص بعد العمليه وسويناها.

نجلاء: لابس صدك تموت تره هاي مرتك مو صاحيه لانوم لااكل لاراحه احنه خفنه عليها يصير بيها شي قبل لاترجع.
ماجد: هاي واني موصيها.
نجلاء: الله لايعيدها من ايام همزين خلصت قلق وخوف والتليفون إلى يدك كل شويه من جنت بالعمليه وخبلنه.
ماجد: يمكن هاي من وكف كلبي داانطيكم اشاره هههه.
ذهب: اسم الله.
رجعت بجيت.
ماجد: والله عجيبه مو هياتني يمج على شنو تبجين بعد؟

نجلاء طلعت وسدت الباب بقينه بس اني وياه وهو كل شويه يبوس ايدي واني صافنه عليه متعجبه كلبه وكف ورجع وهسه هو يمي خلص صار زين الف الحمدلله ربي ماقصرت.
ماجد: تعباااان.
ذهب: اسم الله عليك راح عنك التعب ان شاءالله كوم بدل ملابسك وغسل حتى تتغده وتنام وترتاح.
ماجد: اشتاقيتلج.
كتله: هالكلمه متوفي حق إلى حسيت بي وانت هناك..
ماجد: الله لايحرمني من هالصوت والوجه الحلو.
ذهب: والله بعد متروح لمكان بدوني.

ماجد: اصلا اني مااكدر افاركج ولا افارك هالحلوين اذا اجو بالسلامه.
ذهب: هالحلوين شعليهم مرتاحين ويلعبون واني مشلوع كلبي.
ماجد: علواه جنت اكدر اخذج وياي لو اسوي العمليه وارجع اسرع من هيج بس مو بيدي.
كعدت نزعته الحذاء والجواريب ميكدر يدنك. فتح هو القميص اني انصدمت من شفت صدره شلون مفتوح ومخيط.
حضنته على كيف وبست صدره.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة