قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث والعشرون

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث والعشرون

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثالث والعشرون

صفا بذهول: انتي كيف عم تحكي معي هيك
جميلة بحزم: هيا اذهبي و اللبسي ثياب المخصصة للخدم وان شاهدتك مرة ثانية بثياب كهذه سأحبسك في وكر الفئران
صفا بغضب: لك انتي اكيد جنيتي كيف هيك عم تحكي معي
اتى ايمن وتكلم بهدوء: صفا تعي معي
ذهبت صفا معهُ و جميلة جلست بشر يتطاير من عيناها
جميلة بقلبها: والله لحتى اعمل منك فيلم هندي انا بفرجيكي، يا كذابي يلي عاملتلي حالها برجيت باردو.

صافي: لسه في شي بدك تقولو قبل ما نحولك لعند القاضي
ابو صفا: اي املاكي لوين بدا تروح؟
صافي: ع الحجز
ابوصفا: يعني ما رح تعطو ل بنتي و لا لمرتي شي؟
صافي: لا، لاني هدول كلهن اجوك من وراه التهريب
ابو صفا: ماشي
صافي بترقب: لحظة انت كان عندك اخ و مات صح؟
ابو صفا: صح كلامك
صافي: و عندو بنت بتعرف اسمها؟
ابو صفا: بعتقد اسمها جميلة ليش؟
صافي: ماش(و كبس ع الجرس)تعا رجعو ع الحبس
العسكري: حاضر.

دلف الى مكتب صافي و جلس ع الكرسي بحزن: كيفك
صافي: اهلا عصام، شبك؟
عصام: ايمت بدك تخبر منار ع الحقيقة؟
صافي بابتسامة: انشالله بس يخلصو من قصة مرت يحيى
عصام بغيظ؛ ويمكن هي ما ترجع ذاكرتها لسنة انا بدي ضل هيك
صافي: حاضر رح احكي معها اليوم في شي تاني
عصام بابتسامة: قشطة
في المساء.

كانت جالسة و تفكر في مصيرها: انا شو عملت بحالي؟ اي وهلئ كيف بدي اطلع من شخصية بلقيس؟لعمى شو هالخطة هههه بضحك وربي، يالله سيدي رح كملها و رح فظع بيحيى يلي عاملي حالو سبع المبربه
اصبحت تتذكر كيف وضعت هذه الخطة و كيف اتت الى بالها
Flash baak
اصبحت تنظر حولها لعلى تعلم ماذا جرى نظرت الى الشخص و تفاجاة به
جميلة بترقب: من تكون انتَ؟ و ماذا حدث؟

كانت تتكلم معهُ باللغة الفصحى لان مظهرهُ يوحي جنسيتهُ اجنبية عيناه الزرقاء و شعرهِ الاشقر
صافي: انا الظابط صافي
جميلة لم تفتح فمها بشيء اغضمت عيناها و اصبحت تتذكر ماذا حدث وكيف شاهدت يحيى و من بين هذه الذكريات تذكرت حديث منار عن صفا
جميلة بقلبها: معقول هي للعبة منها؟ بس انا شو عملتلها لحتى توقع بيني و بين يحيى و شو نوياها؟ انا لازم اكشف اللعابها، بس كيف؟

وهي تفكر تكلم صافي: انتي منيحة؟ الجرح عم يوجعك؟
نظرت الى المراة شاهدت جرح كبير برأسها و ينزل منهُ دماء وهي تنظر و تحدق بعيناها الحمراء اتت الى بالها فكرة
جميلة بقلبها: وهيدا هي رح اعمل حالي فقدت ذاكرتي و رح مثل شخصية بقليس يلي كنت بحلم صير متلها ههه يالله بتسلى بيحيى شوية
صافي: انتي مين؟ مو انتي جميلة؟
جميلة بترقب: من جميلة؟
صافي: انتي شو اسمك؟
جميلة: انا الملكة بلقيس
صافي بصوت ضعيف: شكلها فقدت ذاكرتها.

baak.
نظرت الى الساعة انها الثانية عشر منتصف الليل نهضت واصبحت تتجول في القصر شاهدت الاضاءة خافته و الهدوء يسيطر ع المكان مرت بجانب باب صفا توقفت عندما سمعت صوت ضعيف يخرج منهُ اقتربت قليلاً و وضعت أذنها ع الباب
رحمة: آنسة صفا ايمت رح تسمميها ل جميلة بقى خلينا نخلص منها
صفا: خليها لحتى ترجع ذاكرتها مو هلئ
رحمة: وبلكي طولت؟
صفا بحدة: رحمة خلص بقى عم بقلك ل تخلص من بلقيس.

جميلة بتفكير: لازم حط شي يثبت بانو كلشي يلي صار معي هي السبب بس كيف؟ هه حلوة رح اعملها.

في الصباح يوم التالي
استيقظت ع صوت رنين هاتفها نظرت اليه شاهدت رقم مجهول
منار بصوت نائم: الو
صافي: انسة منار؟
منار: اح اح اي انا مين معي؟
صافي بابتسامة: انا صافي صديق عصام
منار: نعم شو بدك؟
صافي: ممكن شوفك بالكفتيريا(، ) الساعة 12
منار بترقب: ليش؟
صافي: في موضوع حابب احكي معك بتخصك انتي
منار بتفكير: ماشي الساعة 12 بكون هنيك.

نهضت و نزلت اليهم شاهدتهم جالسين و معهم يحيى ابتسمت بخوت ع الخطة و اخرجت صلابتها
جميلة: ماذا تفعل هنا؟
يحيى: عم تحكي معي انا؟
جميلة بزهق: يا الهي لقد زهقت من قولي لك غبي
يحيى برق: زهقتي! يكتر خيرك
جميلة بجدية: هيا انهض و احضر لي الجيوش
يحيى ببلاهة: مين الجيوش وليش؟
جميلة: كي نستعد للحرب
يحيى كان يحتسى القهوة ولكن سرعان ما افرغ ما احتسئهو في الارض: نعممم..

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة