قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الخامس

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الخامس

رواية بنت العم والضابط للكاتبة زهرة الفصل الخامس

جان اشوف
كرار كاعد ومكعد رشا(بت عمي) بحضنه اباوع وجه كرار بي طكع حمر
شافوني رسن وكفو يباوعون عليه
رشا كامت تبجي وكرار دفعهه من عنده
درت وجهي دامشي
لزمني كرار من ايدي دفعت ايده
كرار: امششيي ولي منانه يلا بسرعه طلعي
رشا: راح اطلع بس فدوه لتفضحوني كدام عمامي
كرار: امشي ولي داكلج
راحت رشا واني هم رحت وراهه
رجع لزمني من ايدي خله رشا تطلع
دفعني على الحايط وخله ايديناتنه من الجهتين
كرار: راح احجي متقاطعيني.

تبارك: وخر وخر مني لا هسه اصيح واخليهم كلهم يلتمون كمت ادفع بي بس هوه لازك
كرار: اذا تعيطين راح يشوفونه هيج وابوج يزوجج إلى واني انصحج تعيطين حته يجون
بقيت ساكته
كرار: النت راح من عندب طلعت بلترك اكنك على الجوارين وميوصل النت جوه اقوة شي بلترك
شافتني رشا دخلت للترك دخلت ورايه باستني واني رجال مو نبي مامنعتهه وانتي اجيتي واستوعبت اني شسويت.

تبارك: واني شعليه بيكم طبكم مرض شتسون سوو شلي دخل حته جاي تبرر إلى وتشرحلي
كرار: عبالي غرتي عليه
تبارك: والله؟ ليش بله اغار عليك وخرررر مني داكول وخررر
كرار: لججج انتي متربعه بنص كلبي يلكلبه اخذج اخذج
تبارك: ب احلامك تعرف شنو يعني ب احلامك
كرار: نشوووف الايام الجايه هواي
تبارك: عوفني يله اطلع
كرار: صدك شعندج جايه هنانه
تبارك: لتدخل معليككك
باوعلي وابتسم
كرار: احبجج من تصيرين عصبيه
عافني وراح.

تبارك: ربيي اخذه وخلصني منه
الترك كله تراب كنسته ونوب غسلته رشيت مي للورد
طلعت منكعه من فوك ليجوة دخلت سبحت لبست تراك ماروني نشفت شعري وشسورته سويته ذل احصان ونزلت كذله
كعدت بصف بابه حضني ويباوع بلتلفزيون
اجتي بيبي هم كعدت وشويه شويه كلهم كعدو بلهول همه يوميه يتجمعون بلهول هيج وكت يبقون
دخل منذر
منذر: السلام عليكم
الكل: وعليكم
اباوعله كعد ولزم تلفونه
اكثر واحد ثكيل وعصبي بولد عمي دائمآ يرزل بينه.

رقيه: اكلج خلي نكوم نسوي كريب
تبارك: يلا
كمنه اني وياهه نسوي كملنه
كعدنه ناكل اني وياهه
بيبي: هاي شتاكلون
رقيه: بيبي كريب
بيبي: كلوب شنو
رقيه: بيبي مو كلوب هاج ضوكي
بيبي: خاف حلو
رقيه: ايي حلوو
بيبي: جا ماريد
كرار: تبارك هاي انتي سويتيه
تبارك: ايي
كرار: انطيني وحده
انطيته ضاكهه
كرار: عاشت ايدج مثلج تخبل
كدام الكل هيج يكول كلهم باوعو عليه حته بابه
كرار: ها شو تباعون عليه
بيبي: هاا ولك شعندك.

كرار: كلشي ماعندي ابتليت اشاقيت ويه بت عمي
ايات: اكلجنن
البنات: ها
ايات: خلي نسهر اليوم
رقيه: شعندج
ايات: هيج نتونس نطلع فلم ونباوع
فاطمه: ايي ضوجه
رقيه: نباوع رعب
تبارك: لا اكشن
رشا: نجبن رومانسي
ايات: انتي انجبي يارومانسي صايبني جفاف اني
يقين: نباوع فلم انمي
فاطمه: انجبي انتي الثانيه
سلوى: خلصص رعب نباوع
البنات: اوك
ايات: كومن نحضر سهرة
البنات: خلي نسوي عشه هسه ورة العشه نسوي
رحنه كلنه سوينه عشه كعدنه نتعشه.

رحت جبت الكلاصات لكيتهم كلهم كاعدين ماكو مكان
بس مكان بصف كرار باوعلي وغمز عود تعاي يمي
وليد: متكعدين تبوكه
تبارك: ماكو مكان
كرار: هذا مكان تعاي
استحيت اكوله لا كبالهم رحت كعدت
بصفه حط يمي كرصه خبز ويجيب ويخلي كبالي
سوة نفس دنك جان يهمسلي
كرار: ويلي على الماروني
رسن كمت
حياة: شو ما اكلتي
تبارك: شبعت
كملو عشه غسلنه الاماعين
ايات: يلا خلي نسوي
رقيه: شنسوي
تبارك: اني حسوي شاميه.

سويت الشاميه جبت طاسه كبيرة كزاز حطيت الشاميه شلتهه داحطه على الميز جان اندفع من وره
وكعت الطاسه ونكسرت
رشا: يا يا شبيج متشوفين
تبارك: ليش دفعتيني
رشا: اني شعليه ذبيتيهه براسي حقيرة
يقين: شبيج لجج وياهه
رشا: انتي لتدخلين
يقين: لا ادخل وغصبآ عنج
تبارك: عوفيهه يقين ختولي هاي الوصخه
رشا: والله ماكو غيرج الوصخه
رقيه: شبيج رشا نهديتي على البنيه هيه شمسويه.

رشا: طاسه اكبر من راسهه وكعتهه وتذبهه براسي وتكلي الوصخه وتكولين شمسويه
رقيه: هسه هيه طاسه واذا وكعت
عفتهه ورحت طلعت بلممر
رشا: تعاي لمي الكزاز لا اخلي بعينج
تبارك: والله انتي الدفعتيني اذآ انتي تلمي
رشا: بت الكلب لتذبيهه براسي
ضربتهه على ايدهه
تبارك: احترمي نفسج لتحجين على بابه
رشا: احجي ونص قابل علمين حاجيه على رئيس الوزراء هوه واحد اكبر فكر
فقدت من كامت هيج تحجي على بابه بقيت اضرب بيهه وهيه تضرب.

باوعت اجه كرار جرني من يم ايدهه
كرار: ليش هيج وياهه حيوانه
رشا: تغلط عليه وضربتني
كرار: امشي ولي من هنانه لا هسه انعل ابوج بت الكلب
رشا: ايي انته شفت تبارك بعد شتفيد رشا بس تجيني تالي الليل تتوسل بيه
ضربهه على حلكهه
كرار: اذا عدتي هذا الحجي مره ثانيه كدام احد اموتج
رشا: ليش قابل مجذبه مو يوميه تجيني تاخذني وياك للغرفه كول مجذبه
كرار بت ال.
بعده ممكمل جان نسمع.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة