قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع والثلاثون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل التاسع والثلاثون

دمعت عيوني كتله: واذا طلعت تحبها؟ اموت.
ماجد: يامن شراله(اشتراله) من حلاله عله.
ذهب: صرت عله هسه صرت عله.
ماجد: يابه احلى عله شتردين بعد.
ذهب: موصحيح هاي انت مستلمني هالفتره عله وورطه والفاس طاح بالراس تره محد جابرك تتحملني.
ماجد: انت كلشي تصدكين اني ماعندي اغلى واعز منج.
ذهب: كول والله.
ماجد: والله العظيم.
هسه يالله كافي دلع شلعتي كلبي كومي صلي واتريكي وبعدين نتحاسب.

ذهب: خير شكو بعد على شنو نتحاسب؟ شمسوي بعد؟
ماجد: ممسوي شي بس انت ظلمتيني وقهرتيني وحتى مراضيتيني.
ذهب: ليش منو المفروض يراضي منو؟ الغلط غلطك انت المفروض تراضيني. بعد فوكما لازمتك تحجي ويه هاي الزركة؟
ماجد: مو مهم منو يراضي منو المهم نتراضى النتيجه بالنهايه وحده.
ذهب: هههههه والله مثل اختك مو صاحي.
ماجد: لج! شنو مو صاحي؟ بعدين انت اخر وحده تحجي بهالموضوع انت اللي تبجين على البزونه لان تعرج.

ماجد: يالله كومي.
ذهب: كول والله تحبني مثل الاول؟
ماجد: اهوو، يابه والله احبج مثل الاول واكثر من الاول. بعد؟
اتمددت تعبت من الكعده وغمضت عيوني.
ماجد: شنو تردين تنامين؟ توج كعدتي ومن وراج مارحت للشغل تاليها حتى مراضيتيني.
ذهب: اي مو كتلك أسفه رغم بعدني مغثوثه من الحجي إلى سمعته بعد شلون اراضيك.
ماجد: اول مره اشوف واحد يعتذر وهو عصبي هيج هاي بدل متبوسني.

اتذكرت سالفة السباحه ومبدلي ملابسي كعدت على حيلي.
ذهب: اتذكرتتتتت. انت البارحه شلون تسوي هيج؟ شلون تسبحني وتبدل ملابسي؟ مو عيب شنو وين كاعدين شنو هالميانه؟

ماجد: ميانه؟ شنو قابل احنه صحبان يعني رجال ومرته متزوجين وانت عندج عيب اشوفج بدون ملابس؟ زين منو مثلا ينزعج ويلبسج وانت متدرين بالدنيا؟ امي حميده لو نجلاء؟ تره حرام يشوفوج بس اني الوحيد حلال بعدين هاي إلى ابطنج شنو مو جهالي منين اجو شنو كبسوله وبلعتيها.
استحيت من حجيه ماعنده خجل.
عصبت: عيب عليك لاتحجي هيج استحي اموت من المستحى الف مره كايتلك لاتحجي هيج استحي.

دخلت بشهر الثامن وبعدني نايمه على ظهري متت من الحبسه ظليت ماانزل اتعب بسرعه وحركتي ثكيله وصرت فعلا جني طوبه وبطني كدامي متر.
ماجد رجع للشغل الصبح بالشركه والعصر بالمعرض بس كل دقيقه مسج ومن يفرغ يتصل يتطمن لان اني جنت حيل تعباانه.
واتصالاته ويه هالحقيره شيماء بعدها بس ظل يحجي كدامي وكلما يحجي وياها اموت من البجي يكلي: شسويلج مو انت تردين كدامج احجي اتحملي..

ذهب: كوللها الصدك كوللها اكو واحد اتصل وحجه هيجي وصارت مشكله جبيره بينه وراح اتركها خلص مااتحملها بعد.
ماجد: هذا الصدك يعني؟
ذهب: جذب يااخي شويه ميصير؟ خليني اخلص طلعت روحي.
ماجد: واذا اجت وشافتج هنا؟
ذهب: وين تشوفني؟ متشوفني اني هنا محبوسه فوك تحت الاقامه الجبريه وين تشوفني بعد؟
ماجد: واذا محجت؟

ذهب: جرب عفيه مخسران شي خليها تصدك وكوللها هالحجي صار قبل فتره واني جنت متحمل وساكت بس هسه راح اتحجج كدام اهلها بهالموضوع.
ماجد: ياربي شيخلصنه من هالسالفه.
ذهب: انت البديت بيها اتحمل.

ماجد اقنعها بكلامه وهي حست بكلامه صحيح لان حجه بالموضوع اللي جانت هي السبب بي ومجان حاجي وياها بيه ولا عن رد فعله فهي صدكت بس المشكله مااعترفت وكلتله: تستاهل إلى سويته بيها اصلا المفروض من زمان ترجعها لاهلها قبل متحمل وتتورط اكثر..
ماجد: يالله بعد اللي صار صار بس جان المفروض اللي اتصل من زماان يتصل بس مع الاسف تأخر..

اني كاعده يمه هو فاتح السبيكر عضيته من ايده حيل من حركت كلبي هو سحب ايده تأذه وكطع الخط.
ماجد: ااخخخ. شبيج اتخبلتي ليش هيج؟
ذهب: اسكت ماجد، اسكت لااليوم ارتكب بيك جريمه، للاسف تأخر إلى اتصل جان لازم يتصل من زماان مو؟
ماجد: اي حبيبي شسوي مو انت كلتلي احجي هيج واقنعها؟
وفعلا اجت بنفس اليوم لبيتنه سوت نفسها جايه تواسي ماجد وظلت تحجي كدام ام ماجد وعمه حميده ونجلاء علي.

شيماء: اني اصلا من شفتها مرتاحيتلها كلت مبينه مو هينه وزعطوطه وشايفه نفسها حتى متحجي..
اخذت رقمي من نجلاء على اساس تتصل تفهم الموضوع مني خاف اطلع مظلومه حرام حجت عليه بدون ماتسمع مني.
حسيت نفسي مو عايشه بنفس الدنيا يعني اكو ناس لهدرجه كلوبها سوده ونفسيات مريضه ترتاح بأذيت غيرها.
زين شلون ميأنبهم ضميرهم؟
ميوجعهم كلبهم؟

ميفكرون الحياة دين وباجر ترجع عليهم الشغلات اللي يسووها؟ ميفكرون ظلموا بشر وراح يدعي عليهم ويكول حسبي الله ونعم الوكيل؟
ميفكرون بالموت وخاف يموتون بالليل وهم نايمين واكو ناس مظلومه بسببهم ومتأذيه ودمعتها بعينها وتدعي عليهم؟ ظليت مصدومه..

ومن حجيت لماجد كلي: حبيبي الناس اشكال وانواع موكلهم مثلج يفكرون انت مشايفة الحياة بره لذلك متفاجأه بالناس لهذا اني اخاف عليج ومااقبل الا اني اوديج وارجعلج لاي مكان ولهذا السبب جنت خايف عليج تتوظفين بس امي حميده كالت لاتحبسها هو بس الدوام اذا ماطلعت انت تحبسها بالبيت فعلا اني لو علي مااخلي احد يشوفج ولااخليج تشوفين احد..

دزلي ماجد رقمها حتى اذا اتصلت ارد عليها وكلي: ظلي صيحي وغلطي وكولي بعد ماارجعله لو يموت.
على اساس انت زعلانة وعد اهلج.
ذهب: اسم الله عليك ان شاءالله هي.

بالليل اتصلت ماجد جان جوه يشرب جاي.
كلبي ظل يدك حيل خفت وحسيت بمغص بس اتشجعت ورديت عليها.
ذهب: الو؟
شيماء: الوو.
ذهب: نعم؟
شيماء: هلو حبيبتي ذهوبه شلونج شخبارج مشتاقتلج.

شيماء: جنت عد بيت خالتي ام رائد وسولفولي عالمشكله الصايره بينج وبين ماجد والله انقهرت عليج حبي شلون هيج ماجد يسوي؟ شلون يشك بيج؟ شلون يضربج؟
اني من كالت هيج اتذكرت اللي صار صدك انقهرت وطاحت دموعي وحقدت عليها.
شيماء: لاتبجين عمري لاتبجين يروحلج فدوه هو وين حاصله وحده بجمالج حتى يتبطر يعني احسنله اسراء الزركه جانت صاكرته.
ذهب: حقيره.
شيماء: شنو؟ منو؟
ذهب: اقصد هاي الزركه..

شيماء: اي. اي. طبعا حقيره شعبالج انت شلون جانت امشيتهم على مزاجها عبالج مثلي ومثلج نستحي ونخاف ونحترم وشحصلنه؟ تعلميني بيها اني اكثر وحده تعرفها.
ذهب: مااريده بعد. لو شيسوي ماارجعله. اني يشك بيه. اني الف واحد يتمناني مو زين مني وقبلت بي..
دخل ماجد كعد يمي اشرتله اشش..
فتحت السبيكر حتى يسمع..
شيماء: اي طبعا مترجعيله خيولي ميستاهلج اني اصلا من شفتج استغربت شلون وافقتي عليه واحد ملعب وابو بنات.

ذهب: اي صحيح بس شسوي حظي.

شيماء: ميفيدج حبيبتي سأليني عنهم اني عاشرتهم قبلج واعرفهم اشردي بروحج العزيزه اشو جهالج وعندج المن متحملته.
ذهب: اي صحيح والله بس عود جنت احبه.
شيماء: حبيبتي كافي فرق العمر بينج وبينه شيريد بعد؟
ذهب: شبي فرق العمر؟
ماجد: اش.
ذهب: اقصد اي طبعا فرق العمر ولو اني مااهتم بهيج سوالف.

شيماء: اني اريد مصلحتج تره انت مثل اختي الزغيره وتستاهلين واحد احسن منه.
حجت هوايه وغثتني ولزمت نفسي بالكوه حتى ماارزلها.
ماجد: طلعتي فاشله بالتمثيل تره مو اشرتلج لاتعصبين ولاتتنرفزين وانت كل شويه تعصبين وتردين عليها.
ذهب: انت متسمعها شكد صلفه وعينها كويه تحجي وتعيب وتكلي ابو بنات عبالك اني ناقصه قلق..
ماجد: اها ليش هيجي؟
ذهب: آآآآخ بطني ظلت توجعني.
ماجد: يعني شنو توجعج؟
ذهب: توجعني يعني توجعني.

ماجد: يعني ولاده؟ بعدلج اسبوعين على الشهر التاسع شلون توجعج؟
ذهب: ماادري. مادري.
ماجد: ميصير هيج احنه مو متفقين بالولاده اوديج لبنان هناك احسن تولدين؟
ذهب: لاتخبلني. ااخ. هو بكيفي يعني؟
رحنه للمستشفى ركض ماجد وعمه حميده ونجلاء وكلهم خايفين وماجد عبالك هو اللي عنده ولاده يركض منا ومنا.
تالي بعد الفحص طلعت تقلصات بس ماكو ولاده.
رجعنه للبيت.

هالفتره ماجد داخل بالانذار لان باجر ادخل بالتاسع ويريد يخلص شغله قبل لانسافر.
ماجد: ها حبيبي حاسه بشي؟
ذهب: No.
ماجد: الحمدلله بس صبري لباجر وعكبه ان شاءالله نسافر..
ذهب: عجييييب.
ماجد: ليش؟.
ذهب: يعني هو بكيفي شوكت ميعجبني اجيب حتى صبري؟
ماجد: ماادري شسوي غير من خوفي عليج ياريت لو كدرت اخلص شغلي اسرع جان هسه احنه هناك.
ثاني يوم ماجد خلص شغله والكل اجه سلم علينه اهله واهلي.
وسافرنه ووصلنه الحمدلله.

كبل رحنه للمستشفى حاجزين غرفة بسريرين لان ماجد يبقى وياي بعد العمليه احتاج احد يكومني ويكعدني صح هو بعده تعبان بس بعد شنسوي هو ميقبل الا هو يكون وياي موجود يخاف..
ذهب: شوف شلون اني قبلت اجيبك ويايه وتبقى يمي وانت عفتني ورحت..
ماجد: اي عفتج ورحت للديسكو، مو رايح اسوي عمليه بكلبي هههه، ومشكوره على كرمج عالعمليه الجايه اجيبج وياي.
ذهب: اسم الله الرحمن الله لايكولها فال الله ولافالك.

ماجد: اي مو اكلتي راسي واني احجي واكول واعيد نفس الكلام.
ذهب: شسوي غير لهسه من اتذكر ينعصر كلبي عبالك اليوم.
بالليل كتله: حبيبي نمت؟
ماجد: لا كاعد تردين شي؟
ذهب: سلامتك، بس انت قبل لاتسوي العمليه من سافرت وصيتني هسه اني لازم اوصيك..
ماجد: على شنو توصيني هي عملية ولاده نص ساعه وتنتهي ان شاءالله.
ذهب: حتى لو بس كل شي يصير.

ماجد: اسم الله عليج لاتكولين هيج ميصير اي شي هي عمليه بسيطه وتطلعين بالسلامه ان شاءالله.
ذهب: حبيبي لاتشلع كلبي اسمع واسكت وبس، خاف كل شي يصير الدنيا موت وفوت اذا الله ماكتبلي عمر رائد وفضولي امانتي عندك انت مو جنت مأمنهم عندي هسه دورك انت..
اجه يمي حضني كال: انت تضيعين وقتج وتوصين.
ذهب: ميخالف اخذني على كد عقلي واحفظ كلامي، خاف. خاف يعني اذا ردت تتزوج بعدين..
دمعت عيوني وسكتت خاف ابجي.

ماجد: لاا لاا ماتفقنه هيج بجي ودموع اتفقنه اخذج على كد عقلج..
ضحكت وضربته على كيف..
ذهب: اذا ردت تتزوج واكيد لازم تتزوج علمود رائد وفضل يحتاجون ام تهتم بيهم وتربيهم اريدك من تختار اي وحده تستخير يالله مو هيج مثل مااختاريتني.
ماجد: ومنو كلج مااستخاريت من اتزوجتج؟
ذهب: والله؟
ماجد: والله.
ذهب: المهم اريدك تخليهم كل اسبوع يرحون يباتون يوم عد ماما وبابا ماتحرمهم منهم.

باس راسي كلي: هسه ليش هالحجي إلى يغث ويزعل؟
ذهب: اريدك تعودهم قبل لاينامون لازم يوميه يقرون سورة الفاتحه مره والاخلاص ( 3 ) مرات ويتشاهدون يالله ينامون.
ماجد: صار بس انت ان شاءالله راح تعلميهم كل هالسوالف..
ذهب: اريدك تحجيلهم عني اريدهم يذكروني حتى لو بس بالاسم ويقرولي الفاتحه.
بجيت وبسته كتله: وانت عود لاتنساني اقرالي الفاتحه وتعتمر عني حتى لو مره.
ماجد: خلصتي؟
هزيت راسي اي.

ماجد: زين شرايج تكملين جميلج وتزوجيني. تخطبيلي من هسه شيماء.
ذهب: يمه! بطلت مااموت كاعده على كلبك.
ماجد: ههههههههههههههه.
ذهب: اطلعلك من الكبر اذا تزوج وحده اني ماقابله عليها.
ماجد: اسم الله عليج اموت اذا يصيرلج شي مو بس انت ماكو وحده ممكن تجي وراج وتاخذ مكانج بحياتي انت ام رائد حبيبة كلبي ومرتي وصديقتي الله لايحرمني من هالكلب الحنون ولا يحرمهم من هيج ام بجايه ام دميعه.

ثاني يوم ( ب4 ) اجو لبسوني واخذوني لغرفة العمليات وماجد ويايه لازم ايدي.
اني قبلها اتوضيت وصليت ركعتين لوجه الله وبغرفة العمليات بديت اقره السور القصيره خلولي الاوكسجين ماجد يمي لازم ايدي ويكلي لاتخافين اني يمج.
طاحت مني دمعة مسحها كلي: غمضي فتحي تلكين كل شي منتهي.
الدكتور كلي اقري اي شي حافظته بديت اتشاهد وبعد محسيت بشي خلص.

موعيت الا الساعه ( 9 ) بالليل بغرفتي وماجد يمي كاعد يقره قران حسيت نفسي احجي واهذي بس ماادري شنو اكول.
ماجد: حبيبي ها الحمدلله عالسلامه.
كام باس راسي ولزم ايدي باسها.
ذهب: متت؟
ماجد: اي هههه بالجنه هسه انت.
بجيت وسكتت.
ماجد: اسم الله حبيبي اتشاقى وياج كل شي مابيج ولدتي والحمدلله كل شي تمام انت ورائد وفضولي كلكم زينين الحمدلله..

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة