قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

رواية جمالك نوع ثاني للكاتبة سدرة أمونة الفصل العاشر

خرجا الطبيب بارهاق و الكل التم حوله بلهفة
ايمن: دكتور شو؟
الطبيب: الحمدلله نجحت العملية و الاتنين وضعن تمام هلئ منطلعن ع غرفة عادية
ام جميلة بدموع: الحمدلله والشكر الك يارب
اخرجو يحيى و جميلة إلى غرف عادية و كل واحداً في غرفة.

امسكت صفا هاتفها و استأذن من الموجودين و ذهبت إلى الخارج جلست ع كرسي و ولعت السيجارة اصبحت تشربها ببطئ رن هاتفها بأسم والدتها
صفا: الو
ام حسناء: صفا شو طمنيني
صفا: تبرعتلو بكليتها
ام حسناء: و ماتت؟
صفا: لا متل القردة جوا بالغرفة
ام حسناء: معناتا بس يفيق و يقولولو بدو يتعامل معها بلطف لاني انقذت حياتو!
صفا بشر: وانا ما رح اتركها
ام حسناء بترقب: شورح تعملي.

صفا: هلئ ما بعرف بس رح موتها، اكيد هي يلي قتلت اختي
ام حسناء: معقولي؟
صفا: اي هي لو ماهي كانت ما تزوجو قالت ببعدها عن طريقي بقتلها و بتزوجو
ام حسناء بحزن: الله يرحمها، والله يا بنتي انا ما بعرف شي، لاني الحقيقة خافينها
صفا: بس رح اعرف وكلشي ورح بندمو والله
ام حسناء: الله يحميكي
صفا: اه صح وينو ابي؟
ام حسناء: هون، بدك تحكي معو؟
صفا: اي
اعطت ام حسناء الهاتف لزوجها
ابو صفا: الو
صفا؛كيفك بابا.

ابو صفا: الحمدلله، شو طمنيني كيف الوضع عندك؟
صفا: امي لسه جنبك؟
ابو صفا: لا
صفا: اسمع البنت يلي باعتها لحتى تشتغل بيحيى
ابو صفا بترقب: شبها؟
صفا: هلئ شفتها هون بالمستشفى و عرفتني
ابو صفا: اي و وين المشكلة؟
صفا: لا بس عم خبرك، صح انت وقعت الاوراق؟
ابو صفا: لسه، ما اجت الفرصة
صفا: ايواا، بابا بدك شي رح ادخل لجوا
ابو صفا: لا سلامتك
اغلقت الخط مع والدها و نظرت إلى عقب السيجارة الذي تبقى منهُ.

صفا بقلبها: ورح احرقك يا جميلة متل هي بس طولي بالك علي
نهضت و وضعت السيجارة تحت رجلها اطفئتها و دخل إلى الداخل
فتحت عيناها ببطئ نظرت حولها و اصبحت تتكلم بوهم: امي امي
اقتربت والدتها بلهفة و دموع تسبقها: يا عمري فقتي
جميلة: امي يحيى منيح؟
ام جميلة بابتسامة: اي يا عمري منيح و نجحت العملية ولسه مافاق
اتت منار و شاهدتها استيقظت ابتسمت و اقتربت منها اصبحت تقبلها من خديها: الحمدلله ع السلامة
جميلة: الله يسلمك.

منار: رح صحلو ل ابي
جميلة اوقفتها: منار
منار ادارت وجهها: نعم؟
جميلة بقلق: مشان يحيى
منار بابتسامة: منيح هو بس لسه مافاق من البنج
جميلة: الحمدلله، بس لاتقولولو انا يلي عطيتو كلية
منار بأستغراب: ليش؟
جميلة: هيك لا تقولو
ام جميلة بترقب: ليش في شي؟
جميلة: لا بس بترجاكن لا تقولو
منار بتفهم: حاضر ما رح قول، وكمان رح نبه ع الكل
جميلة بابتسامة تعب: بتكوني عملتي خير
ذهبت منار إلى غرفة يحيى الذي بجانب غرفة جميلة.

منار: بابا، فاقت جميلة
نهض ايمن بابتسامة: يالله رايح شوفها
منار: بس دقيقة
ايمن: شوفي؟
منار وجهت كلامها إلى صفا و سوزي: الكلام الكن كمان، يحيى زرعنالو كلية، و جميلة ما الها دخل
ايمن باستغراب: ليش؟
منار: جميلة هيك بدها
ذهب أيمن و منار إلى غرفة جميلة ل يطمئن عليها
سوزي بأستغراب: ليش عملت هيك؟
صفا بتفكير: مابعرف، بس رح ضل وراها ل اعرف
سوزي: صفا هلئ حسناء مو اختك؟
صفا: اي ليش عم تسئلي؟

سوزي: لا بس مستغربي كيف اختك وكيف ابوكي دافشني عليها مشان يطلقها يحيى؟
صفا: بتكون اختي من امي بس
سوزي: ايواا
صفا: شو ايمت رح تخليه يوقع؟
سوزي: بس ليقوم رح خليه يوقع وهو عم يضحك ويللعب
صفابترقب: شو رح تعملي؟
سوزي بابتسامة خبث: كل حب و حنان
جميلة بابتسامة: الله يخليك فوق راسنا
ايمن بترقب: جميلة ليش طلبتي ما نقول ليحيى انك انتي يلي اعطيته الكلية؟
جميلة بحزن: عمو يحيى اذا عرف رح يعصب كتير وانا بغنى ع عصبيتو.

منار جلست بجانبها: مو يمكن اذا عرف يحبك؟
جميلة بيئس: ما رح يحبني يا منار، لهيك لا تقولولو
منار بثقة: رح يحبك ويحطك تاج ع راسو
جميلة: عيني خير
بعد ساعات استيقظ يحيى من البنج
ايمن بابتسامة: الحمدلله ع السلامة
يحيى بتعب: الله يسلمك
صفا: قلقنا عليك
يحيى: شكرا
سوزي اقترب منه بدلع: حبيبي بشكر الله نجالي اياك
يحيى اصبح نظراته تائها بين والده و سوزي
ايمن بهدوء: بعدين بقلك
يحيى بتفهم: ماشي.

جميلة: منار روحي لعند اخوكي فاق شوفيه
منار: يالله مارح تروحي انتي؟
جميلة: لا هلئ روحي وخدي ماما معك
ام جميلة: وبلكي سئل عنك؟
جميلة بضحك: يسئل!لا مارح يسئل
منار: صح و بلكي ما بتعرفي
جميلة بيئس: لك روحي لك اختي مارح يسئل و اذا سئل قولولو ماتت او ايه شي
ام جميلة بهلفة: بعيد الشر عنك ليش عم تحكي هيك؟
جميلة بابتسامة: ما كلنا اموات يا امي، يالله روحو وانا واثقه مارح يسئل
يحيى بترقب: شو وين منار؟

ايمن كان سيتكلم ولكن توقف عندما فتح الباب ودلفت منه منار والدت جميلة
اقتربت منار وحضنته بحب و اصبحت والدت جميلة تهنئو بالسلامة
جلساه ع الكراسي و اصبحاه يتحدثاه الكل
يحيى بقلبه؛ الحمدلله يلي ما اجت والله كانت حالتي صارت اسوء من هيك، بشكرك يالله
سوزي بخبث: شو وينها جميلة ليش ما اجت
منار بحدة: تعباني والله
سوزي: اوووه خير شبها؟
ايمن بغضب مكتوم: انتي شو مقعدك معنا؟

سوزي بحزن مصطنع: اسفة بس فكرة حالي من العيلة
ايمن: والله ليش مين قلك من العيلة انتي
منار بغضب: والله نحنا ما ببشرفنا تكون وحدة من العيلة متلك
سوزي: ليش شوفيني؟
منار: والله كلشي قذر بيقول انا هون بجسمها
سوزي بحدة: لو سمحتي حترمي حالك
يحيى بحزم: بس انتي وهي خلص فضو القصة وانتي سوزي روحي ع البيت انا منيح و بلا كلام طالع نازل
نظرت اليه بتوعد و خرجت من المستشفى بشر.

ركبت سيارتها بغل: ok بسيطة يا انسة منار اخوكي رح يتزوجني و رح صير كنة العيلة و بكرا منشوف.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة