قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن

لهم بعض الوقت ولك أنت العمر،.

حجيت ويه الشله عالواتساب لان مسوين كروب وعزمتهم على المهر يوم الاربعاء بس محجيتلهم شي عن اللي صار بس فاطمه تعرف.
ثاني يوم هم ماكو السيد واني هم نسيت والتهيت.
العصر ماما وبابا طلعوا للدكتور وبقيت افتر وحدي بالبيت اندك الجرس.
لبست احرام الصلاة لان لابسه بجامه وربع ردن طلعت صحت منو قبل لا افتح الباب.
كال: اني.
جنه صوت السيد بس مو متأكده رجعت سألته:
منو انت؟
السيد:
ماجد.

كلت وااه فشلتاه نسيت اليوم يرجع ومحد بالبيت وبجامتي تضحك ادري ليش ما اتصل قبل ميجي.
فتحت الباب شفته واكف على جهه.
السيد:
السلام عليكم.
ذهب:
وعليكم السلام اهلا اتفضل.
دخل للحديقه كال:
شعجب انت تفتحين الباب؟
ذهب:
بابا وماما طالعين.
السيد:
يعني بس انت بالبيت؟
ذهب:
اي اتفضل اتفضل هسه يجون.
السيد:
لا خلص نكعد هنا بالحديقه.
ذهب:
ليش حاره الدنيا.
السيد:
لا مو حاره زين الجو وبعدين ميجوز انتي وحدج بالبيت واني ادخل.
ذهب:.

براحتك دقيقه بس اجيب تلفوني.
دخلت للبيت واني افكر صحيح كلامه انه شلون هيجي ماافتهم واكوله اتفضل ادخل شكد فشله.
باوعت لشكلي بالمرايه:
لا نعمه الحمدلله ينطلع بي ميحتاج اخلي مكياج.
طلعت لكيته كاعد عالكرسي وخال علاليك كومه عالكرسي الثاني.
سحبت كرسي وكعدت بعيد عنه شويه.
ذهب:
الحمدلله عالسلامه.
السيد:
الله يسلمج.
باوعلي ابتسم كال:
شلونج؟
ذهب:
الحمدلله.
السيد:
شخبارج؟
ذهب:
ماكو شي لاجديد.
السيد:
اشتاقيتلج.

ابتسمت كوه اشتغل الاحراج.
السيد:
زين عالاقل قربي الكرسي شويه حتى تسمعيني من احجي بالله انت متحجين.
كمت قربت الكرسي صرت مقابيله وكتله:
لا عادي اسمعك مو لهدرجه.
هو صافن بوجهي دنكت.
السيد:
ليش متباوعيلي ليش كله مدنكه لو دايره وجهج؟
ذهب:
لا عادي اباوع مو مدنكه.
رفعت راسي باوعتله بس استحيت لان هو يباوع بوجهي فدرت وجهي.
ضحك هو على كيف كال:.

تره مااتصلت بيج لان ماعندي شريحه شريحتي مااشتغلت ومصار عندي مجال اروح اشتري ثانيه جنت جدا مشغول بعدين دزيتلج مسج من تليفون عبدالله ابن عمي لذلك كتلج لتتصلين على هذ الرقم او تدزين مسج.
ذهب:
عادي ماكو مشكله.
السيد:
يعني مو زعلانه؟
ذهب:
لا ليش ازعل.
السيد:
تمام.
زين اني جبتلج شبكه على ذوقي من شفتها راسا كلت هاذي الج ان شاءالله تعجبج.
مد ايده سحب علاكه وانطانياها اخذتها وكتله:
شكرا.
السيد:
فتحيها وشوفيها.

طلعت العلبه وفتحتها باوعتلها تجنن احلى شكبه شفتها على شكل ريش طاووس كلاده جبيره وتراجي واسواره ومحبس.
ذهب:
حلوه عاش ذوقك.
السيد:
اكيد عجبتج؟
ذهب:
تجنن.
ابتسم كال:
الحمدلله.
ذهب:
شكرا جزيلا.
السيد:
تدللين.
مد ايده على العلاليك الباقيه وكلي:
هاذي للوالد والوالده شي بسيط والباقي الج.
ذهب:
شكرا جزيلا ماله داعي كلفت على نفسك.
السيد:
ماكو كلافه.
بس ان شاءالله تعجبج.
ذهب:
اكيد عاش ذوقك مشكور.
السيد:
ممنون.
ذهب:
مشكور تسلم.

السيد:
البنات راح يتصلون بيج علمود الصالون وهالسوالف انطيتهم رقمج وراح ادزلج ارقامهم حتى اذا اتصلوا تردين.
ذهب:
ان شاءالله.
السيد:
بس اني ضايج وزعلان منج.
يبووي اني حجي مااعرف احجي انوب يزعل ولازم اراضيه مصدك نفسه ويتدلع عود حلو.
ذهب:
ليش؟
اتدنه يمي شويه وكال بصوت هادئ:
اني شنو اسمي؟
ذهب: اسمك؟ ماجد.
السيد:
لعد ليش لهسه تكولين سيد؟
ذهب:
اي ان شاءالله اتعود.
السيد:.

لا ماكو بعد سيد اكو ماجد يالله بالله كولي خل اسمعج تكولين اسمي.
ذهب:
ماجد.
السيد:
شفتي سهل مو صعب.
شويه واجوا بابا وماما وكعدوا وياه وظلوا يسولفون ويضحكون واني صافنه بحالتي شلون بيه الظاهر يحتاجلي وقت طويل يالله اتعود عليه وشلون بهالمستحه الماصخ بس شسوي مو بيدي.
راح ماجد ودخلنه حيل انبهروا بابا وماما بالشكبه.

فتحت باقي العلاليك عطور واكسسوارات وجلابيه حلوه وفخمه وفستان للمهر ذهبي مخصر عالجسم وطويل وبي ذيل طويل والذيل منثور عليه ريش طاووس ووياه تاج ذهبي بسيط بس بي ( 3 ) ريشات طاووس وحذاء كعب ذهبي وبي ريشة طاووس زغيره.
يعني منسقهم ويه الطقم مال الذهب فد شي مو طبيعي من لبسته اتعجبت على نفسي وماما ظلت تصورني بي كلتلي:
هذا كافي للمهر مينشبع منه حرامات تنزعيه وتلبسين فستان ثاني.
دزيتله مسج:.

(شكرا جزيلا عالهدايا كلهم حلوات عاش ذوقك).
ماجاوب الظاهر مشغول.
بالليل الساعه (11 ) ونص جنت اشوف فلم وسمعت التليفون عرفته هو شفته اونلاين
ماجد:
حبيبي بالعافيه بس اكيد عجبوج؟
ذهب:
حلوات شكرا.
ماجد:
جنت اتمنى عندي وقت اكثر اجيب غير اشياء بعد بس مااكدر اتأخر بعد يوم جنت كاعد على نار شوكت ارجع.
ذهب:
لا كافي كلفت على نفسك.
ماجد:
ماكو كلافه انت زوجتي.
ذهب:
بس هيج هوايه.
ماجد:.

هذا حقج بعدين انتي ليش تخجلين اني جايبهم برضاي انتي مطلبتي اول وحده متحب الهدايا.
ذهب: هههه لا مو مااحب الهدايا.
ماجد:
اهم شي طلعت المقاسات مضبوطه؟
ذهب:
مضبوطه شكرا.
ماجد:
باجر ان شاءالله راح يتصلون عليج البنات حتى تتفقون على تفاصيل المهر الصالون ومااعرف شنو. اي شي بخاطرج كولي لتستحين الحمدلله الخير هوايه.
ذهب:
مشكور متقصر.
ماجد:
ذهب؟
ذهب:
نعم؟
ماجد:
احبج
ذهب:
هاا.

سديت التليفون بوجهه من المستحه والصدمه حسيت دخت وانخفض ضغطي واحتريت وانوب بردت وظليت ارجف مبقى شي محسيت بي هو الظاهر عرف اني خجلت وطلعت من الواتس فاتصل بس مااكدر ارد جسمي كل يرجف شكد احراج.
شلون شسوي ياربي هاي اني من كلمة هيج صار بيه لو اكثر اكيد يغمى عليه مابيهة مجال.
ظل يتصل واني مااجاوب وخليته صامت قررت اخر شي لازم احجي وياه بصراحه حتى ليتوقع مني اشياء فوق طاقتي.

فتحت الواتساب لكيته موجود اكيد ينتظر بلكي ارجع.
ماجد:
زعلتي؟
ذهب:
لا.
ماجد:
لعد ليش طلعتي ومرديتي اتصل متجاوبين؟
ذهب:.

سيد انته من تحجي هيج اني مااعرف شجاوبك انت متعرفني اني جدا جدا جدا خجوله اولا وماعندي اخوان اولاد او حتى بنات حتى اتعلم منهم او اسمعهم يحجون هيجي ويه ازواجهم او زوجاتهم حتى اتعود هاذي ثانيا والاخيره والاه انت بالنسبه إلى شخص غريب يعني متتصور شلون صعبه عليه احجي وياك او اطلع وياك مو بعد احجي وياك هيجي هذا الشي فوق طاقتي داحاول بس مااكدر مااعرف احجي شي اني محاسته الله يخليك انطيني مجال.
ماجد:.

هسه اني زعلت احنه اتفقنه ماكو بعد سيد اكو ماجد اولا ومو قصدي احرجج ثانيا بس الرجل اقل خجل من المرأه ولو انتي خجلج مو طبيعي بس احبه لان مشايف هيج وحده وثالثا كل العمر الج ماورانه شي ابد لتجبرين نفسج تحجين حجي محاسه بي اني اريد كلامج وياي نابع من كلبج ومن تجاوبيني في يوم من الايام على هاذي الكلمه تكونين متلهفه تكوليها وتعبرين عنها مثلي اني هسه ورابعا خليج دائما صريحه هيج ويايه حتى نكون متفاهمين وخامسا احبج حيل واشتاقيتلج حيل واحب خجلج وهدوئج وقناعتج وتقبلج للامور بسرعه يعني من تزعلين بسرعه ترضين مو متعبه وعنيده.

..
اليوم الاربعاء حفلة المهر بنات عمه اتصلوا بيه حاجزين صالون بس محد يروح ويايه ماما تبقى بالبيت هي وخالتي يجهزون ويستقبلون اهلنه اللي يجون او الجيران اللي ميريد يروح للقاعه بنات عمه كلولي احنه وياج نساعدج ونرتبج لتفكرين والصالون اصلا بيومها محجوز بس النه لان عددنه هوايه.
منتظره ماجد يجي ياخذني للصالون مقبل الا هو يوديني.

دك تليفوني طلعتله وهو نزل من السياره حتى ياخذ اغراضي لان هوايه فساتين واحذيه واكسسوارات خلاهم عالكشن وره وفتحلي الباب كعدت كدام يمه.
ماجد:
هلو.
ذهب:
هلو، ضحكت
ماجد:
شبيج تضحكين؟
ذهب:
عالهلو مو جنها متأخره؟
ماجد:
مو شفتج محجيتي شي ولاسلمتي مبينه خايفه ومرتبكه عبالك ماخذيج للسجن ههه.
محجيت فعلا جنت خايفه لان هذا زواج وبدت كل الامور تمشي بسرعه واني الوحيده اللي مو مستوعبه الوضع.

بالطريق شغل اغنيتي المفضله اضعف كدامك ولزم ايدي وساكت ميحجي واني ساكته واباوع من الشباك بعدين وكفنه بالتقاطع اني دك تلفوني ومديت ايدي اطلعه من الجنطه وهو صاح:
لا تلتفتين عالجهه الثانيه.
اني لا اراديا درت التفتت بس مشفت شي. وهو صرخ علي:
لاتلتفتين.
ونزل من السياره اني درت اباوعله واشوفه دك الشباك على السياره اللي بصفنه ويصيح يكله:
انزل.

وذاك ميقبل يفتح الشباك ولا ينزل اخر شي فتح الشباك وماجد لزمه من ياخته ويصيح عليه وضرب الولد:
انت ماعندك عرض ماعندك خوات ماعندك شرف ياكلب يا، يا..
اشكال الحجي واني اصرخ بحدي بالسياره وشفت ذاك يريد يفتح الباب اني كلت خلص راح يتضاربون مابيها مجال راسا فتحت الباب ونزلت جلبت بماجد من ايده وهو يصيح على الولد بعدين انتبه اني لازمته.
التفت عليه خزرني خزره مرعبه..

لزمني من ايدي جرني فتح الباب مال السياره ودفعني بالسياره وسد الباب واسمع يكل للولد:
بيك بخت هسه مفارغلك جان دفنتك بمكانك.
صعد بالسياره وطلعنه بس اني مثل السعفه ارجف ياربي شنو هذا ليش هيجي عصبي عيونه صارت دم من العصبيه.
طول الطريق هو ساكت لو يكول لاحول ولاقوة الا بالله.
اني حتى نفس مااكدر اتنفس من الرعب بس حسيت راسي يوجعني لان من دفعني بالسياره انضرب راسي بالسقف مال السيارة.
ماجد:.

مو كتلج لتلتفتين ليش التفتي؟
يحجي بهدوء بس احسه كوه لازم نفسه ذهب:
لااراديا التفتت مو قصدي مااعرف شنو الموضوع وليش وشبيك.
ماجد:
اخر مره تفتحين الباب وتنزلين بدون مااني افتحلج الباب واكولج نزلي..
مفهوم؟
هزيت راسي اي بس محجيت.
هو يحجي بس ميباوعلي من هزيت راسي التفتت علي بعصبيه:
مفهوم؟
ذهب:
افتمهت افتهمت. لتصيح علي.
رديت اني بعصبيه لان ضجت يصيح عليه شسويت اني.
ماجد:.

انت متدرين هو طول الطريق ورانه ويمشي بصف سيارتنه ومن الجهه البيها انتي وصافن عليج شتردين اسويله مثلا اصفكله؟
يحجي ويصيح اني حيل ضجت مرديت سكتت اصلا ممنتبهه اني للسياره ولا للولد وحتى لو صحيح ميستوجب هالفضيحه بالشارع ودفعني بالسياره وانضرب راسي وهسه بعد هم يصيح عليه.
وصلنه للصالون وكف السياره اني منزلت مو هو كلي متفتحين الباب الا اني افتحه واكولج نزلي.

هو فعلا نزل الاغراض اول خلاهم اباب الصالون واتصل على بت عمه طلعت دخلتهم بعدين اجه فتحلي الباب سحب جنطتي من حضني ووكع تليفوني وانكسر لان جنت مطلعته حتى ارد وصارت الهوسه ومن كدما جنت مرعوبه من دفعني بالسياره مرجعته بالجنطه نسيت.
دنك هو شال التليفون واتنهد كال:
استغفرالله شهاليوم هذا.
ضجت اكثر من حجايته نزلت وسحبت الجنطه ودخلت للصالون بدون مااحجي.

دخلت سلمت عالبنات وكعدت بس اني بعدني ارجف مااكدر اسيطر على نفسي والبنات حسوا بيه كلهم شبيج شبيج حجيتلهم الصار وهمه هم ضاجوا وظلوا يصبرون علي ميخالف هو يحبج وهو غيور وعصبي بس كلبه طيب ومن هالحجي احنه بنات عمه ويسوي اكثر من هيج مو بعد انتي زوجته.
اني هدأت شويه بس راسي يوجعني مكان الضربه. اتصل على بت عمه واسمعها تكله:.

غير على كيفك ياعيني مو كل شي بالعصبيه والصياح. اي خطيه ترجف من دخلت وتبجي هسه شويه هدأت بس راسها يأذيها من البجي.
بعدين صاحت:
صدك؟ الله يسامحك ياماجد هي شعليها يالله يالله خل اروح اشوفها هي هم متحجي مكالت انضرب راسي هذا اللي يجي من وره العصبيه.
سدت التليفون واجت يمي وحجت للبنات كلتلي شلون:
خاف راسج تأذى ليش مكلتي اول مدخلتي جان كناله ناخذج للمستشفى.
ذهب:
ميحتاج هسه يروح الالم مو قوي تره لتخافين.

المهم هو ظل كل شويه يتصل على بنات عمه يسأل ويكلوله كل شي تمام بس اني حيل ضايجه من اللي صار وراسي يأذيني حيل واستحي اشتكي.
رحت للحمام البس فستاني وصحت لوحده من بنات عمه دخلت ويايه تساعدني نزعت القميص كلتلي هاي شبيهه ايدج باوعت لايدي اثر اصابع احمرر استغربت بعدين عرفت هذا اثر اصابعه كتلها:
ايد ماجد.
عهود:
شنو هاي لهسه باقي الاثر؟
ذهب:
اني بشرتي حساسه وهو ماقصر.
عهود:.

هههه اااه يالحب ممصدكه ماجد يحب بس الله عليج هم يكولج احبج.
ذهب:
صارت الساعه( 4 ) موعده يجي حتى نروح للتصوير وطلبت من عهود بت عمه تروح ويانه مالي خلك ينفتح هالموضوع بالطريق وهم اريدها تساعدني حتى اغير فستاني عند المصوره.
خلصوا البنات واجوا عليهم الولد اخذوهم واني وعهود بقينه ننتظر ماجد وعهود تصورني بموبايلها وانبهروا بالفستان.

دك تليفونها ماجد طلعنه اني مااشوفه بسبب البرنص بس حسيت ايده لزمتني حتى انزل لان ايده حاره عرفته.
رحنه للتصوير دخلنه نزعت البرنص هو واكف بس يباوع محجه شي عهود خبصتنه بالهلاهل اخر شي كلها:
صوتج كافي.
هي ضحكت وسكتت كلتلي:
شكتلج حتى علينه ميقبل.
اني ابد ماباوعتله منطيته ظهري سويت نفسي اعدل الفستان وعهود لبستني الطقم الذهب وجان خرافي طالع ويه الفستان وهي خطيه كل دقيقه وكالت:
اللهم صل على محمد وال محمد.

التفتت على ماجد كلتله:
وين طحت عليها هاي؟
هو اتنهد وظل ساكت.

هائم في جميع تفاصيلك.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة