قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الرابع عشر

بعض الذكريات لاتمحى مهما حاولت جاهداً لأبعادها من حياتك لكنها تعود اليك مجدداً تحاول وتحاول نسيانها لكن موقف بسيط يذكرك بكل شيئ وكأنه حدث بالأمس...

الهواء البارد يضرب وجهي بينما هذه الرائحة المألوفة لي اخترقت حواسي تجمدت في مكاني ايعقل ان يكون هو بدأ ادي يضحك بصوت مرتفع وانا احمله بين يدي كأنه رائى شيئ ما بسبب طريقة حملي له حيث كان وجهه معاكس لأتجاه نظري كنت خائفة من النظر هل سيكون هو! امتلكت الشجاعة والتفت بسرعة كبيرة لكني لم اجد احد، ابداً نظرت بقلق حولي لكن لاشيئ اذن من اين جائت هذه الرائحة! انا متأكدة لايمكنني نسيانها ابداً. نظرت الى ادي واستغربت الأمر لماذا كان يضحك! امسكته بيدي الأثنين ورفعته في الهواء اداعبه.

صوفيا: ارنبي الصغير لماذا تضحك؟ هل رأيت شيئ ما هل تريد العودة الى المنزل؟

حرك ادي رأسه بنية العودة الى المنزل وكان الهواء يحمل نسمات باردة لذالك اسرعت بقرأة نهاية القصة ل ليو ووعدته بأني سوف ازوره في الأسبوع المقبل ليس هذا فقط سبب استعجالي لكن قلقي من رائحة العطر التي لم تفارق انفي ابداً اخذت ادي واتجهت الى سيارتي فتحت باب السيارة وادخلت ادي في مكانه كنت على وشك الدخول لكن شيئ ما شد انتباهي قرب سيارتي انحنيت والتقطته من الأرض شعرت بتوتر ودبت كهرباء في انحاء جسدي! سكارة نصف مشتعلة من ذات النوع اللذي يستخدمه (((لوكاس))) انها حديثة هل يعقل بأنه كان هنا اصبحت كالمجنونة انظر في كل مكان حولي لكن لااثر له ماذا يحدث بحق السماء القيتها على الأرض ودخلت السيارة وانطلقت بسرعة كنت اكلم نفسي كالمجنونة طول الطريق ايعقل بأنها مصادفة؟ رائحة العطر والسكار! لنقل بأن السكارة مجرد مصادفة لكن ماذا عن رائحة العطر اللذي لايصنع سوى له طردت هذه الأفكار من رأسي وركزت في الطريق كانت الساعة تشير الى الخامسة عصراً حيث عدت الى البيت.

صوفيا: مرحباً لقد عدت.
كانت هناك رائحة كعك شهية تملئ البيت بأكملة خرجت امي من المطبخ وكانت ملطخة ببعض الطحين.
ليلي: لقد عدتي مبكراً جداً هذا جيد انا اقوم بأعداد بعض الكعك.
صوفيا: نعم لقد ششمت الرائحة يبدو انه لذيذ جداً اين ابي لن يستحمل رؤية الكعك سوف يقوم بالقضاء عليه.
ليلي: خرج مع بعض الأصدقاء ليتنزه لن ادعه يتناول الكثير والأ سيبيت الليلة في المشفى.

بسبب مرض ابي بالسكر نحن نحرص على طعامه ولا ندعه يتناول اي شيئ يضر بصحته اخذت ادي الى الأعلى لأحممه ملئت حوض الأستحمام بالماء الدافئ واضفت غسول خاص بالأطفال وبعض الألعاب المائية ووضعت ادي به كان شديد الحماس وهو يضحك لقد اخذ مني لون شعري البني لكن ملامحه بالكامل تشبه والده واقصد بهذا والده البيلوجي (لوكاس) عيونه الزرقاء وانفه المدبب في بعض الأحيان استطيع ان ارى نضرات لوكاس لم اتمنى حدوث هذا لكنه حدث بالفعل.

صوفيا: صغيري الجميل لن ادع دماء عائلة ليفانوس التي تمشي في عروقك ان تأثر في مستقبلك انهم وحوش وقتلة سوف احميك منهم لن ادعهم يكتشفون امرك لن تصبح واحداً منهم سوف يكون لك مستقبل مشرق بعيداً عنهم يجب ان تكون كوالدك ليو عطوف محب شهم رقيق القلب لقد منحك ليو اسمه ويجب ان تحافض عليه.
نظر إلى ادي وكان يحاول الكلام بلغة غير مفهومة.
صوفيا: حسناً ياكرة الصوف دعنا الأن نزيل الأوساخ عنك لتبدو جميل ونظيف.

اكملت تحميم ادي واطعمته وخرجت لأبتاع بعض المستلزمات لي و ل ادي كان يحتاج لبعض الحليب واالأشياء الأخرى ارنبي الصغير لقد اصبحت حياتي افضل بفضله غداً سوف اعود لعملي لذالك يجب ان اوفر له جميع احتياجاته قدت بحذر شديد وانا عائدة الى المنزل الثلوج في كل مكان هنا كنت اتمنى ان يستطيع ليو مشاهدة الثلوج واجواء الأعياد القادمة ليو يحبها جداً اتمنى ان يكون مرتاح في مكانه الجديد ركنت سيارتي وفتحت الباب ناديت على والدي لكن لاااحد يجيب.

صوفيا: امي ابي اين انتم؟
بحث في كل مكان لكن لااحد حتى ادي اين ذهب الجميع اصبت بالجنون اتصلت بهم اكثر من مرة لكن لااحد يجيب ايعقل ان يخرجو دون اخباري وفي هذا الوقت من الليل فجأة رن هاتفي وكانت امي المتصلة كان صوتها باكي جداً.
صوفيا: امي ماذا حدث؟ اين انتم؟ مابه صوتك هل حدث شيئ ما؟
ليلي: نحن في المشفى تعالي بسرعة صوفيا.
المشفى! يارباه ماذا يحدث!
صوفيا: ماذا هناك امي اخبريني ارجوك هل حدث شيئ ما لأبي؟!

ليلي: ليس والدك انه ادي تركته يلعب في العابه لكن لم انتبه له عندما قام بفتح علبة ادوات المنزلية وابتلع مسمار تعالي بسرعة صوفيا.
اصبت بالجنون حقاً ادي صغيري ادي ابتلع مسمار! اغلقت الهاتف وانطلقت كالمجنونة ابكي قمت بتشغيل السيارة والقيادة بسرعة كبيرة تسارعت دقات قلبي وانا افكر به ماذا سوف يحدث له كدت اصطدم عدة مرات بسبب سرعتي الى ان وصلت الى المشفى كانت والدتي تنتظرني في باب المشفى وهي تبكي.

صوفيا: اين ادي اخبريني؟
ليلي: ارجوك صوفيا اهدئي سوف ااخذك اليه.
ذهبت الى غرفتة حيث كان شبه نائم اعطاه الطبيب مخدر حتى يستطيع اخراج المسمار كان ابي يقف بجانبه وهو يبكي لم استحمل المنظر انهرت اصبحت ابكي واصرخ بصوت مرتفع.
صوفيا: ماذا حدث اخبروني مابه صغيري ارجوكم قام الطبيب بتهدئتي والكلام معي.

الطبيب: اهدئي لو سمحتي حالته مستقرة الأن حاولنا اخراج المسمار بكل الطرق لكننا لم نستطع اخراجه مما اصاب قصبته الهوائية ببعض الجروح قمنا بأخذ اشعة له ان المسمار مستقر في المريئ ومن الخطر انتظار تحركه سوف يصيب ضرر بباقي الأعضاء وذالك بسبب ان المسمار مدبب لن يحتمل جهازه الهضمي.
كادت يغشى على لدى سماعي هذا الأمر.
صوفيا: ماذا ستفعل ارجوك قل لي كيف ستخرجه ارجوك انقذ حياته.

الطبيب: يجب ان يتم اجراء عملية جراحية له لأستخراج المسمار وبأسرع وقت والأ سيكون الأمر صعب جداً ان تحرك المسمار الى الجهاز الهضمي.
اصبت بهلع عند سماعي لهذا الأمر؟ عملية جراحية لكنه مازال صغير لن يستطيع تحمل الأمر بدأت ابكي وانوح بصوت مرتفع لن يتحمل جسده اجراء عملية جراحية.
الطبيب: لاتقلقي فتحة صغيرة فقط الى المريئ صدقيني سيكون الأمر اصعب ان تحرك المسمار يجب ان نسرع حالاً هل توافقين على اجرائها؟

صوفيا: اوافق ان وعدتني بأن ادي سيكون بخير يجب ان تعدني بهذا.
الطبيب: اعدك بأني سوف ابذل جهدي لاتقلقي يجب ان توقعي بعض الأوراق الأن.

قمت بتوقيع بعض الأوراق كموافقة على اجراء العملية له وانتضرت في غرفتة ريث اجراء بقية الأوراق قام الطبيب بأخذ عينة دم لفحصها وتركني وحيدة معه بينما ابي وامي ينتضرون في الخارج كان ادي ينام بهدوء ووجهه مصفر لم اره هكذا من قبل اعتصر قلبي لرؤيته احسست برغبة في الصراخ لم تهدأ دموعي ولو للحضة بعد مدة من الزمن عاد الطبيب وهو يسئل.
الطبيب: من منكم يحمل زمرة دم AB-؟
صوفيا: لماذا؟

الطيب: ان الطفل زمرة دمه AB- ويجب ان يتم التبرع له بنفس زمرة دمه سوف نحتاجها في العملية.
اصبت بصدمة ليس هناك احد من عائلتي زمرة دمه AB
صوفيا: نحن لانملك هذه الزمرة من الدم هل يمكن ايجاد متبرع له؟
الطيب: ان هذه الزمرة نادرة وصعبة الوجود ليس هناك احد في المشفى يمتلك هذه الزمرة يجب ان يكون احد افراد عائلته لديه هذه الدماء حتى يستطيع التبرع له.
صوفيا: وان لم نجد؟ ماذا سوف يحدث له؟

الطبيب: سيكون الأمر صعب جداً ان تحرك المسمار ولم نجد متبرع سوف اقوم بعمل اعلان في قسم المشفى لعلنا نستطيع ايجاد متبرع خلال ساعة.
بدأت اندب حضي ايعقل هذا؟ زمرة دمه كزمرة دم والده لوكاس اصبت بالهلع ماذا سوف يحدث له صوت بكائي مخنوق جداً ومرتجف حاولا ابي وامي تهدأتي لكن لافائدة.
ليلي: انا متأسفة جداً لقد غفلت عنه لحضة وحدة فقط لأطفاء الفرن لم اعتقد بأن هذا سوف يحدث.

مارت: لاتلقي اللوم على نفسك عزيزتي ارجوك كل شيئ سيكون بخير.
صوفيا: انا خائفة جداً ان لم يجدو متبرع ماذا سأفعل اكاد اجن.
مارت: هل كانت زمرة دم ليوAB-؟
لوكاس: لا لم تكن زمرة دمه AB.

جاء صوت من بعيد هز اركان الغرفة صوت مألوف اخترق سمعي هذا الطول والجسد والوجه اعرفه تماماً ايعقل! تقدم بقوة وبعنف وغضب نحونا يبدو وكأنه ازداد طولاً وشعره امتزجت به بعض خصل الشيب نظر إلى مطولاً بينما انا تجمدت في مكاني انظر غير مصدقة للأمر قلتها بصوت مرتجف...
صوفيا: لوكاس!
عاد لوكاس من جديد ماذا ستفعل صوفيا لحماية ادي منه وهل سيرحمها لوكاس لكتمانها لأمر ادي.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة