قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل السادس والثلاثون

طلعتله بجامه جديده يلبسها.
ماجد: غرفتنه الجديده هاي ههه؟
ذهب: اي لحدما تصير زين ان شاءالله ويخفون الخطار.
ماجد: زين تعالي شويه.
اتدنيت اكومه بس كلي كعدي كعدت بصفه لزم ايدي بعدين حضني.
ماجد: اريد نبقى هيج.
ذهب: ياريت بعد لازم صبر اكثر لان انت بعدك مريض وتعبان ينرادلك فد شهر حتى تتعافى وجرحك يلتئم ويطيب.
ماجد: مااكدر شيصبرني وانت مسويه الغرفه هيج كله احمر باحمر حتى بيوم زواجنه مجانت هيج ههههه.

ضحكت كتله: هاي غير حتى اسويلك غرفه حلوه ترتاح بيها وتشوف شكد اني مهتمه براحتك تره نيتي صافيه قصدي نفسيتك تتحسن مو شي ثاني.
ماجد: عيني بعينج بالله اشوف نيتج شكد صافيه هههه.
ذهب: والله مو قصدي شي.
ضحك باس خدي.
ماجد: احبه اليستحي مني لهسه ماكو هيج تره.
ذهب: ماكو شنو؟
ماجد: ماكو هيج وحده تستحي من زوجها او من خطيبها اصلا متخجل مو بعد زوجها بس انت بعدج تستحين مني.

ذهب: شسوي الله هيج خالقني صعبة هسه صرنه منعجب؟
ماجد: اصلا هو شنو إلى احبه بيج غير هالمستحه.
ذهب: بس المستحه؟ انعم الله.
ماجد: لا كلشي بيج حلو وهسه صايره احلى على فراكي خوش مقهوره صايره طوبه.
ذهب: طوبه؟ وطلعت هسه مامقهوره عليك؟ جزاك الله خير.
ماجد: ههههههه اضحك وياج شبيج بعدين اني شكلت كلت صايره احلى طوبه.
ذهب: كوم روح اتغده اني اليوم بديت رجيم.

ماجد: لا والله شكلج حلو لايكلج الحمل بعدين اني احبج بكل حالاتج بس شغله وحده بيج مااحبها.

ماجد: البجي، على كل شي تبجين واذا بجيتي متسكتين مثل الجهال.
ذهب: انت هسه مريض مااكدر احاسبك بعدين نتحاسب على هذا كلامك مو عبالك انساه لاحسابه بعدين.
ماجد: زين ماكو شويه مقبلات اصبر نفسي بيها؟
ذهب: هههه لاحبيبي ماكو اي شي كل الانواع مو زينه عليك هسه.
ماجد: والحل؟
ذهب: الحل تصبر وتتحمل منا لحد متصير زين وتتعافى اصلا اني جهالك ذوله كاطمين ظهري اتحرك بالكوه وماشاءالله حركه مستمره فخليك بعيد.

ماجد: حبايبي فديتهم شوكت يجون تعبنه ننتظر..
ذهب: لعد اني شكول احس عبالك فيله احس صار سنه حامل.

ماجد: هههههه الله يساعدج هسه انت دخلتي بالشهر السابع مو؟
ذهب: امم..
ماجد: هانت ان شاءالله بس انت هسه لازم ترتاحين هالشهر خطر تره انتبهي على نفسج وعلى صحتج.
ذهب: الله كريم.
ماجد: الله كريم هسه كوميني خل نروح يم الجماعه عيب مصخناها.
ذهب: يالله انطيني ايدك على اساس اكدر اكومك اني.

طلعنه كعد هو بالهول يم امه واني رحت للمطبخ اساعدهم حتى لو شي بسيط باوعت بالحديقه شفتهم جايبين عجل وذابحي وولد عمه وعمامه بره دخت ولعبت نفسي من شفت الدم مديت ايدي عالكرسي كعدتني ساره.
نجلاء: انت شتسوين تجين للمطبخ؟ احد طالب مساعدتج؟ احنه كولنه موجودين وكل شي خالص كومي كعدي يم رجلج وارتاحي مو جنتي بس ترديه يجي.
ذهب: بس شويه ارتاح..
نجلاء: ارتاحي حبي ارتاحي بس اني اريد مصلحتج تره.

عمه حميده: عوفيها ترتاح لتخبليها ماتت من البجي وراه توه برد كلبها ذكرتني بالحجي الله يرحمه من راح للعسكريه..
نجلاء: ايباااه شذكرج بالعشق هسه هذا العشق الممنوع الرجال مات صارله نص قرن الا تحمسيه هسه.
ذهب: ههههههههه الله يرحمه.
صبوا الغدا الرياجيل بحد والنسوان بحد طبعا ماجد يمنه ميكدر يكعد الا على طاولة الطعام وعمه حميده تفلسله الاكل عبالك طفل واني طبعا مكيفه لان يمي.

خصلنه غدا راح ماجد يم عمامه شويه بعدين ترخص يريد يرتاح راح للغرفه رحت وراه انطيته علاجه وطفيت اللايت وسديت الباب عليه حتى يرتاح وطلعت استحيت ابقى يمه كدام عمه حميده ونجلاء واهله.
عمه حميده: ها يمه رجعتي؟ ليش مبقيتي يمه خاف يحتاج شي؟
نجلاء: تستحي مدري تطرد عيون شبيج حميده ذوله ناس على مستوى يخططون مو مثلنه ههههه..
ذهب: يامستوى متشوفيه حتى ميكدر يبقى كاعد فتره طويله صدره كل مفتوح سوده عليه.

نجلاء: شكد احبج من تكولين سوده عليه احسها تطلع من نص كلبج مثل عمتج حميده ههههه.
عمه حميده: كومي يمه كومي روحي يم رجلج هاي متفيدج وحده مو صاحيه تره الله يساعد رجلها عليها.
ذهب: هههههه.
نجلاء: تتشمتين مو؟ بسيطه وين تروحين مني انت ورجلج كاعدتلكم بالمرصاد.
دخلت للغرفه شفته نايم كعدت عالكرسي مال اريد ازعجه خليت التليفون صامت ورجعت انتجيت نعست نمت لان هدوء وظلمه حسيت بي كعد ظل يتحرك كعدت شفته يباوعلي.

ماجد: شتسوين؟
ذهب: ماكو مااسوي كعدت هنا خاف تحتاج شي بس نعست ظلمه وهدوء.
ماجد: وليش نايمه عالكرسي بعدين يتأذه ظهرج.
ذهب: ماردت اكعدك شفتك نايم كلت خلي يرتاح.
ماجد: واذا نايم ممنوع تنامين عالكرسي لو عالقنفه مو زين عليج بالله انكلبتي؟
كمت رحت يمه اتمددت مد ايده خليت راسي على ايده اخذ ايدي خلاها على صدره خفت وجلدي قشعر لان حسيت الجرح جوه ايدي سحبت ايدي.
ماجد: ليش خليها..

ذهب: لا اخاف حسيت الجرح جوه ايدي خفت خاف تتأذه.
ضحك وسكت ورجع ضحك، ضحكت كتله: شبيك ضحكني وياك؟
ماجد: اتذكرت من نمتي على ايدي اول مره ههههههه تتذكرين؟
ذهب: لااا.
ماجد: لا تتذكرين، منمتي للصبح خاف راسج ثكيل على ايدي ههههههه.
ذهب: صوجي والله صوجي، عود اني اخاف عليك ومااريد تتأذه وتتعب.
ماجد: حبيبي امي مساع تكلي هاي شمسويلها هلكد بجت عليك ههههه، ليش تبجين هلكد تحبيني يعني؟
ذهب: لاا..

ماجد: والله؟ لعد المن تبجين؟.
ذهب: يعني تريد تدلع بعد مو كافي موتتني وراك..
ماجد: اي شكو بيها اذا دلعتيني شويه مو توني طالع من الموت وبعدني بفتره نقاهه لازم ارتاح واتدلع.
ذهب: اسم الله عليك بس ماكو دلع بعد تعبااانه ميته من التعب لهنا وكافي هسه اني اريد تعويض عن قهري وتعبي وراك.
ماجد: زين ماعندي مانع تعالي شويه هنا واني انطيج تعويض بسيط تحت الحساب.

ذهب: لا شكرا خلي تعويضك الك انت تعباان ومريض بيا حال هسه هي مال تعويضات..
ماجد: هيج صارت بسيطه نتحاسب بعدين بس هسه شويه تعالي شووويه.
كعدت حضنته على كيف وبست خده.
ماجد: لا هيج مينفع اريد هيج.
وخرت حسيته تعباان.
ذهب: كافي هيج مصختها مادام هيج ماتلتزم معناها اصعد انام فوك احسنلي واحسنلك.
ماجد: فوك احسن بس اني هم اصعد.
ذهب: لعد اني المن صاعده اذا انت هم تريد تصعد وراي؟

ماجد: اذا تردين تعذبيني ليش اكلتي راسي حتى ارجع جان خليتيني هناك ارتاح.
ذهب: لا مو من كلبك هالحجي يعني عادي عندك ينشلع كلبي عليك وماانام الليل افكر واشتاقلك وابجي.
ماجد: واني اشتاقيتلج اكثر لعلمج ومن اخابر ويكولون متنام ومتاكل وبس تبجي انقهر واضوج واظل افكر بيج وبرائد وفضل بس شسوي.
ذهب: خلص، خلص..
سامحتك راح ابقى هنا وياك بالغرفه مااصعد بس انت بمكانك واني بمكاني متعبر الحدود.
ماجد: ياحدود؟

بشرفج اني شفتهمت من الزواج والعرس كم شهر اني ممنوع علي حظر تجوال حتى الغرفه ممنوع انام بيها؟
ذهب: ههههههههه والله عرفتك حتكول هيج خوش لاكيها حجه لا حبيبي هذا شرطي اذا متقبل حتى اخذ زعابيلي واصعد اني وزعاطيطي بغرفتنه. شتكول؟
ماجد: خلص خلص امري لله.
موافق بس تره هذا ظلم طلعتي قاسيه.
ذهب: لاتحجي عالقسوه انت اللي عفتني ورحت ماكلت هاي خاف تموت وراي شلون اتركها واروح.
ماجد: ههههه والله بلوه شيخلصني بعد.

ذهب: اذن لاتحجي لان انت الغلطان زين مني وسامحتك.
شويه واجو بيت عمه زوجه عمه وعهود ورنا وازواجهم بس عمه حميده كلتلهم يدخلون يمه بالغرفه مايحتاج كل شويه يكوم ويطلع.
صعدت اني لبست فستان نيلي وبي خطوط بيضا ونزلت كعدت يمهم فرحوا من شافوني بطني جبيرة وكل شويه يدعولي الله يكومني بالسلامه.
طلعوا اجو ماما وبابا وجابوا خروف بقوا شويه وراحوا لان ماجد تعباان.

بالليل عشيته بالغرفه سويتله شوربه وشربته وبعدين انطيته علاجه ونام بس كلي خلصي وتعالي يمي.
رحت اتعشيت عالسريع ورجعت لكيته غافي كعدت يمه عالجربايه اباوعله هو حس لزم ايدي حيل ونام اني هم نمت واخيرا هو يمي هسه انام وارتاح بدون تفكير.
نمنه بسرعه من التعب ودوخة الخطار.
مرت هالايام كل شي تمام بس بتعب لان ناس هوايه معارفهم وكرايبهم واصدقاءهم هلكوا البنات من الشغل وكلما اريد اساعدهم ميقبلون يخافون اتعب.

وراها رحنه اني وماما للدكتوره عندي موعد واخذت سونار كل شي تمام بس كلتلي الطفل نازل لازم تبقين نايمه على ظهرج.
رجعت للبيت لكيت شيماء موجوده كاعده يم ماجد بالغرفه اتفاجأت شنو الموضوع شنو هالميانه ضجت بس محجيت شي صعدت فوك بدلت وبقيت كاعده بالغرفه منزلت لحدما اجت نجلاء سألتني على الدكتوره شنو كالت وشنو حجت وكلتلي: خل ننزل راحت شيماء.
نزلت بس جنت متضايقه ومالي خلك.
ماجد: ها حبيبي بشري شنو كالت الدكتوره؟

ذهب: ماكالت.
ماجد: ولا شي؟ يعني طبيتي سلمتي عليها وطلعتي؟
ذهب: لا كالت نامي على ظهرج الطفل نازل.
ماجد: اها ليش نازل؟ اكيد من الحركه متكعدين مترتاحين مثل الحوامل تفترين ياصاعده يانازله وكل شويه الكاج بالمطبخ شتسوين ماادري.
ماجاوبته مالي خلك سكتت اتنهدت حسيت ضاك صدري.
ماجد: رجاءا ارتاحي لاتتحركين خلصي بس هالشهرين على خير وبعدين سهله ان شاءالله.
ذهب: صار.

ماجد: اهتمي بصحتج اكلج نومج تره ذوله اطفال مالهم ذنب اذا انت اتعبين هم يتعبون وياج.
قررت اصعد لغرفتي لان مااكدر ابقى نايمه على ظهري شهرين بنفس الغرفه وهو ناس تجيله كل شويه.
صعدت اغراضي وصعدت ظليت انام بغرفتي.
فات هسه شهر على عملية ماجد اتحسن وضعه بدا يروح للشركه ساعه ويرجع لان يضوج بالبيت.
ماجد: اريد اصعد فوك بعد كافي الحمدلله هسه احسن اكدر اتحرك واصعد وانزل والناس هم خفوا هوايه.

ام ماجد: خاف تتعب يمه انتظرلك بعد شهر.
ماجد: شهر قليل شرايج ابقى ( 6 ) اشهر هههه.

عمه حميده: لا حبيبي اصعد براحتك مدام تشوف نفسك صرت زين روح يم مرتك خطيه بحدها تبات..
ذهب: اشو جنج مليتي مني يمه؟
عمه حميده: لا حشا بس انتهى دوري بعد شتسوين بيه مره عجوز لا احضن لا ابوس.
ذهب: عزا العزاج وهيبه.
نجلاء: هههههههههه وربي حميده اليوم حمت.

ماجد: هم رجعت علينه وهيبه هههههه.
نجلاء: منو وهيبه؟
صعد ماجد فوك لغرفتنه الصبح يروح للشركه ومرات العصر يروح للمعرض اني مااتحرك ممنوع كلها تراقبني وممنوع حتى اكعد شويه ومليت متت من النوم على ظهري وحركتي صارت حيل بطئيه وثكيله وجسمي كله مورم.
رحت اني وعمه حميده للدائره استلمت راتبي وسلمت عالبنات اتفاجأوا من شافوني لان ميعرفون اخباري ولا شفتهم من صار الحمل ولحد الان.

رجعت للبيت طلعت فلوس العمره لابو جبار وزوجته انطيتهم لماجد كتله: هذا نذر علي من تكوم بالسلامه وانت هسه الحمدلله صرت زين وكل شي تمام.
ماجد: من عرفتج خلصتها نذوره هههه.
ذهب: يعني اني فكر انعم الله عليك.

ماجد: لج لا قصدي من شفتج نذرت اذا صرتي إلى اخذج ونروح للعمره ومن خطبتج نذرت اذبح ذبيحه وذبحت ومن تزوجنه نذرت وذبحت ومن كل مره من تحملين انذر حاجه بس الله مايقسمها بس اخر مره من جنتي بالمستشفى نذرت اذا كمتي بالسلامه انتي والبيبي اذبح عجل والحمدلله وفيت.
ذهب: والعمره؟
ماجد: ماصار مجال بس ان شاءالله من تولدين بالسلامه اخذج ونروح.
ذهب: ان شاءالله.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة