قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل السابع والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل السابع والثلاثون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل السابع والثلاثون

اثاريك نهر مايعرف يتاني
‏جبت عمري حضن جرفين المن بيك
‏وانت شما يشم گلبك رخاوة گاع تنساني.
ميسم: عمو انه اسفه بس هاي المشيه ماراح تصير انه ما اريد اتزوج يوسف
يوسف: شنووووو شبيج ميسم تخبلللتي
ابو سعد: ييي تخبللللت وترد تنزل راسي بين العالم
ابو يعقوب: اهدوو شبيكم خلونه نفهم منهه
شبيج بابا ليش تكولين هيج صايرا مشكله بينكم
ميسم: لاا بس انه تسرعت بقراري وهسه ماكدر اكمل.

ابو يعقوب: يييي مو هي لعبه شووووفي ولج تزجين وغصبن عليج اااذا بالبدايه اخذت رئيج هسه بعد ماكو رجعه
يوسف: ميسم شبيج ليش هيج تسوين غير افهم السبب
ميسم: بدون سبب انه ماريد اتزوج جبررر خو مااا جبر بعدين كتللك اريد وقت موو جهازه وانته ضغطت علي
يوسف: يي يي حقج خلص اخذي وقتج الورا الامتحانات وانه انتضرج
ميسم: لاا هل مرا قراري نهائي انه ماريد ارتبط بيك.

يوسف: ييييي مووو هي بكيفج ااانهاء عليج واكسر خشمج وكووولي عوود مااريد ارتبط بيك
ابو يعقوب: يووووسف موو هيج الحجي
ليال: بابا صار يهد عليه ويحجي وعمو لازمه وكل واحد يحجي بجهه واني كاعده مصدومه من الدا يصير نتبهت عل بان صارت حالتهه مو طبيعيه من الضغط الصار عليهه اول ما كمت عليهه هد عليهه بابا يريد يضربهه.

ابو سعد: لاااا هوا هيج الحجي غصبن عليهه تتحمل قراررها تردين ااطلع ما اعرف اربييي وانه شيخ اصير علج بحلوك العالم.

ليال: كال هيج ورفع العكاز البيده يريد يضربهه خليت ايدي بسرعه الزمه صارت حراره الضربه عل عل ضربه ايدي القديمه حسيت روحي شاغت بس تجاهلت وجعي من شفت ميسم وكعدت مغمي عليهه حاولنه انه ماما نكعده وعمو طلع بابا باوعت اليوسف بترجي لانو هوا واكف مثلي مو مصدك إلى جاي يصير تقرب شالهه واخذناهه اني وياا وتركنه بابا همات رتفع ضغطه شلون ما يرتفع وبيبي تزن عل راسه.

طلعت كدامه فتحتله الباب السيار درت اريد اصعد صار جاسر بوجهي جاي بسيارته باوعلنه بستغراب صعدت ويوسف حرك بسرعه بس جان معصب وهي اباوعلهه احس كلبي يوجعني واني اشوفهه بهاي الحاله هذا الجنت خايفه منه
وصلنه للمستشفه رجع شالهه للسديه نقلوهه لغرفه ودخل الدكتور والممرضات ليهه يوسف واكف وانه كعدت صافنه اباوع بالفراغ لشوكت راح نبقى عايشين هيج ماعرف من مشكله المشكله وما مكتوب النه الفرح.

جاسر: شنوو صاير شبيهه ميسم
ليال: رفعت راسي عل صوته واكف يباوع النه انه ويوسف وثنينه ما جاوبنا طلع الدكتو كمنه ليه
الدكتور: لا تخافون نهيار عصبي بس راح اصير زينه خلوهه ترتاح شوي
جاسر: شكرا دكتور
ليال: راح الدكتور تنهدت
جاسر: ليش صار هيج شبيهه
ليال: درت اريد امشي بدون ما اجاوبه سحبني من ايدي لو روحي طلعت ما الوجع حتى دمعه وكعت من عيني وي صرختي، اااااااخ اااايدي
تركه بسرعه وباوعلي بقلق مصدوم كال بصوت خاافت.

جاسر: شبيهه
يوسف: روحي ليال اخذ مسكن او شي عليهه انه راح ابقى هنا لبين ما تكعد ميسم
جاسر: مشي خلي نفحصها
ليال: مسحت دمعتي لاا ما بيه شي
جاسر: تردين تعاندين وطلعيني من طوري ااامشي لااا تخبليني
ليال: مممكن ما تصيح احنه امستشفه وانه البيه مكفيني
جاسر: الصبر ربيي
يوسف: روحي ليال مو زين عل ايدج انه موجود لا تخافين.

ليال: الوجع البيدي مو مال عناد، باوعت اليوسف كتله، لاتحاجيهه شي هسه خلي ترتاح وبعدين تفاهمو، هز راسه درت وجهي باوعت الجاسر رافع حاجبه ويباوع النه مشيت كدامه وهوا وراي يدردم عباله قتنعت من كلام يوسف وصلنه القسم الكسور دخلت عل الدكتورا هي تفحص بيهه واني بالكوا لازمه نفسي ما اصرخ
جاسر: كاافي ما تشوفين شلو تأذيهه
ليال: باوعتله تركت ايدي بتسمت.

الدكتورا: خلص راح احولهه عل الاشعه قبل لا اصبهه لانو واضح بيهه فصخ
جاسر: فصخ
الدكتوره: ي فصخ الضربه قويه
ليال: باوعلي عيونه صارت حمر دنكت راسي وبعدهه سويت اشعه نفس كلام الدكتوره كعدت تصبهه إلى وبالي يم ميسم طلعنه نمشي وهوا ساكت ويحرك بالجكاير، ملاحض احنه بمستشفى وما يصير ادخن
جاسر: شبيهه ميسم وايدج من ضربكم عل ااااانع...
ليال: ستغفر الله انته شوكت تبطل عاده الغلط والسب هاي.

جاسر: اطلعين الواحد من دنيه ويوميه جايتني مجصصه وما تردينه يحجي
ليال: ميسم تراجعت عن الخطوبه وصار نقاش حاد ويا بابا وكعت ما تحملت وجبناها للمستشفى
جاسر: وليش سويت هيج من تالي اكيد صار شي خلاهه تتراجع
ليال: صفنت بكلامه معقوله سمعتنه يارب ماتكون فهمتني غلط غمضت اعيوني تنفست بقهر كتله، مادري
جاسر: وانتي حضرتج شبيهه ايدج منو ضربهه خل اكسر ايده
ليال: باوعتله بطرف عيني، مالك دخل بيه.

جاسر: هسه من كسر راسج ورجعج القسم الكسور احد يلومه...
ليال: باوعتله بطرف عيني ومشيت كتمت ضحكتي ما اقاوم من اسمعه يدردم وراي...

ميسم: فتحت عيوني نزلت دمعتي ما راح الوم احد انه الوصلت نفسي الهاي الحاله بس وصلت حدي وما اتنازل اكثر حتى لو لسويته غلط ولازم اتحمل مسوليته بس ما اكدر اعيش بهاذ العذاب العمر كله نشالله يكدر يسامحني بابا، فزيت عل صوت الباب باوعت يوسف غمضت عيوني بقهر ودرت وجهي لجهه الثانيه حسيته كعد يمي ولزم ايدي كال
يوسف: شلون صرتي زينه
ميسم: هزيت راسي.

يوسف: ميسم تكدرين تفهميني شنو هذا السويتي وليش هيج مو باجر عقدنه وكلشي تمام
ميسم: درت وجهي باوعتله كتله بقهر، انت ما تحبني بس اريد اعرف ليش خطبتني لانو عرفت انه احبك موو، باوعلي متفاجئ وترك ايدي مسح وجهه بكف ايده وكال.

يوسف: ماراح اجذب عليج صحيح يمكن اكون واحد من اهم الاسباب انو عرفت بحبج بس صدكيني هذا مو معنا ما احبج انه محتاج انسانه مثلج تحبني تفهمني وصدكيني انه متاكد مع الوقت راح احبج يمكن اكثر من حبج إلى بس نطيني وقت حتى مقرر بعد ما تخلصين سادس نروح ندرس بالخارج انه وياج انتي الاريد اكمل حياتي وياها ماراح الكه احسن منج.

ميسم: تااخرت هواااي بهذا الكلام ياريت لو مرا وحده قبل حسستني بهذا الشي بس هسه خلص يوسف صدكني كل الجاي تكوله مجرد كلام وانه حاولت اقنع نفسي بي قبل رغم اعرف انته ما تحبني بس انه موكد هذا الحمل حتى لو احبك ما اكدر اتقبل اكون بديله الحب قديم وانتضر شوكت تحبني يوسف اذا صدك تعزني خل نخلي حد لهذا الموضوع بدون ما اخسركم انت ويعقوب وعمو، كلتهه بتوسل والدمعه بعيوني.

يوسف: هذا الراح يصير بما انو هذا قرارج النهائي اكيد ما راح اجبرج عليج عندج حق ماجان المفروض اقرر عنج شي
ميسم: شكرا
يوسف: عندج العافيه.

ميسم: تركني وطلع بجيت بحركه لحد ما دخلت ليال وحضنتني حسيت الهم والتفكير نزاح عن كلبي رغم الوجع البروحي تاكدت يوسف مايحبني بعد هذا التفكير الاناني بالخطه الراسمهه الحياتنه ما مفكر غير بمصلحته وبس وخاصه بعد الكلام الدار بينه وبين ليال من سمعته حسيت حبي فرض عليه الخلاص اله من حب ليال واكثر شي جرحني ندمه لانو اخذ هاي الخطوه بعد ما عرف بطبيعه زواج ليال رخصني كدام نفسي بس كرماتي اكبر من حبي اله بهواي حتى اكبر من انو اعاتبه واواجهه بالسمعته، حضنت ليال بقوا هي قوتي وماريد اخسرهه لو احقد عليهه بيوم الاسبب كان...

ليال: حسيت روحي رجعت من شفتهه بخير حضنتهه اريد اضمهه بكلبي، شلون صرتي
ميسم: الحمدالله
ليال: لا تخوفيني عليج هيج بعد
ميسم: لا تخافين ما بيهه شي، انتي ايدج شلونهه رجعت نفصخت مو
ليال: ههههه عادي تعودت حارس مرمرا يصد الضربات الوجهه عليكم
ميسم: اسف
ليال: اشش ماريد بجي اريد اختي الفرفوشه
ميسم: بتسمت وتنهدت بتعب، تفاجئت من فات جاسر بتسم بوجهي وكال
جاسر: هاا شلون صرتي ولا ما مبين عليج مثل القرده كلشي مابيج.

ميسم: طالعه عل قروده عمو
جاسر: شنوو قصدج ولج طيبي وانه اعلمج منو القرد اله اعلكج بالشجرا انتي واختج
ميسم: بتسمت اعرفه يتحارش بيهه لان زعلانه منه الضاهر صح فقدت الامل من الحب بس من اشوف حبهم شعور حلو سندتني ليال وطلعنه صعدنه وي جاسر يوصلنه كوا عليهه صعدت وصعدت وياي يالكرسي إلى ورا اعرف ليال زعلهه ثكيل، وانه بقيت افكر شلون راح اوجه بابا ما اتحمل ضغطه على اكثر، ليال
ليال: هاا حبيبتي.

ميسم: ما اريد اتواجه وي بابا
ليال: لا راح اصعدج عل غرفتج ونحاول ما اطلعين كدامه لحد ما يهدء شوي لاتخافين
جاسر: راح تبقين يمنه لحد. ما تفض المشكله
ليال: لاا ماكو داعي شنو مطروده قابل
جاسر: مو مطروده بس هسه لول ما تدخل يتلكاها واحد عار يركع راسهه بالحايط
ليال: او بالطاوله، كلت هيج باوعلي بخزرا عيونه حمر عرف قصدي.
ميسم: ي ليال خليني اروح يمهم لبين ما يوسف يحاجي بابا ويقنعه انه حجيت وياا.

ليال: تنهدت لانو الحل كلش مناسب خاف تتعب نفسيتهه من كلام بابا كتلهه، خلص براحتج وصلنه يم باب بيتهم نزل يفتح الباب حتى يدخل السياره بس راسهه، دير بالج عل نفسج ولا تفكرين بشي اوك
ميسم: راح اتركيني
ليال: بتسمت، لا طبعا بس لازم ارجع للبيت ماريد الوضع يتازم اكثر فتهمتني مو
ميسم: ي صحيح بس مري علي.

ليال: ي حبيبتي نشالله واصلا ماراح اطولين يوم يومين نشالله وترجعين للبيت يالله ما اوصيج بعد نتبهي عل نفسج ياروحي ولا تضوجين اكثر
ميسم: ببتسامه، نشالله.

ليال: نزلت صرنه وجه بوجه اني وياا باوعلي ودار وجهه ما تحمل كلمه مني لعد لو حس بالي حسيت بي بعد إلى سوا بيه شنو راح يكون ردت فعله، تركته يفوت بالسياره للكراج ورحت البيتنه جان الجو هدوء بس ماما تنتضرني طبعا طمنتهه وسئلت عل ليث كالت اجه بوقت متاخر وما يعرف بالسالف وصعد الغرفته لان جان تعبان.

بابا هم منطينه دوا ضغط ومنوم ونايم وسعد ما يعرف يعني الوضع هدوء الباجر اتصلت ابان اوصيهن عل ميسم طعلت هي بدون ما اوصيهه مكابلتهه وكاعده حجينن وياهم اني وماما شوي طبعا ماما تضاعف قهرا من شافت ايدي بس طمنتهه انو ماكو شي خطير وصعدت الغرفتي اترنح من التعب مو بس جسد النفسي اشد واقوا.

هبه: بعد ليله طويله ما شفت بيهه النوم ثاني يوم بدلت وصلحونه السياره ودعت البنات وهلهه ورجعنه طول الطريق ساكتين ما نطقنه ولا كلمه وصلني البيتنه ونزلت بسرعه سبحت ورجعت بدلت وتصلت بالسايق اخذني للشركه وصلت عتذرت من جاسر وشرحتله الوضع وتفقنه وي شركه ثانيه علمود المواد خلصت الاجتماع وطلعت مقفله من التعب والقهر اول ما طلعت من نهايه الممر صار بوجهي داخل للشركه واجه صوت من وراي
اويلي مشتاااقين ياا حلوو.

هبه: غمضت عيوني وفتحته استعداد للمشكله فتحت عيوني اباوعله عاقد حاجبه ومخنزر تقرب اريد يشوف من هذا الحجه درت وجهي عرفته هذا السخيف هوا هم شاف يعقوب جمد بمكانه
يعقوب: ااااالمن هذا الحجي ولللك
هبه: مو وياي يعقوب لا تكبر المشكله
يعقوب: مااااااكبرهااا مووو يتغزززل بيج كدااامي وترديني اسكت حضرررتج
لااا استاذ العفوو شنو اتغزل بيهه انته فتهمت غلط انه مو ويااها اصلا ججنت احجي بالتلفون.

هبه: كبت العيطه لحد ما طلع جاسر عل الصوت وسحب يعقوب المكتبه واشرلي دخلت ورا
جاسر: شنوو صار شبيك يوميه مسوي عركه وي واحد من المهندسين
يعقوب: يتحرررش بيهه الكللب ليش ما خليتني اكسر سنونه بحلكه
جاسر: بس اهدء خل نفهم واذا صدك انه اطيحلك حضه.

هبه: كعد يفرك بوجهه جاسر طلع وانه صبيتله كلاص مي وقدمته اله باوعلي من فوك لجوا وخزرني جنت لابسه تنورا بينصلي وبيهه قصر شوي بس لابسه بوت وياها وجاكيت ومكياج مرتب لانو ما نايمه وجهي تعبان...
اخذ كلاص المي ونتر بيه
يعقوب: شلللون بيج وين ااضمج من عيووونهم
هبه: صفتن بوجهه ارمش بعيوني، هذا نفسه اليحجي بالطلاك لو غيرا كتله، ما بقى شي وتخلص من هذا الحمل، شمر الكلاص كسرا ونتر بيه.

يعقوب: اااحد شاكيلج ماااتخلصين مني لو تموتين
هبه: نشاالله اموت
يعقوب: احجي حيل خل اسمع لااا ترطنين
هبه: شبيك يعقوب هسه اني حجيت
يعقوب: مخبل بفضل حضرتج شبيه بعد
هبه: دنكت الم الكزاز و كاتمه ضحكتي عل عصبيته
يعقوب: تركي لا تنجرحين
هبه: عادي، لميتهم وخليتهم بالزبال دخل جاسر ويا هذا الخبيث عتذر من يعقوب وتحجج سوء تفاهم اباوعله كوا لازم اعصابه عنه باوعلي جاسر كال
جاسر: هبه اذا متعرضلج كولي وانه اتصرف هل مرا.

هبه: باوعت لهاذ السخيف بتحذير وكتله لاا ماكو واذا صار هيج شي اكيد ما اسكت
جاسر: وهذا المطلوب اتمنى المرا الجايه ما توصل الامور الهاذ الوضع
هبه: نحلت المشكله رغم عدم قتناع يعقوب بس الحمدالله انو نتهت لهاذ الحد، كمت كتلهم
اذا خلصتو اني ترخص تاخرت عل البيت
جاسر: توكلي انتي بس هاي راح اذا سمعتي حجي بالشركه غلسي يومين وينسون
هبه: هههه لا عادي تعودت...
يعقوب: اوكفي اوصلج
هبه: لاا ماك...

يعقوب: امشي هبه رحمه لبوج لا تعارضين ادري عدج سايق، ونت شبيك تضحك ترا ثنينه بالهوا سوا
جاسر: هههههه لا والله هواي اعله
هبه: ضحك يعقوب واني كلشي ما فهمت طلع كدامي واني امشي ورا الكل يباوع عليهنه برافو سواني عشيقه المدير رسمين كعدت بالسياره يمه وحرك دار راسه اجت عينه عل رجلي باوعت عليهه من كعدت نرفعت التنورا غمض عيوينه وتنفس قويه لو بيده يذبني من السياره كال.

يعقوب: هاي هيج من تكعدين ومن تمشين هم ترتفع اكدر اعرف شنو الداعي الهذا البس تذكرين شنو اتفقنه انو ما تلبسين هيج
هبه: لبسي مستور وانه مقتنعه بي بس قبلت اغير لانو حترمت رغبتك وانو اني كاعده ابيتك يعني مسؤله منك وكلمتك تمشي على واحترمها
اما هسه احنه اذا ملاحض جاي ننفصل يعني قريبا مالك اي حق على وحتى مشكله اليوم بالشركه مالهه داعي هسه ماراح اخلص من الموضفين...

. كلت هيج ومااا احس غير شخط السياره ودار بيههه مغير الطريق اباوعله اعصابه طافره، ووين ماخذني يعقوب ليش غير الطريق
يعقوب: ما اخذج اااريد اشوف شلوون مالي حق علللليج
هبه: غمضت عيوني فدواااا اهدء راح تدعمنه شبيك
يعقوب: لااا تسمعيني صوتج
هبه: سكتت اقرا ايات لا يروحنه خرب هسه انه شحجاني...

ليال: بعد هذا اليوم الطول من التعب سديت التلفون وي بان بعد ما وصيتهه عل ميسم وهمات حجيت وياها، اول ما تلكاني الفراش نمت عل وجهي ما اعرف شكد مر وقت ودك تلفوني بحلاوه النومه رديت واني مغمضه، همم شكو بان صاير شي، ردت على تحجي همس
بان: هلو حبيبتي اسفه كعدتج بس هاي ميسم اسمعهه تبجي جوا الغطه وما تقبل تنام.

ليال: تنهد خلص حبيبتي جايه سديت التلفون وكعدت كوا فاتحه عيوني لبست روب فوك البجامه ولفيت الشال ونزلت البيت ضلمه كلهه نايمه باوعت الساعه بالتلفون بالوحده طلعت من الباب لو نصعقت من البرد لابسه بجامه ستن وروب خفيف وتعاجزت ارجع ابدل مشيت ركض البيت عمو الباب الخلفي مسدود ودرت عل باب المطبخ فتحته نفتح صار بوجهي جاسر كاعد بس بالبرموده و يدخن باوعلي بستغراب شلون ارجف وسنوني اطكطك تفاجى من وجودي.

دخلت وسديت الباب ودرت وجهي اريد افوت بدون ما احاجي وكف كدامي كال
جاسر: ليش جايه بهاذ البرد هيج ترجفين مخبله انتي شنو صاير
ليال: ماكو شي البنات محتاجيني بشغله، اذا خلصت تحقيق بعد فدوا متت برد، حجيت وشفتي ترجف نزلت عيونه عليهه ردت افوته ما احس غير بلحضه سحبني الحضنه ولف ادي على محاوطني جسمه دافي نسيت نفسي وسنحت عل دفو دنك دفن راسه بشعري وهمس
جاسر: ترا مشتاقلج والله صاح ما ناسي كلمتج بس مشتاقلج.

ليال: كلبي حن اله بس روحي ماترضه تسامحه ما اريد اتنازله بسهوله دفعته بخفه بعدت عنه، وانه ما اريد شتياقك
كتفيت من القدمته إلى تركته وطلعت بسرعه سمعت صوت كسر بالمطبخ سويت الدرج شبختين عرفته عصب عبالي راح يلحكني.

دخلت غرفه البنات لكيت ميسم رفعت الغطه عن ميسم تبجي بسكوت مقهورا نمت بصفها وحضنتهه وبان من الجهه الثانيه قنعناهه انو تحجي وطلع البكليها طلعت ورا ضحكاتها غاشتنه وتغطي بيهن عل وجع كلبهه صرت ابجي وياهه واكثر شي قهرني انو طلعت سامعه كلامنه اني ويوسف بس رغم هيج الحمدالله انو نتهت الهاذ الحد يمكن لو مستمرا وياا جان تاذت طول عمرها ميسم تستح إلى يستاهله من صدك واكيد الله راح يعوضها بهيج نسان...

هبه: وكفنه كدام عماره باوعتله بستغراب ماهتم نزل دار على سحبني من ايدي ونزلني والحارس الباب نطا المفتاح اتصل بجاسر سئله عن مفتاح بالطريق اضاهر مفتاح شقه هنا بس ليش جايبني ليهه، يعقوب ليش اجينه لهنا، احاجي مايرد وكفني كدام باب الشقه وفتح الباب دخلني وقفله وشال المفتاح شمرا باوعلي ومبين بعده عصبي كال
يعقوب: يي ست هبه شنو كلتي قبل شوي مال حق عليج موو.

هبه: يي لانو احنه راح ننفصل مو هيج اتفقد وي بابا لو اني غلطانه
يعقوب: ي بس لسه ما نفصلنه يعني بعده إلى كل الحق عليج
هبه: شنو قصدك اي حق، اباوعله تقرب على بقيت واكفه مكاني اباوعله متفاجئه ما اجس غير دنك سحب شفتي بسنونه وصار يبوس بيهه بقوا سحبني للغرفه واني ادفع بي اقامه ماكو سحب شالي وصار ينزعني بالجاكيت تحت موقاومتي بس هوا مثبتني لان اقوا مني دفعني وكعت عل الارض سحب التنورا شكاها صرخت.

يعقووووب شبيك لللليش جاي تسوي هيج بيههه
يعقوب: موو حركتي كلبي بكلامج ستحملللي.

هبه: كتله بعصبيه بعدعني احنه ما اتفقنه هيج لو تريد تشبع غريزتك بيه كبل لا اطلكني تفضل، باوعلي وعيونه اطلع نار وعل خفه ايده ضربني عل حلكي، وصار يسب ويغلط حيوانه انه بنضرج هااا حيوان صدج، حسيته فقد انه سكنت من الخوف وهوا صار مسيطر عل كل ذرا بجسمي بالمساته وشفته كلشي مباح اله لان عجزت اقاومه وخفت من عصبيته تركته يسوي إلى يريده واصلا لو يذبحني ما انفر منه وانه روحي بي واول ما صارت لمساته اكثر حميميه بينه باوعلي عيوني مدمعه وبس نفسي يصعد وينزل باوع الشفتي إلى طالع منهه دمه ودنكه صار يتفنن بيهه ماكدر اقاوم شوقي اله ولا انو اريد اشبع منه تفاعلت وياا واتمنى الوقت يوكف عترف انه ضعيفه كام حبي اله وما اريد تخلص هاي اللحضه وياا بس.

كلشي واله حد وحد صبري وياا خلص ما اكدر ابقى لاني طايله سمه ولا كاع وياا وبالحالتين عذاب الكلبي لاهو لمصدكني واثق بيه ولا هوا العاتقني ومن حاجه بابا عل الطلاق بهاي حركته هوا نها كلشي اصلا ماريد انزل من كرامتي اكثر خلص صبير، كتله وهوا ضامني الحضنه، يعقوب طلكن، باوعلي مصوم ودفعني بتترا وكام، كال
يعقوب: يجرالج.

هبه: كمت روحي خاويه بدلته ولملمت نفسي طلعت كاعد يدخن بدل وصلني للبيت بدون ولة كلمه بس نفسنه العالي ينسمع بالسياره وانه احس كلبي يجبي وكاتمه شهكاتي خلص نتهينه.
ليال: نامو البنات وانه ما اكد ابقى رغم عيوني مقفله بس ما اريد ابقى طلعت من الغرفه نزلت فزيت بعده كاعد بمكانه والجكاره بيده باوعلي ابرود كال
جاسر: وين
ليال: راجعه للبيت
جاسر: امشي ولي صعدي ماكو روحه والوقت تاخر
ليال: لاا تغلط.

جاسر: ي يالله صعدب ما روحه
ليال: اروح عل بيت عمو المسافه ازغير حجيت وتقدمت اريد افتح الباب ما احس غير سد حلكي بيده وحاوط خصري رافعني، ضليت ارفاس برجلي بس وين هوا عبالك رافعه
جاسر: تستقوين على بالسانج بت، الكل، قصدي بت عمي العزيز، اريد اشوف منو كلمته تمشي.

ليال: فتح الباب ودخلني سده برجله وصلني للسرير شمرتي عليه باوعتله بحقد واجيت اكوم كرض مالحكت طفر عل السرير ولزمني سحبني الحضنه وكلبشني واني اتحرك بهسيريه اريد اخلص نفسي، تركني لاا اصرخ الم عليك البيت، دارني عليه وكرص خاصرتي صرخت كتم صوتي بشقته ابوسه وصار يسوي هيج كل مرا ويكول
جاسر: يالله اصرخي ما عجبج شتياقي وانه عاار موو بسييطه.

ليال: صار ياذني لزم ادي وفتح دكم قميص البجامه وصار يتلمس بجسمي بجرئه وخباثه ويوزه بوساته عل ركبتي دمعت عيوني ما احب هذا الاسلوب المابي مشاعر منه واصلا بعدني ما ما ماخه عليه بهاي الطريقه رفع راسه صارت عيوني بعيونه همستله بغصه وخجل، كاافي، صفن بوجهي ونتبه النفسه بعد عني وسحبني الحضنه وصةر يفرك برقه بمكان الكرصات وراسي مثبته عل صدرا وكانو راح اشرد ما يدري خدرت مثل الثوله من قربا وحضنه لو يسحلوني هم ما اكوم صح انه زعلان ولسه مارضيت بس حضنه شي ثاني ما يتقاوم شيوي يعني، الحقير الخبيثاذاني والله ما ارضى اله يعترف بغلطه ابو راس يابس...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة