قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الحادي والثلاثون

نجلاء: ياسمين وين بابا ماجد ماصحتيله؟
عمه حميده: لا خلي ينام مانايم صارله كم يوم وتعبان وماله خلك من يكعد ياكل.
نجلاء: لا اكل لانوم لاراحه ولادوه شلون ياربي بهذا الولد لشوكت هيج يبقى هامل صحته لحدما يصير بي شي يالله يرتاح..

عمه حميده: الله يعينه يايمه تعب وماله خلك منا يفكر بمرته حامل وميتحاجون هو وياها ومنا الشغل ودوخته ومنا امج الله يسلمها صارلها شهر كاعده عد اختها مكابله اسراء والله شنو تجهز لعرسها اليشوفها يكلك الاميره ديانا ومتعجبه بيها.

ضجت من حجايتها يفكر بمرته وميتحاجون مو ذنبي اللي صار هو ظلمني واذاني حيل جسديا ونفسيا الشك مو شي بسيط لو هين الشك ينهي اكبر العلاقات واني ماجد نهاني خلاني اخاف من كل شي حتى صديقاتي بعد اللي صار اخاف اتواصل وياهم واكيد هسه يفكرون شبيها هاي تغيرت وقطعت علاقتها ويانه.
نجلاء: اخاف احجي تخاف يزعلون بعض الناس مني ومااريد ازعلهم.
عمه حميده: احجي وفكينه مانزعل بلكي تطلع منج جمله مفيده.

حسيتها تريد تحجي شي يخصني وتخاف من رد فعلي.
باوعتلها كتلها: كولي.
نجلاء: حبيبتي انت لو بس الله يهديج وتحجين وياه..
سكتت واتنهدت.
نجلاء: لاتصالحينه ولاتسامحينه هسه ادري متكدرين بس عالاقل كوليله ياخذ دواه كوليله ياكل.
عالاقل من يسلم ردي السلام حتى لو صوتج ميطلع هو يحس.
انت هسه همه الجبير ضميره يأنبه عاللي سواه وخايف عليج وعلى ابنه ومتأذي بس ميحجي.

انت بس تكدرين تغيرين وضعه بس شويه اهتمام منج اي شي بسيط منج راح يخليه يرتاح.
ذهب انت اختي مثل ما هو اخوي والله يعلم شكد احبج مااريد اضغط عليج وادري هو ظلمج بس ادري بيج مينطيج كلبج عليه انت تحبيه وهو يحبج وتره متلكين واحد يحبج مثله صح عنده اغلاط بس تره ماكو واحد كامل وهي هاي الحياة الزوجيه. الله يخليج بس انطيه دواه ماراح يردج انتي بالذات..
دمعت عيوني وعفت الغدا وكمت صعدت.

سمعت عمه حميده: ارتاحيتي هسه من نكدتي عليها حرمتيها الغدا جنه بواحد هسه صاروا اثنين اخ يالسانج.
عبالها زعلت من نجلاء مازعلت بس ماادري يمكن استحيت منها لان احرجتني يمكن لان احبه يمكن فعلا كلبي ماينطيني ويمكن اشتاقيتله.
رحت مثل الرجل الآلي دكيت باب غرفته ماجاوب..
دكيت مرة اللخ ماكو..
فتحت الباب على كيف ودخلت شفته نايم عالجربايه بدون قميص بس بالبيجامه.

متجتف ونايم ظليت شويه اباوعله شكله متغير حسيته كبران وضعفان اترددت بالبدايه لان مجروحه منه حيل بس ضغطت على نفسي..
اخذت الدوه طلعت حبايه وكلاص مي خليتهم عالطاوله يم راسه وندهته من خليت ايدي عليه استحيت عبالك توني متزوجه واستحي منه لان بدون قميص، فتح عيونه باوعلي راسأ كعد: حبيبي شبيج خير؟ يوجعج شي؟
هزيت راسي لا.
ماجد: البيبي بي شي؟
هزيت راسي لا واشرتله عالدوه باوع للطاوله اتنهد كال: خوفتيني، شذكرج بيه؟

دمعت عيوني من حجايته عبالك اني ناسيته اصلا. بكلبي كتله ماكو شي ثاني شاغل عقلي وتفكيري غيرك.
ماجد: تردين اشربه؟
هزيت راسي بعصبيه اي.
ماجد: ليش؟ مو تردين تموتين وتخلصين مني هسه اني اريحج اموت اني وارتاحي لان رائد اكيد يحتاج امه.
باعت ريكي ورايه ورايه سيرة الموت اني المن ابقى عايشه اذا انت تموت؟
ويقهرني اكثر من يكول رائد يعني حتى الاسم مختاره على اسم اخوه الله يرحمه.

ماجد: ليش تبجين؟ تخافين اموت؟ لعد ليش تشلعين كلبي؟
لزم ايدي باسها سحبتها..
ماجد: زين اكعدي شويه حتى اشرب الدوه لو مااشربه تره.
ظليت واكفه شويه. بعدين كعدت مقابيله.
ماجد: تدرين شكد احبج؟
درت وجهي مااريد يبين علي التأثر.
ماجد: زين لاتحجين وياي ولاتجاوبين بس سمعيني عالاقل وبدون بجي، تعاي هنا حتى نحجي..
هزيت راسي لا وخنكتني العبره.
ماجد: والله مااسويلج شي، والله لاتخافين.

هزيت راسي لا دموعي تريد حجه حتى تطيح..
ماجد: تخافين مني؟ تخافين اضربج؟
اجه كعد يمي رجعت ليوره هو نام وخله راسه على حضني وغمض عيونه تمنيت اني انام بحضنه مو هو.
بلحظتها بعد ماكدرت اتحمل اكثر. ظلت دموعي تصب وتطيح على وجهه. رغم حاولت بكل قوتي ماابجي.
ماجد: تغسلني هالدموع ان شاءالله.
بجيت حيل كعد حضني.

ماجد: اششش، كافي بجي، خلص مو زين على رائد تره يطلع بجاي اني مااريد ابني يطلع بجاي كافي علي انت ماادري منين تجيبين كل هالدموع.
ظل حاضني لحدما هدأت، شويه وكام شرب دواه.
ماجد: هاا بعد؟ امر. خدمه. شتريدين اسوي بعد بس بدون بجي؟
اشرتله على حلكي اقصد الاكل ينزل يتغدا.
ماجد: شنو؟ بوسه؟
هزيت راسي لااا
ذهب: غدا.
صوتي مبحوح بس سمعني ضحك على كيف.
ماجد: مااشتهي ومالي خلك اي شي انت نزلي اتغدي وغذي ابني وياج.

اشرتله بأيدي ليش شكو؟
ماجد: ماكو شي. عندي شغله بالدوام ولازم اخلصها قبل السفر.
باوعتله اريد اعرف شنو الموضوع بس استحي اسأله.
ماجد: ماكو شي شبيج. بس قلة السيوله لان فتحنه معمل عصير واحتاجيت مبلغ وبعد كم يوم رواتب الموظفين بالشركه تستحق وماكو فلوس كافيه والوحيد اللي يكدر يساعد مصطفى ابن عمي بس ميقبل.
ذهب: ليش؟

ماجد: حقير ميغرز بي. وحسود يريد يشاركني كوه واني مااريد شريك كافي الشركه كلها مشتركه بيها وشالعين كلبي. حسد عيشه اعوذ بالله منه نحيس.
ذهب: شكد المبلغ؟
ماجد: مو هواي كتلج عندي جزء يعني مو كل المبلغ راح اخذ من ابو تبارك الصايغ، لاتشغلين نفسج سهله.

فكرت اني من اتزوجنه ولحد اليوم هو كل شهر ينطيني مصرف بس مااصرف منه شي وجنت انطيهم لبابا يخليهم بحساب توفير لان عندي راتب. وراتبي كافي وزايد علي. وحتى مهري بقى منه لان مالحكت اجهز هوايه شغلات بوكتها وهو مامقصر وياي بشي، بس ماادري شكد بي الحساب حتى لو يغطي جزء بسيط ميخالف ولا يتورط بدين.

وجنت اخلي بي الارباح والحوافز اللي ينطونياها بالدوام بس مرات جنت اخلي مبلغ اوزعه على العاملات بالدوام وعلى ابو جبار وياسمين وساره افرحهم واعتبرها دفعة بله..
بس شلون انطيهيا اخاف يفشلني ومياخذهم مني؟
رحت لغرفتي ادور على دفتر التوفير.
اخذته ورجعتله لكيته راجع متمدد عالجربايه. اتدنيت خليت دفتر التوفير يمه. هو يباوع.
ماجد: شنو هذا؟
ذهب: دفتر توفير..
ماجد: دفترج؟ عندج دفتر توفير؟
هزيت راسي اي.

ماجد: وليش جبتيه؟ تردين اخذ منج فلوس؟
هزيت راسي اي.
ماجد: يعني انت تنطيني؟
ردت اروح اجيب ورقه وقلم بس لزمني.
ماجد: وين كل شويه رايحه وجايه. تره ابني تعب من المشي والوكفه اكعدي.
حصرتني الضحكه. اشرتله اريد قلم.
طلعلي قلم ودفتر كتبتله: (دين مو عطيه لاتخاف. وهو اصلا اغلب المبلغ منك انت تنطيني مصرف واني مااطلع فمااصرفه وعندي راتبي وانت تجيبلي كل شي اريد. فشسوي بيهم بعد هذا وكتهم).

ابتسم شويه كال: شكرا حبيبي بس مااكدر اخذهم هذا حقج وحلالج ضميه لباجر يمكن تحتاجيه. لتشغلين نفسج بهالامور اني ادبر نفسي مو جديده. بعدين المبلغ مو جبير لايظل بالج.
كتبتله: ( اخذهم لخاطر رائد. اخذهم حتى ارتاح ).
سكت ماجاوبني بعدين كلي: اكعدي بالاول هنا حتى نتفق.
كعدت هو لزم ايدي باسها اني سحبتها.
ماجد: انت ترتاحين زين اني شلون بيه شيريحني؟
ماجاوبته. كال: اخذهم بس بشروط.

غلست اني مالي خلك سوالف العشاق اذا شرط من شروطه التعبانه اخلي واروح وبعد مالي علاقه بي..
ماجد: اولا. اخذهم كدين يعني بس يشتغل المعمل ان شاءالله ارجعهم الج.
ثانيا. متحجين بالموت بعد ابد.
ثالثا. عبودي ميخلي ايده على بطنج بعد.
باوعتله عبالي سمعته غلط حصرتني الضحكه. يحجي صدك؟
ماجد: لتتباوعيلي هيج هذا اهم شرط عندي.
اشرتله ليش؟

ماجد: شنو ليش؟ يعني عبودي مسموحله يخلي ايده على ابني ويحس بحركته واني ابوه ظال بس اباوع بعيوني؟
ضحكت، من تفكيره الغريب وتصرفاته يغار من كل الناس. والالوان عنده معضله. وهاي الحاجه بس يمي. وهذا اللون بس كدامي. وهذا الطفل لاتبوسينه، ولاتخلين مكياج كدام خالج وابوج مدري شنو. وماتباتين عند احد حتى اهلج. وماترحين خطار. لاحد الا اني اوديج واجيبج. ماتنزعين الحجاب كدام فلان ولا فلانه و و و و..

ماجد: تره ماتضحك. ابني وبكيفي شنو حاط ايده عليه بالله آذاه؟ بالله طلعت بنيه مو ولد شلون عبيد يخلي ايده عليها؟
ماجد: مبين ماعاجبتج الشروط؟
كتبتله: لا لا تمام.
ماجد: تمام.
ظليت يوميه اخليله دواه عالطاوله يم راسه وينزل يتغده ويتعشه طبيعي ونجلاء تكول نفسيته اتحسنت لان اني بينتله اهتمام.
نجلاء: من تسافرون ديري بالج على اخوي اريده يرجع سمنان ومنشنش.
عمه حميده: هههههه شلون منشنش يعني نزول عليج لسانج مصيبه.

نجلاء: شبيج حميده شحجيت اني غير داوصيها على اخوي الوحيد.
نجلاء: لاتباوعيلي هيج انتو بكل الحالات هالسفره لازم تتصالحون عجبج لو ماعجبج هو هالسفره اجته من الله حتى يستفرد بيج بحدكم لا نجلاء ولاحميده.
عمه حميده: صدك متستحين لج شنو اني لازمتهم؟
نجلاء: انت كاطعه حتى الهوا عنهم يالازمتهم اذا صارلج شهرين نايمه وياها بالغرفه.
عمه حميده: صدك تحجين يعني اني واكفه بطريقهم واني ماادري؟

نجلاء: بشرفج هسه اذا اني الصبح مكابلتها وانت بالليل هو بعد وين يكدر يحجي وياها لو يتجرأ يباوعلها وانت كاعدتله مثل العتوي.
بعد كم يوم.
اليوم نسافر لتركيا نزلت لكيت ماجد يتريك وبحضنه آيه بت نجلاء توصيه على العاب وهو يكرص بخدودها.
ذهب: صباح الخير.
ماجد: صباح النور.
جنت لابسه بنطرون مال حوامل ووياه بدله قصيره مال حوامل لاول مره البس بالطلعه لبس مال حوامل.

ماجد ظل يباوع استحيت. عمه حميده كعدت يمي توصيني على اكلي وشربي.
نجلاء: اليوم صدك مبينه حامل ماشاءالله يخبل عليج هاللبس بديتي تصيرين طوبه.
عمه حميده: ولج انت صدك خبله طوبتيش توها بطنها كبرت.
نجلاء: اقصد بدت تورم تسمن. يعني شكلها شكل حامل.
عمه حميده: هي تصير طوبه لان حامل انت ليش طوبه؟
ماجد: اي والله.
نجلاء: هاي شبيكم؟ شنو هالعنصريه والطائفيه العدكم؟ تره اني بتكم هي جنتكم ليش ماتراعون مشاعري مثلها؟

ماجد: انت مراعيه مشاعر نفسج كلش كافي هههه.
عمه حميده: نستني شنو جنت احجي ويه البنيه.
نجلاء: جنتي توصيها على الاكل والشرب بس اني اوصيها عالاهم على اخوي على ابو ابنها ابو بيتها راس المال يعني، شوف شلون افكر بيك وانت تفكر بمرتك لاتخلوني اصير حمايه مو زينه واشتغللكم بالازرك.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة