قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع

ميحجي ادري بي يباوعلي بس ظليت منطيته ظهري دخلت المصوره وكلتلي:
تعالي اقتربي يم العريس
درت عليه بس مباوعتله اجت هي لزمتني قربتني وكلتله:
خلي ايديك على خصرها.
اني من المستحه ومااكدر ارفع راسي واباوعله كلتلي خلي ايديج على ركبته استحيت اخذ ايديه هو وخلاهن على ركبته. وخله ايديه على خصري.
حسيت بشعور غريب اول مره احسه بحياتي من خله ايديه على خصري وايديه حاره راسأ رجفت هو حس دنك بأذني كلي:
أشش ولانفس.

اني من كلي هيج حسيت زدت حتى انفاسي اريد اسيطر عليها مااكدر ظليت مدنكه اجت المصوره رفعت راسي كلتلي:
باوعي لزوجج.
رفعت راسي باوعتله هو يباوعلي واحسه راح يفعص خصري بايديه حاره.
اخذنه كم لقطه وكل وحده ابله من اللي قبلها وبدلت الفساتين وعهود خطيه ويايه تساعدني وترتبني.
وهو ساكت ويباوع وصلنه للقطه الاخير كعد على كرسي وكلتلي تعالي اكعدي على رجله.
ذهب: هااا؟
لا لا مااكدر. مااكدر استحي.

اني هنا الموت عندي ارحم يمه شلون اكعد هيجي بحظنه.
المصوره:
ليش تستحين رجلج هو خلي ايدج وحده على رقبته والثانيه على صدره وباوعيله وهو يباوعلج.
ظليت مصفنه. اخذ ايدي خلاها على صدره وابتسم حسيت كلبه يدك حيل عبالك راح يطلع من صدره راسا كلت بصوت ناصي:
عزا العزاج وهيبه.
هو سمعني التفت عليه وضحك كال:
مسكينه ياوهيبه.

حصرتني الضحكه بس مكدرت اضحك منا خايفه ومستحيه من هاللقطه الزفت ومنا اني ضايجه منه على هوسة الصبح.
ماجد:
احلى لقطه هاي.
ذهب: اي كلش.
خلصنه تصوير وردت اكوم لزمني كلي بصوت ناصي باذني:
يصير اخذ بوسه؟
انخلست! محجيت ولا علقت ولا باوعتله ولا كدرت اكوم اصلا رجليه بادت من حجايته شكد جرئ وماعنده خجل.
هو حس بيه مسح على ظهري كلي:
اتشاقه شبيج ليروح يغمى عليج هنا واحتار بيج بس ردتج تجربين شويه من السويتي بيه اليوم.

طلعنه ورحنه للقاعه ونزلنه ودخلنه. هو لازم ايدي ونمشي للكوشه وكعدنه الهلاهل والتصوير وكاموا البنات يركصون ويصورون اشرلهم هو تصوير بالموبايل ماكو وفعلا مصوروا بس المصوره.
اني افكر لهدرجه يخافون منه معقوله هيج يخوف بعدين اتذكرت شلون اجه يوكف كلبي الصبح بالسياره من عصب.

التفتت شفت العلويه امه موجوده خطيه جايبيها عالكرسي كام هو راحلها باس راسها وايديها وشبكها حيل وكلها تبجي اني هم كمت ورحت سلمت عليها واجت عمته وبوستنه وكلتله:
حبييي كافي بجي اليوم يوم فرح هاي الفرحه الجبيره ميجوز تبجون يالله اخذ مرتك وكعدوا.
اجت بت عمه حجت وياه وراح طلع.

وراها كاموا البنات نزعوا حجاباتهم وظلوا يركصون وشفت فطوم والشله كوموني اركص وياهم وركصت بس مو ذاك الركص مستحيه بعدنه نركص كالوا العريس راح يدخل لبسوا حجاباتكم رجعوا كعدوا بقيت بس اني وعمته وعهود نركص.
دخل هو حسيته اتفاجأ من شافني اركص واني اتمنيت الكاع تنشك وتبلعني مساع جنت مستحيه بالتصوير هسه كايمه اركص يافشلة الفشلة.
كعد هو وراها كالوا العريس يهدي العروس اغنية ذهب.

رجعت كعدت اني وفطوم اجت يمي وكفت:
لج شنو هاي شنو هالحب غرت اريد اتزوج شوفولي عريس.
كرصتها اني كتلها صوتج دنكت كالت:
انه الج هسه تشوفين شراح اسوي.
راحت شفتها باتجاه الباب وطلعت ورجعت برجعتها كال ابو الدجي العروس تهدي هذه الاغنيه للعريس.
اني انصدمت يااغنية شوكت هديتله اغنية؟
باوعتلها عرفتها فطيم هي تضحك وتحجي ويه البنات.
التفتت لكيته يباوعلي.
بدت الاغنيه لشيرين (انا كلي ملكك).

حسيت وجهي اشتعل نار من الخجل كلت هسه شيكول عليه توني مستحيله وهسه اهديله اغنيه وشلون اغنيه صخام بوجهج فطوم على هالدكة.
اجت عهود كالت كوموا ركصوا سحبتنه من ايده وهو لزم ايدي وكام.
واني اكول لا لا بس محد ملكيني وجه كمنه نركص واني بالكوه اتحرك وهو عبالك يعرفني من سنين لاخجل ولا شي.
ماجد:
شكرا يابه عالاغنيه بس ادري مو من كلبج.
ذهب:
مو اني اصلا فاطمه تصرفت بكيفها.
رديت عليه بعصبيه.
ماجد:
يعني بعدج زعلانه؟

محجيت كلي:
مو قصدي بس شتردين اسوي اشوفه يمشي ويانه ويباوعلج ولا كأنه اني موجود؟
هم محجيت كلي:
ذهب؟
باوعتله.
ماجد:
احبج.
ذهب:
خرب.
حسيت نفسي دخت وجسمي باد ورخت ايدي اللي على جتفه بس اسمعه ضحك.
بعدين كلي:
انت مرتي وحلالي محد مسموحله يقترب منج او حتى يباوعلج.
خلصت الاغنيه وفتحوا الاضويه وراد يبتعد بس اني لزمته لان حسيت بعدني دايخه هو باس راسي كلي:
ها نكعد لو ترتاحين؟

باوعتله اني بعتب على حجايته يدري بيه استحي واتقصد يحجي.
هو ابتسم فهم نظرتي كلي:
انت البديتي منو كلج تطلعين حلوه لهدرجه هههه.
اجت عمته كالت:
ليش واكفين متكعدون لو تردون تركصون بعد؟
ماجد:
يصير؟
باوعلي اني راسا هزيت راسي لا ضحك هو.
ماجد:
لا كافي عمه جنتج داخت.
رحنه كعدنه وعمته كل شويه وكالت:
حبيبتي بنيتي شبيج دختي ليش دختي؟
اجت فطوم يمي باوعتلها بحقد.
ذهب:.

بسيطه فطيم اني الج شسويتي بيه الله يبلاج فشلتيني الله يفشلج.
هي تضحك:
يمعوده يابيلاني المفروض تشكريني انت مشفتي نفسج شلون نايمه بحظنه وكل شويه تضربينه سهم قاتل من عيونج.
ذهب:
اسكتي اسكتي تدرين استحي ياثوله ياسهم يامصياده اني جنت دايخه وجنه نتعارك ياغبيه.
فاطمه:
شكد حلو العرك اذا هيجي ان شاءالله يوميه عركه الله يرزقني بواحد كون كل عركه يكسر عظامي من الحضن مثل ماجد.

خلصت الحفله وطلعنه صعدنه بالسياره اني بعده راسي يأذيني بس زاد الالم بالحفله حسيته تقريبا اختفى هسه ليش رجع قوي.
شغل السياره وطلعنه لزم ايدي اني مدنكه ومااشوف شي من البرنص.
ذبحني الوجع.
باس ايدي وبقى لازمها وره شويه اني سحبت ايدي لزمت راسي. هو التفت كلي:
شبيج؟
ذهب:
راسي يوجعني.
ماجد:
يوجعج من الركص يمكن ههه.
اني عصبت كتله:
لا من الضربه إلى اجت براسي من دفعتني.

هو وكف السياره على جهه. والتفت عليه اني دموعي طاحت لان فعلا الالم قوي.
هو وخر البرنص من وجهي اتفاجأ بيه ابجي.
ماجد:
من شوكت يأذيج هيج؟
ذهب:
من الصبح بس جان الالم خفيف هسه ديقوه.
ماجد:
وليش محجيتي؟ اففف.
رجع البرنص على وجهي وكلي:
نروح للمستشفى بس اول نمر عالبيت غسلي وجهج ولبسي حجاب وملابس اللي رحتي بيهم للصالون وين؟
ذهب:
بالجنطه بس ميحتاج هسه نوصل واخذ بندول وخلص.
ماجد:
استغفرالله.

شغل السياره وطلعنه مااشوف شي من الطريق بعدين وكف اني رفعت راسي شويه عرفت اخذني لبيتهم دخل السياره للكراج ونزل اني بقيت بمكاني اسمعه يسلم على رجال وبعدين انسد الباب وجه هو فتحلي باب السياره ونزلني رفع البرنص من وجهي.
ماجد:
تكدرين تمشين؟
ذهب:
اي عادي.
دخلنه لكينه عمته وامه وعهود والبقيه كلهم رايحين.
استغربوا من شافوني بس فرحوا.
عهود:
هلا شعجب اجيتوا لهنا؟
ماجد:
راسها يوجعها.
عمته حميده:
هسه اجيبلها حبايه.
عهود:.

لاعمه مو هيج السالفه.
طلع ماجد جاب جنطة الملابس من السياره وكل لعهود:
ساعديها تبدل ملابسها حتى اوديها للمستشفى.
دخلنه اني وعهود للغرفه نزعت الفستان ولبست قميص وتنوره وطلعت حجابي بس كتلها اريد اغسل وجهي من المكياج.
طلعنه اسمع عمته:
ويلي ويلي ياماجد بس لاالبنيه صار براسها شي شلون عالفشله كدام اهلها شيكولون عليك وعلينه الله يسامحك يايمه وهي خطيه متحمله وساكته تركص وتتحرك والوجع بيها
ماجد:
ها خلصتي؟
ذهب:.

اي خلصت.
ماجد:
يالله مشينه.
عمته حميده:
وين بحدكم اروح وياكم.
ماجد:
شتسوين رايحه بس ترحين اتعبين ابقي واني اتصل بيج واطمنج.
عمته:
لايمه شيصبرني اروح احسن واتطمن على البنية.
كامت لبست عبايتها واجت شغل السياره اني كعدت وره عمته هم مقبلت اجت كعدت يمي وره وهو يباوعلنه بالمرايه.
ماجد:
ها خلصتوا نتوكل؟
عمته:
توكلنا على الله.
بهالاثناء دك تليفون ماجد طلعت ماما تتصل تسال احنه وين كلها هو:.

هلا بيج خاله فد شويه ونجي طالعين ويه عمتي منتأخر ان شاءالله.
سكت شويه بعدين كلها:
اي دقيقه بس.
انطاني التليفون اخذته حجيت ويه ماما بس مكتلها شي مردت اخوفها.
ماما:
حبيبتي مو تتأخرون ابوج اليوم الظهر اتصلوا بي عمج مريض حيل وراح خطيه اليوم بحدنه اني وياج بس خالتج تبقى يمنه.
ذهب:
اوكي ان شاءالله واذا ردتي شي اتصلي على ماجد تليفوني بصندوك السياره.

خصلت المكالمه ورجعتله التليفون هو يباوعلي بالمرايه اني حطيت راسي على جتف عمته وهي خطيه حضنتني واسمعها تبسبس اكيد تقره ايات.
وصلنه للمستشفى.
دخلنه للدكتور لان دنيا ليل ماكو ناس وماجد شرح للدكتور كله انضرب راسها بالسقف مال السياره الصبح ولهسه يأذيها بس هسه الالم اقوى.
كلي الدكتور كومي للفحص لزم راسي كلي وين انضرب راسج اشرتله وين الالم كتله بالبدايه نفسه مكان الضربه بس هسه راسي كله.

فتح لايت بعيني وكتبلي اروح اسوي اشعه وفحوصات رحنه كملنه الاشعه والفحوصات ورجعنه للدكتور كال:
خلال النهار من انضربتي لهسه هم اغمى عليج او فقدتي الوعي؟
ذهب:
لا
الدكتور:
زين نمتي؟
ذهب:
لا منمت بس احس نعسانه حيل.
الدكتور:
صار عندج تقيئ؟
ذهب:
لا ماكو.
التفت على ماجد كله كل الاعراض تدل على ارتجاج خفيف بالدماغ الظاهر الضربه مو قويه الحمدلله.
ماجد:
ارتجاج بالدماغ!
ذهب:
ارتاجاج!
الدكتور:.

الحمدلله مو قوي بس اكيد لازم نتخذ نفس الاجراءات للاحتياط.
ماجد:
ايي مو مشكله.
الدكتور:
هسه اكتبلها تنام اليوم مستشفى مو حتى تنام لا بالعكس حتى متنام احنه نريدها تبقى جوه عينه متنام للصبح لازم تبقى( 24 ساعه ) متواصله كاعده هي تقريبا كطعت نصف الوقت وهي كاعده من الصبح لهسه فيبقى نصف الوقت.
ماجد:
ان شاءالله.

كتب الدكتور العلاج وراح ماجد يرتب وضع الغرفه واني طلعت كعدت يم عمته بره وكتلها النتيجه وهي خطيه خافت.
عمته:
عين ماصلت على النبي من اول يوم حسدوكم اكيد هاي حياة وبناتها حسبي الله عليهم.
اني ساكته مالي خلك احجي راسي يوجعني واحس نعست وهذا يريدني ابقى لباجر الصبح ماانام.
اجه ماجد كال:
يالله نروح للغرفه رحنه وياه.
حجوا هو وعمته هي تريد تبات وياي وهو مقبل كلها:.

اتعبين وعهود لازم ترجع لبيتها اولادها خطيه خاف يبجون عليها وانتي تبقين ويه امي.
عمته:
استغفرالله لاحول ولاقوة الا بالله يوم حبيبي شلون البنيه منو يبقى وياها؟
ماجد:
يمه اني هسه اروح لبيتهم اجيبلها ملابس واكول لامها وراح احاول مااخليها تجي اني ابقى هنا ميحتاج احد يبقى بعد.
راح ماجد لبيت اهلي وتأخر اني حسيت ضجت ونعست وعمته خطيه حسيتها تعبت بس متريد تبين وحسيتها قلقه.

بدت تسولف على ماجد حتى تلهيني وماانام حجت عنه من جان زغير وحجتلي قصة زواجه وشلون طلك بنت خالته وشلون تعب وياها وشال فكرة الزواج من باله وشلون اخوه اتوفه بحادث سياره.
وحجتلي هي شلون اتزوجت وشلون الله مرزقها اطفال وشلون زوجها جان يحبها وتحبه بس زواجهم مطول هوايه لان اتوفى وهي وراه مقبلت تتزوج.

وره فتره اندك الباب دخلت ماما ووراها ماجد اجت خطيه مرعوبه وسألتني شلون صرتي وليش مكلتي طمنتها وسولفت هي وعمة ماجد بعدين ماجد اخذ عمته وداها للبيت ورجع جاب عشا وحلويات وكرزات وهالسوالف.
بس ماما كالت هي هم راح تروح اني ظليت صافنه شنو تروح يعني ابقى وحدي طبعا انام واروح بسابع نومه.
ذهب:
وين تروحين ماما؟
ماما:.

خالتج بقت بحدها بالبيت وتعرفيها خوافه وتليفوني نسيته من كلي ماجد انخبصت حتى ملابس خالتج خلتلج بالعلاكه واخاف يتصل ابوج ويظل باله خطيه مااريده يعرف لان يتخبل عباله شي خطير وهسه تعرفين زوجة عمج لازم تتصل اذا عرفت ومنريدها تعرف وتظل تألف قصص.
ماجد: لتخافين خاله اني اوصلج وارجع ابقى يمها ليظل بالج.
ماما:
حبيبي خاله دير بالك عليها.
ماجد:
بعيوني خاله لتوصين حريص.
ذهب:
وين ترحين وتعوفيني وياه؟
ماما:.

زوجج مو غريب بعدين شنو عايفتج وياه بغرفة النوم غير مستشفى؟
ذهب: ماما راحت اني كلت استغل الفرصه اسبح عالسريع واخلص من السبري بشعري واتوضيت وطلعت صليت واني كاعده خفت ادنك.
جعت وضجت حيل لان وحدي معقوله ماجد راح لبيتهم؟
اندك الباب دخل ماجد:
السلام عليكم
ذهب:
وعليكم السلام.
ماجد:
منمتي مو؟
هزيت راسي لا.
كعد يمي واتنهد بعدين حط ايده على راسي كلي منين يأذيج اشرتله دنك باس راسي ووخر.
ماجد:
استغليتي الوقت بغيابي.
ذهب:.

لان نعست بحدي وضجت وشعري كله سبريه مااكدر اصلي.
ماجد:
ليش مااكلتي؟
ذهب:
مااحب اكل وحدي. انت اتعشيت؟
ماجد:
مااشتهي.
اني جوعانه بس استحي اكل كدامه وهو مياكل واصلا اني متوتره وهو شكله ضايج وتعبان اكيد. اتصل بعمته سالها على امه واتصل بماما طمنها عني وبعدين التفت.
ماجد:
نتعشى؟ مو احسن حتى تشربين علاجج واني هم.

خلصنه عشا اندك الباب اني لبست حجابي دخلت الممرضه قاست حرارتي وضغطي والنبض وسجلتهم وطلعت. ماجد كعد عالجربايه الثانيه وطلع موبايله خلاه عالطاوله.
ماجد:
آسف.
ذهب:
عادي.
ماجد:
يعني صاير عندج اترجاج قبل؟
ذهب:
مصاير وياي اي حادث بسبب العصبيه والحمدلله خفيفه والمشكله نعست.
ماجد:
ماكو نوم رجاءا اتحملي اعتبري نفسج عندج سهره.
سكتت.
ماجد:
مراح تحجين شي؟
ذهب:
شحجي؟
ماجد:
يعني عاتبيني لوميني احجي اي شي بخاطرج.
ذهب:
مابخاطري شي.

ماجد:
واللي صار؟
ذهب:
يعني انت جنت متقصد؟
ماجد:
طبعا لا.
ذهب:
اعاتبك على شنو بعد؟
اجه كعد يمي لزم ايدي كلي:
اني محظوظ.
. باس ايدي ورجع كلي:
خل نحجي باي شي حتى يضيع الوقت.
ذهب: اوكي احجي.
ماجد:
الدوام مباقيله شي ان شاءالله ومن تداومين اني راح اوديج واجيبج.
ذهب:
ليش؟ اني عندي سايق من مرحله اولى ويه بنات صديقاتي.
ماجد:
انت هسه زوجتي يعني مسؤوليتي ومااريد احد غريب يوصلج انطيني جدول محاضراتج واجيلج الصبح وبعد الدوام.

ذهب:
الله كريم
ماجد:
صديقاتج مبين عليهم يحبوج هوايه.
ذهب:
اكيد واني بعد احبهم.
ماجد:
تره اني نزلت اغراضج ابيت اهلج من رحت بس تليفونج بقى بالسياره تردين اروح اجيبه؟
ذهب:
ميحتاج الساعه ب1ونص شسوي بي واصلا هو اتفلش منو كال يشتغل خلي للصبح اشوفه.
ماجد:
حاقده علي مو؟
ذهب:
علمود التليفون يعني؟ يمكن شويه هههه، اكره اغير تليفوني بس ان شاءالله يشتغل ويطلع مابي شي وساعتها مراح احقد عليك.

بقينه نسولف ونحجي بمواضيع عاديه لحد مطارت النومه مني بس هو نعسان وتعبان والمشكله وراه شغل الصبح.
اتمدد وشكله نام كمت غطيته فتح عيونه ولزم ايدي باسها كلي:
مااكدر انام وانت يمي واصلا مبقى شي عالصلاة.
رحت كعدت عالكرسي حتى لااغفى واستحي اتمدد وهو موجود.
الساعه ( 6 ) الصبح اجه الدكتور لبست حجابي قاس ضغطي والحراره وسالني كم سؤال وبعدين كال عالساعه ( 9 ) تكدرون تطلعون.

دك تليفون ماجد ماما اتصلت سألته وهو طمنها وبعدين عمته اتصلت وهم طمنها.
(ب9 ) نزل هو سوه اجراءات الخروج ودفع الحساب وطلعنه للبيت.
وصلنه للبيت ماما مجهزه ريوك ولزمت بماجد يتريك ويانه وحجينه عن البارحه ماجد ساكت بس يبتسم تعبان مااكل هوايه شويه وترخص يريد يروح ينام شويه.
اني هم رحت بدلت ردت انام بس اتذكرت تليفوني مااخذته بقى عنده بسيارته.
نمت مكعدت الا المغرب حسيت جسمي مكسر وتعبااانه.

بالليل اتصل ماجد على تليفون ماما يسألها اذا محتاجين شي حتى يجيبه بطريقه.
معناها راح يجي ويجيب تليفوني الحمدلله وره ساعه تقريبا اندك الجرس اني بدلت ملابسي لبست بنطرون اخضر فستقي وقميص بنفسجي واخضر وشويه خليت كحل وحمرة خدود لان وجهي من التعب شاحب.

دخل للديوانيه وكعد هو وماما يسولفون واني وخاله بالمطبخ سوينه جاي ونسولف طلعت ماما رحت وديت الجاي دخلت سلمت هو كالمعتاد كام وكف اخذ الجاي من ايدي وخلاه عالطاوله.
كعدت هو كعد يباوعلي اني ابتسمت.
ماجد: شلون صرتي؟
ذهب: الحمدلله زينه.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة