قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثالث

يا فكه عيون الگلب؟
يا ميزتي البيها انغر
مو رايدك واتنفسك
لا يانفس شي اكبر.

اليوم كعدت من الصبح واجت فاطمه حتى تساعدنه والظهر رحنه للصالون سوتلي شعري تسريحه بسيطه مثل مااني ردت لان هي بس كعدت رياجيل رفعتلي شعري من كدام ومكياج خفيف ورجعنه للبيت لكيت خالاتي وخوالي وعمامي واهلي كلهم موجودين ومنتظرين اهل سراج يجون دخلت للغرفه اني وفاطمه وبقينه ننتظر.
وره شويه سمعنه صوت الجرس.
نزيت وركضت للشباك اباوع كلت اكيد وصلوا طلع ابويه وعمي فتحوا الباب واسمعهم يكولون:.

اهلا وسهلا كل الهلا بيكم اتفضلوا اتفضلوا.
بس مااشوف منو اجه بقيت واكفه اباوع منتظرتهم يوصلون يم شباك غرفتي لان بصف الديوانيه،
وصلوا بابا ووراه صديق سراج السيد ووياه بعد واحد مااعرفه بس سراج ماكو دخلوا واسمعهم يضحكون ويسولفون شويه وطلع بابا من الديوانيه وصاح لماما ودخلوا بالغرفه يمي كللها:
وينهم ذوله لهسه ماكو صارت الساعه ( 5 ) وهمه ماكو الناس كاعده تنتظر اتصلي على امه شوفيهم وين صاروا.

اتصلت ماما محد يرد.
بابا:
اففف اتصلي من جديد.
ماما:
هم ماكو يدك محد يشيله وهسه كطعوه.
بابا:
يجوز بالطريق بس ازدحام بس غير يردون عالتليفون.
ماما:
خل اتصل من جديد يمكن متسمعه، ماكو هسه مغلق هاي احتمال التليفون خلص شحن.
بابا:
والله كلبي كارصني خل اروح لاصدقائه همه يتصلون عليه بس لحد تحجي شي منكم كدام عماتج وخالاتج والبنات ابد. منريد فضايح وقال وقيل
ماما:.

لا عيني اسم الله ماكو فضايح ان شاءالله ومنحجي شي بس انت اهدأ ولتظل تفكر وتصير عصبي.
طلع بابا معصب سمعت باب الديوانيه الخارجي انفتح ركضنه اني وفطوم نباوع من الشباك شفنه السيد طلع بره وطلع تليفونه وكل شويه يخليه على اذنه شويه وبعدين يرجع ينزله ويدوس من جديد ويرجعه على اذنه كالت فاطمه:
اكيد يتصل بسراج وهذا ميرد فدووه للكرعه.
ذهب:
هههههه لج ياكرعه انتي هسه وكتها.
فاطمه:.

اوي فدوه للمتوتر والعصبي على كيفج حبي هاي متحبيه وهيج لعد لو تحبيه شلون؟
ظل السيد على هالحال نص ساعه اخر شي طلع بالشارع وطلع وراه الولد الثاني اللي اجه وياه بعدين طلع وراهم بابا وظلوا بره هوايه طولوا وبعدين رجعوا بهدوء ودخلوا للديوانيه.
وره دقايق اجه بابا صاح ماما ودخلوا بغرفتهم وسدوا الباب واني وفاطمه نباوع نريد نعرف شكوا مندري المهم مرت عمي الحشريه راسأ سألت بابا:.

ها خويه ابو ذهب اشو طولوا الجماعه خوماكو شي؟
بابا:
لا ام علي ماكو شي فد ساعه ويجون صايره وياهم حادث بالطريق.
مرت عمي:
ياخطيه خو ممتأذين العريس خوما بي شي؟ وضحكت
ابوي بعصبية:
لا مابيهم شي الحمدلله والعريس كل شي مابي موجود بالديوانيه يمنه بس منتظر اهله يجون وباوع على امي ودخل للديوانيه بسرعه وامي وجها ينطي الوان ولاحجت كلمه.
فاطمه:
شوكت اجه سراج مشفته دخل؟
ذهب:.

ولا اني شفته دخل وحتى لو جاي شلون يصير يجي بحده واهله يجون وراه شنو هالهوسه؟
انفتح باب الديوانيه الخارجي وركضنه للشباك نباوع شفنه السيد طلع بالحديقه يحجي بالتليفون بعصبيه بس مينسمع صوته بس نشوفه يأشر بايده وجان يمسح وجهه بكلينكس كل دقيقه وركبته ويخلص تليفون ويرجع يتصل من جديد ويخلص ويرجع يتصل اخر شي خله التليفون بجيبه وفتح الدكم مال القميص الفوك ونزع الستره كالت فاطمه:.

محتر فدووه خاف مصخن سوده عليه.
ذهب:
ههههههه لا يمكن مرتبك ومحرج من الموقف اللي صار يعني اجو قبلهم واتورطوا هههه..
صارت الساعه ( 6 ) واحنه ننتظر وفجأه اندك الجرس حيل اكثر من مره راحت فاطمه تركض للشباك اني ماكمت لان ضجت وتعبت صاحت فطوم:
اجو اجو اجو كومي شوفي.

كمت اباوع وياها واشوف هواي رياجيل لابسين عكل ودشاديش واكو ثنين لابسين غتره لونها اخضر وولد هوايه ورياجيل كومه وطبوا للديوانيه واسمع صوتهم يسلمون بس هوايه مكفتهم الديوانيه فالشباب طلعوا وبالحديقه وطلعولهم ولد خوالي كراسي وكعدوا وياهم بالحديقه.
دخل بابا صاح على ماما وعماتي:
جاي جاي بسرعه.
ظلوا ماما وعماتي يسوون جاي ويصيحون على الشباب ياخذوه وظلوا هيج فد ساعه ونسمع صوتهم بس الكلام ممفهوم.

وره شويه اجه بابا لونه مخطوف وحسيته ضايج كل لامي:
يالله غطيها خل يعقدلها السيد.
فلبستني عباية راس وكلتلي:
غطي وجهج ودنكي راسج هسه راح يدخل السيد والولد حتى تعقدون.

بس ماما جانت عصبيه وتصيح وصاحت لفاطمه وطلعوا ودخل بابا ووراه اثنين مشفتهم منو بس اكيد واحد السيد والثاني سراج حسيت بساعتها كلبي راح ينفجر من كد ميدك بقوه وبده السيد يقرا واني اجاوبه اقبل بس ظليت مصدومه مو نفس المهر اللي اتفقنه عليه المهم نفس شي السيد سأل سراج وجاوبه قبلت بس اني حسيت مو صوته هذا صوت ناصي ومبحوح مو مثل صوت سراج ولاحتى اسمه همه غير كالوا اسمه سراج؟
منو ماجد؟

خلص السيد وباركلنه وطلع هو وبابا وسراج رجعوا للديوانيه. اني متغطيه بالعباية لحدما دخلوا عماتي وخالاتي وماما وفطوم اجوا بوسوني وباركولي ماعدا فاطمه كاعده يمي وساكته لاحس ولانفس وتعدل بشعري وماما تبجي كتلها:
فطوم شبيج مخلوسه اني استحي انتي شبيج وين راح لسانج؟
محجت شي بوستني وكالت:
حبي الله يوفقج وان شاءالله زواجة العمر اني تأخرت اخوي ينتظرني بره باجر اجيج ان شاءالله.

راحت بس اني ضجت حسيتها مو فرحانه معقوله فطوم تغار وانقهرت بس بنات عمي وبنات خوالي منطوني مجال كلهم هجموا تحقيق ويايه رغم اني جنت حالي حالهم كل شي ممفتهمه من الموضوع:
لوتيه تخافين نحسدج اشو لانفس الاسم لانفس المهر ولانفس المواصفات وينه الشعر الاسود والعيون الكبار بس هم حلو بعد انتي حضري نفسج منا وهيج نتصور وياه على اساس جنه بالخارج والتقينه بي ههههه.
اني مثل الهبله اضحك ماادري شيحجون.

بعدين من راحوا محد بقى بس اني وماما وخالتي والرياجيل طلعوا محد بقى بالديوانيه واني احس نفسي دخت من الهوسه وكل شي مفتهمت وضاك خلكي على فطوم.
دخل بابا باركلي وكلي:
يالله بابا تعالي دخلي يم خطيبج.
باوعت لماما تبجي كسرت خاطري فكمت بستها وبجيت كتلها:
بعدني وانتي من هسه تبجين.
بوستني وكلتلي:
مسحي عيونج وروحي يم خطيببج.

كمت عدلت كحلتي ورحت للديوانيه طبيت عادي مدنكه راسي مستحيه سلمت وكعدت وره بابا مرفعت عيني ولاباوعت على سراج.
بابا:
بنيتي هذا زوجج لازم تشوفيه وتعرفين شنو صار وليش سوينه هيج.
اني مدنكه مفهمت شي من حجي بابا..
بابا:
رفعي وجهج بابا وباوعليه.
استحيت اباوعلهك كدام ابوي بس لمحت بطرف عيني شكل مو غريب وممتوقعته خفت اباوع يطلع اللي اشوفه صدك.
بابا:.

ذهب بابا الولد هو يريد يحجيلج لان هذا الكلب سراج مااجه لاهو ولا اهله.
اني وكف كلبي من سمعت هالحجي. شنو مااجه؟ لعد منو خطبني؟ منو اللي جان يمي بالعقد؟ رفعت راسي باوعتله حسيت نفسي بحلم مو معقوله اللي لمحته صدك هذا مو سراج هذا صديقه.
باوعت لبابا كتله:
شنو هاي؟ منو هذا؟
شصاير؟ ليش هذا الولد هنا واني بدون حجاب؟
بابا:
هذا خطيبج سيد ماجد.
ذهب:
شنو الفلم؟ شنو منو خطيبي؟ وين سراج؟
بابا:
مااجه.

ظل ابوي يبجي واني هم بجيت حاول يسكتني بس اني ممفتهمه شي شنو الفلم شنو القضيه.
بابا يحجي بس مااسمع شي من حجيه حسيت الدنيا بدت تظلم.
هوايه إلى صار هوايه عقلي ميستوعبه. حسيت انخفض ضغطي اني من انقهر ينخفض ضغطي ويغمى عليه.

الدنيا صارت ظلمه لزمت ايد بابا حيل ومحسيت بشي بعد الا وره فتره وماما تغسل وجهي بمي بارد فتحت عيوني شفت ماما وخاله كاعدين يمي وواحد واكف كبالي متجتف ويباوعلي عرفته هذا السيد صديق سراج كعدت عدل طاحت دموعي.
دخل بابا كال:
ها بابا حبيبتي كعدتي؟
مارديت بس ماما وخاله كلوله:
اي كعدت.
ماما التفتت على السيد وكلتله:
مو كتلك هسه نص ساعه وتكعد ميحتاج مستشفى هي من تخاف او تنز ينخفض ضغطها وتوكع شويه وتكعد مابيها شي.

محجه شي بس هز راسه وباوعلي اني امسح بدموعي.
خاله:
اسم الله عليج خاله دموعج غاليه ملازم تنزل بس على غالي.
اني شهكت بصوت عالي وبجيت كتلها:
اني ماابجي عليه مااعرفه اصلا حتى ابجي عليه اني ابجي على حظي ليش هيجي يسوي بيه ويفشلني كدام الناس شنو شاف عليه لو سمع عني شي مو زين اني يصير بيه هيج؟
بابا كال:.

بابا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم والسيد انعم الله عليه وجزاه الله الف خير لم الموضوع وكال كدام الناس اني العريس واتصل باهله وعمامه وكلهم اجو خلال ساعه هم انصدموا مثلج لان ماعدهم خبر بس جانوا فرحانين واني ماعرفت شسوي بساعتها من اقترح علي السيد انو هو يخطبج وافقت مااريد احد يحجي عنج بنيتي ويكولون شنو شاف عليها وتركها ومااجه هو واهله.

بابا طلع وصاح ماما وخالتي طلعوا وياه وسدوا الباب اني دموعي مبطلت اخذت الكلينكس وبديت امسح وجهي كلت اكيد هسه الكحل سال وصرت افشل وهذا صافن بوجهي مثل الصنم ونفس النظرات اللي جنت اشوفها من جان يجي للكليه كعد بصفي اني جفلت واستمريت امسح بوجهي حيل من كدما مستحيه ومفتشله ومقهوره وماعندي حجي اكوله ولا مستوعبه اللي صار وهذا يباوعلي بعدين عدل كعدته صار باتجاهي وكلي:
كافي وجهج صار احمر تره راح المكياج.

حسيت جلدي قشعر لان حسيت صوته قريب يمي واستمريت امسح بوجهي كتله:
لااا.
مد ايده اخذ الكلينكس من ايدي، انتبهت على فستاني قصير وهذا يباوع. كمت من مكاني اخذت كوشايه من القنفه الثانيه ورجعت كعدت بس مو بنفس المكان ابتعدت شويه وحطيت الكوشايه بحضني اغطي بيها رجليه وظليت مدنكه وابجي. اتنهد وكلي:
ليش كعدتي هناك؟
ذهب:
عادي
السيد:
استحيتي مني؟ تره انتي هسه زوجتي على سنة الله ورسوله.
طاحن دموعي ومستحهن كتله:
الله كريم.

السيد:
ها نحجي هسه ارتاحيتي؟
ذهب:
شنحجي؟ اني مالي عيني احجي شي.
ظلت دموعي تصب وامسحها بيدي.
كعد بصفي كلي:
منخلص من البجي اليوم كافي بجي انطيني مجال حتى احجي.
مسحت دموعي رفعت راسي بس مااتجرا اباوع عليه لان كاعد بصفي حسيت نفسي مهزومه اني اللي مااتصرف تصرف ممكن يجيبلي لو يجيب لاهلي حجايه هيجي يصير بيه بدون مااسوي شي غلط ليش؟

وهذا كاعد بصفي متفضل عليه وعلى اساس لام القصه حتى لاانفضح ليش شنو جريمتي؟ وشلون لازم اتصرف هسه؟ وهذا شلون سوه هيج؟ هو مو صديق الكلب سراج الف فكره مرت براسي.
حسيته مد ايده رفع كذلتي فرجعت ليوره خفت وهو ابتسم:
شبيج مراح آكلج عدلت شعرج بس.
باوعتله مالي خلك.
ضحك كلي:
ماكلت شي غلط ليش ضجتي مو من حقي؟
ذهب:.

لا مو من حقك انتي بالنسبه إلى شخص غريب مااعرفك ولااعرف اسمك اهلك عشيرتك شنو قصتك وشنو هالفلم اللي سويته وليش؟
ابتسم كلي:
على كيفج شويه شويه وياي تره اني خوش ولد مو مثل ماانتي متصوره وحقج مو مستوعبه كل اللي صار وحقج تعرفين كل شي عني وهسه احجيلج كل شي بالتسلسل بس اريد استكان جاي لو سمحتي.
اتحسرت حيل وكتله:
ان شاءالله.
رحت لماما لكيتها هي وخاله بالمطبخ ويحجون باللي صار ويسوون عشا فكتلها:
ماما؟
ماما:.

نعم ياماما شبيج؟ شصار؟
ذهب:
ماكو شي بس يريد استكان جاي.
بسرعه هي حطت القوري عالنار وخاله ركضت جرتني كلتلي:
شكال شحجه؟
ذهب:
ماكو شي.
كالت:
محجه ولاشي؟ لعد شجنتو تسوون؟
ذهب:
محجينه شي هو ساكت واني ابجي.
خاله:
كافي ياروحي لتبجين عيونج الحلوه هاي ذبلت من البجي وياريت على شي يسوه.

رحت فتحت باب غرفة ماما وبابا ردت اشوف بابا شيسوي مديت راسي على كيف شفته كاعد عالسجاده يصلي ويبجي متت من القهر سديت الباب ورحت نزعت الكعب لان مو بحاله وخليت عباية جتف عليه شال على راسي واخذت الجاي ودخلت للديوانيه هو جان مدنك بس دخلت رفع راسه ووكف اخذ مني الجاي وخلاه عالطاوله.

‏أحببتك بإصرار غريب قد يحتاج إلى سنوات طويلة في علاقاتٍ أخرى ليكون بهذا الحجم.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة