قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثاني والثلاثون

وصلنه للمطار كالمعتاد ماجد عنده عرف بالامن يستقبلونه بالبوابه مال المطار يدخلونه راسا.
دخلنه هو لازم ايدي بس اني امشي بطئ وهو كل شويه كال: تعبانه؟ تعبتي؟ اذا تعبتي كولي. اجيبلج كرسي؟
هزيت راسي لا.
دخلنه لقاعة الانتظار كعدنه.
ماجد: حبيبي مرتاحه؟
هزيت راسي اي.
ماجد: اذا تردين ترحين للحمام؟
هزيت راسي لا.
ماجد: زين اخذي هذا الموبايل خليه بجنطتج.
باوعت شفت بيده موبايل جديد.
هزيت راسي لا.

ماجد: حبيبي اخذيه احنه هسه بسفر يجوز تحتاجينه او اني احتاج اتصل بيج كل شي يصير لازم يكون عندج تليفون.
هزيت راسي لا.
اتذكرت كم مشكله صارت بسبب التليفون. كم مره انضربت. كم مره اتفشل كدام اهله. كم مره رحت للمستسفى من اتزوجته لليوم لو مضروبه لو واكعه.
طاحت دموعي ومستحهم بسرعه استحيت الناس تشوفني ابجي.
ماجد: خلص من نوصل نحجي هسه بدون بجي ارتاحي.
صعدنه بالطياره كعدنه ربطلي الحزام.

بدت الطياره تطير حسيت كلبي يرجف لزمت ايده حيل.
ماجد: لتخافين اتنفسي براحه وغمضي عيونج واقري آية الكرسي.
شويه ونعست ردت انام بس استحيت منه ظليت اتثاوب اخر شي غفيت بدون ماحس ماحسيت الا هو خله ايده وراي وحضني ارتاحيت خليت راسي على جتفه ونمت وماكعدني الا من وصلنه.
طول الوقت جنت محتاره شلون افتح وياه الموضوع واكوله اني حامل بتوأم مو طفل واحد.
اولا استحي.
ثانيا هسه يكرل ليش ماكلتلهم من البدايه؟

اكيد حيفسرها غير شي.
ماجد: ليش متاكلين؟ انت مااكلتي بالطياره اكيد رائد جوعان من الريوك ماماكل شي..
المشكله لو صوتي يساعد جان حجيت بس الكتابه تختلف ماتوصل المشاعر ولانبرة الصوت ولا قوة التعبير بس بعد ماعندي حل ثاني لازم اكول لان الظاهر فعلا مثل ماكالت نجلاء هالسفره راح نتصالح.
واني لهسه احس بنفس الالم من اتذكر اللي صار..
يمكن كلبي صار اسود.

يمكن صرت حقوده بس اللي شفته من عداوه من خالته وبناتها وامه واذيه منهم ومنه هو بالذات احس غيرتني هواي وهو أذاني اكثر من الكل جنت اتحمل لخاطره بس هسه لخاطر منو اتحمل اذا هو اللي جنت اخاف عليه هيج سوه بس المصيبه احبه.
اتمنيت لو اكدر اخليه يتعذب اكثر بعد ويضوك شويه من عذابي. يتعب بعد اكثر حتى اقبل اسامحه.
اريده يعرف انه الانسان مرات لازم يخسر الشي حتى يرجع يحصله بقيمه اكبر.
بقيمه مضاعفه.
قيمته الحقيقيه.

خلصنه الغدا وصعدنه اني نمت بالغرفه وهو نام بالصاله بس مغفيت بس هو نام.
ظليت اروح وارجع مااكدر اكعده واكوله حسيت نفسي ظالمه شلون متحجيتله من الاول صح جنت مقهوره منه ومجروحه حيل بس من حقه يعرف..
اخذت قلمي ودفتري ورحت كعدت مقابيله مديت ايدي ندهته ماكعد.
ندهته مره ثانيه ماكعد.

يبست بمكاني من الخوف. اتدنيت يمه اريد اشوف يتنفس لو لا. اشوف صدره يتحرك بس من خوفي مامصدكه عيوني خليت ايدي على صدره فتح عيونه ورفع راسه.
ماجد: شبيج؟
هزيت راسي ماكو شي.
كعد وكعدني يمه وشكله خاف..
ماجد: وكعتي؟ اتأذيتي؟ البيبي بي شي؟ حلمتي حلم موحلو؟
كلما يكول شي اهز راسي لا.
ماجد: وكفتي كلبي شبيج؟
كتبتله: ندهتك وماحسيت وندهتك مره ثانيه وهم ماحسيت.
ماجد: اييي؟

استحيت. بعدني مرعوبه من الفكره وهي مجرد فكره شلون لو حقيقه الله لايكولها فعلا اموت.
ماجد: خفتي؟
ضحك على كيف لزم ايدي باسها وحضني.
ماجد: تخافين علي؟
ماجاوبته جنت مرتاحه لان لامني بحضنه اتمنيت الزمن يوكف وابقى هيج لاعتب لاخوف لاحزن حتى لو كلبي مجروح منه..
تعبت.
ماجد: المشكله انت ماتحجين ولاتعاتبين ولاتلومين هذا السكوت والرضى العندج يأذيني اكثر.

شفتي انت هسه شلون خفتي؟ اني جنت خايف عليج اضعاف هالخوف ولهالحظه خجلان من إلى سويته. شلون هيج سويت ماادري.
شلون هيج فقدت اعصابي ماادري.
من طلعتي حامل اتمنيت اموت ولا يكولون اجهضت شلون اتحمل ذنبج وذنبه واصير اني سبب للمره الثالثه مره اسراء. ومره امي. وانوب اني.
كتبتله: المره الرابعه.
باوعلي هو كال: لا ( 2 ) والحمدلله الثالثه الله ستر.
ذهب: (3 ) مرات اجهاض الثالثه من زلكت ووكعت.
ماجد: شوكت؟

وليش سكتي محجيتي شي وماكلتي بوكتها؟
ذهب: مردتك تضوج وتنقهر.
ماجد: وهسه؟
ذهب: هسه عادي راحت.
مد ايده يلعب بشعري اتذكرت شلون لزمني من شعري بوكتها انعصر كلبي عبالك واحد ثاني مو هو. وخرت ايده.
ماجد: ماعندي طريقه اكدر اعبرلج بيها عن اسفي وندمي مااعرف شلون ابينلج هالشي.
بس ان شاءالله الايام تبينلج هالشي.

ان شاءالله باجر نروح نسوي الفحوصات لرائد وعكبه اوديج للدكتور على صوتج وراها من نرجع ان شاءالله راح تكون حياتنه مختلفه.
ذهب: خايفه؟
ماجد: ليش تخافين ماكو شي ان شاءالله. راح تشوفين شلون باجر من يجي شلون يطلع وكيح ويخبلنه.
ابتسمت. كال: بس تره مااقبل ياخذ مكاني عالجربايه لو بالاهتمام تلتهين بي واتركيني ينام بفراشه ومن اكون موجود يروح عد بيبيته حميده اريد انام وارتاح.
ذهب: والثاني وين توديه؟

مافهم قصدي كال: منو عبيد؟ لا احتمال للشهر الجاي يجي ابوهم عليهم يرحون يرجعون ميكدرون يظلون اكثر هنا.
ذهب: لا اقصد الطفل الثاني.
ماجد: منا لحد مايجي الثاني الله كريم هسه بس خل يجي الاول.
ذهب: همه يجون سوه همه اثنين مو واحد.
باوعلي فتح عيونه كال: لاتكولين اللي فهمته؟
هزيت راسي اي.
ضحك حيل وحضني كال: كولي والله توأم؟
ذهب: والله.
ماجد: يعني اثنين ولد؟ رائد وعبدالله.

ذهب: لا واحد ولد والثاني ماجان مبين بالسونار.
ماجد: ان شاءالله الثاني هم ولد حتى الجبير رائد والزغير عبد الله.
ذهب: لا الثاني فضل.
باوعلي وابتسم بعدين حضني وخله ايده على بطني.
ماجد: رائد وفضل خلص، بس ليش محد كلي من الاول؟
ذهب: محد يعرف.
ماجد: مجنتي ترديني اعرف؟
سكتت لان هاي هي الحقيقه.
ماجد: جنتي تنتقمين يعني؟
هزيت راسي لا بس يمكن هيج.
ماجد: لعد؟

ذهب: بالبدايه جان موضوع النزف والحمل مهدد ما ردت الالم يكون مضاعف. وبعدين، ماردتك تعرف حتى بلكي تقبل ترجعني.
ماجد: ارجعج وين؟
ذهب: لاهلي.
سكت شويه واتنهد.
ماجد: ماراح نحجي بعد بهالموضوع المهم هسه احنه سوه وويانه ان شاءالله رائد وفضل ماكو شي اهم..
سكتت وردت اروح للغرفه.
ماجد: وين؟ لاترحين اريد اكولج شي..

رجعت كعدت حضني حيل كلي: مااريد زعلج مني يطول اكثر من هيج كافي تره تعبت مااكدر بعد. اشوفهم يمج واني مااكدر حتى احاجيج.
اشوفج تضحكين وياهم ولو اجيت رحتي لغرفتج.
وحتى الباب تسدينه.
اظل طول الليل بقلق كل شويه اجي شوفج نايمه لو كاعده. موجوعه لو هادئه ومرتاحه..
ادري استاهل العقاب بس مو هيج تعاقبيني ذهب. تعبت؟
ماجاوبته.
ماجد: تحبيني؟

احبه اموت عليه قبل شويه انشليت بمكاني من ندهته وماجاوب شلون مااحبه، بس ماجاوبته.
ماجد: كرهتيني يعني؟
هم ماجاوبته، حسيت رجعت مثل قبل من جان صعب عليه اعبرله عن مشاعري بس بالاول خجل وهسه كرامتي وكبريائي مجروحين منه. رغم ماانكر كرهته حيل من سوه بيه اللي سواه.
ماجد: براحتج..
تمنيت يلح اكثر واكوله اي احبك واموت بدونك تمنيت يحضني حيل مثل قبل يكلي راح تحبيني اكيد.

تمنيت يكلي حتى لو متريدني ومتحبني اني اريدج ومااعوفج بس ماكال شي..
رحت دخلت للحمام وسديت الباب وبجيت بس ماحسيت ارتاحيت بالعكس انقبض كلبي، حسيت بعد وراي عذاب وتعب..
غسلت وجهي وطلعت لكيته واكف بالغرفه سويت نفسي رايحه اتمدد عالجربايه لان فعلا تعبت.
لزمني من ايدي.
ماجد: مو كايلج مو زين البجي بالحمام؟
مااكدر انكر عيوني مبينه والمصيبه دموعي فاضحتني على اقل حرف تنزل.
ماجد: لو اعرف الحل لهالبجي شنو؟

اي ميصير هالبجي هذا على كل شي..
هالمره البجي ميفيد ذهب..
هالمره نحجي وبصراحه لان كل حياتنه الجايه تعتمد على هالموضوع اذا تحبيني ذهب كولي لان مراح اسألج بعد واذا كرهتيني ومتحبيني، هم كولي حتى ارجعج. مو تردين ترجعين؟ مااكدر اضغط عليج اكثر ومااكدر اغصبج تبقين عندي. اني هم كرامتي متسملحي ابقيج وانت مترديني. حتى لو اني اريدج. وانت اكثر وحده تعرفين اني مااحب اخذ شي غصب.

ماجاوبته ليش يصعب علي الموضوع حيل. يعرف احبه اكيد يحس..
ليش يسوي هيجي ليش؟
اعرف نفسي احبه بس ماكدرت اكوله بعد هالحجي شكد شغلة الكرامة مزعجه بهيج وقت.
حضني حيل راسأ رجفت ولزمت ايديه.
ماجد: شفتي شلون تحبيني بعدج ترجفين.
استحيت بس حضنته خفت لايحجي شي بعد ومااكدر ارد عليه.
كعدني وخله ايده على بطني ايده دافيه ظلوا يتحركون ضحك وباس بطني.

ماجد: الله لايحرمني منكم. يالله هسه ارتاحي ونامي تعبتي اليوم ولاتخافين اني يمج.
عافني ورجع نام بره بالصاله استغربت بس سكتت.
ثاني يوم رحنه للمستشفى اني خفت حسيت بمغص وكلبي ظل يدك لزمت ايده التفت باوعلي كال: خفتي؟
تره فحوصات عاديه متخوف وان شاءالله ماكو شي.
سوينه الفحص ماجد دخل وياي والدكتور يشرحلنه ويسمعنه النبض اني ساكته بس ماجد فرحان من سمع النبض دمعت عيونه.

الحمدلله الفحوصات زينه ماكو شي يخوف وكل شي تمام فرحت حيل الحمدلله والشكر وماجد كال مدام كل شي تمام لو رجعنه ان شاءالله يذبح عجل لوجه الله على سلامتهم وسلامتي لان اني هم سوولي كل الفحوصات حتى يطمئن ماجد وتأكدنه الثاني ولد.
راد يروح يفحص كلبه كلي: انتظري هنا ارتاحي واني اخلص واجيلج.
لزمت ايده مثل الجهال الزغار.
ماجد: يعني الله انطاني اطفال ( 2 ) ووياهم انت الطفل الثالث،
ذهب: لاتشلع كلبي.

ماجد: خلص خلص يالله امشي.
دخلنه وسووله ايكو وبده الدكتور يحجي ويشرح
اخر شي كال: حالتك ماتتحمل بعد تأخير ولازم عمليه باقرب وقت. واذا كل شي تمام نسوي العمليه بعد ( 3 ) ايام.
بس ماقبل ماجد كال: لازم ارجع للعراق ارتب وضعي وارجع زوجتي وبعدين ارجع.
المهم حددوا موعد للعمليه بعد اسبوعين.
اني اتخبلت من الخوف.
ماجد: مادام خلصنه من وكت شرايج نروح فد مره للدكتور علمود يشوف صوتج وحنجرتج؟

اني مااحجي الف فكره اجت ابالي.
ماجد: ليش خايفه بعدنه ماسوينه شي؟
ذهب: مااروح ابقى وياك.
ماجد: وين؟ تبقين شتسوين؟ انت اصلا ينرادلج احد يهتم بيج ويداريج.
ذهب: كتلك مااروح.
ماجد: صار. صار. هسه خل نروح للدكتور ونخلص وحتى نلحك نرجع لاهلنه ارتب وضعي ولازم احد من الولد يجي ويانه.
رحنه للدكتور كال التهاب حاد ومجرد علاج بسيط والابتعاد عن المقليات والدهون لمدة شهر وعادي خلال هالشهر اكدر احجي بدون صياح وعصبيه.

ثاني يوم رجعنه للعراق طلعنه من المطار لكينه ستار ابن ابو جبار ينتظرنه بره حتى يوصلنه للبيت.
بالطريق ماجد كل لستار: اطلع منا.
غير طريقه باتجاه بيت اهلي استغربت وبنفس الوقت فرحت لان راح نمر على اهلي بطريقنه ونسلم عليهم مشتاقتلهم.
اني وابوي اتفاجأوا بينه محد متوقع نرجع بسرعه وماجد حجالهم اللي صار فرحوا حيل بموضوع التوأم بس راسأ اتغير الوضع من سمعوا بعملية ماجد.

ماجد: هالفتره ذهب راح تبقى يمكم خل ترتاح هنا لحد مااروح اسوي العمليه وارجع ان شاءالله. وبعدين يصير خير.
اني انصدمت ظليت اباوعله اتصورته يتشاقه بس طلع راح نزل جنطتي ودخلها وباسني ودار سلم على بابا وماما ووصاهم علي.
ذهب: اوكف. وين؟
ماجد: اروح. بعد انت هم ارتاحي ونامي وبالليل اتصل بيج ان شاءالله. تليفونج بالجنطه.
لزمته من ايده.
ذهب: متروح وتخليني. كتلك اروح وياك. مو كتلي صار؟ ماتخليني وتروح.

بابا اشر لماما طلعوا وسدوا الباب.
ماجد: حبيبي مااكدر اخذج وياي اني راح اسوي عمليه فوق الكبرى احتاج رجال وياي يكومني يكعدني ويداريني انت شتسوين وياي؟
وانت هم تحتاجين احد يكون وياج ( 24 ) ساعه يراقبج ويهتم بيج اذا اجيتي راح يظل بالي مشغول عليج مراح ارتاح.
بجيت حضنته وجلبت بقميصه.
ذهب: مااكدر مااتحمل ابقى هنا اموت من التفكير.
ماجد: مايحتاج تفكرين عمليه سهله ان شاءالله.
ذهب: سهله؟
نسبة نجاحها 30% سهله؟

توه تكول عمليه فوق الكبرى.
لبست حجابي ووكفت ولزمت ايده كتله: ماابقى هنا ماابقى..
ماجد: ليش تسوين هيج؟ انت مو جنتي تردين ترجعين لاهلج؟
بجيت انقهرت من حجايته عبالك يريد حجه.
ذهب: ليش هسه؟ ليش مو من قبل؟ اشمعنه هسه كل كلمه كلت تردين ترجعين لاهلج؟

ماجد: انت عبالج اني اريدج تبقين؟ تره غصباً عني. بس مااريدج تبقين وياي وانت مترديني. سألتج اكثر من مره وماجاوبتي. واني رجال ذهب. اريد زوجتي تحبني مثل مااحبها وتبادلني نفس المشاعر ماريد شي بالغصب وانت تعرفيني.
ذهب: لا. انت تنتقم مني هسه؟ تحاسبني على كلمه حجيتها من القهر البيه من وجع كلبي حجيتها؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة