قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الأربعون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الأربعون

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الأربعون

ذهب: لا متت.
ماجد: والله ممتي مو هاي اني يمج واحجي وياج شلون متي اسم الله عليج هههه.
دخلت الممرضه اول ماشفتها كتلها: متت مو متت؟.
ضحكت كلتلي: الحمدلله عالسلامه مدام.
ماجد: اي متي اي زين هيج.
ذهب: ماجد اتزوج.
ماجد: الله اكبر شهالبلوه اليوم.
كعدوني عدل بديت انتبه واحس.
ذهب: ماجد؟
ماجد: عيونه وكلبه.
ذهب: وينهم؟
ماجد: اليوم يبقون بالخدج حبيبي.
ذهب: ليش شبيهم؟

ماجد: مابيهم شي كل شي تمام الحمدلله بس لان انت اليوم تعبانه همه يهتمون بيهم ومن باجر انت ترضعيهم حتى يعرفوج يعرفون امهم يعرفون ريحتج ويحسون بحنانج.
ذهب: كول والله مابيهم شي؟
ماجد: والله وغلاتج مابيهم شي ارتاحي شويه وبعدين اخذج تشوفيهم.
ذهب: مرتاحه مابيه شي خل نروح نشوفهم.
ماجد: شويه حبيبي صبري يجي الدكتور يشوفج واذا سمحلج نروح لاتستعجلين.
ذهب: انت شفتهم؟

ماجد: اي شفتهم انطونياهم شلتهم شويه اذنت وكبرت بأذنهم وبعدين اخذوهم.
ذهب: حلوين؟
ماجد: يخبلون حبايبي مثل الملاك.
رائد يشبهج اشقر وابيض وفضل شعره اسود بس هم ابيض طالعين عليج.
ذهب: يعني واخيرا؟
ماجد: كل شي بوقته يجي كل شي بقسمة الله والله ماقصر الحمدلله عوضنه احلى عوض.
ذهب: الحمدلله.

ماجد: عاد نجلاء اتصلت ( 3 ) مرات تسأل عنج رادت تباركلج وكلهم اتصلوا كتلهم خلص صار عدنه رائد وفضل وامي حميده اسمع هلاهلها بالتليفون خطيه.
ذهب: الله لايحرمني منهم ماادري شلون اجازيهم تعبوا وياي حيل.
ماجد: انت بتهم ميحتاج تفكرين هيج انت لو بمكانهم اكيد تسوين اكثر.
جابولي عصير شربت واجه الدكتور شافني وطمنه.
رحنه شفنه رائد وفضل حبايبي حلوين ماشاءالله تبارك الله بس حيل زغار.

ماجد: بعد هاي خلصت وانتهت على خير الحمدلله هسه كل التعب انسيه صرتي ام لازم تكونين قويه وعندج صبر وقوة تحمل شوفيهم شلون حلوين ربي يحفظهم.
ذهب: حلوين بس ليش هيجي زغار؟
ماجد: لاتخافين كل شي طبيعي همه لان اثنين طبيعي يكونون زغار البطن متشيلهم.
ذهب: الله يحفظهم.
ماجد: آمين..

رجعنه للغرفه اجوا انطوني ابره طبعا بس منمت كل شويه يجون يقيسون الضغط والحراره وينطوني ابره بالمغذي حتى ماجد خطيه انشلع كلبه مانام زين.
ذهب: حبيبي اتعذبت انت اليوم وياي لا ارتاحيت ولانمت باجر روح للفندق احسن.

ماجد: لاتعبت ولاشي انت مو جنتي تسهرين علمودي حتى من جنت هنا ومن رجعت حتى اظافري جنتي تقرضيها وتلبسيني النعال برجلي والجواريب حتى لاادنك هسه دوري اهتم بيج لان انت اهم مني انت الام كل التعب راح يكون عليج راح يحتاجوج اكثر مني.

بقيت بالمستشفى ( 3 ) ايام بعدين طلعنه اخذنه شقه لان حبايبي بقوا بالخدج كال الدكتور احسن بس شويه يزيد وزنهم ويطلعوهم جنت اروح ارضعهم ونرجع تعبنه حيل وطول الوقت اني بقلق شوكت يطلعون وارتاح بعدين اجوا ماما وبابا ورانه حتى يساعدونه لان اني احتاج عنايه بعده جرحي جديد وماجد بعده تعبان وما يلحك يرتاح ولا يشبع نوم.

ارتاحينه من اجو ماما وبابا عالاقل ماجد يكدر ينام ويرتاح همه يساعدوني اكوم اكعد ماما تسبحني وتكعد تقره على راسي قران يوميه بالليل لحدما انام.
رجعنه للعراق..

طبعا جان اول شهر من رجوعنه متعب بشكل مو طبيعي خطار ليل نهار البنات هلكوا اني وماجد بقينه بالغرفه الجوه اللي جان بيها ماجد حبايبي نومهم جان قليل بالليل بس كل مره عد احد يهتم بيهم مره نجلاء مره عمه حميده مره ماما تجي تبات عدنه وحتى ام ماجد جانت ساعات من تكعد لصلاة الفجر وتسمعهم يبجون تاخذهم بغرفتها جانت طايره بيهم وخصوصا رائد..

بعدين بدوا الخطار يخفون صعدنه لغرفتنه ولكيناهم مسوين غرفه للاولاد بمكان غرفة ماجد تجنن ديكورات واخشاب فد شي ملائكي جانت هدية نجلاء الهم.
ماجد: الحمدلله من خلصنه من هاي الغرفه حتى بعد اليزعل غصبن عليه يبقى بالغرفه.
ذهب: ليش همه بس غيروا مكانها خلوها بغرفة المكتب والديوانيه صارت استقبال ومكتب واترتبت.
ماجد: يعني شنو؟
ذهب: ماكو شي سلامتك.
ماجد: عبالي
ذهب: هههههه شبيك؟
ماجد: محد ينام بذيج الغرفه بعد.

ذهب: صار هههههه
اني اخذت اجازة امومه ماجد رجع للشغل ونجلاء خطيه سافرت وظلينه كئيبين وراها بس خطيه هوايه تعطلت علمودنه.
ماجد: حبيبي نايم اليوم.
ذهب: منمت من البارحه فضولي الليل كله يريد يلعب بقيت كاعده اراقبه ماكدرت انام.
ماجد: لا اقصد رائد.
ذهب: هاا اي نسيت اجاك تالي عكبك بس همه صاروا الكل بالكل اني بيش الكيلو.
ماجد: يعني تغارين منهم؟
ذهب: لا ليش اغار حقك وحقهم.
ماجد: لا شكلك غرت حبيبي رائد.

ذهب: لا والله فضولي لاتخاف مااغار بس اتذكر كلامك بعدين من..
ماجد: شنو الفلم حبيبي رائد اليوم تهدد انت كد كلامك هذا؟
ذهب: فضولي حبيبي غسل وانزل اتعشا حتى تنام وراك شغل الصبح واي طبعا كد كلامي.
حضني وباس ركبتي راسا باد جسمي كله من زماان مااتدنه يمي من قبل لايسوي عمليه حسيت عبالك اول مره يلمسني دخت ورجفت هو ضحك كال: هاي احلى شي.
ذهب: ماجد، كافي خل ننزل نتعشه فشله شيكولون.

ماجد: مو مهم كافي مااكدر اصبر بعد ارحميني.
المهم مانزلنه للعشا الا وره ساعه.
الفتره الفاتت جنت ملتهيه وتعبانه ومشغوله نسيت موضوع شيماء وهي مااتصلت بيه بعد..
ذهب: حبيبي شخبار الحب؟
ماجد: ياحب منهم؟
ذهب: شنو؟.
ماجد: اي منو قصدج اي وحده؟
ذهب: اذبحك والنبي اذا صدك تحجي.
ماجد: هههه ليش بالله مو انت صار يومين تنامين يم اولادج بغرفتهم خلص معناها عندي عذر.

ذهب: جنت مجبوره لان ابنك الليل كله كاعد وفضولي عد امي حميده ظليت انزل واصعد اشوفه وانت نايم متدري بالدنيا.
ماجد: اه خلص اليوم اني اسهر وياه وانت نامي ادري بيج تعباانه حقج.
ذهب: مااريد شي منك.
ماجد: حيرتيني شتردين؟
ذهب: اريد الصدك، الحقيقه، شخبار شيماء بعدها تتصل مو؟
ماجد: ههههه الحب والحب تالي طلعت شيماء اي بعدها ومنتظره شوكت اوديج لاهلج هههه.
ذهب: اييي؟
ماجد: اي بس شنو بعد شكو؟

ذهب: زين سؤال اخير بس الله عليك تحجي الصدك؟
ماجد: صار اتفضلي ست الحسن سألي.
ذهب: هم كتلها تحبها؟
ماجد: اممم خل اتذكر بالله.
ذهب: شلون طاوعك كلبك؟ شلون كدرت؟ شلون نطقها لسانك؟ عيب عليك جهالك بطولك وتتصرف مثل المراهقين. اني مشلوع كلبي ويه جهالك وانت عايش حياتك بالطول وبالعرض.
ماجد: شكو؟ تره بس كلت خل اتذكر. شصار؟
ذهب: اي معناها كايللها هالكلمه لو مكايللها جان كلت لا ماجان كلت افكر واتذكر.

ماجد: تره اتشاقه ليش هيج سويتيها صدك
ذهب: كول والله؟.
ماجد: والله وعيونج بس انت حبيبتي انت ام رائد.
ذهب: حبيبي اعرفك تحبني.
ماجد: حبيبي اليوم انت مبين عليج اعصابج تعبانه نامي وارتاحي اني اكعد وياهم اذا كعدوا.
ذهب: لا خاف تتعب وراك دوام نام حبيبي نام اني كاعده.
ماجد: اي لاخوش كاعده.

الصبح طلع للشغل مكعدني لان فعلا جنت تعباانه حيل محتاجه انام بس سمعت صوت التليفون وفزيت فتحته لكيته دازلي مقطع صوتي: ذهب: اريد اروح يالله.
ماجد: وين ترحين حبيبي نامي نامي.
ذهب: لا اروح اريد اروح.
ماجد: هههه اي وين ترحين ارتاحي وبعدين روحي.
ذهب: ماجد اتزوج.
ماجد: ههههههههههه لا مااتزوج لاتخافين موجود ومنتظرج.
ذهب: لا اروح ماجد اتزوج.
ماجد: خلص هسه نامي وبعدين اوديج وين ماتردين.
ذهب: اني متت؟

ماجد: لااسم الله عليج ولدتي وكل شي مابيج بس ارتاحي ارتاحي. ).
صفنت كلت شنو هاي؟
ذهب: هذا صوتي وصوت ماجد شنو الفلم؟
دزيتله مسج: شنو هذا المقطع مافهمت؟ هاي شوكت؟
مجاوبني بعدين نجلاء دزتلي مسج: لج شنو هاي خربت من الضحك من سمعت التسجيل هاي انت سامعه المثل اللي يكول الدجاجه تموت وعينها عالسبوس اريد اروح ماجد اتزوج.
ضحكت ورجعت سمعته هاي من طلعت من العمليه بعد الولاده من البنج اهذي.

دزيتله مسج: يعني حتى واني بالبنج افكر بيك وانت كاعد تسجلي وتضحك علي.
وره شويه رد: ههههههه جنت ناسي هسه اكلب بالتليفون ردت ادزلج اغنيه وشفته سمعته وخربت من الضحك كلت هذا احسن من الاغنيه.
ذهب: اي خوش بس الاغنيه اريدها هذا خلي الك ميضحك لان اني جنت مو بوعيي ومااوصيك دزه للعشيره كولها مو بس نجلاء اليوم شيخلصني منها.

وره ساعه تقريبا دزلي اغنية قديييمه سامتعها بالكليه وبوكتها كلها كالت شكد قديمه بس تخبل (تسأليني ليش احبج).
رحت صليت وباوعت الجهال ماكو اكيد يم بيبياتهم جوه نزلت واني اسمع الاغنيه ومستمتعه حبيتها كووولش.

هالفتره مجنت اروح لبيت اهلي هم يجون لان الاولاد بعدهم زغار وماجد يخاف عليهم يطلعهم.
ذهب: حبيبي انت ليش مطلعت الرقم إلى اتصل بيك واشتكيت عليه؟
ماجد: لا مااريد الموضوع ينعرف ولا اريد اسمج ينذكر وهالمواضيع لازم بيها شرطه ودوخة راس وبعدين تروح تصير عشاير وفضايح مااريد.
ذهب: زين يعني متعرف واسطه بس يطلعولك بأسم منو الرقم بدون شكوى وقضيه وانطيهم جم فلس.

ماجد: هو باسمها اصلا بس اني اريدها هي تحجي تعترف لان ممكن تكول الخط باسمي بس مااستخدمه او تكول إلى بس ماادري وين ضاع من هالحجي.
ذهب: تعبت من هالموضوع خلص عوفها خل تولي.
ماجد: لا طبعا مااعوفها رجال يتصل ويكلي شوف مرتك ويامن تحجي وتردين اعوفها حتى اسمج يعرفه شلون اعوفها؟
ذهب: هسه مو انتهى الموضوع كافي خلينه ننسى.
ماجد: انسي اذا تكدرين بس اني مااكدر اذا مااعرفه منو واتأكد هي وراه.

جان الوضع هادئ الشي الوحيد اللي جان مسود ايامي هو موضوع شيماء مااعرف عنه شي وماجد ميقبل يحجي ومن اسولف لفاطمه تكولي ديري بالج زوجج لايظل يحبها ويتعلق بيها.
احس باليوم اموت الف مره بس مااكدر اسوي شي لو احجي شي مااريد اسوي مشكله واخاف اسأله يعصب ويسويلي قصه ويزعل.
الى ان رجع ماجد فد يوم بالليل ودخل للحمام وتليفونه كل دقيقه ترميشه كل دقيقه مسج عالواتساب قررت افتحه واشوف منو وياريتني مفتحته وشفته.

شيماء ومسجات شيماء حبيبي وحياتي وعمري ومباقية كلمه تعتب عليها والصور اللي دازتها فضيحه صور اثنين يبوسون بعض لو متحاضنين واخر شي صورها هي اللي بدون حجاب واللي لابسه بجامه وصدرها طالع واللي لابسه بنطرون جينز ضيك وياه تيشيرت علاك بدون ردن اتخبلت حسيت عقلي وكف.
لا ماجد لاا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة