قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل التاسع

ولكن فجأة توقف و ابتعد عنها عندما احس بألم يداهم جسده
جلس ع الكنبة و وضع يده ع خاصرته اليسرى و اغمض عيناه بألم
نهضت بدموع و اقتربت بلهفة: يحيى شبك؟
يحيى و هو مازال ع وضعه: جميلة بعدي
جميلة بدموع: يحيى فيك شي قلي شو ساعدك
يحيى نظر اليها باعين حمراء كالدماء و دفشها بيده الاخرة سطقت ع الارض: عم بقلك لا تقربي عليي احسن ما.
اقطع كلامه الم شديد لم يقوى ع تحمله و لكن لم تخرج من فمه كلمة اخخ.

جميلة نهضت ولم تسمع كلامه امسكت بهاتفها و جرت اتصال ل ايمن الذي رد ع الفور عندما شاهد كم الساعة
ايمن: جميلة! في شي؟
جميلة بصوت مهزوز: عمو تعا شوف يحيى
ايمن نهض من ع السرير: شبو؟
جميلة بدموع: ما بعرف بس حاطط ايدو ع خاصرته و عم يبين ع وجههُ موجوع كتير
ايمن اغلق الخط و ذهب إلى الغرفة طرق ع الباب فتحت له جميلة بدموع
اقترب من يحيى بلهفة: يحيى بابا شبك؟
يحيى بصوت يملؤهُ التعب: موجوع
ايمن: اتصلي بالاسعاف.

اخذت هاتفها و جرت الاتصال إلى الاسعاف
هنا خرج الكل عندما سمعو صوت الاسعاف
خرجهُ و وضعهُ في سيارة الاسعاف ركبت معه جميلة و ذهبا
اما ايمن و والدت جميلة و منار وصفا ذهبا بالسيارة وراءهم
امسكت بيده و اصبحت تمرر اصابعها ببطئ
نظر اليها شاهد عيناها مليئة بالدموع
جميلة بهمس: بترجاك كون قوي لا تتركني
يحيى اشاح وجهه بعيدا عنها و اغمض عيناه و ذهب في نومة.

جميلة اصبحت تتكلم معه و تهز به ولكن ما من مجيب نظرت إلى الممرض الذي جالس و يراقب السيروم ع يده
جميلة بقلق: شبو؟
الممرض بعمليه: مافي شي بس حطينا مخدر بقلب السيروم و هلئ هو نايم من اثر التخدير
وصلت السيارتان إلى المستشفى و ادخلو يحيى مباشر إلى غرفة الاسعافات اخذو منهُ عينة دم و حولوها إلى المخبر في عجلة
و عملو لهُ صور شعاعي كل جسده
بعد مرور نصف ساعة
خرجت نتائج التحاليل و الصورة و تبين مع الطبيب مرض يحيى.

ايمن بلهفة: شو دكتور؟
الطبيب: كليتو كان يشكي منها شي؟
ايمن: لا، بس من سنة وجعتو خاصرتو راح عند الدكتور و قلو في بكليتك بحصة
الطبيب: اي فعلا في بكليتو بحصة اليسرى و هي خلتها تفقد عملها
ايمن بصدمة: شو؟
الطبيب بتاكيد: اي الكلية ما بقى تنفع لازم نستأصلها باقصى سرعة
منار بدموع: اي شيلها دكتور
الطبيب: المشكلة مو هون
ام جميلة بترقب: لكن وين؟
الطبيب: ما عندو غيرها يعني كلية وحدة
الكل تكلم بصدمة: شوو؟

جميلة بدموع: و العمل؟
الطبيب: لازمو زراعة كلية و بسرعة
ايمن: عملها دكتور و شو ما بتكلف تكلف
الطبيب: مو مشكلة المصرات المشكلة عملية الرزع بدها اجراءات و تحاليل كبيرة و نحنا بدنا دقيقة لقدام
منار بدموع: و العمل دكتور اخي مارح يموت
الطبيب: في معنى حل واحد فقط
الكل تكلم بلهفة: شو هو؟
الطبيب: تبرع احد الاشخاص بكليتو
جميلة بسرعة: انا بتبرع
الطبيب: انتي مين؟
جميلة؛ انا مرتو و زمرت دمي o+.

الطبيب: منيح نفس زمرت دمو، بس حامل معك امراض؟
جميلة: مو حامل و امراض الحمدلله ما بشكي من شي
الطبيب؛ رح نعملك تحاليل و بيطلعو النتائج منكون نحنا جهزنا للعمليات
ذهبت مع الطبيب ل اجراء التحاليل و اما الباقي فبقيو بمكتبه
اجرت اتصال مع والدتها عبر الرسائل الوتس اب تخبرها كل شيء باختصار
و اغلقت الهاتف كي تنتبه ع كل شيء يحدث حولها باتقان الحزن
سوزي بترقب: انت متأكد، تمام، وهني بايه مستشفى، ماشي.

انهت مع الشخص المجهول و نظرت بلا شيء
سوزي: لازم روح لعندو و خليه يعرف اني بحبو، وما عم اضحك عليه
و قبل خروجها من المنزل رن هاتفها نظرت اليه شاهدت رقم مجهول ولكن تعلم من هو
سوزي: اهلا يا معلم
^: سوزي فرصتك هلئ يحيى بالمستشفى
سوزي بابتسامة ماكرة: وانا رايحة لعندو
^بتحذير: سوزي لازم تخليه يوقع عم تفهمي
سوزي: ولووو انا قلتلك شهر بس يمكن بكرا خليه يوقع
^: هههه بعرفك ملعونة
سوزي: تربايتك.

خرجت نتائج التحاليل جميلة
الطبيب: منيح كلو تمام تفضلي ع العمليات
جميلة نهضت من ع الكرسي و قبلت يد والدتها و وسلمت ع ايمن و منار و صفا
جميلة بهدوء: جاهزي دكتور
ذهبت معه بين نظراتهم الباكية و الحزينة
ارتدت فستان اخضر المخصص للعمليات و استلقت ع السرير نظرت ع يحيى الذي بجوارها النائم بسبب المخدر و اصبحت عيناها تغمض ببطئ من المخدر الذي ضربها الدكتور اياها
بعد مرور ساعتان.

الكل منتظر مقابل الغرفة ع اعصابهم وصلت اليهم و رمت السلام
سوزي: Hi
نظر اليها ايمن بغضب ولكن لم يتكلم شيء اما منار فكانت نظراتها حدة والدت جميلة لم تعير لها اهتمام فعقلها عند ابنتها الوحيدة
سوزي نظرت إلى صفا بذهول: آنسة صفا
صفا بترقب: بتعرفيني؟
سوزي بابتسامة: اي انا سوسن
صفا: مين سوسن؟
سوزي اقتربت منها و همست بأذنها: بكون ايد الخفية ل والدك
صفا: اه ليكون انتي يلي دافشك ع يحيى؟
سوزي بابتسامة عريضة: اي انا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة