قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية الملاك الحزين للكاتبة أماني فهمي الفصل الثاني عشر

رواية الملاك الحزين للكاتبة أماني فهمي الفصل الثاني عشر

رواية الملاك الحزين للكاتبة أماني فهمي الفصل الثاني عشر

توقفنا عندما صفع جاسر ملاك ووقعت بين احضان أحد وعندما رفعت ملاك وجهها وجدت نفسها بين احضان امرأة فوقفت ملاك بغير اتذان عتذرت لها وغادرت الفيلا وخرجت ركبت العربية وتوجهت الى منزلها
اما داخل فيلا الدالي
المرأة: انت اتجننت يا جاسر اذاي تضرب البنت كده
ادم بغضب: وياريت على الضرب وبس البيه كمان بيشدها من شعرها وبيعذبها في الشغل
الجدة: ليه كده يا جاسر حرام عليك.

جاسر بغضب: الى انتم بدافعو عنها ديه زبالة وعلى علاقة بماك ريتشر
المرأة: ماك ريتشر عدوك وانت عرفت منين
جاسر: انا لما عينتها كان غصب عني ملقتش غيرها في وسط الكل كل البنات اقل كلمة تتقال عاهرات بس عينت حارس وراها يجيب كل أخبارها ومن يومين بس لقاها واقفة في المول مع مدير أعمال ماك ريتشر عرفتم ليه عملت كده
ادم: بردو يا جاسر كنت خليها تمشي وتسيب الشركة
جاسر بتوعد: مش قبل مخليها تقول ان الله حق.

المرأة: لا جاسر البنت ديه مظلومة
جاسر بسخرية: ونبي يا امي اسكتي انتي طيبة وبتنخدعي بسهولة
الجدة: ساعديني يا شمس اطلع انام علشان ارفت من الواد ده
جاسر: عندك حق وانا كمان هطلع انام سلام يا حلوين
صعد جاسر الى غرفته وهو يتوعد لملاك بالعذاب وصعد الباقى الى غرفهم ونامو
عند ملاك
وصلت ملاك الى منزلها وشكرت السائق وطلبت منه المجي في تمام الساعة 7 صباحا حتى ينقلها الى الشركة.

صعدت ملاك الى الشقة وقفلت الباب كويس وتوجهت الى السرير ورتمت عليه وفضلت تبكي بشدة على تلك الحياة الصعبة التي ترفض ان تجعلها تعيش براحة وهنا وما فعلت بيها حتى تكرهها الحياة بتلك الدرجة وفضلت تبكي إلى ان ذهبت في ثبات عميق
مر الليل بحلوة و مرة على الجميع منهم من نام مطمان ومنهم من نام مرعوب ومنهم من نام يتوعد بالدمار ومنهم من نام يبكي على الم والعذاب.

- استيقظت ملاك على رنين هاتفها وكان السائق يعلمها وبجودة في الاسفل فطلبت منه الانتظار بضعت دقائق
- توجهت ملاك بسرعة الى الحمام وابدلت ملابسها فستان بسيط من اللونين الاسود والأبيض وارتدت حذاء بكعب باللون الأسود و شنطة باللون الأسود
نزلت ملاك تجري واعتذرت للسائق وركبت العربية وأخذت تعدل شعرها ووصلت الشركة في تمام الساعة 8 الا خمس دقائق وصعدت الى مكتبها وجلس على الكرسي وتنهدت بصعوبة.

- اما جاسر استيقظ وهو يتوعد بشدة لملاك ويتمني بشده ان تصل متأخرة حتى يذيقها العذاب ألوان
- ارتدي جاسر بدلة باللون الأسود وقميص باللون الأبيض ونظر في الساعة وجدها 7 و النصف
- نزل جاسر الى الاسفل وتوجه الى السيارات وغادر الى الشركة
- وصل جاسر في تمام الساعة 8 ونصف وتوجه الى شاشات العرض وعلم بان ملاك اتت في الساعة 8 الا خمس دقائق فتغاظ بشدة وصعد الى المكتب
دخل جاسر المكتب ووجد ملاك تعمل ولم تنتبه لوجودة.

جاسر بحده: انتي يا سيئة مش شايفه انى جيت تقومى تقفي
ملاك بخوف: صباح الخير مستر جاسر
جاسر بحده: صباح الزفت على دماغك ودماغ اهلك تعالى ورايا قوليلي عندي ايه
- توجه جاسر الى مكتبة ودخلت ملاك خلفة وقالت له مواعيدة فامرها بان تحضر أحد الملفات القديمة من الأرشيف
- توجهت ملاك الى مكتبها وتصلت على الارشيف حتى يحضرو الملف بسرعة شديده.

- أحضر موظف الملف وسلمه الى ملاك التي بدورها اعطته لجاسر ولكن فؤجهت ان جاسر يطلب منها ان تجلس أمامه حتى يملي عليها بعص الاشياء
- مر الوقت وأصبحت الساعة في تمام 12 ظهرا وتم رفع آذان الظهر
- كانت ملاك قد انهت بعض من أعمالها فتوجهت الى الحمام وتؤضات وخرجت ارتدت عباية وطرحة و وضعت المصلية في الاتجاة الصحيح وصلت الظهر.

- أثناء ذلك وقد حضر شخصان حتى يقابلو جاسر وعندما دخلو وجدو ملاك تصلي فجلسو امام مكتبها حتى تنهي صلاتها
- انهت ملاك الصلاة وعندما حاولت ان تقف كانت ستسقط ولكن كانت هناك يد اسرع منها وجعلتها تقف وعندما نظرت ملاك لتلك اليد وجدته رجل كبير في العمر يبتسم لها ابتسامة حنينة فبتسمت له ملاك حاولت ملاك ان تشيل المصلية ولكن منعتها يد الرجل ويد اخري نزلت وشالتها من الارض
الرجل الكبير: حرام يا بنتي.

ملاك: جمعا بصحبة النبي الكريم
الشاب: اللهم امنين
الرجل الكبير: انا شاكر مندور
ملاك: اهلا وسهلا حالا هدي خبر لجاسر بيه
قامت ملاك بنزع العباية والطرحة ودخلت الى جاسر وأخبرته بوجود شاكر مندور وابنه فامرها بسرعة ادخالهم
دخل شاكر وابنه الى مكتب جاسر وبعد دقايق اتصل جاسر على ملاك حتى تأتي واقفل
ملاك: تحت امرك يا فندم
جاسر: سيئة شوفى البهوات بشربو ايه
ملاك بحزن: تحبو تشربو ايه
شاكر: انتي اسمك سيئه.

ملاك بحزن: لا أسمي ملاك تحب تشرب ايه
الشاب بحزن: هناخد قهوة مظبوطة
ملاك بطاعة: تحت امركم
غادرت ملاك وفضلو يعملو الى ان دخلت ملاك بالقهوة ووضعتها لهم وعندما جاءت لتغادر منعها جاسر
جاسر: سيئة افضلي هنا محتاجك في شغل
ملاك: تحت امرك مستر جاسر
فضلو يباشرو العمل وملاك تكتب الملاحظات الى ان غادر شاكر وابنه.

مر الوقت ونتهي ميعاد العمل في تمام الساعة 5 مساءا ولكن أعطي جاسر لملاك أكثر من ملف حتى تقوم بترجمته ومنعها من المغادرة الى المنزل حتى تنتهي منهم
جلست ملاك تترجم الملفات ولم تشعر بالوقت وزاد تعب راسها بشدة فاخذت العلاج واغمضت عيونها وتذكرت
فلاش باك
- عندما خرجت ملاك اول مرة من المستشفي وصف لها الدكتور هذا العلاج وهو عبارة عن مسكن و اخر للضغط العالي على أن تأخذ برشامة واحدة من كل شريط عند التعب.

- ولكن كان العلاج غير فعال فقترح عليها الدكتور العلاج المستورد وكان خارج تكلفة السجن وبما انها كانت تعمل في السجن وتأخذ أجر والفلوس التي كان يضعها عمرو لها فستطاعت شراء العلاج وأخذه
باك
عادت ملاك من غفوتها على صوت التليفون وكانت قمر
ملاك: قمري اذيك
قمر: ملاكي الحلو وحشتيني اوى
ملاك بضحكة: احنا كنا مع بعض امبارح
قمر بعصبية: انا عوزة اشوفك كل يوم
ملاك: خلاص قمري اهدي يا عمري
قمر: أنتي فين
ملاك: لسه في الشغل.

قمر بغضب: انتى مجنونة اذاي بنت افضل لغاية دلوقتي برا البيت
ملاك بهدوء: قمر اهدي شوية كان في شغل كتير متعطل ولازم يخلص سماح بقي المرة ديه
قمر: ماشي انتي لبسه ايه دلوقتي
ملاك: الفستان الأسود فالابيض
قمر: اوعي تخرج برا الشركة وقفلي باب مكتبك عليكي وبكرا الصبح هبعت ليكي هدوم متفضليش بالهدوم ديه كتير ماشي يا قلبي
ملاك بطاعة: حاضر قمري انتى تامري وانا أنفذ يا حبي.

قمر: انا هقفل دلوقتي ولو احتجت اي حاجة بس اتصلي بيا مفهوم
ملاك: مفهوم قمري سلميلي على ابيه عمرو وزياد ومالك والقطط الصغيري لسه معرفتيش نوعهم
قمر بحب: يوصل يا عمري لا ياختي لسه هنروح انا وانتى بعد بكرا علشان نكشف ونعرف
ملاك: ماشي يا قمري يالا سلام.

قفلت ملاك معها وتنهدت و أكملت عملها وبعد فترة طويلة قامت ملاك وتؤضات وصلت وجلست على الكنبة تقرأ وردها اليومي وبعد فترة لم تشعر بنفسها الى وهي تسقط في ثبات عميق
- كان جاسر يراقب ملاك وهو في منزله حتى نامت وتنهد وذهب هو أيضا أيضا السرير ونام
في الشركة.

وصل جاسر الى الشركة ودخل مكتب ملاك وجدها تنام وهي تحتضن المصحف وكانت شبه الأطفال في كل شي فقام بسحب المصحف وقام بتقبيلة ووضعة على المكتب وقام برمي كوب من المياة على ملاك حتى تصحي
ملاك برعب: في ايه انا معملتش حاجة سيف بيه
وعندما اتضحت الصورة وجدت جاسر يقف امامها فوقفت ونظرت الى الارض
جاسر بسخرية: أتمني تكون الإقامة عجبتك
ملاك: انا اسفة راحت عليا نومة
جاسر: خلصتي الملفات
ملاك بتلثم: هو يعني انا.

جاسر بغضب: انطقي
ملاك: فاضل ملف واحد بس
جاسر وهو يسحبها من شعرها بشدة: وكان وراكي ايه مخلصتيش الشغل ليه يا حيوانه
اطلقت ملاك صرخة ولكن كان جاسر اسرع منها ووضع ايده التانية على فمها حتى يمنع صوت صراخها
جاسر بحدة: عرفة لو سمعت صوتك هعمل فيكى ايه والله العظيم لضربك ومخليش حته سليمة فيكي مفهوم سيئة
اكتفت ملاك بهز رأسها ونزول دموعها بشدة على وجهها واصبحت راسها تالمها بشدة.

أصبح وجهها يملي للون الأحمر من شدة الدموع والألم فترك جاسر شعرها فسقطت ملاك على الارض بضعف بعد مساعده ادم لها
جاسر بحدة: قهوتي وجدول اعمالى يكونو على مكتبي حالا
ادم: خلاص جاسر ادخل جوا وهي هتعمل كل حاجة.

دخل جاسر المكتب وساعد ادم ملاك على الوقوف وكانت تتنفس ببطي شديد وشاورت لادم على الشنطة فاحضرها ولكن لم تعرف تفتحها فقام بفتحها وشاورت على العلاج فأخرج لها برشامة من كل علبة ووضعهم في فمها وشربها ماية واغمضت عيونها ونزلت دموعها وسرعان ما فتحت عيونها وحملت المذكرة الخاصة لجاسر وطلبت القهوة ودخلت ليه أعطت له جدول اعمالة لليوم وخرجت.

بعد فترة جاء شخص يحمل في يدة شنطة واعطها لملاك وغادر وعندما فتحت الشنطة وجدت بيها ملابس وطعام وعصير فابتسمت على حنان قمر
توجهت ملاك الى الحمام وغسلت وشها وبدلت ملابسها وكان عبارة عن فستان باللون الأخضر وعليه جاكت باللون البيج في الاسود في الأخضر وجذمة بيها ألوان متعددة
خرجت ملاك من الحمام بعد لبسها وجلست تباشر عملها وتأكل بكل هدوء.

مر اليوم على بعض اساءات جاسر لها وإلى هنا وانتهي وقت العمل وكان سيجبرها جاسر على الجلوس ففؤجي بوجود قمر المنياوي أمامهم وأخذت ملاك وغادرو
- مر شهرين لم يحدث بهم أي جديد غير اساءات جاسر لها
- تصبير ياسر لملاك من أجل المهمة ومن أجل مصر
- علمت قمر بأنها تحمل في توأم فتاة وولد وفرحت بشدة
- رجوع شمس الدالى الى الشركة وحاولت كثيرا التقرب من ملاك ولكن كانت ملاك تتجنبها.

- عودة ورده و نورين من امريكا بعد حل مشاكل الفرع هناك
- اخيرا وجدت ملاك مذكرات والدها الحبيب وعلمت بوجود خزنة في البنك وان المفتاح الخاص بالخزنة هو مفتاح القلادة التي ترتديها في عنقها
- أصبحت تمتلك ملاك المال بعد بيع شقتها ونقلها إلى شقة أخري
- أثر عمرو على ترك السيارة بالسائق لها حتى تأتي وتذهب بيها.

- أمرت سارة الجميع بالسفر الى العزبة لقضاء إجازة العيد فرحبت قمر بذلك وحاولت ملاك الاعتراض ولكن رفضت سارة
- استمتعت ملاك كثيرا بالرحلة الى المزرعة وكانت سارة تتفنن في رسم البسمة الصادقة على شفاتيها
- سافر عمرو و يوسف الى إنجلترا لصفقة مهمه هناك
- أصبح جاسر يلقب ملاك باسم سيئة أو لعنة ومحي اسم ملاك الى الأبد
- لم تجد ملاك اي شي يدين جاسر في تجارة المخدرات او السلاح
في شركة الدالي.

امر جاسر ملاك بتجهيز نفسها للسفر معه الى إيطاليا لصفقة مهمه جدا ولابد من السفر فخافت ملاك بشدة ورفضت ولكن لم يهتم جاسر برفضها و امرها بسرعة الحجز في الطيارة والاتصال على الفندق وحجز 3 غرف لهم
قامت ملاك بالحجز بالطائرة و الفندق وكان موعد الرحلة في نهاية الأسبوع
- مر باقي الاسبوع على خير وجهزت ملاك شنطة هدومها بمساعدة قمر
- توجهو الى المطار لركوب الطائرة للتوجه الى ايطاليا
- وبتدت رحلة عذاب ملاك.

( والنعمة مهسيبك لا لما تموتي فيا ?).

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة