قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الرابع والخمسون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الرابع والخمسون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الرابع والخمسون

وأراكَ في كُلِّ البقاعِ كأنّما
‏لا جرم في فلَكي يدورُ سواك
‏ما عدتُ أبصرُ في العوالِمِ كلّها
‏قمرًا سواك ف جَلَّ مَن سوّاك
ليال: واكفه بالمطبخ كد ما فرحان الميسم بس متت تعب كل عاده كلشي وكع براسي بس يالله فدوا
جاسر: احم.

ليال: درت وجهي واكف بالباب بيده الصينه مال الجاي باوعلي عل طولي جنت لابسه قفطان وردي فاتح ومطرز بذهبي وذابه الشال عل شعري تقربت اخذتهه من ايده، كتله واحاول اخلي نضراته ما تاثر بيه، تردون بعد، ماجاوبني صافن، جااسر تردون اصب بعد
جاسر: همم لاا كافي بس صبيلي.

ليال: هزيت راسي صبيتله جاي وهو بقى واكف بالباب وشغل جكاره تقربت انطي اله بلحضه راح بالي يم دكم دشداشته فاتح اكثر من وحده شكد اضوج من يسوي هيج فزيت من صفنتي عل نفخه الجكاره بوجهي، كحيت ونفثت الدخان عن وخهي
جاسر: وين وصلتي
ليال: موصلت، تفضل جايك، اخذ الكوب من ايدي وبقى واكف يشرب واحس عيونه على واني اتحرك بالمطبخ دخلت هبه شافته سلمت عليه وباوعتلي كالت...
هبه: الله يساعدج حبيبتي يوم اللج نشالله.

ليال: بتسمت الهه، ونتي الحاضره
هبه: اكيد هههههه، مرخصتكم
ليال: طلعت هبه، واني طفرت طفرا، وصرخت من الفزه عل صوت التكسير مال الستكان شمرا جو رجلي، باوعتله بعصبيه
رافع حاجبه مخنزر وهوا يتقدم على نحنيت من دنك على كال ابرود
جاسر: بارد لاتعيدينهه مارا ثانيه لا اكسر راسج مو بس الستكانه.

ليال: نفخ خلصت الشعر الوكعت عل وجهي وبعد دار وجهه ومشه لزمت كلبي لسه يدك بسرعه من الهبطه، مخبل والله مو عاقل رحكاته مافيا اصلي، خلصت الحفله وكل راح بقت بس هبه يمنه هاي بكل مناسبه يصيدهه يعقوب مايخليهه تروح، ما اعرف لشوكت راح يبقون هيج بس حلهم عندي...

هبه: كل عاده كل ما اجي لبيت جده لازم اشوفه مع انو اخر مرا كتله ابقى وياك بس هوا ما قبل دخلت الغرفه بعد ما خلصت الحفله قبل لا يجي ردت اغسل لحضات ونفتح الباب باوعلي متفاجئ بوجودي بتسمت، رجع باوعلي من فوق لجوا جنت لابسه فستان فضفاض بس قصير وفاتحه شعري ومكياج، تقرب على حضني من ورا بعد شعري ودفن راسه بركبتي يشم بيهه واديه عل بطني
يعقوب: دخلت اباوع بالبيت عبالي رحتي.

هبه: ليش اكدر بدون ما اشوفك درت عليه وحضتنه من ركبته، مشتاقتلك، رفعني عليه من خصري غمضت عيوني ذايبه واني احس ابواساته عل ركبتي فزيت عل بروت لماي نزلت كتله بصوت خافت، لاا يعقوب ماعندي ملا...
ماكملت كلامي خفه صوتي بشفته وايده تسللت عل جسمي بجرئه متلكني اخذني ويا العالمنه الخالي من البعد والاشتياق إلى باين بكل لمسه منه...

نايمه بحضنه وهوا يجفف بشعري ساترا جسمي بالغطه، باوعتله ضحك كتله بغيض، هسه شلون اطلع والله فشله من إلى بالبيت، كرص خدي
يعقوب: ليش فشله شنو صاحبج اني بعدين انتي تحرشتي بيه داخله هيج لا وللحمام ونتي شلون صايرا مو مال اكل
هبه: اااخ، لا تكرص ما كفاك السويته و هسه اني صرت اتحرش
يعقوب: هههههههه منو ذاب بحضني ويكلي مشتاقلك
هبه: برطمت يعني انت ما مشتاقلي، تنهد
ودنك باس راسي
يعقوب: شتكولين انتي...

هبه: بتسمت نزل راسي عن رجله وكام...
يعقوب: راح اجيبلج ملابس من ليال
هبه: بس
يعقوب: بس شنو
هبه: اريد ملابس كامله يعني ما يصير من البنات واني هم محتاجه من غراضي هواي شغلات لو تكدر تجيبلي من بيتكم
يعقوب: بتنهيده مافايتله من ذاك اليوم بس ادللي راح اصحيلج ليال كليلهه شنو تردين بالضبط ونجيبهن لان مااحفض سوالفجن هواي.

هبه: ضحكت فتح الكنتور نطاني بجامه منه لبستهه، شوي ودخلت ليال تتغامز جذب اذا ما اكول خجلت، كتلهه شنو اريد وهوا اخذ مفتاح السويت مالنه وراح، مامر وقت هواي نص ساعه تقريبن وما احس غير صوته العالي يرج بالبيت رج لزمت كلبي من الخوف وحتى رجفه صارت بيه.

ليال: احس صايرا مثل امهم وافرح الفرحهم وخاصه يعقوب من اشوفه فرحان ومتصافي وي هبه احس بفرحه عضيمه الهم لان هوووي تعذب يمكن اكثر واحد بينه ولسه بعد، اباوعله جكارته بيده وصافن هذا وضعه من كعد يمنه لليوم وحتى يمكن من تركت هبه البيت وهوا حالته تعبانه اكيد بعد هذا التعب كله جان يتمنى انو يستقر بحياته بعد مارجع كلبه يحب شكد توسلت بي انو يستقر يمنه هوا وهبه بس ما يقبل لازم احجيله عل الحل الثاني إلى بالي...

. ذب الجكاره وتنهد وفتنه البيتهم جانو امه واخته كاعدين بالستقبال هوا فزن من شوفته.

امه باوعتله بلهفه وهوا فات بدون ما يسلم سلمت عليهم وشرحت عل شنو جايين وصعدت ورا فتح السويت مالهم اخذت اغراض هبه إلى كالت عليهم وخبثت شوي خليت الهه ملابس نوم هم بلكي ما يخليهه ترجع ههههه خلصت ونزلت كدامه بهدوء لان بيدي غراض ثكال وهوا وراي يقفل وينزل نزلت الدرج باخر بايه وقفك مسمعت صوت خافت ركزت لبكلام ونصعقد من إلى سمعته وكلام عمتي من كالت.

ام يعقوب: شكول عيلج ام الدروب اخر عمري سمعت كلامج وهاي خسرت كبرتي كام حتى ما يباوع بوجهي خذته النسوان مني
مريم: اني شكو يمه انتي كلتيلي ماريدهه وسيطرت عل اخوج ومو مستوانه شلون اخذهه مثل الفصليه اني لكيتلج الحلا
ام يعقوب: وهوا هذا حل يمصخمه اشو نكلب علينه.

مريم: يمه والله ابنج طلع رجال هيج حبيب واله اني اشوف رساله هيج بجهاز مرتي واسامحها ما بقيت كلمه ما كتبتهه ختى خليتهه مستعده تنهب وياا اشو الاخ شافها وبلعها ولا كانو
ام يعقوب: اكيد ساحرته بت الكل...
ليال: شهكت من الصدمه وما احس غير ايد تخلت عل حلكي باوعت يعقوب عيونيه جمر واعصابه كلهه ترجف اشرلي سكتي وهنا بقن يحجن وحده ترفع وحده تكبس معقوله توصل بيهم النذاله الهاذا المستوى معقوله اكو ام هيج...

تركني ونزل دخل عليهم يصفك وهنا وكفت مصعوقات مريم ختلت ورا امها وجها كام ينطي الوان بس هواا جان اسرع منهه سحبهه من شعرها وهوا يعيط بعلو صوته واحسه رااح ينفجر من الاعصاب يعقوب انسان هادء لابعد الحدود بس هدوئه مثل البركان من يعصب ينفجر وما يشوف كدامه ملخها من الدك ومه تصيح وتلطم واني كمت ارجف كلت راح تموت بيده.

يعقوب: حببببببيب هوووووو كولللللي موووو رجاااال لااااان وووووحده زعطوووطه مثللللج كدررررت تضحك عللللللي وتسوووويني مكررررن موووووو رجاااااال لااااان مااااا عررررفت اااااااربيج ااااااانه ااااااالشيخ يعقوووووووب كلمتييييي تهزززززز الديووووووان اااااانتي تضححححكين علللللللي ووووووسفه علللللي شاااااربي بسسسس اذااااا ربيييييتج من جديييييد وخلللليتلج كللللب ثاااااني شكييييييت بيكمممم بس ثقتييييي وكلللللللبي الكلللللب ماااا انطاني اااانو اصدككك واضن بيكمممم سووووء شلووووون واحدددد ينطييييي باااااااااامه من عساااااني يتيييم كون.

شكلللللللل لللللبنييييي بااااااجرررر شكللللله عليكم
ليال: دموعي تنزللل عل حالته وعل صوته اجه ليث وجاسر يركضون لزمو وخلصوها من ايه وسعد اخذها بسرعه للمستشفه لان نهاها خلاص
اباعله باوع لمه كلهه وبصوته كسره وكره وهي بس تبجي لان كلامه وصوته المفرفح من القهر يموت.

يعقوب: شككتي برجولتي كدام الكل وبا احله لحضه بحياتي بلحضه العلاعلنت راح اصير اب لان راح ادخل بالاربعين واني ماعندي طفل تخيلي بس جان المفروض شكد تفرحين لو انتي ام هه هذا كله ونتي طاعنه ضهري انتي وبتج يعني تدرين كلش زين كلامج باطل خليتوني اعذب بت الناس وياي ويتسود وجهي كدام اهلهه إلى من كد ماااااشاريني نطنيييي يااااهااا بدوووون مقابلللل كرررم منهممم لاااان شااارين ااابنج الشيخ ااالي كلهههه تحلفف براسه موووو لان عينهمممم ضيكههه وشاااامرينههه عللي شهاااده وجماال وبت شييخ شتررردين بعددد عل الفخفه لوووو كاااايلللتي اسووووويلج عرررررس بااااارقه مكااان وتفاااااخيي برررراحتج لووووجااايه وكااايله يمه اااريد افرحك واااشوف عرسك جاان شفتيي اكلبلج بغداد بعررررسي، بس مو هاي غايتج غايتج قهرري وماتشوفيني مرتاااح من جنت معلعل جنت ابنج ونعم مني بس من ازوجت ورتاحيت صرت لا للنسوان بس هسه انه اكلج انه ما اشرف بيج ااامي وحتى ابني يحرررم عليج...

ما اكوول بس الحمدالله انوو ختاريتله ام ما راح تسوي بي السويتي بيه لو خاينتني صدك اهون عليج من هاي الوعه الحاس بيهه هسه الله يسامحج لان انه مستحيل اسامحج وذنبهه بركبتج
جاسر: كاافي يعقوب راح تتخربط شوف وضعك امشي ضغطك علك.

ليال: كو سحبو وطلعو من بيتهم اباوع العمو كعد واديه عل راسه ما نطق غير كلمه وامه نهارت اخذت الملابس وطلعت تركت ميسم تهتم بعمو ماما راحت وي مريم فتت للبيت ويعقوب بعده يصيح باعصاب ويحاولون يهدو صعدت الهبه واكفه بالباب ما تكدر تنزل بملابسهه وجها اصفر من الخوف وترجف هديتهه وحجيت الهه إلى صاار كتفت بحسبي اللله ونعم الوكيل وجان خوفها عل يعقوب وقلقها اكبر من فرحتها بانو طلعت الحقيقه كدام الكل انطيتها ملابسها ونزلت سويتله عصير ليمون لان ضغطه علك الله يساعد كلبه شنو يتحمل بعد.

هبه: نزلت بعد ما سمعت كل إلى صار من ليال متت قهر عليه الحقيقه احيانا مرا وشكد ما نكون اقوياء تبقى هي اكبر من طاقه تحملنه ويعقوب ما تحمل انو امه والي المفروض احن واقرب انسان اله سوت بي هيج حتى فرحتي بالخبر صارت عاديه ما اريد اشوفه متأذي...
اباوعله متمدد ولازم راسه وليال جابتله عصير كعد اخذه من ايدها رفع راسه شافني واكفه بعدي بدايه الدرج ماتجرئت افوت كله بسببي، باوع العمه وكال.

يعقوب: عمي اريد اسوي مشيه لابو هبه وارجعها ونعتذر منه كدام عشيرته كلها وشنو يطلب انه حاضر
ابو جاسر: والله فشلتونه كدام العالم اكيد لازم نروح ونعتذر
هبه: اباوعله ترخص منهم وكام، فاتني بدون ما يباوع بوجهي نقهرت معقوله زعلان مني همات صعدت ورا نايم ومخلي ايده عل عيونه
تقربت اخذت تلفوني ردت اطلع حتى ما ازعجه لان اباوعله جسمه لسه يرجف من الاعصاب فتحت الباب اجاني صوته بنترا
يعقوب: وووين
هبه: هاا اتركك ترتاح.

يعقوب: لحد يدخل براحتي انه اعرفهه وين ابقي بمكانج
هبه: يي سديت الباب وتقرب عل الجه الثانيه نمت قريبه عليه اخاف المسه اباوع عل ملامحه شلون معكوده بعصبيه من حس بيه دار على بحركه سريعه حضني من خصري ودفن راسه بصدري صرت نزلت دموعي وصرت احرك بشعرا بدون كلام
يعقوب: ليش ما مكتوب على ارتاح
هبه: كاافي حباب لاتقهر روحك إلى صار صار
يعقوب: بس إلى صار مو شي عادي إلى صار ضلم الج.

هبه: واني مسامحه يكفيني انو الحقيقه نعرفت
خلص عتبرني نسيت كل إلى صار وما راح اتركك بعد حتى لو تطرني ما اروح، رفع راسه باوعلي بقهر كال
يعقوب: انتي شكد فطيرا ياهو يأذيج هيج تسامحينه بسهوله
هبه: ي لانو الحقد والكره يقسي الكلب واني ما اريد كلبي يقسه ماكو احله من الحب ولتسامح
بقى صافن بوجهي وخله ايده عل بطني كال
يعقوب: هنياله بيج
هبه: كتله بمرح هاا حاسد ابني علي...
يعقوب: ي لان ما عندي ام مثلج.

هبه: ههههه عادي اصير امكم ثنينكم، باوعلي ببتسامه تعب تقربت بست خده، رجع حضني وشوي شوي بدت ترخه اعصابه لحد ما غفه
بقيت حاضنته واني ادعي الله انو يبعد هذا التعب عن كلبه،
ميسم: واكفه مقبل الكنتور والملابس كلهه بالارض ما عندي شي مناسب الهيج عزيمه وما صار وقت اطلع بعد كل هاي الاحداث إلى صارت البارحه شلون رجلي خضرا او ما عقدت صارت مشكله شكبرها بالبيت.

عمري يعقوب والله كلبي نكسر عليه شلون هيج كدر يسوون بكائن لطيف مثله بس والله ريح كلبي من كسر هاي الحيه اخته لو طابك امه هم جنان رتاحيت اكثر، اااوف هسه شنو راح البس، همم مالي غير ليال...

طفرت الغرفتهه وفتحت الكنتور الحلو بيهه انو ملابسهه متعدده الستايلات مو مثلي ملتزمه بستايل واحد والاغلبيه بناطير، بس هذا عازمنه عل بيتهم وكل اهله موجودين حتى اتعرف عليهم اذا اروح ابنطرون بوي يمكن اجلطه، بس هوا الحق على اكو واحد يزعم ثاني يوم من العقد...
بقيت اكلب بالملابس كلهم حلوين بس ما اعرف شنو المناسب، لحد ما فاتت ليال وسوت على كبسه
ليال: خير ياطير اليوم الفاره بكنتوري.

ميسم: رمشت بعيوني ببتسامه هبله، نقذيني دخيلج
ليال: هههههه هل مرا بس راح تصيرين جامعه ومخطوبه لازم تغيرين من ملابسج شوي حتى مو كل مرا تحتارين هاي الحيرا لان كل مناسبه والهه لبسه، مثل هسه لازم تلبسين شي مريح وبنفس الوقت انيق يخلي طلتج تبين مال عروسه والشخص المميز بالعزيمه عن البقيه
ميسم: والله لازم ابدي اخذ دروس فاشن يمج
ليال: لاا لازم تلبسين شي يناسب ذوقج، هاج هذا لسه ما لابسته بس مو خساره بيج.

ميسم: اوو يجنن، شلون تفرطين بهيج قطعه
ليال: الى رحمه الله اعرفج راح تعدميهه
ميسم: ههههههه لا وداعتج احطها بعيوني، سحبته من ايدهه ودخلت لبسته كلش عجبني
ليال: وهسه صرتي مرا معدله هههههه
ميسم: باوعت الهه بغيض ضحكت، خلتلي مكياج مناسب وياى وسوت شعري: ليش سويتي شعري ليال هسه وقته
ليال: ي حتى من توصلين تنزعين الشال وطلعين مقدمه ابشعر مجرد تخلين الشال بلفه بسيطه
ميسم: همم اوك ارتب همات
ليال: يي وهاي خلصنه.

ميسم: باوعت النفسي بالمرايه، كلش عجبني التغيير ما اعرف ليش رسن فكرت ذا راح اعجب
راحت ليال اطلعي حذاء وياا لانو اني وياها نفس القياس تقريبا، باوعت للعطور، لولو راح اخلي من عطورج
ليال: لاا لازم عطرج لانو راح يتغير عليه
ميسم: عل منو
ليال: يالله عل غباء باسل اذا تقرب منج راح يعرفه مو عطرج.

ميسم: ما صدكت بيهج شي حسيتهه اوفر واصلا شكو يتقرب مني كدام العالم، باوعتلهه دايرا وجهه اخذت عطر عود يخبل خليت منه عل ملابسي
اجتي باوعتلي مخنزرا
ليال: صح ما شفتج بعيوني بس عندي خشم يا غبيه هاج ولي يالله عن وجهي
ميسم: ههههههه تعالي ويانه بداعتي ليال ما اريد ابقى وحدي هناك
ليال: وياج رحاب بعدين لازم تتعودين وصدكيني تعبانه من حفله البارحه وغير المشكله إلى صارت ما مبيه تجمع بعد.

ميسم: تنهدت اوكي حبيبي براحتج والله يساعدج علينه شيختنه هههههه، بست خدهه وطلعت ماما تنفست فراحه من شافتني متانقه ههههههه
وصلنه البيتهم بديت اتوتر رحنه بس اني وماما وصلنه ليث فتحت الباب رحاب وستقبلتنه امه بالسلام والترحيب همستلي رحاب
رحاب: خرب ولج شطالعه فديت راح اتباها بيج بينهن
ميسم: صدك يعني كلش تمام
رحاب: تمام التمام الله يساعد إلى ابالي.

ميسم: باوعتلهه بغيض، لا اتركيني اذبحج تعرفيني مو مجاملات وكعدات مثل هاي
رحاب: ههههه اوك ما اتركج
ميسم: فتت للستقبال جانو عماته وخالاته موجودات وبناتهم هم سلمت وكعدت صدك طلعت مميزه بينهم والانضار على بيهم يباوعون على باعجاب وبيهم مثل المو عاجبتهم، بس شغلت انت محط الانضار توتر نقذتني رحاب من كالت
رحاب: يالله جنته عيني كومي ساعديني.

ميسم: بتسمت وترخصت كمت وياها اخذت نفس براحه فتحت شالي وسويته مثل ما كالت ليال وكفت يمهه واسولف وي البنات ندك الباب
طفرت رحاب
رحاب: ميسم انتي فتحي اكيد هذا باسل جاب السمج
اني افتحه
رحاب: لاااا ميسم خلي هي تستقبله
ميسم: ابوع الهه تحجي وي البت وخازرتني، لان لسه ما تحركت، حتى خفت، رتاحي حبيبتي اني افتحه، طلعت عمري لله لا رحاب تخنكني، لبين ما لبست حذائي هوا خبص الجو بلعت ريكي وفتحته صارت بوجهي النترا.

باسل: شنووو السالفه ساع...
ميسم: سكت وصفن بوجهي باوع على من فوك لجوا وبتسم دار وجها عل الشارع خاف اكو احد ورجع باوعلي كال.
باسل: سلام
ميسم: الله يسلمك
باسل: راح ابقى واكف هواي انه ما عندي مانع ابقى هيج ونتي كدامي بس مو بالشارع
ميسم: رمشت بعيوني بارتباك وبعدت بسرعه، اسفه تفضل، دخل بايده السمج وعلاليك سفري كتله، تحب اساعدك باوعلي بتسم
باسل: لاا لا تندمرين امشي كدامي فتحيلي الباب.

ميسم: هزيت راسي مشيت كدامه وحذائي يطكط توترت فتحتله الباب وفات خل سلم وخل الاكل عل الطاوله باوعلي كال...
باسل: ميسم تعالي رفعلي الاكمام مال القميص خل اغسل.

ميسم: هاا ايي، رفع حاجبه ببتسامه رحاب تغمزلي. ردتهه عون طلعت فرعون، تقربت يمه بس وكفت كدامه رفع اديه مثل المحاوطني خجلت من البنات مديت ايمي عل الكم صار بيهه رجفه اريد افتحاها الدكمه ماكو رفعتهه واصابعي لامستهه ايده مو كانو رجوليه وخشنه حتى شعر خفيف بيهه بس ناعمه ومرتبه احسهه نضيفه مثل قميصه الابيض الابسه ومطلعه اشرد.

فزيت من صفنتي عل نفخه بوجهي باوعتله عيونه مركزه على عزه اخذتلي صفنه درت بسرعه رفعت الثاني دنك همسيلي
باسل: ليش مغيرا عطرج.

ميسم: باوعتله بفهاوا ضحك وبعد عني راح غسل اني من الخجل رحت كعدت يم ماما وبعد ما تحركت اجو هوا هم كعد يمنه بعد ما سلم عليهه بقيت اباوع الكعدته وسوالفه شلون ثكيل حتى نادرن ما يبتسم وهو يسوف ما عجبتني نضرات البنات اله معقوله اغار عليه بس هوا كل شويه يرفع راسه يباوعلي ويبتسم جنت كاعده بين ماما وعمته الزغيرا بدايه 40 عمرها تقريبا دنكت على همستلي
طلعتي انتي يعني
ميسم: باوعت الهه بستغراب شنو.

الخاله: ، جان حاجيلي عنج بس بدون اسم كلي ضحكتها حلوة من تضحك احس الدنيا تضحكلي
ما جان يحجي بعمق عن مشاعرا بس انه اسحب بالسانه هسه من شفته شلون يباوعلج نفس المعه بعيونه من جان يحجي بيج عرفتج انتي
حافضي على باسل لو تفرين الدنيا كلهه ما تلكين مثله
ميسم: حس بكلامهه تسارعت دكات كلبي رفعت راسي اباوعله بتسم اني هم بتسمت بوجها هاي اول مرا اسويهه حسيته ستغرب دنكت خجلانه.

صبو الغده اباوع للباجه واتحسر لان وكعدوني يمه وباسئلتهم المحرجه كون عرفت اكل اصلا حتى حلكي صرت ما اندله
باسل: تاكلين لو الفلج بيدي واوكلج، من الصبح جبت الباجه حتى يسوونهه الخاطرج
ميسم: حجيت تلقائين نسيت نفسي لان كل مرا اكعد يم رحاب، هو وقت باجه هسه مو شايفهم عبالك زليخه كاعده كدامهم، ضحك بصوت كلهه نتبهت وباوعولي عبالك مسويه جريمه
ام باسل: ضحك خير يمه كللللوششش.

ميسم: عززززا صار بيهه هلاهل، رجعو كملو اكل ونشغلو بالسوالف رجع دنك على كال
باسل: حقهم والله بس الباجه هم خطيه يالله اكلي لا تروحين تعبي حرامات
ميسم: رجع ياكل ويسولف وياهم حتى ما يقيدني خرب حضي هسه انه ما لكيت غير الباجه طيرت ام الانوثه، اكلت قليل وكمت بس فد طيبه غسلت وكفت يم رحاب تصب جاي بعد ما لمو السفرا
رحاب: روحي يم يخطيبج شكو مجلبه بذيالي
ميسم: طا حضج شنو لزكه الزك بي
رحاب: لعد بس لازكه بيه.

ميسم: انتي متعوده وسكتي لا انطيج دفرا
رحاب: عابتلج هاج الجاي اخذي انتي
ميسم: ما اكدر فستاني طويل لا اوكع
رحاب: ي ادري ما بيج خير ولي عني، تعال اخذهه عن وجهي
ميسم: درت وجهي متفاجئه واكف لباب فضحتني الحيوانه طلعت وهوا تقدم على وكف كدامي باوعتله كال مكتف ادين
باسل: انتي ليش تصرفين عل طبيعتج وي الكل اله وياي
ميسم: كتله متفاجئه، ليش تحسني وياك اتصنع بتصرفاتي.

باسل: لاا بس ما تتصرفين طبيعي اسحب الكلمه منج سحب وانه اعرف انتي اريحيه اكثر بالكلام
ميسم: دنكت كتله، ممكن بس تنطيني وقت اتعود عل وضعنه الجديد
باسل: ونتي ممكن ترفعين راسج من تحاجيني.
ميسم: رفعت راسي باوعتله تنهد ببتسامه كال
باسل: هسه المو ممكن نخلي ممكن لخاطر عيونج، ونصبر بويه شعدنه
ميسم: بويه!
باسل: هههه مو عاجبج
ميسم: لا براحتك، تقرب مني اكثر خرب توازني حنه راسه على همس.

باسل: راحتي يمج، ما كتيلي ليش مغيرا عطرج
ميسم: كتله بتوتر ما غيرته بس حبيت اخي نوع اقوة مناسب لهيج مناسبه
باسل: همم.

ميسم: سحب شالي بطرف اصبعه ونزله عن كتفي صار مفتوح دنك راسه بهدوء وحشره بركبتي جسمي رجف من ارنبه خشمه لامست بشرتي وكلبي فوت نبضه اخذ نفس واني هم غمضت تنفست من قربا ي اكدر اميز عطرة نفسه إلى جان يخلي من يوصلنه لو من يقرب مني دائما سيارته جوها مليان بي معقوله اذا غيرا اكدر اميزه هم، همس باذني
باسل: هسه تماما هنا الاصلي.

ميسم: سمعت خطوات احد جاي للمطبخ دفعته بخفه وطلعت بسرعه لازمه كلبي خررب زين ما اغمه على لاكتني عمته متت خجل رحت كعدت يمهم وهوا صعد فوك تنفست براحه وشوي شوي بديت اندمج وياهم واسولف عل طبيعتي حسيت تقبلهم إلى صار احسن ورتاحولي اكثر اني هم تونست وياهم ومن اجه وقت ونروح ما قبل نتصل بليث هوا طلب يوصلنه كاعده عل كرسي البس بحذائي بالمطبخ ورجلي نصها طالعه من جاكه الفستان بدون جواريب ودخل هو عيونه.

صارت عليهم بتركيز اباوعله مسح وجها بكف ايده وباوعلي زلتهه بسرعه وغطيتهم الحمدالله ماما والبقيه واكفيت جان ما عداها إلى كمت عدلت لفت شالي. وطلعت بعد ما ودعتهم من اريد اصعد بلسياره وكف بصفي لمن صعدت وصلنه للبيت وطول الطريق عينه على بالمريه سلمنه ونزلنه...
اول ما دخلت للبيت دزيتله وما اعرف شلو تجرئت ابادر، شكرا عل العزومه اللطيفه تعبناكم
ثواني رد علي
باسل: ي تعبتيني
ميسم: سكتت ما رديت رجع دز.

باسل: بالنسبه للعزومه فهي لطيفه بوجودكم ادللي تعبكم راحه
ميسم: تسلم
باسل: راح اسوق بعدين احاجيج
ميسم: باي، رد على ب‍، ضحكت وما رديت عليه بعد ياربي حتر بالمراسه ويا كاتمه نفسي ما اعرف ليش الخجل بس ويا يجيني بس احسن اذا ضربت الميانه انفضح كدامه وربي ههه.

ليال: ذبيت نفسي عل السرير من التعب واخيرا بعد عقد ميسم والمشاكل إلى صارت لكيت وقت النفسي اليوم طلعت جبت اخر تجهيزات الصوره مالت التخرج مالي واهس بس بان اصرت نسوي لان صورتنه بنفس الوقت، ما اعرف اذا راح يحضر او لا شكله خلص ستقر بغداد وما يجي غير بالمناسبات تنهت وفتحت تلفوني ما بقت بس ارسائل والصور الفيديوات إلى بينه سديته بسرعه حتى هاي ماريد اسمعها او اشوفها بعد والله لازم اعود كلبي عل جفه مثله مو بس هوا يعرف يجافي، نمت بعد ما اكل راسي التفكير والاصعب من التفكير هوا شتياقي اله...

كعدت الصبح عل وقت بدلت لبس زي التخرج وخليت مكياج بارز وكشخت عل اخر حبايه اليوم اريد افرح لانو انتضر هذا اليوم من زمان
اخذت اغراضي ونزلت وماما تلكتني بالهلاهل هي ميسم اصريت يجون وياي وليث هم كاشخ فرحته اكثر منه يريد يخلص حتى يزوج هههه بابا باركلي وباس راسي ويعقوب هبه هم طلعنه.

وشويه اجتي بان هم طالعه تجنن ليث باوع الهه بعيون تلمع بس هي ضايجه الضاهر امها ما قبلت تجي وياها حضنهه ليث يهون عليهه واحنه هم ضحكناها وصلنه للجامعه وجان لسه اكو وقت عل صورتي فرحت عل قسم بان صورتها قبلنه.

لازمه ليث وتفرفر بي اباوع الهم مبتسمه واكفه مسافه عني وما احس غير فزت وتقربت بعجله وفاتتني باوعت وراي جاسر واكف حضنته بلهفه وجايب امها همات يالله شكد فرحت الهه واكيد فرحت بشوفته هذا الخبيث بس ما بينت
بان: عبالي ماراح تجي
جاسر: تتوقعين افوت احله يوم المنتضر ارفع راسي بيج كافي تحضنين ترا ليث راح ينفجر علينه.

بان: ضحكت وباوعتله صدك كالب وجها هههه والله بوجودهم احس اليوم اني اسعد انسانه بالدنيا حضنت ماما إلى تحاول تكتم فرحتها بيه لان زعلانه مني بس ما كدرت حتى دموع بعيونها شفت...
ليال: اباوع الهم مبتسمه شلون لبسهه الروب وضبطه وبرش التخرج جان هديه لبسه الهه كلش حلو تصميمه رفع راسه باوعلي بتركيز تنهدت ودرت وجهي نضراته ما تغيرت بعدهه تاخذ كلبي وتسويله لهفه...

وكفت بان واخذت صوره وشمرت القبعه وهي عيونها تلمع من الفرحه مثل نضراتنه الهه وفرحتنه وفخرنا بيهه خاصه ليث احسه طاير بيهه وهي طايرا بيه الله يتمم فرحتهم يارب
اخذنه وياها صور وبعدها تركتهم ورحت عل قسمي خفت اتاخر وهما يجون وراي بعدين
وكفت البس بالروب حسيت خيال صار على رفعت راسي ودنكت اعدل بي من شفته كدامي احاول ما اهتم بس رجفه ايدي فضحتني
جاسر: اسمحيلي ست.

ليال: لا خلصت، ضرب ايدي بخفه نزلهه وصار يرتب بالوشاح احس عيون الطلاب علينه وكل شوي مصور يجي يمنه ياخذ لقطه
رفعت راسي اباوعله وهي يرتب بيه لو اعرف بس ليش جاي يعذبني هيج اتمنى يصفه عل راي وياي لانو كلبي ما يتحمل بعد.

تفاجئت من طلع علبه من جيبه هم بيهه برش شكله من ذهب بس يجنن تصميمه واحله شي كاتب. المحاميه الشيخه ليال. وبي مثل الميزان نازل شكله نازك شكله بالوشاح مالي باوع بعبوني وخله القبعه عل راسي مالحكت احجي شي صاحونه للصوره
ردت امشي كال
جاسر: لا توكفين يم انس.

ليال: باوعتله ابرود وقهر، اجو البقيه وكفت اخذ صوره وشمرنه القبعات باجواء من الفرح وااخيرا صار حلمي حقيقه وخلصت هاي المرحله بحياتي بهاي الفرحه العضيمه باوعتله شلون يصفك ببتسامه، تنهدت رغم كلشي بس فرحتي بوجوده
نزلت حضنت ماما إلى هي فرحتي نفسهه ولبقيه باركولي حسيت بالسعاده بفرحتهم بيه بس وهو بقى واكف ايده بجيوبه ويباوعلي تقرب مني كال
جاسر: مبروك.

ليال: الله يبارك بيك، حسيت حركه اديه بجيوبه حتى لا يحضني، بقى صافن بوجهي وعيونه تحجي المايكدر يسوي بالافعال نضراته هي حضنتني وباركتله بلهفه، بلعت ريكي وبعدت عنه
. رحت سلمت عل زملائي ودعتهم وكفت احجي وي انس ما احس اله هوا فوك راسي سلم عليه وكال
جاسر: اذا خلصتي يالله راح نتاخر...
ليال: حرجه سلم على ومشى باوعتله بغيض
ليش هيج تسوي
جاسر: ما يعجبني كتلج خففي ميانه وياا يالله امشي.

ليال: وشنو المناسبه امشي وياك تكدر تتفضل حا ارجع وي ليث، خزرني حسيت بالانتصار لان كدرت استفزه بس لخبيث اخذ بان وامه ومشه خل ليث وجها فلت لانو جان عازمنه وما قبلت اروح ليث ما قبل يتركنا وبان توسلت بيه اروح ما قبلت وهوا ابده يكتلني بنصهم ومن عتذرت من ليث كال احسن حتى ياخذون راحتهم واني هم اريد احتفل بيهه عل طريقتي واعوضها.

ام هسه لازم احتفل بيج بتسمت وهذا إلى صار بالاخير راحو واحنه رجعنه للبيت ردت احتفل
بابا والكل هناك لانو الاهل وجودهم من يشاركون بفرحتكم ومهما جانت الضروف والطريقه إلى نعيش بيهه وختلافاتنه وياهم بالتفكير او سلوب الحياه بس الاخير هم السعاده الحقيقيه السند والاناس إلى تفرحلك بدون مقابل.

اما هوا حتى البرش نزعته وخليته هو و سويج السياره إلى جنت جايبته حتى اسوي هيج تركتهم بجنطه بان وكتبتلهه ملاحضه، امانه رجعيهم لاخوج، وبعد عرس ليث راح اطلب يطلكني رسمي حتى بالمحكمه خلي يشوف حياته، لانو اذا بقينه هيج بعمري ماراح كلبي يرتاح يمكن اذا بعد عني راح اكدر ارجع اخدر مشاعري مثل ما سويت السنين إلى فاتت ابعده.
كانَ قليلاً ما يَتحدّثُ عمّا يشعرُ بهِ، لكنّهُ كانَ دافئًا يُحبُّ منْ عَينيه.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة