قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والعشرون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والعشرون

ماجد: امم وبعدين؟
ذهب: احبك.
اتنهد ودار على امه وبعدين باوعلي كلي: امي مو يوميه تتعشى وتنام من وكت اليوم شعدها كاعده على حظي لهسه؟
اني ضحكت بصوت عالي متت ضحك اخذ امه للغرفه وانطاها دواها وصعدنه.
فتح جنطته كال: هاي الجنطه بيها هدايا بسيطه الج ولاهلج ونسرين وضياء الصبح انتي فرزيهم على ذوقج.
ذهب: شكرا تعبت نفسك.
دار حضني كال: مااريد شكرا هيج بدون مقبلات اريد شكرا جزيلا حبيبي شكرا جزيلا حياتي.

حضنته استحي احجي وهو يباوعلي.
ذهب: شكرا حبيبي.
ماجد: كل التعب راح بس انت هيج تعذبيني اكثر وتصعبين علي الامور.
حجينه وسولفنه شلون قضينه الاسبوع بعدين نام من التعب.
وقربت امتحانات نص السنه وماجد كال بالعطله نسافر بما انه احنه مسافرنه سوه وهو طول الوقت مشغول لانطلع لا نزور احد لان اني دوام ودراسه وهو شغل.
عمته حميده: ماكو شي منا منا؟
ماجد: شي شنو؟
عمته: مو وياك ويه بنيتي.
ذهب: يعني شنو شي حلو قصدج؟

عمته: هههه اي حلو بس مو اكل لا.
اشرتلي على بطنها..
اني باوعت لماجد وهو باوعلي اني استحيت واصلا شحجي دنكت ماجد رد عليها: بعد وكت عمه خل تخلص السنه وتتخرج والله كريم.
عمته: هي مالها علاقه هي عليها تجيبه واحنه نربيه بس انتو اتشطروا واستعجلوا تره مابينه بعد ننتظر.
سكت اني حسيته ضاج يعني لشوكت قابل ينتظر ويتحمل ويسكت.
جنت احجي لفطوم بالدوام لان مااكدر احجي لاحد ثاني.
فطوم: كله منج شمتوقعه؟

ذهب: ادري والله ادري بس استحي شنو اكله تعال اعزمه يعني؟
فطوم: والله احتار الولد وياج يتدنه تخافين يوخر تنقهرين.
ذهب: ادري..
فطوم: خلص انلصمي كافي هو هم رجلج مدري شلونه شدعوه هالانضباط هذا كله خل يتلحلح شويه شمنتظر خل يتجرأ.
خلصنه امتحان اخر يوم بقينه اني وفطوم نسولف.
فاطمه: يعني باجر تسافرون لبنان؟
ذهب: لا عكب باجر ان شاءالله.

فاطمه: يالله ترحون وترجعون بالسلامه اتونسي مااوصيج وصيري حبابه خاف الولد يريد شي شيات.
ذهب: يعني شنو شيات؟
فاطمه: لشوكت تظلين ثوله لشوكت اظل اعلم بيج لج صارلكم شكد من اتزوجتوا الله يقبل الولد لهسه صايم.
ذهب: انجبي قليلة الادب صوتج فضحتينه صدك مخبله.
فاطمه: انجبي انت وسمعيني اخذي وياج قمصان نوم ذول اللي بعدهم بجياستهم من يوم مااشتريتيهم حني عالولد تره والله حرام عليج حقه هذا.
ذهب: اوووف.

فاطمه: انجبي وسمعيني عدل وطبقي مو بس اووف واوووف تره زين منه وساكت واحد ثاني والله يسويلج فضيحه بس هذا ابن اوادم لو واحد ثاني جان كال اكيد مسويه مصيبه ومتريد تنفضح.
ذهب: عزا شهالحجي.
فاطمه: لعد شعبالج هاي اني نصحتج لاخر مره اريد من ترجعون من السفر جايبه وياج جهالج.
ذهب: هي كولها اسبوعين هاي اذا مرجعنه وره اسبوع بعد منين اجيب الجهال صدك خبله.

رتبت الاغراض اللي احتاجها بجنطتي وخليت قمصان النوم وقررت اصير حبابه على كولت فطوم ورتبت جنطة ماجد والصبح كعدني هو للصلاه وبقينه كاعدين لان طيارتنه من وكت.
سافرنه الرحله جانت مريحه وصلنه ورحنه للفندق غسلنه وصلينه وارتاحينه وبعدين نزلنه للغدا واتمشينه للمغرب كعدنه عالبحر بس بارده اتعشينه وصعدنه ماجد كال نازل جوه يشوف ولد صديقه وراح.

اني كمت سبحت واتعطرت وطلعت قميص نوم احمر طويل فتحات عالجوانب وخليت مكياج ورفعت شعري وظليت كاعده انتظره واقره ايات بلكي الله يهديني ومااتصرف تصرف يعفس الدنيا.
نعست ماجد تأخر كمت طفيت الاضويه وخليت بس التلفزيون ونمت.
وره شوية
حسيته حضني فتحت عيوني هو: حبيبي نمتي؟
تأخرت عليج؟
هذا لزكه ميشبع من الحجي اريده بس يسكت شويه حتى اترخص ماكو.

ابتسمت وغمضت هو راح للحمام وبدل ملابسه ورجع فتح الاضويه خله تليفونه عالشحن كعدت اني رحت للحمام ورجعت اجيت طفيت الاضويه ورجعت اريد انام.
ماجد: لا فتحي اللايت.
ذهب: شكو؟
فتحت الاضويه واباوع شكو معقوله اكو هنا صراصير ظليت اتلفت.
ماجد: تعالي هنا، اليوم شمسويه؟
رحت يمه عبالي اكو شي هو كاعد عالجربايه لزمني من خصري اني استحيت لان يباوعلي هيج.
ذهب: خلص بعد سقط حقك تأخرت.

ماجد: لا والله انت اللي سقط حقج بعد من لبستي هالقميص معناها انت انطيتيني الضوء الاخضر واليوم لو انه لو هذا القميص.
ذهب: نعسانه وانت تأخرت.
ماجد: الا تردين تموتيني.
ذهب: هههه اسم الله عليك.
ماجد: تعالي خليني اشوف كل الالوان بلوه هذا اللوان بس يمي.
ضحكت كتله: شرايك تخترع لون جديد واني البسه.
رجليه طالعه من الفتحات كعدت ارتفعت الفتحه اني جريت القميص استحيت هو ضحك.
ذهب: شبيك؟

ماجد: شوفي اني صايم من احتلال فلسطين واليوم افطر بيج يعني لتحاولين تغطين شي.
ذهب: ماجد كافي عاد لتخوفني تره اني كوه لازمه نفسي.
حضني كلي: معقوله بعدج تخافين مني؟ اني أئذي روحي وماأذيج كوني على ثقه.
وبعدين.
وبدينه بخطوه جديده المفروض تكون اخر خطوه وينتهي الخوف والخجل العندي بس اني جنت محاسه بهيج خوف وخجل بحياتي كلها.

ماجد جان بالحمام. اتحركت من مكاني شفت الفراش كله احمر صاير من الدم خفت انرعبت رحت دكيت الباب على ماجد كلي: دقيقه.
بقيت واكفه يم باب الحمام حسيت شي نزل على رجليه باوعت شفت جوه رجليه فيضان دم.
طلع ماجد كال: ها حبيبي؟
اشرتله عالجربايه اتعجب كال: هاي شنو؟ شصاير؟ ليش هيجي صار؟
ذهب: وهاي.
اشرتله عالكاع جوه رجليه.
ماجد: هاي شنو.
حسيته خاف مثلي وفزع راسأ لزمني خاف اوكع كلي: لتباوعين للدم لايغمى عليج باوعيلي.

دخلني للحمام وكلي: تكدرين تغسلين؟
هزيت راسي اي.
ماجد: معناها غسلي حتى اخذج للمستشفى.
غسلت وبدلت ورحنه للمستشفى دخلت للدكتوره وحجيتلها اللي صار.
بعد الفحص طمنتنه الدكتوره وكالت هاذي حاله نادره بين كل مدري شكد تصادف اكو هيج حاله اشبه بالنزف لكن هو مو نزف يعني بس بالبدايه بعدين تقل تدريجيا.
كتبتلي علاج وطلعنه.

رجعنه للفندق بس دخلت للغرفه واتذكرت الدم حسيت دخت وبعد ماحسيت على روحي الا ماجد يمي كاعد ويضربني على وجهي على كيف.
كعدت كال: ها حبيبي كعدتي؟ خوفتيني عليج.
من كلي هيج استحيت وبجيت كال: ليش تبجين؟ شبيج؟ موجوعه؟ اكو شي يأذيج؟
هزيت راسي لا.
ماجد: لعد ليش تبجين؟ شبيج؟
ذهب: مستحيه.
ضحك كلي: مستحيه منين؟ مني؟ حبيبي تره اني وياج واحد. اني اخر واحد ممكن تستحين منه المفروض.
يالله كومي خل نروح لغير غرفه.
ذهب: ليش؟

ماجد: احسن حتى متفكرين بعد باللي صار وهاي الغرفه همه راح ينظفوها. يالله كومي.
كل شي بيج مختلف حتى هاي حاله نادرة من بين مدري كم مليون تطلع حاله وحده وطلعت من نصيبي ههههه.
سحبني من ايديه وكومني كلي: كل شي بيج مو مثل باقي البنات.
انتقلنه لغير غرفه..
حسيت ماجد بليلتها مانام بقى قلق.
وكل شويه يسألني شلون صرتي.
كلما اتذكر اموت من المستحه كل البنات تتزوج بسكته بس حظي فضيحه.

ثاني يوم جنه متفقين نروح نسوي فحوصات إلى واله علمود حالة الاغماء اللي تصير عندي من اخاف لو من اشوف دم.
واله علمود فحوصات دوريه كل مده يسويها علمود كلبه.
نمنه يمكن وجه الفجر وبالكوه.
مالحكنه انام ونشبع نوم لان عدنه موعد بالمستشفى ولازم نكعد من وكت حتى نروح نسوي الفحوصات.
ثاني يوم رحنه للمستشفى نسوي فحوصات وسوولي كل انواع الفحوصات وراح ماجد سوه ايكو وضعه مثل ماهو المفروض عمليه بس هو ميقبل يسويها.

ذهب: ليش يعني متسويها وترتاح.
ماجد: مسويتها قبل تردين اسويها هسه واني توني متزوج بعدني جديد هههه.
ذهب: احجي صدك اني تره.
ماجد: اني هم احجي صدك تره مااريد اموت واعوفج واعوف امي.
ذهب: اسم الله لتكول هيج من عمري على عمرك.
ماجد: شبيج اها شنو قابل متت صدك بجيتي.
ذهب: تره متضحك.
ماجد: اتشاقه شبيج احب اسمعج تكولين اسم الله عليك وهالمره من عمري على عمرك معناها طلعتي تحبيني صدك انت وامي هههههه.

رجعنه للبيت وبده الدوام ورجعنه لنفس الروتين الدوام والدراسه وماجد الشغل.
السبت جان ماجد يداوم ويوديني لاهلي ويرجع ياخذني العصر او بالليل حسب شغله ومزاجه بس ميقبل ابات يكول: مرتي اتبات ابيتي ومااعرف ابقى وحدي.
وبيوم جان ماجد طالع و جنت احجي ويه فاطمه نعست وغفيت حلمت عندي قفص وفرحت من شفت بلبل دخل بالقفص بس شويه واختفى واجه واحد ثاني وفرحت وهم طار وواحد ثالث وهم طار وظليت ابجي بالحلم.

فزيت وحدي خفت ردت انزل جوه يم عمه حميده وامه بس صعد ماجد: حبيبي؟
ذهب: ماجد؟
ماجد: شبيج؟
ذهب: حلمت حلم يخوف.
ماجد: شنو حلمتي وخوفج احجيلي؟
حجيتله الحلم.
ماجد: خلص لتخافين باجر ان شاءالله اطلع صدقة دفعة بله.
ثاني يوم داومت بس بارده ومطر ومحاضراتي هوايه وماكو ريست بالكوه طلعت للكافتيريا جبت جبس وعصير إلى ولفطوم وشبعت مطر اتبللت ملابسي وبردت.
خلصنه اجه ماجد دخلي للقسم من طلعنه سمعت مجموعة بنات بشعبتي يحجون.

الاولى: هنيالها يخاف عليها متطلع هو يدخللها للقسم.
الثانيه: شوفي شلون لازمها من ايدها متعجب بيها.
الثالثه: بس تره هو مبين عليه اكبر منها.
انغثيت من حجيهم التفتت عليهم حسوا اني سمعتهم داروا وجهم وراحوا.
انقهرت من الحجي وخفت من عيونهم.
ذهب: ماجد طلعت صدقه؟
ماجد: لا والله نسيت هسه من نرجع انطيها لابو جبار وهو يتصرف.
ذهب: اي عفيه لتنسه.
ماجد: شبيج؟

ذهب: ماادري ضايك صدري من الحلم مال البارحه واحس الناس تراقبنه وحاسدتنه.
ماجد: لتفكرين الله الحافظ.
ذهب: ونعم بالله.
عالعشا ماجد كال: باجر خطبة رنا بت خالتي.
عمه حميده: ها منو كلك اشو مسمعنه؟
ماجد: عمي اليوم كلي باجر تعال.
عمه حميده: محد كلي لحد خابرني؟
ماجد: بس الرياجيل النسوان غير يوم.
عمه حميده: ها بيها الخير ان شاءالله.
ثاني يوم ماجد راح العصر للخطبه ورجع بالليل وسولف عالخطبه لعمته وامه.

ماجد: عكب باجر النسوان تره حتى تلحكون ترتبون وضعكم.
عمه حميده: ماعندي شي لاصالون ولا فستان بس اصبغ الشيب هههه.
اني ساكته بس اسمع.
ماجد: وانت ذهب؟
ذهب: شنو؟
ماجد: محتاجه شي للحفله تره بس باجر عندي عكب باجر الظهر اسافر.
عمه حميده: وين مسافر يمه؟
ماجد: نروح اني وضياء لدبي نجيب مواد.
عمه حميده: ها اي ان شاء الله ترحون وترجعون بالسلامه.
ماجد: عبد الله راح يجي ياخذكم للحفله هي ابيتهم لان بس اهلنه.

بعد العشا صعدنه لغرفتنه بس اني دخت لزمت ايد ماجد حيل هو عرفني اتعود على هالحاله راسا لزمني.
ماجد: دختي؟ متاكلين طبعاً تدوخين عبالك عصفور لكمتين وشبعتي.
حسيت ماادري شبيه لعبت نفسي من اتدنه يمي ولزمني رحت للحمام واتقيئت لحدما حسيت روحي طلعت.
هو واكف اباب الحمام غسلت وطلعت.
ماجد: شنو شبيج؟
ذهب: يمكن لان طلعت اليوم بالمطر للكافتيريا اتبللت ملابسي واستبردت.
شويه ورحت اتقيأت من جديد.
ذهب: راح اموت.

ماجد: لبسي عبايتج خل نروح للمستشفى.
ذهب: لا مااكدر. هسه انام وادفه اصير زينه.
خله ايده على كصتي كلي: انت اصلا مو مصخنه لبسي بسرعه مدام بعد اكو وقت.
لبست ونزلنه دك الباب على عمته وكللها هي خافت وكالت: اروح وياكم.
ماجد: لايمه ظلي نامي وارتاحي احنه هسه نروح للطوارئ ونرجع بسرعه.
عمه حميده: الله وياكم لتنسون تطمنوني يمه.
طلعنه صاحت على ماجد اشوفها تضحك وهو يهز راسه.

رحنه للمستشفى دخلنه للطوارئ حجه ماجد ويه الدكتور راسا كتبلنه ورقه كال ترحون للمختبر.
رحنه للمختبر اخذوا مني دم وكعدنه ننتظر لحدما طلعت النتيجه وراح استلمها ورجع.
ماجد: مبروك.
استغربت بالبدايه بعدين استوعبت اني حامل.
سكتت استحيت طول الطريق اني ساكته وماجد ساكت دخلنه للبيت عمته منتظرتنه.
عمته: ها بشروا شطلع؟
ماجد: خلص، راح يجيج حفيد.
عمته: يمه صلاوات على محمد وال محمد. كلللووووشش.

ظلت تهلهل بالليل واني ماادري فرحانه وخايفه ومستحيه وكل المشاعر مره وحده.
صعدنه لغرفتنه بالمصعد لان من ساعتها صار الدرج ممنوع عد ماجد وبدت قوانين جديده ماكو سهر ماكو تعبت ماكو حركه بس للدوام وبالدوام ممنوع المشي ممنوع الاكل الغير صحي جبس مدري شنو ممنوع مااشتهي شي و و و.
ماجد: مبروك حبيبي.
ذهب: الله يبارك بحياتك.
ماجد: فرحانه؟
ذهب: لا احس مو مستوعبه يعني مجنت متوقعه.
ماجد: بس اني فرحان.

ذهب: دوم ان شاءالله.
ماجد: زين اذا رحتي لبيت عمي لبسي شي عريض مااريد بطنج تبين ولتلبسين كعب.
ضحكت حيل من كل كلبي.
ذهب: هي وينها بطني حتى متريدها تبين شنو بس اني من اول شهر بينت.
ماجد: يعني خاف انت كل شي بيج مختلف بقت على هاي.
ذهب: بس اني مااريد اروح، ماادري ليش مو متشجعه بعدين بصراحه اخاف انغث من تصرفاتهم.

ماجد: ميخالف حبيبي لخاطري ولخاطر عمي هو طلع وراي للباب وكلي كللها تجي شنو اكوله متقبل تجي فشله عيب.
ذهب: اوووف ان شاءالله.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة