قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية رحل همي حين عرفتك للكاتبة زهراء أمجد الفصل الثالث عشر

رواية رحل همي حين عرفتك للكاتبة زهراء أمجد الفصل الثالث عشر

رواية رحل همي حين عرفتك للكاتبة زهراء أمجد الفصل الثالث عشر

حيدر: - هذا جان الحل الوحيد بيدي اترك ازل
صح احبها وأموت عليها
بس ازل حالتها ما تساعد هالشي خلة امي تلكة حجة عليها
اني اصلا حتى إذا بقيت مصر على ازل ماعرف شنو نهاية اصراري
هاي امتحاناتها ضاعت عليها وهي إلى يشوفها
عبالك مومياء...
رحت مرة وحدة شفتها
فقط اتسودنت من اجيت يمها لذلك فضلت الابتعاد
اني رجال مسالم رايدلي مرآة
ترضي اهلي وترضيني
ماريد اي مشاكل بحياتي
وحب ازل كله مشاكل وتعب وعلى كولة إلى يكولون...

الي يجي بتعب يروح بسهولة
وهاي اني شكد
أحاول اصحح الوضع بينا بس ماكو خط رجعا بعد
ام حيدر: - ها ولك فضيت السالفة وخلصتنا
الأسبوع إلى يجي اخطبلك جيهان ونخلص من هل هم إلى على كلبي...
حيدر: - ليش يمه خشيتي بخطيتي وخطية ازل
إذا صحت يا يمة ودرت اني عايفها تتخبل
أم حيدر: - اشو ما تنلصم تتخبل ولك هي خبلة
ولك حويدر حتى لو تزوجتها هسة تلكة الجن ماخذها قبلك...
حيدر: - سلام قول من رب الرحيم.

جن شنووو يمه ازل مريضة من كل عقلج ساعة سحر ساعة جن...
شنو يأخذها جن كولي بعد يخلفون جهال
شهل اللعب...
ام حيدر: دنلطم انت شفهمك بهاي السوالف ويلا امشي مني المهم خلصنا...
نعمان: - الدنيا الضهر وحارة
دخلت للبيت شربت مي وأخذت ملابسي ورحت للحمام
سبحت وطلعت كبل لغرفة ازل
سهى نايمه وهي نايمه
حسن بعدة مجاي
الله يريحج من وجعج بعد اخوج
مددت بصفها من الجهة الثانية
كعدت سهى
سهى: - هلا خوية اجيت اسويلك غدة.

نعمان: - لا حبيبة اكلت بالدوام شونها ازل اليوم
سهى: نايمة ولا كعدت ابد بس صدك نعمان البارحة بالليل...
لكيتها خاتلة
بالزاوية ومادري شكاتبة
و تحجي
أخذت الورقة وشفت رسمها عجيب غريب
نعمان: - دكومي يا سهيوة جيبي خلي اشوف بلكت الله يفيدنا بشئ...
سهى: - هياتهن شوف شراسمة اني استغربت
ازل وردة ما تعرف ترسم
وهي بالمدرسة
جانت المدرسة تعاركها من ورة خطها لأن ضعيف
شلون هيج راسمه
نعمان: - سهى لا تكولينها هذا رسم ازل.

شنو معنى؟
أول رسمه جانت عبارة
عن نجمه
داخلها رسم ما عرفت شنو هذا حيوان او ماعرف شنو
مرسم حولها
أرقام وحروف
بشكل غريب شنو معنى هاي رسمه يا ازل
شنو إلى تريدنة...
الرسمه الثانية
جانت جسم للمرأة بدون وجه شعرها مغطي أجزاء
من جسمها
مكتوب حروف يمها بالمكلوب
كلبت الورقة
وقريت الاسم
ازيناش؟
استغفرالله ربي وأتوب إليك شنو الاسم الغريب
هاي المرأة الثانية تنطق بهاي الاسم ازل
نعمان: - سهى خليهن بالمحفظة باجر اني طالع
الناصرية.

كالوا اكو سيد هناك اليعالج إلى هيج حالتهم
خليني اخذهن وياي...
واحجيلة عنها إذا كال جيبوها حتى ناخذها
خلي اغفى لل5 كعديني...
سهى: - نمت اني ونعمان يمها غفيت
اني نومي خفيف
سمعت صوت أنين عبالك شخص ينازع الموت
ونفس ضاق
طفرت
جمدت اطرافي ونفتحت عيوني واني اشوف
ضفيرتة ازل ملفوفة على ركبتها ازل
مرفوعة عن الكاع
وجه ازرك والدم يجري من حلكها
ملخت روحي بالعياط نعمان طفر اهلي كلها مصدومة
امي ملخت روحها.

انريد نفتح كصيبتها من ركبتها ماتت بيد ابوي ونعمان
وكصيبتها مانفتحت
جانت
يم راسي سجين
جنت اكصص بيها بطيخ
صرخت على نعمان كص شعرها
راح تموت
أريد مكص ماكو
نعمان ينازع وي شعرها يلا كصة وكعت ضفيرتها للكاع
وهي وكعت بدنيا
امي
فقدت وعيها
اني وهبة وابوي مندري شنسوي وين انروح نحير باامي
لو باازل
بعدنا بخبصتنا دخلت عمتي وسارة
كالت سمعنا الصريخ واجينا
انوب عمتي كابلت امي وتدك وتلطم عبالك هي عايزة
عمة احنا بيا حال
نطقت سارة.

سارة: - ولج سهوة ليش ما تاخذونها لهذا الكشاف إلى عمي راحلة
ولج شفتي شلون كشف الذهب بفاتحتة محمد
اخذوها اله خلي يشوف اكيد يعرف شبيها
ازيلة
ولج سهوة والله يعالجها ازل مسحورة وكولي سارة ماكالت
ولج أختكم راح تموت وانتم حايريلي بشكال الدكتور
وشحجة السيد
هاي شغلة سحورة هسة شجاجن ماتعرفن ما تشوفن مسلسلات صخام
كلها هيج يصير بيها
سهى: - عفت سارة تحجي واني اكلت لابوي على إلى كالت
كتلة خلي ناخذها
كالي ماندلة.

سارة كالت نفس بيتة ونفس المنطقة
أخذوا عمي وياكم يوديكم
طلعنا اني وعيسى ونعمان وحسن وابوي
يمامة أختي هم موجودة رادت تجي ما خليتها
وصيتها هي وهبة على امي
طلعنا رحنا للكشاف وازل فاقدة
وصلنا بعد عناة
الطريق
المسافة بعيدة عنا
أول ما وكفت السيارة ازل صحت
دفعتنا كلنا وكفت وكانوا
ابد ما تعانين من شي
ولا بيها أي شي
دفعت الباب ودخلت للبيت والي يشوفها ايكول هذا بيتها دخلنا كلنا وراها
طلع طفل عمرة ب12سنة
سألنا ابوك وين.

كال هسة
يجي جاي يصلي...
دخلنا للاستقبال
جانت ازل عيونها تفتر على كل جزء بالمكان
محد من عدنا لزمها
لحد ما دخل علينا
للكشاف هو لابس عمامة شيخ
ضحكت ازل بستهزا وحجت...
باسم الساحر صاير شيخ!
باسم: - عيب بنتي منو انتم وشجابكم بهل الوقت
ازل: - قبل سنين مرات جنت واحد
عايش بخرابة
هنا هنا تحديدا
بدال هذا التخم المزخرف ومرصع جان اكو
تخم رث مثلك...
بدال هذا المعرض الفخم جان اكو معرض مكسر
هاي الحياطين إلى مزخرفها بالألوان.

جانت عبارة عن شخابيط وصخة مثل داخلك
بهذا للاستقبال تحديدا يا باسم
جان لقاءنا
ناسي انت منو اني مو اذكرك...
از زك سا اج فا ) اسامي الكتبهن بس مذكرتهن، ذكرت بي حروووفهم الكم متابعيني
ماتعرفهم
باسم: - ازل أحمد اجيتي
طولتي والله...
احمد: - شنو طولتي شيخ بنتي هاي حالتها صار فترة...
باسم: - علاجها عندي بس غالي
نعمان: - كول إلى تامرة المهم أختي ترجع سالمة
باسم: - عشر ملايين...
نعمان: - يجرالك المهم اختي تكون بخير.

يابة اني رايح أجيب والمبلغ عالجوها
باسم: - نوموها على هذا الفراش...
حسن: - لزمناها اني وابوي
مددناها راح هو جاب حربة
ومجموعة أوراق خلاهم بطن قطعة مال قماش بيضة
وقطعة ثانية سد عيون ازل بيها
اني وابوي لزمين أديها
ورجليها مقيدين حركتها
ما سكتت ابد كلامها ما مفهوم...
شيخ باسم ماطول هي تحجي هو يحجي وياها ماسكت...
شعل مجموعة الأوراق إلى بالقطعة البيضة
وخلة النار بحلكها اتخبلت
ردت اعوفها...

عاط بية إذا تريد أختك تموت كوم
بقيت لازمها...
واني اباوع على أختي تفرفح بدية
ساد خشمها
والدخان ملئ حلكها...
ازل عدها حساسية بالقصبات راح تموت
سهى تبجي
صرخ بيها اطلعي برة
انتبه علي صار ووجهة أصفر
ماعرف شنو إلى يريد يسوي وماكعد يكدر احسة
مرتبك كلش
وهو يحاول وي ازل بكل طريقة ماكو ما هدأت
عافها
كام
باسم: - اخذوها منا طلعوها عالجتها...
أحمد: - شنو هو إلى بيها بنتي
ليش هيج صار بيها...
باسم: - جن اي هذا جن مستحوذ عليها.

بس لا تشيلون هم
هسة حكمتة اني...
بس بعد أريد اتجيبولي الفلوس حتى انطيكم علاج إلها...
احمد: - شنووووووو جن شجابة على بنتي شنو متلبسها...
شوفتة الرسومات
صار يفرك بوجه جرهن من أيدي راد يشكهن
ما قبلت اخذتهن منا
اجة نعمان ودفعنا الفلوس و طلعنا انطاها أوراق كال خلي تحركهم المغرب...
رجعنا للبيت
دخلت للغرفة واني اشوف امل نايمه وكصيبة ازل بين أديها...
احتركت روحي واني أتلمس شعرها المكصوص.

هذا الشعر إلى ياما وياما مشطتة بدية
هذا شعرها إلى جانت تدلع عليه بي
كل بناتي
شعرهن طوال بس كلهن لون شعرهن فاتح
إلا ازل شعرها بلون سواد الليل
جانت تفلة وتجيني تركض وي وجه الأبيض
احسها كمر ومغطة بليل
بس فقدت شعرها وفقدت
روحها الله لا يوفق الجان السبب
بعد هالروحة جنت متامل ازل تكون بخير
جانت نايمة طول الطريق
بيد أخوها
هل ليوم كلهم ناموا للصبح...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة