قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الخامس عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الخامس عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل الخامس عشر

احساس غريب ومربك حدث لي ممزوج بالخوف والرعب للحظات الأولى ظننت بأني اتخيل الأمر لكن لا انه هو بشحمه ولحمه انكشف السر اذن تقدم لوكاس نحوي بعدما عم صوته انحاء الغرفة كانت نظراته ثاقبة ثابتة ممزوجة بغضب استغربا والدي الأمر من هذا الشخص وكيف سمح لنفسه بالتدخل في امرنا! لم اتكلم عند سؤال ابي لي كنت انظر الى لوكاس غير مدركة احاول استجماع شتات نفسي.
مارت: من انت؟

لوكاس: انا لوكاس ليفانوس صاحب شركات ليفانوس.
قال لوكاس هذا الجملة وهو يمر من امامي بأتجاه الطبيب ثم عاد واستدار نحو والدي واكمل كلامه.
لوكاس: اما عن صلة قرابتي فأنا والد حفيدك اليس كذالك صوفيا؟
وجه لوكاس نظراته إلى وسط استغراب حاد لابي وامي كنت شبه فاقدة للأدراك لم افهم ماذا يحدث وكيف جاء لوكاس كأني في حلم بين ليلى وضحاها انقلبت حياتي هكذا! استجمعت قواي وصرخت في صوت عالي.

صوفيا: انه ليس الوقت المناسب لهذا الكلام ادي سوف يتأذى.
خاطب لوكاس الطبيب بكل ثقة وتغطرس وطلب منه فحص دمه.
لوكاس: انا احمل زمرة AB- خذ مايلزمك.
خلع لوكاس معطفه الجلد الطويل ذو اللون الأسود وكانت نظراته مثبتة نحوي لم استطع منعه ادي بحاجة الى هذه الدماء التي تجري في عروقه ذهب لوكاس مع الطبيب الى غرفة الفحص وتم التأكد من زمرة دمه وسط ذهول اهلي وسؤالهم المتكرر إلى من هو هذا الشخص.

ليلي: صوفيا ماذا يقول هذا الرجل؟ انا لاافهم اشرحي لنا الأمر هل هو مجنون من اين تعرفيه؟
لم اجبها انا نفسي لااعرف كيف جاء وكيف علم بالأمر وماذا سأخبر اهلي ان ليو ليس والد ادي!
صوفيا: ارجوكم فقط دعوني وشأني الأن سأخبركم بكل شيئ لاحقاً فقط ليكن ادي بخير.

تبرع لوكاس بالدم لأدي وبدأ الطبيب اجراء العملية له كانت لحضات صعبة وقفت امام غرفة العمليات وانا شبه فاقدة للأدراك وبفارغ الصبر انتظر انتهائها كنت خائفة من اخذ لوكاس لأدي بينما كان لوكاس يجلس بهدوء وثبات وابي وامي يراقبون لوكاس بحذر تأخرت العملية مما اصابني قلق لم تعد لدي قوة او دموع لأذرفها فقط الصبر بعد عدة دقائق خرج الدكتور وهو يؤكد نجاح العملية وتم اسخراج المسمار من مريئه بنجاح وان ادي سوف يحتاج للراحة عدة ايام ريثما يلتئم جرح العملية شعرت بالراحة قليلاً واردت الدخول لرؤيته لكن الدكتور منعني لبعض الوقت الى ان يتم نقله الى غرفة خاصة كان لوكاس يراقب الأمر وهو جالس حتى انهى الطبيب كلامه وتركنا تقدمت امي نحوي وقامت بأحتضاني وهي تردد كلمة(حمداً لله) سيكون ادي بخير لاتقلقي وكذالك ابي اللذي بدى وكأن جبلاً قد نزل عن ضهره تقدم لوكاس نحونا وهو على وشك ان يقول شيئ.

لوكاس: ادي! اسم امريكي ركيك! من قام بتسميته والده المزيف؟
مارت: عفواً سيدي لي الحق بسؤالك من انت؟ لقد جئت الى هنا وادعيت بأنك والد ادي وقمت بالتبرع له بالدماء من تكون بحق السماء!
نظر لوكاس إلى وهو يبتسم ابتسامة صفراء غاضبة.
لوكاس: انا الوالد اللذي حرم من ابنه ولم يعلم بوجودة الأ بالأمس.
ليلي: صوفيا تكلمي ماذا يقول هذا الرجل اخبريه بأن ادي ابن ليو.
ابستم لوكاس مجدداً وهو يخرج من جيبه شيئ ما.

لوكاس: انظر الى هذه الصورة انه انا عندما كنت بعمر ادي الأمر واضح وضوح الشمس ولايحتاج لفحص DNA.
كانت صورة قديمة ل لوكاس ويال الجحيم! انه نسخة طبق الأصل من ادي تجمدت في مكاني عندما رأيت الشبه الواضح بينهم امسك ابي الصورة وركز بها جيداً تغيرت ملامح وجهه وبدت الصدمة واضحة لهم.
مارت: اذن الأمر حقيقي! انت والد ادي.

ليلي: لماذا لم تخبرينا من قبل صوفيا!؟ انا امك كان يجب ان اعلم بهذا الأمر كيف يمكنك ابقاء هكذا امر سر؟
صوفيا: امي انا فقط اردت حماية ادي صدقيني.
ليلي: حماية ادي؟ بالكذب علينا واخبارنا بأن ادي ابن ليو؟ هل قمتي بخيانة ليو صوفيا؟
جميعهم ينظرون إلى بحثاً عن الأجابة لم يكن الوقت مناسب ولا المكان ولا الزمان جميع من في المشفى ينظرون الينا بسبب علو اصواتنا.

صوفيا: لم اخن ليو امي الوقت ليس مناسب للشرح سأشرح كل شيئ لاحقاً وانت لوكاس لماذا ضهرت الأن ماذا تريد؟
تقدم لوكاس نحوي وقام بأمساك يدي بقوة وهو يقول.
لوكاس: لماذا الوقت ليس مناسب للشرح؟ اريد ان اعرف لماذا لم تخبريني بأنك حامل مني لماذا خبأتي الأمر صوفيا!
قام ابي بدفع لوكاس وافلات يدي منه بقوة.

مارت: اتركها ولاتتجرأ على امساكها بهذه الطريقة امامي ايها الوغد الوقت ليس مناسب الأن سوف نجتمع جميعنا ونفهم الأمر عند خروج ادي من المشفى والأن اخرج لاأريد رؤية وجهك هنا.
بدا لوكاس شيديد الغضب والأنفعال.

لوكاس: وهل تظن بأني سوف اخرج واترك ابني هنا معكم؟ لقد قمتم بخداعي واخفاء امره عني هل تتوقع مني استقبال الأمر برحابة صدر وكأن شي لم يكن؟ استطيع اخذ ادي بسهولة كبيرة منكم ولن يتجرأ احد من ايقاف لوكاس ليفانوس لكني لاانوي فعل هذا الأمر الا ان قمتم بأضطراري لفعله.
كان لوكاس يتكلم بقوة وعنف وهو ينظر الينا بشمأزاز.
لوكاس: وانتي صوفيا سيكون حسابك معي عسيراً لأخفائك الأمر عني.

تقدمت نحوه بأنفعال شديد وكنت على وشك افتراسه.
صوفيا: وماذا ستفعل سيد لوكاس؟ لن تستطيع اخذ ادي مني انها ليست اليونان انها امريكا بلد القانون.
تجهم وجه لوكاس وصاح بصوت عالي.

لوكاس: انا القانون، انا القانون في كل مكان ولدي نفوذ في كل بلدان العالم من انتي لتمنعيني؟ اخبرنك بأني لن اصعب الأمور ولن اقوم بأخذه بهذه الطريقة لكن لن اجعله يتربى بعيداً عني ابداً يجب ان تعلمو من هو السيد لوكاس ليفانوس وماهي قدراته وماذا يستطيع ان يفعل.
اخرج لوكاس سكارة من علبته واتجه الى الخارج لتدخينها وتركنا.

مارت: هل هو حقاً حفيد ليفانوس؟ اذا كان كلامه صحيح فنحن في مشكلة كبيرة وصعبة هل تعلمين مدى خطورة هولاء الناس!
صوفيا: انا اسفة جداً لهذا حاولت جاهدة ان لايكشف الأمر حاولت حماية ادي منه ومن عائلته لن يرحموه ابداً جده واباه وهو وحوش بشرية سيجعلون مجرماً مثلهم!
بدأت انوح بشكل كبير ودموعي ملأت عيني لم اتحمل فكرة اخذ
ادي مني ابداً.

مارت: الم يتوفى جده واباه منذ سنتان تقريباً لقد ذاع هذا الأمر في الأخبار وانتشر بشكل كبير.
انصدمت لسماعي هذا الأمر منذ خروجي من اليونان وانا قد طويت امره ولم اسمع به ابداً.
صوفيا: حقاً توفي جده واباه؟ كيفففف حدث هذا؟

مارت: اعتقد بحادث سير لكن يجب ان تخبريني من اين تعرفيهم؟ وكيف حدث اصبحتي حامل منه صوفيا كوني صادقة معنا حتى نستطيع مساعدتك انه ليس رجل عادي انه ذو نفوذ كبيرة وسلطة وملياردير كيف حدث الأمر؟ الم يتزوج منذ سنتين؟

كان ابي ينتظر مني جواب ماذا سأخبره؟ وكيف سأشرح له الأمر بأني قمت بأخذ مكان اليانور! بدأ جسمي بالأرتجاف وتعرقت يداي من شدة التوتر لكن جاء صوت الطبيب وهو يخبرني بأن بأمكاني رؤية ادي الأن حيث استفاق تم نقله بغرفة خاصة ويفضل دخولي لوحدي حتى لانزعجه دخلت اليه وقلبي يكاد ينفطر كان ممدد في السرير وهو ينظر إلى خائف مرتبك لايعلم ماحدث له حاولت ان ابدو قوية امامه امسكت يده وحاولت ان اخفف الأمر عنه.

صوفيا: صغيري الجميل هل انت بخير انا احبك كثيراً لاتقلق سوف تكون بخير قريباً اعدك يااارنبي هل تشعر بالألم.

كان ادي ينظر إلى وهو يتمتم بكلمات لن ادع مكروه يصيبك مجدداً ولن يأخذك احداًمني ياطفلي العزيز بقيت جالسة بجانبه لوقت طويل كنت اشعر بأراهاق وتعب ونعاس لكن لم استطع النوم كنت انظر له وهو نائم ياله من مسكين دخل لوكاس الغرفة وهو ينظر لأدي نظر اليه مطولاً كانت عيناه مليئة بالدموع لكنه لم يبكي اقترب منه وبدا يتأمل وجهه وشعره امسك لوكاس يدين ادي الصغيرة ولم يتحمل الأمر تسللت دمعة صغيرة منه.

لوكاس: كيفك امكنك حرماني من حقوقي كأب صوفيا لماذا لم تخبريني بالأمر؟
كانت نظرات لوكاس متركزة على وهو يحاول السيطرة على انفعلاته.
صوفيا: كنت اريد حمايته منك ومن اسرتك لم ارد له عيش حياة عائلة ليفانوس المليئة بالقتل والأجرام انا امه وكان يجب ان احميه.
لوكاس: تحميه من والده؟
صوفيا: ومن عائلة والده ايظاً اريد لطفلي حياة جميلة بعيدة عن القتل انت قاتل كيف يمكن تربية طفل بهكذا اجواء!

لوكاس: وهل هذا سبب كي تمنحي ابني ل ليو وتنسبيه له؟
صوفيا: نعم كان ليو شاب لطيف وشهم ومحب كان ليعتني بأدي وينشئه نشأة جيدة اريده ان يكون طفل عادي وابوين اعتيادين انت تعلم بأنكم عائلة طغاة.

لوكاس: اخرسي صوفيا هل تعتقدين بأني سوف اذيه او اجعل منه مجرماً! لقد عشت ايام صعبة وكنت بحاجة لشيئ يخفف ألمي منذ خروجك من القصر وانا لم افكر بك هل تعلمين لماذا؟ لاأني اردت ابعادك من عقلي لم ارد سجنك في القصر لذالك قطعت التفكير بك حتى لااقع في غرامك تركتك ترحلين بسلام على رغم وحدتي الكبيرة بعدها بفقدان جدي وابي وهروب ادريان جائتني معلومات تفيد بأنك قمتي بالزواج من ليو وانجبتي طفل لم اشك بأن ليو ليس والده ابداً لكن بعد وفاة ليو اصابني فضول غريب لرؤيتك لذالك قمت بمراقبتك وكانت صدمتي كبيرة عندما رأيت ادي هنا شعرت بالخيانة والغدر والطعن كيفك امكنك فعلها!

كلمات لوكاس خرجت بحرقة واضحة لكني لم اتأثر استطيع فعل اي شيئ من اجل حماية طفلي.
صوفيا: لاتقلق سوف اربي ادي تربية جيدة لن يكون هناك داع لوجودك فقط دعنا بسلام وكأن شيئ لم يكن انسى امر ادي وارحل لوكاس ارحل وعش حياتك بعيداً عنا.
لوكاس: انت مضحكة جداً تريدين مني الرحيل وتركه.
اقترب لوكاس مني وهمس في اذني.

لوكاس: سيكون وريث ليفانوس ولن تستطيعي ردع هذا الأمر انه قطعة مني ودمائه دمائي لم تستطيعي رعايته جيداً وبسبب اهمالك هو الأن يرقد في المشفى كيف تتوقعين مني تركه لك! لازلتي مهملة وغير مسؤلة وتوقعين نفسك في المشاكل انتي ام سيئة جداً.
لم اتحمل كلامه قمت برفع يدي لأضربه كف لكنه سبقني وقام بأمساك يدي وسحبني نحوه بقوة حتى تلاقت اجسادنا.

لوكاس: اهدئي ايتها القطة البرية استطيع كسر يدك التي امتدت على لكني سأكون رجل شهم ولن افعلها لان امامك مواجهة شرسة وكبيرة امامي سوف اجعلك تندمين ندماً شديداً على جميع افعالك لكني في بادئ الأمر سأتريث لحين عودة ادي بصحة جيدة.

بعد انهاء كلامه قام لوكاس بدفعي عنه بقوة على الأرض وخرج لايزال لئيم وحقير وشرير كما في السابق بل ازداد لئماً وخبثاً كيف سأستطيع ردعه وبأي قوة املكها! نهضت من الأرض واخذت هاتفي ودخلت الى كوكل للبحث عن موت ابيه وجده وجدت عدة تقارير وبعض الصور عن الأمر.

في حادث سير مؤسف ومفاجئ توفيا انتونيو وكريس ليفانوس المالكا لأمبراطورية ليفانوس المعمارية في صباح اليوم حيث اكدت التقارير بأن حادث السير حدث بسبب وجود عطل في المكابح مما ادى الى اصطدامهم بشاحنة نقل كبيرة ادى الى سحق السيارة ووفاة من فيها تشير التقارير الأولية ان الحادث مدبر لكن الفاعل مجهول!

تجمدت في مكاني وانا اقرأ الخبر رؤية الصور جعلتني اشعر برغبة في التقيؤ لكن مهلاً تذكرت امر ما اصاب جسدي بقشعريرة كلام ادريان حول ان هناك مفاجأة ستحدث ايعقل ان يكون هو الفاعل!

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة