قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية حب قاتل للكاتبة أسماء صلاح الفصل السادس عشر

رواية حب قاتل للكاتبة أسماء صلاح الفصل السادس عشر

رواية حب قاتل للكاتبة أسماء صلاح الفصل السادس عشر

ظل يتمتم بأشياء غير مفهوم و عدت لوعيها و كان جسدها ينتفض و قالت: -انا...
قطعها قائلا: -انتِ حامل، الطفل من والده في هذا الاثنان
ابتلعت آيانا ريقها و قالت بصوت مبحوح: -آسر
-لم أسألك لماذا حدث هذا و لكن دخولك لعالمهم مستحيل الان
انفعلت آيانا و صاحت به قائلة: -ماذا تقصد؟
-لا تستطيع الدخول و في أحشائك طفل
-حسنا ساقوم بإجهاضه و لم احتاج إليك حتى.

-جدك قام باختيارك لقسوة قلبك و قوته و اظن انكِ بداتي في خسارة ذلك الأمر
قام ليذهب و لكنه توقف عندما شعر بها خلفه بسرعة غير متوقعه و قالت بغضب: -ماذا قصدت و لماذا قام جدي باعطاء الكتاب لأسر؟
-ابتعدي؟ و لا تفكري في استخدام سحرك الان
غضيت آيانا اكثر فهو يعطيها الغاز و ابتعدت خطوة و رفعت يداها ليبدا كل شئ حولهم بالتحرك بقوة و قالت: -لم يكن عندي مانع لقتلك سيدي، أن لم تخبرني الحقيقة.

عندما سمع آسر الأصوات من الداخل طرق الباب و لكن تيم اوقفه قائلا: -آسر استنى
-لا انا مش فاهم هو بيعمل اي جوه ياريتني ما اديتها الكتاب اصلا
دفع آسر الباب و دخل فكان لم يستطيع الانتظار و لكن رؤية الغرفة في تلك الفوضى كانت صدمة بالنسبة اليه، حتى آيانا التي تبهدلت هيئتها و انقلبت عيناها كانت في حالة مرعبة حقا و الكاهن كان يقف لا يستطيع التحرك.

كان آسر لم يعلم ماذا سيفعل فهو لأول مرة يقف عاجز عن تفكير، حتى تيم لم يدلف الغرفة من الأساس
صاح الكاهن قائلا: -أفسد دائرتها لو كملت هتموت
رفعت آيانا كفها في وجه و قالت: -لو قربت مني هقتلك يا آسر
اقترب آسر منها فهو لم يكن حتى كيف يستطيع إفساد سحرها، نظرت اليه بشر و ابتلعت ريقها لتبزر عروقها و عندما وجدته يتقدم قالت: -اخرج برا
-وقفي مش هينفع تقتلي.

استمر في الاقتراب منها و لكنه كان يشعر بالتردد فهو كان عن علم بأن الكتاب سوف يزيد قوتها و عندما لمس ذراعها، شعر بأنه صعق بمس كهربائي و قال: -اللي بتعملي دا مش هيوصلك لحاجة غير انك هتاذي نفسك
جزت آيانا على أسنانها و قالت و هي تضع يدها على يده الممسكة بها: -ابعدي عني...

نظر إليها آسر بثبات فهو لم يكن يشعر بالخوف منها و لكن تلك الكهرباء التي تصعقه هي ما كانت تألمه فهو كان يشعر بأن قلبه يتشل عن الحركة، اشتعلت النار من حولهم فأصبحت الدائرة تحاوطها هو و هي و كان الكاهن يقف مندهش مما يحدث و صاح بصوت عالي: -في السلسة قاومها سوف تقتلنا.

تم إغلاق الباب بقوة و وضعت يدها على عنقه لكي تسحب السلسة منه و لكنها بأَمسك بيدها بقوة ليعطلها و خلعها و قام بلبسها اياها عنوة، هدأت آيانا و عادت إلى طبيعتها و كذلك كل الأشياء و لكن آسر سقط على الأرض فكانت تلك المقاومة تزهق روحه، نظرت آيانا اليه بصدمة و قالت: -آسر...
انحنت على الأرض و نظرت إلى الكاهن و قالت بعدم استيعاب: -ماذا حدث؟
-السلسة تحتوي على ما يبطل سحرك آيانا جدك أعطاها لأسر منذ زمن.

-لماذا هي كانت ملك لي و لم تحتوي على هذا
-و لكنها لم تصبح ليكي الان و هو أعطاها له لإفساد سحرك و لكن انتِ لا تستطيع ممارسة السحر عليه حتى من غيرها
-لماذا؟ و هو ماذا حدث له الان
-هو مازال شخص عادي لا يستطيع مقاومة شيطانة مثلك
نظرت آيانا لأسر و وضعت يدها على جبهته و قالت: -و ماذا عن الان اريد الحل و ليست الغازك تلك
اقترب منها و قال: -ساعدك لأجل جدك و لكن ما فعلتي...
قطعته آيانا بحدة: -اسرع.

بحث عن أي شئ حاد أمامه و اتجه ليأخذ تلك الزجاجة و كسرها قائلا: -قطرات دمائك
اخذتها آيانا و جرحت معصمها لتسيل دمائها بجواره و على ايده التي كانت تمسك بها، فكان الكاهن ينظر إليها متعجبًا، عاد آسر لوعيه و قام لينظر حوله و قال: -انتِ كويسه؟ اي الدم
مالت براسها عليه لتفقد وعيها، نظر آسر اليه و قال: -هو فشلت تفتح الكتاب ليه؟
-هناك سبب يمنعها من ذلك تستطيع سؤالها و لكن انت خونت العهد وجودكم معا خطأ...

خرج الكاهن من الغرفة و حملها آسر و خرج و كان تيم يسأله عنه و عندما وقعت عيناه عليها اتجه اليه و قال: -اي اللي حصل يا آسر مالها؟
-مش عارف
خرجوا من ذلك المكان و اوصل تيم الكاهن و بعد ذلك صعد إلى الغرفة و قال: -حصلها اي و الراجل دا كلامه غريب و مش مفهوم
كان آسر ينظر إليها و شرد في عالم اخر و لكن وضع تيم يده على كتفه قائلا: -روحت فين؟
-كنت بتقول اي؟

-آسر روح ارتاح و انا هفضل معاها، انا اصلا مش فاهم انت فتحت حوار الكتاب دا ليه و امتى اتكلمتوا
تنهد آسر و قال: -بعدين يا تيم المهم دلوقتي نسيبها ترتاح هي مش محتاجة حد جنبها
بدا تيم يشعر بشيء غريب من حديثه و قال باستغراب: -آسر هو...
قطعه آسر لانه علم ما سيقوله و قال: -قلقان تعمل حاجه غير متوقعة و نروح فيها احنا الاتنين
-هو اي اللى حصل؟
زفر آسر و قال بنفاذ صير: -المتوقع منها يا تيم كانت هتموتنا.

دلف آسر إليها بعد عدة ساعات ليطمئن عليها و لكنه تفاجيء عندما وجدها تخرج من المرحاض و قال: -بقيتي احسن
اومأت براسها و قالت: -بكتير
-ليه فشلتي في فتح الكتاب
نظرت اليه و قالت: -عشان كنت حامل
-كنتي ازاي يعني؟
-يعني كنت...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة