قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية العاشرة و النصف للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث

رواية العاشرة و النصف للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث

رواية العاشرة و النصف للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث

مرحبا نايل
نايل دعيني اساعدك قال و حمل بعض الكتب التي سقطت مني
شكرا
قلت له و هو يضع الكتب بيدي و فجأه تذكرت كريس انهما حقا يتشابهان جدا عدا لون العينين و لون الشعر و بالطبع النظاره الشمسيه الخاصه ب نايل و النظاره العاديه الخاصه ب كريس، كل ما اريده الان هو رؤية كريس يقف بجانب نايل
اذا لقد قابلك اخاك كريس بدأنا بالمشي معا
نايل حقا! جيد فقط؟
اجل لا يبدو مختلف عنك كثيرا.

نايل اجل كما قلتِ انه اخي قال و صنع ابتسامه ساخره
اجل، لماذا تأخرت على الصف الاول؟
نايل استيقظت في وقت متأخر بالطبع
ماذا لديك الان؟ لماذا انا اسأله؟
نايل كنت في طريقي لصف الفن
تبا
اوه و انا ايضا.

قلت و تابعنا المشي و رأيته و هو يخلع نظارته اتمنى لو استطيع النظر إلى عينيه الان لاقارنها بعيني كريس، انا فقط لا اعرف لماذا لم يخبرني نايل عنه من قبل او حتى لماذا لم اراه من قبل، اووه توقفِ عن الاهتمام بهما ايما توقفِ. اخيرا وصلنا إلى الصف تقدم نايل و فتح الباب و دخل هو اولا، ياله من نبيل، كان الصف قد امتليء بالطلاب لذلك سأضطر لاجلس بجانب نايل اقتربت و وضعت حقيبتي على الارض و جلست.

اخيرا انتهى هذا اليوم الممل و خرجت من المدرسه بسرعه بينما كنت في طريق العوده بالقرب من المنزل التفت للخلف و رأيت كريس
اووه مرحبا كريس
كريس مر. مرحبا
اذا هل منزلك هنا؟ ما هذا الغباء بالطبع هنا
كريس اجل. في الحقيقه ا. اعيش مع اختي جا. جايد و اخي نايل. اعتقد انك تعرفينه
اجل اعرفه
ولكن نايل يملك سياره، بالطبع هو يتسكع مع اصدقائه و ترك اخيه يعود للمنزل مشيا
ولكن انا لم ارك هنا من قبل.

كريس اجل. لقد كنت اعيش في ل. لندن وحدي بعد وف. وفاة والدتي لانني لم ا. اكن اريد البقاء في الم. المنزل دونها لذلك غادرت
اها. آسفه بشأن والدتك
كريس لا. لا بأس
هل يمكنني ان اسألك سؤال؟
كريس بالطبع
لماذا ترتدي ستره؟ اقصد الجو حار يمكنك ارتداء تيشرت او قميص اي شيء
كريس ا. انا. لانني اعاني من. الحساسيه اصاب بالحكه. عندما اتعرض للشمس لمده طو. طويله
اها
كريس لقد اعتدت على. على ارتداء الملابس ال. الطويله
ابتسم.

كريس اذا انتِ تع. تعيشين هنا؟
اجل، في الواقع انا اعيش في المنزل المقابل
كريس حقا ه. هذا رائع اذا. يمكننا ا. ان نكون اصدقاء
بالطبع
قلت و اخيرا وصلنا و وقفنا امام منزلي
اذا سأراك لاحقا، وداعا
كريس ب. بالطبع ود. لا انتظري
ما الامر؟
كريس ا. انا لا احب. قول وداعا، إلى اللقاء، هذا افضل قال و اخرجت ضحكه صغيره
لماذا؟

كريس لا ادري. وداعا و كأ. كأنك تقولينها. للمره الاخيره ا. اما إلى اللقاء فربما. سألتقي بك مج. مجددا. هذا غباء على اي حال انسي ا. الامر قال و ضحك
حسنا! اذا إلى اللقاء كريس
كريس إلى اللقاء
ابتسمت له مجددا و فتحت الباب و دخلت، اخيرا المنزل
امي لقد عدت دفعت الباب بقدمي و اغلقته و توجهت للمطبخ
تريزا جيد! لدي خبر رائع لك
ما هو؟ سألت و وضعت حقيبتي على طاوله الطعام و اخرجت تفاحه من الثلاجه.

تريزا لقد حصلت على وظيفه قالت مع ابتسامه كبيره
اوه جيد قلت و اخذت قطمه اخرى لم اظهر اي اهتمام لانني لم اكن سعيده بذلك
تريزا انه في مقهى، سأعمل في مقهى سيبدأ العمل عند الثانيه عشر ظهرا حتى منتصف الليل
اكملت لي و لكنني كنت انظر إلى تفاحتي حتى انتهيت منها و حملت حقيبتي مجددا لاصعد لغرفتي
تريزا ايما انتظري توقفت و اخذت نفسا عميقا و التفت لها
ماذا امي؟

تريزا اسمعي اعرف انك لا تريدين ان اعمل و لكن يجب على ايما! نحن نحتاج إلى المال و انا احتاج إلى هذه الوظيفه
اجل اجل بالتأكيد امي قلت و رحلت مبتعده عنها
تريزا اذا كيف كان يومك الاول؟
كان جيدا، ربما
اجبتها و انا اصعد السلم و توجهت إلى غرفة جدتي
مرحبا جدتي
إيلا مرحبا، اين كنت؟ رائع
في المدرسه اتتذكرين؟ اخبرتك هذا الصباح انني ذاهبه إلى المدرسه و ها انا قد عدت من المدرسه صنعت ابتسامه عريضه.

إيلا اووه هذا جيد كيف كان يومك اذا؟
كان جيدا
إيلا هل والدتك بالاسفل عزيزتي؟
اجل
إيلا اريد رؤيتها قالت و هي تنهض من على السرير
دعيني اساعدك
إيلا لا لا انا بخير قالت و ابتسمت لي.

خرجت انا و هي من الغرفه و من الجيد انها لم تطرح الكثير من الاسئله لانني اشعر بإنفجار في رأسي. دخلت غرفتي و وضعت حقيبتي على الارض و استلقيت على السرير لدقيقه و انا افكر في كريس و نايل، في الحقيقه لا اعرف لماذا اهتم بهما لهذه الدرجه و لكن ظهور كريس فجأه هكذا كان غريب بعض الشيء، بل غريب جدا لما لم تخبرني جايد بهذا او حتى نايل؟ انهم حتى لم يتحدثوا عنه و لو لمره واحده! حتى ان افرق بينهما كبير اعني تلعثم كريس اثناء الحديث و ارتدائه ملابس كهذا في هذا الجو الحار لانه يعاني من الحساسيه. نهضت بسرعه و اخرجت هاتفي من جيبي و اتصلت ب جاك.

جاك مرحبا عزيزتي
مرحبا جاك، اسف لم اتصل منذ يومين كنت مشغوله بعض الشيء
جاك لا مشكله اذا كيف كان يومك الاول؟
لماذا يطرح الجميع على هذا السؤال! كان جيدا هذا يكفي قلت و سمعته يضحك
جاك لقد اشتقت اليك جدا ايتها المجنونه
و انا ايضا.

تحدثنا لبعض الوقت بعدها اتصلت ب بن و تحدثت معه و مع جسيكا حتى حل الليل و قررت الذهاب للنوم و لا مزيد من التفكير في نايل و كريس لانني بحاجه للنوم كان يوما متعبا فقط اتمنى ان يكون غدا افضل
الصباح!
استيقظت عندما سمعت صوت ضوضاء بالاسفل حاولت ان اتجاهله اولا و لكنني نهضت و خرجت لأرى ماذا يحدث نزلت السلم ببطيء و انا ارفع شعري عن وجهي
امي ما كل هذه الضوضاء؟

تريزا اوه عزيزتي آسفه فقط ارتب بعض الاشياء هنا بالمطبخ
تنهدت و ادرت عيناي و عدت إلى غرفتي نظرت إلى الساعه و كانت السادسه و النصف فدخلت الحمام للاستحمام، بعد دقائق اخيرا انتهيت و ارتديت ملابسي و حملت حقيبتي و خرجت من الغرفه
تريزا عزيزتي قهوتك جاهزه منذ متى و هي تحضر لي قهوتي؟
شكرا
تريزا اذا عندما تعودين من المدرسه انا لن اكون هنا
اعرف هذا
تريزا اذا هل ستكونين بخير؟ اعني يمكنك تحضير العشاء لك و لجدتك.

بالطبع قلت و انا اضع الكوب و اخرج من المطبخ
تريزا اذا ادرتي اي شيء فقط اتصلي بي
سأفعل
قلت و اغلقت الباب خلفي بسرعه لا اريد المزيد من النصائح. هذه المره لم اجد جايد لذلك ذهبت للمدرسه وحدي، اشعر بصداع شديد يكاد رأسي ينفجر لا اعرف لماذا رغم انني نمت جيدا لليله امس. اخيرا وصلت للمدرسه و توجهت إلى خزانتي بسرعه و وضعت بها بعض الكتب. فجأه شعرت بباب الخزانه يغلق بقوه تماما كما حدث بالامس و كان زين مجددا.

زين في المره القادمه عندما اتحدث اليك لا تتركيني و تذهبي قال ولكنه لا يبدو عليه الغضب
زين؟ ارحل قلت و ابتعدت عنه و لكنه لحق بي و مشي معي
زين حسنا بما انك الان صديقة لوسيندا انا اريد ان نتحدث معا في بعض الامور
اي امور؟ سألت و انا ابحث عن صف الكيمياء
زين تعرفين انا و لوسي لدينا بعض. الامور، نحن نعرف بعضنا منذ اشهر
و لماذا تخبرني بهذا؟ مازلت ابحث عن الصف اللعين و زين يلاحقني.

زين قلت لانك صديقتها و ايضا صديقتي، اذا، توقف عن الكلام ببطء
زين؟ ماذا تريد؟ توقفت و التفت لنظر الي
زين انا احبها تنهد و هو ينظر إلى كتبه
جيد اذهب و اخبرها استدرت و اكملت المشي
زينسأفعل لحق بي مجددا بالطبع سأفعل و لكنني اريد مساعدتك
انا؟ زين لقد تعرفت اليها بالامس فقط انا لا اعرفها منذ سنين
زين اعرف ولكن يبدو انها تريد ان تتعرف اليك اكثر لذلك، توقف عن الكلام مجددا.

اجل بالطبع هل يمكننا التحدث عن هذا لاحقا قلت و انا التفت لاجد هذا الصف السخيف، اكره المدارس الكبيره
زين عن ماذا تبحثين؟
صف الكيمياء
زين انه ليس هنا انه بالطابق الثاني قال و حاول كتم ضحكته
اعرف هذا تحاذقت
زين بالطبع تعرفين سخر
هلا توقفت عن هذا و اخبرتني اين هو بالتحديد؟
زين تعالي انا ايضا كنت ذاهب لصف الكيمياء.

ضحك و توجهنا معا إلى الصف، هل يمكنني ضربه؟ هو يعرف اين الصف و بدلا ان يخبرني بمكانه كان يثرثر لي عن لوسيندا. اخيرا وصلنا إلى الصف و اخذت نظره سريعه على من بداخله، هاري، لوي، ليام، نايل، لوسيندا، ما ان رأها زين ابتسم، رأيتها تلوح لي لاجلس بجانبها ففعلت
لوسيندا هل وجدتي صعوبه في الوصول إلى هنا؟
لا كنت مع زين قلت و وضعت حقيبتي على الطاوله
لوسيندا جيد.

بعدها وصلت بقيه الطلاب و اخر من دخل فتاه مع شعر بني طويل بعدها دخل الاستاذ لم يمر وقتا طويلا حتى انتهى الصف فتنهدت بصوت عالي لم اشعر بهذا الملل من قبل خرجت لوسيندا و حملت انا حقيبتي لاخرج خلفها و لكن الفتاه مع الشعر البني قامت بدفعي لتخرج هي اولا فرفعت حاجبي كردة فعل لهذا التصرف السخيف
بالفعل الساقطات اولا.

خرجت الكلمات من فمي قبل ان امسك بها فألتفت لي الفتاه و فمها مفتوح، نظرت إلى لوسنيدا و هي تضع يدها على فمها و ابتسامه نايل و اصدقائه بجانبها
عذرا ماذا قلتي للتو؟
سألتني الفتاه بطريقه مستفزه
قلت. الساقطات. اولا
اعدتها ببطء حتى تسمع جيدا هذه المره فأتسعت عيناها و نظرت إلى بأستغراب
لوسيندا تبا هذا ليس جيدا
نايل هذا سيكون رائعا.

نايل، لوي، ليام، هاري، زين، لوسنيدا، اشتون، كريس و اللي راح يظهروا بعدين كيف بيغيرون حياه ايما؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة