قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل السادس عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل السادس عشر

رواية زواج تحت الإجبار للكاتبة زهرة الفصل السادس عشر

كانت الساعة تشير الى ال 8حل الصباح وانا لازلت جالسة بجانبه لم استطع النوم مرهقة متعبة مشتتة التفكير خائفة من المستقبل ماذا سيحدث كيف سيتصرف لوكاس معي وهل سيأخذ ادي لم تفارق عيني ادي ابداً نظراته البريئة وجسدة الصغير الممدد على السرير يجعلني ارغب بالبكاء.

صوفيا: سأواجه الجميع لأجلك. نعم، لن تغيب عني ابداً انا امك انا من تعبت وسهرت اليالي وحملت بك 9 شهور. حتى وان كان لوكاس والدك لن يمنحك الحب والدفئ اللذي امنحه الك صغيري الجميل.

كنت اكلمه حينما فتح الباب ودخل منه مجموعة اشخاص عدة اطباء ورجال اخرين طوال القامة يرتدون بذلات سوداء ويمكنك ملاحظة المسدسات المخفية تحت ملابسهم ارتبكت ونظرت اليهم بحيرة من هم تراجعت الى الخلف وامسكت يد ادي الذي بدأ بفتح عينه بسبب الضوضاء.
صوفيا: من انتم وكيف تقتحمون الغرفة هكذا هناك طفل مريض نائم اخرجو!

كنت اكلمهم بحرقة واضحة حينما دخل لوكاس نظر إلى بعدم اكتراث والقى نظرة على ادي ثم امرهم بأخذه من هنا اصابني الجنون يأخذون من ادي! وقفت امامهم وبدأت اصرخ بصوت مرتفع تقدم لوكاس نحوي وقام بوضع يده على فمي.
لوكاس: اصمتي! الا ترين بأن ادي يحاول النوم وهناك اطفال اخرين في القسم هل تريدين الوقوع في المشاكل!

حاولت الكلام لكنه كان يضع يده فوق فمي ويمسكني بقوة من خصري حتى قامو بأخذه حاولت الأفلات منه لكن لم استطع بكاء غزير وصرخات مكتومة وانا ارى ادي يبتعد عني عاد ابي وامي الى المنزل لأخذ استراحة لذالك انا هنا وحدي وصغيري يؤخذ مني اين الأطباء اين رجال الأمن اين الجميع! انهارت قوي من شدة الصراخ ومحاولة الأفلات حتى تركني لوكاس كنت اتكلم بصوت مبحوح وخافت وانا مستلقية على الأرض.

صوفيا: اين ادي ارجوك لاتأخذ صغيري مني انه مريض بحاجتي.
لوكاس: كفي عن الهراء ادي سيكون بخير سوف انقله الى منزل خاص له لقد استدعيت افضل الأطباء وافضل الأجهزة وتم تجهيز كل شيئ له ليلة امس هل تضنين بأني سوف ابقيه هنا في هذا المشفى الرخيص المتهالك! ان ابن لوكاس ليفانوس يليق به الأفضل دائماً.
كان لوكاس على وشك الخروج لكنه توقف وتقدم نحوي.

لوكاس: اخبرتك سابقاً بأني لن أأخذ ادي بالقوة بل ستكون معركة يحكمها القانون اريدها ان تكون معركة نزيهة للأحتفاض بحظانة ادي تعلمين بأني استطيع اخذه بالقوة لكني افضل ان اكون رجل شريف معك والقانون سيقف معي هل تعلمين لماذا! لأنك قمتي بتزوير والد ادي ونسبه الى ليو.
استجمعت قوتي ونهضت من الأرض عند سماعي كلامه مسحت دمرعي واقتربت منه وانا كالبركان الثائر.

صوفيا: انت لست رجل شريف لوكاس انتة حثالة مجرم قام بقتل حب حياته ومن ثم قام بقتل اباه وجده من اجل الحصول على الورث هذا ماانت عليه قاتل قذر لن تحلم بأخذ حظانة ادي سأقوم بفضحك امام الجميع سأخبرهم بجرائمك لن يدعو ادي يتربى بين يدين قاتل اعلم جيداً بأنك انت من قمت بتدبير خطة لقتل اباك وجدك اليس كذالك؟ لم تقم بهذا؟

احمر وجه لوكاس وبدت ملامح غريبة تسيطر عليه كأنه بدى متفاجئ ومصدوم اقترب مني جداً وقام بمسك يدي واخذ الهاتف مني والقاه على الأرض وحطمه بقدمه كنت ارتجف وانا انظر بثبات كأني انظر في الفضاء.
لوكاس: لقد علمت بأنك تسجلين لي كلامي كيف وصلتي الى هذه المرحلة الرثة هل تريدين استدراجي بالكلام؟ اهذه ما انتي عليه!
صوفيا: انا افعل اي شيئ من اجل ادي حتى لو اضطررت لقتلك لوكاس.

كان لوكاس ينظر الى بشمئزاز ونظرات متدنية.
لوكاس: اذن يجب ان تقتليني ان استطعتي. وهل تسجيل صوتي وانا اعترف سوف يضمن لك حظانة ادي؟ يالك من غبية لن يؤثر ولن يمس شعرة صغيرة مني وماالذي دفعك للأعتقاد بأني انا من قتلت ابي وجدي؟
صوفيا: لانك قاتل وتستطيع قتل اي شخص بدماء باردة ولن تشعر بالحزن لهذا الأمر.
لوكاس: اذن احذري جيداً مني ربما انتي هدفي التالي.

خرج لوكاس من الغرفة وتركني انظر بحيرة وانا افكر بمكان ادي وكيف يمكنني الوصول اليه ومن سيقف الى جانبي ضده ان ذهبت الى الشرطة هل سيقفون معي ام ان لوكاس له تأثير عليهم. طرق باب الغرفة ودخلت احدى الممرضات وهي تخبرني بأن السيد لوكاس ينتظرني خارجاً في سيارته خرجت اليه مسرعة لعله يرجع إلى ادي كان الطقس شديد البرودة والسماء تثلج لم ارتدي معطفي من سرعتي خرجت ارتجف من شدة البرد وانا انظر في الأرجاء حتى لمحت سيارة سوداء واستطعت رؤية لوكاس وهو يجلس في داخلها اتجهت اليه وسط العاصفة الثلجة حتى وصلت فتح لوكاس الباب وقال لي. ادخلي، دخلت بسرعة واغلقت الباب ورائي كنت اجلس وارتجف بشدة بقي لوكاس صامت لعدة ثواني حتى قام بخلع معطفه واحاطني به لم اكن شديدة التركيز معه لذالك لم اكلمه فقط بعض الكلمات التي تتردد في فمي.

صوفيا: اين ادي؟
لوكاس: سنذهب له.

ادار لوكاس عجلة القيادة وانطلق لم يتكلم معي طول الطريق كنت اجلس بهدوء رغم وجود التدفئة في السيارة والمعطف اللذي يحيطني لكن برد شديد يأكل جسدي جسدي يرتجف بالكامل كنت بمرحلة الاوعي كأني اسبح في الفظاء فقط اريد رؤية ادي. الثلوج في كل مكان استطيع رؤيتها بشكل ظبابي لااعرف كم مر من الوقت حتى وصلنا. امام كوخ كبير جداً على الجبل مغطى بالثلوج نظرت اليه بأستغراب حقاً! هنا ادي في هذا المكان! نزلت من السيارة وانا احاول جاهدة ان لا اقع اتجهت نحو الكوخ وقمت بطرق الباب بقوة حتى فتح الباب وظهرت امرأة شابة لم اميز ملامح وجهها لكنها ذات جسد ممشوق جداً قمت بدفعها وانا ادخل الكوخ كالمجنونة ابحث عنه.

صوفيا: ادي صغيري اين انت؟
كان الكوخ كبير جداً ومكون من عدة غرف لم اعلم اين هو بالتحديد خرج بعض الأطباء نحوي عند سماعهم صوتي وقامو بتهدأتي واخدي اليه كان المكان شديد الدفئ والجمال دخلت غرفة ادي كان ينام بهدوء على فراش ملكي ويوجد بجانبه بعض الأطباء والممرضين نظرت اليهم بأستغراب ماهذا الكم الهائل من الأطباء والممرضين بشكل مبالغ به! اتجهت نحوه بهدوء كي لا ايقضه مسكت يده الصغيرة وقبلت جبينه.

صوفيا: لاتقلق صغيري امك هنا.
دخل لوكاس الغرفة وامرهم بالأنصراف.
لوكاس: اتركيه نائم واذهبي لتتحممي ولتنالي قسطاً من الراحة.
صوفيا: لن اتركه معك بمفردك سأبقى بجانبه.
كان لوكاس يقف بقرب السرير وهو ينظر الينا.
لوكاس: يبدو بأنك مريضة انصحك بالأبتعاد عنه وتركه حتى لايصاب بالزكام وتنتقل العدوى له.
صوفيا: انا بخير لست مريضة اخرج واتركني.

كنت احاول رفع جفوني بشدة اشعر بالداور والرؤية ضبابية لكن لاااريد الأستسلام ماذا سيحدث ل ادي ان تركته معه لكن يبدو بأن ثقل جفوني قد غلبني حتى اغلقت عيني وغفوت لم اعلم ماحدث بعدها...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة