قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الخمسون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الخمسون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الخمسون

شكد الك مشتاكات ضحكاتي والروح
جنك عطر هيلات بدلالي اتفوح
ليال: صعدت وي يعقوب يباوعلي بطرف عينه
يعقوب: متاكده تردين ترحين
ليال: ليش محسسيني راح اموت عادي وشنو يعني اذا خطب
يعقوب: لياال
ليال: تاخذني لو انزل اروح وي غيرك.
يعقوب: هههه ما بقى غيري بس اهو.

ليال: باوعتله طلع من الباب يعدل بغترته تنهدت ودرت وجهي اشرله يعقوب ومشه، ليث ما قبل يجي بس بابا وعمو ويعقوب هو يمشي واني صافنه بالطريق ارسم صور الهم صور بعقلي وهما سوا مثل الانفث عل الجمرا إلى بكلبي حتى تشتعل تنهدت وتفاجئت من وكفت السياره باوعت اليعقوب بستغراب، ليش وكفت
يعقوب: ههههه وصلنه
ليال: باوعت وين هذا المكان اعرفه حق المعرفه باوعت اليعقوب بغضب مالحكت احجي نفتح الباب...
جاسر: نزلي.

ليال: انتم متفقين على حتى انت يعقوب، ماا انزل والله، كلت هيج وما احس غير سحبني من ايدي نزلني
جاسر: اذا ما تردينه ننفضح واشيلج كدام العالم امشي وياي
ليال: سحبني من ايدي واني اسحب بيهه واحجي اباوع اليعقوب استنجد بي وهو يهز بيده يضحك علينه، تركنيي جااااسر ما اريد ادخل لهاي الشقه بعد رررجعني للبيت ماريد اروح وياااك روح الهه
جاسر: نطيتج فرصه وما رجعتي.

ليال: اااكررهك، مارد على فتح الباب ودخلني للشقه باوعله بحقد
جاسر: ابقي هنا
ليال: مو ماتريدني اروح خلص رجعني للبيت او تركني اني ارجع روح انت لااا تتاااخر عل خطبتك منتضرتك هسه كلت الكلمه الاخيرا وبلعت الغصه البصوتي...
جاسر: لاا انتي تتخبلين هيج
ليال: كال هيج ودخل للمطبخ عقدت حاجبي بستغراب لحضات ورجع بيده بطل مي وتقرب على بحذر فتح البطل وجهه إلى وكال ابرود
جاسر: هاج شربي مي.

ليال: مستفز درت وجهي اريد اطلع ما احس غير بحركه سريعه ايده حاوطت خصري ردت اصرخ اتركني اول ما فتحت حلكي خله بايده الثانيه حبايه بحلكي ورها خله المي مالحكت اذبهه كل هاذ واني ارفس بين اديه اريده يتركني
رفعني من الارض ودخلني للغرفه خلاني عل السرير.

ليال: حقيررررر ااااكرهك اااني غبيييه وصدكت بيككك كلل كلمه وكل وعد كلللته الييي جذذبب ضلت اصرخ واحجي بقهر بدون وعي ودموعي ما وكفت شكد حاولت اضم بكلبي وسكت بس ما تحملت خلي اطلع لبكلبي حتى الساني ما يجي عل لسانه بعد اليوم ومايبقى شي حسرة بكلبي سكتت اتفس بسرعه وحس كلبي صار يدك بخفقان اباوعله ساكت ابرود بس عيونه بيهه غضب
غمضت عيوني فتحتهه بثكل وجسمي نحل
شنو شربتني
جاسر: نامي.

ليال: باوعتله بقهر وبرطمت تريد تنيمني حتى تروح الهه، اباوعله تغيرت ملامحه وضحك...

عيوني قفلت كلش تقرب على يريد نزعني العبايه واني ادفع بي بس بمقاومه ضعيفه لان اشوفه ثنين بس ركزت بي من باوع بعيوني بعد ما ذب العبايه والشال مني دنك راسه واخذت شفتي بين شفايفه ابوسه وصار يتفنن بيهه لجعتني لاحله ايام بحياتي غمضت عيوني بخفه من صدري ورجعني لوره منيمني عل السرير رحت وياا بغير عالم دفعني واني اشم عطره مله انفاسي، نزلت دمعه من عيني فصل عني ودنك راسه باس ركبتي بشمه وهمس باذني.

جاسر: حتى لاتبجين نامي هسه راجعلج
ليال: اخر كلمه سمعتهه منه والامان حسيته بيهه وبعدهه ما حسيت بشي داهمني النوم...

بان: رحت عل اعصابي بس ما ردت اترك ليال بهيج وضع وصلنه البيت خالو الكل متحضرين ومنتضرينه والديوان مليان ناس دخلت للبيت قرفت من شفتهه شلون مجهزه نفسهه ولابسه فستان ابيض مال عقد احس نمرد كلبي والله اذا عقد عليهه جاسر يمكن ما ابقالهم بالبيت شلون فرحانه وشاركه الضحكه فدوا تروح اليال، سلمت بدون نفس وتجاوزت سجى دخلت وعيني عل الباب شو تاخرت هي صعدت وي يعقوب اتصلت بيهه اكثر من مرا ماكو.

شوي ودك تلفوني بلعت ريكي من شفت رقم ليث كمت اخذتلي زاويه ورديت اجاني صوته مبين مو طايق نفسه
ليث: وصلتو
بان: هاا ي
ليث: شفتي
بان: لاااا
ليث: ولا تشوفينه ولا تخلي يلمحج، وهذا اخوج حسابي وياا بعدين، واختي الغبيه وين
بان: لسه ما وصلت، سمعت صوته تنهد كال
ليث: دير بالج عليهه
بان: ي هوا اني ليش اجيت علمودهه
ليث: وليش ما حجيتي خليتي امج تفاجئها
بان: والله ما توقعته يسويهه صدك.

ليث: الينجرح يسوي اكثر من هيج بس هي ورا إلى كلبه يهون عليه ياذي حبيبه حتى لو داس ابطنه.
بان: بلعت ريكي اعرفنه شنو يقصد غيرت الموضوع، ي وليال ما تستاهل
ليث: و هوا ماااايستاهلهه
بان: طرشني بصوته.
ليث: بالله روحي ومثل ما كتلج.

بان: سديت التلفون نقهرت اكثر لان شكله كلش مقهور بقيت انتضر وليال ماكو واتصل وهم ماكو واخر شي نصدمت من وصلو يعقوب وجاسر وهي هم مااكو مع اني جنت فرحانه انو هما تاخرو كلت ما راح يجي بس شلون وهوا منطي كلمه، طبعا إلى عرفته انو خالو متصل بجاسر وطالب منه يجي يمشي عل سجى لانو ماما خاطبتهه اله وهما منطينهه والكل يعرف بهاذ الشي وطاش الخبر ما عدا جاسر واذا ما اجه خطبها راح يكسر بختهه وهي بت شيخ وتدمر سمعتهم نشالله تتكسر عضامها عضمه عضمه.

يعني ماما لعبتهه صح وخل جاسر كدام الامر الواقع اواضح انو خالي هم مشاركهه بهاي اللعبه واله مامامعقوله ما جاب سيره كدام جاسر حتى بالغلط والكل سكت حتى اني ما اعرف جنت عبالي راح تساومه مثل ما ساومتني بس ما توقعت توصل بيهه الهاي المواصيل تاذي جاسر الهاي الدرجه وليال اااخ ياا ليال، جاي افكر وفزينه عل اصوات جايه من الديوان...

فتحت عيوني بثكل جسمي كله ما اكدر احركه من النحول بقيت اباوع عل السكف بصفنه مر على شريط الاحداث إلى صار اليوم كعدت مفزوعه باوعت للساعه ب 11 باليل رجف جسمي
يعني خاص كلشي انته وصارت مرته هسه واني نايمه احس صار خفقان بكلبي قوي من القهر سحلت نفسي وكمت اريد ماي احس ريكي يبس وختنكت.

اول ما طلعت من الغرفه صار بوجهي تو داخل للشقه وجاي يسد الباب دار وجها باوعلي اول ما شفته وتخيلت وين جان فترت بيه الدنيا وفقد توازني اجيت اوكع عل الارض بس ركض لحكني وسندني يباوعلي بعيون كلهه قلق نضرته إلى ما تغيرت الحقير تجمعت الغصه بلعومي واني اكله
مبروك، باوعلي رفع حاجبه وشالني خلاني عل الطخم دفعت اديه عني، لاتلمسني بعد.

هم مارد على راح جابلي بطل مي فتحه وخلا كدامي وكعد بصفي طلعت جكاره شغلها مبين على تعبان احسه يحرك باعصابي مو بيهه
اخذت بطل المي بيد ترجف اتمنى اكدر اضم رجفه جسمي مثل ما جاي احاول اضم دموعي شربت شوي ورجعته وصرت ارفع بشعري احس عيونه على باوعتله كتله ابرود، اكدر ارجع للبيت هسه، بقى يباوع بوجهي ونزلت عيونه عل جسمي بس نضرا عرتني لزمت الصدر مال الفستان ارفع بي.

جاسر: ليش هسه يالله لبستي، قصدي هه ليش بعد نتهينه عل كولتج عقد وخلص مو
ليال: قهرتني كلمته كتله، حتى بهاي المناسبه الحلوا اذكر نفسي باليوم إلى جبته إلى بي وشنو كتلي بذاك اليوم واضحك عل غبائي وبعدهه اصير كل ما اتذكرا اتذكر هذا اليوم حتى ما اخلي كلبي يحن
جاسر: وانه شتذكر حتى كلبي ما يحن اتذكر شلون بعتيني موو.

ليال: ولو رجع بيه الزمن راح اسوي نفس الشي من يكلي لو تركي لو احط طلقه براسه بنفس اللحضه شتتوقع مني اسوي وكل شوي يراويني سلاحه، ولا تكلي الموت بيد الله واني جنت اعرف اتصرف، لانو إلى يفكر بكلبه ما راح تخطر اباله هيج افكار ررراح يفكرر بس بالخووف من الخساره وبس وسالني اني عن هذا الخوف والوجع ماله اذا قبل عشته مرتين اليوم حسيت باضعافه...

بس هسه خلص الحمدالله راح اخلص من كل هاي المشاعر والخوف المقرف، كلت هيج وكمت ما احس غير سحبني من ايدي وكعني عل الطخم واجه على صار فوكي وثبت ادي واني احاول اخلص نفسي منه كال
جاسر: حتى لو كلشي نتهى بس العين هم تشتهي وبالاخير انتي لابسته إلى مو لو ما تذكرين شنو كتلج
ليال: ببببعددد عنننني مااشبعت منههه لووو تموت ماا اخليك تلللمسني بعد
جاسر: اااششش عل كيفج ويااي تررا كتفي بعده متأذي.

ليال: صدك هدئت حركتي لان كلبي اغبرر ولسه يخاف عليه، بعد عني جاااسر بعد لاتخليني اكره نفسي كاافي، كتله خلص كلشي انتهى انته هسه متزوج واني طليقتك كلت هيج ودمعت عيوني بقى صافن بوجهي درت وجهي ما اريده يشوفهه دك تلفونه وبعد عني رد عليه.

جاسر: الوو ييي وصلللت، هه عرفتي ييييي انه كتللللللللج لااااااا تلعبييييين وياااااي اااانتي وخووووج مووووو جااااسر اليلوي ذراعه، وهسه تحملو النتائج من خرررب عيشتكممممم طيحتووو حضييي وتردونييي اصيررر خيرررر
ليال: بقى يصيح ويغلط ويحجي بعصبيه واني احاول افهم شنو صاير باوعلي سويت نفسي مو مهتمه كال بعصبيه
جاسر: ااانت النسووان بس ضيمم، كومي لبسي عباتج خللي نمشي.

ليال: بلعت ريكي وكمت واني وافوت كتله بصوت خاف عل اساس انتم بيكم خير، جاي افووت وما احسس غير سحبني من شعري ودارني عليه صرنه وجه بوجه وهوا صاير نار ثبت ادي ورا ضهري...
جاسر: اانتي ماا اتوبين ولا تلزمين الساانج مو.

ليال: مالحكت احجي دنك سحب شفتي بقوا احس ختنكت بس ما تركني لحد ما وصل للساني وعضه رجف جسمي بستسلام من حركته من حس بيه ستغل ضعفي وصار يتفنن بلمساتن نزل راسه عل ركبتي يطبع اثاره عليه اكره ضعفي بين اديه بس هوا بلمسه منه يأسرني دفعته بس احس اعصابه ترجف ولازمني بقوا ستسلمت بضعف وتركتا هوا ذبحني بقت عل هاي مانتبه عل نفسه غيرر لمن صرخت من عض ركبتي تركني وباوعلي كال.

جاسر: تذكري هاي العضه كل ماتردين اطولين لسانج
ليال: باوعتله بقهر احسه يتعمد يجرحني كتله
راحت اتذكرني شلون اني رخيصه عندك...

فلتت نفسي منه وهوا يباوعلي ابرد دخلت لفيت شالي اباوع عل ركبتي وشفت جرم بيهه، بررافو ليال مو ما تزوج وكسر كلبج ضلي هيج سهله لبست العبايه ومسحت ادموعي وطلعت، طول الطريق وهوا يدخن واني صافنه عل الطريق جانت اصعب واطول ليله بحياتي بعمري ما راح انسه انو اسوء المشاعر بكل انواعها عشتهه هاي الليله اول ما وصلنه نزلت وررركعت الباب وراي دخلت للبيت ركضت الغرفتي مااا ااااريد احد يشووفني بهااي الحاله بس تفاجئت بالي صاير.

بان: يسوق ويضحك ويسكت ويرجع يضحك واني اباوعله بطرف عيني بابا وعمو رجعت ماما وياهم ولانو صايرا نار شردت وصعدت وي يعقوب بس كلشي مو فاهمه ولا شنو صار وهوا بس يضحك لحد بس صراحه فرحتي ما انطيهه الاحد انو ما تم العقد وكلشي تفركش واتصل بهاي الغبيه ما ترد بس الحماس كتلني اريد اعرف التفاصيل، يعقووووب حرااام عليك احجي كتلني الحماس.

يعقوب: هههههههههههه ما اكدر احجي كل مااا اتذكر اخوج شلون طفر من الديوان ههههههههه
بان: يعقوووووووب
يعقوب: احم خلص خلص ههههه، ياستي كاعدين بامان الله بين الناس الخيرا وعمج بديه يلقي خطبته والكليشه ما الخطوبه ومن وصلت الخالج يحجي والي مبين مكيف اكثر من العروس وخوج كاعد وجها ما يكصه السيف بتشر اول
وجان يدخل علينه واااحد مهتلف وكااال بصوت عاااالي بعد ما حصله خزرا من جاسر ههههههههه.

بان: يييييي شنوووو كااال اااحجي
يعقوب: كال ااااني ابن عمهه وبت عمي إلى وماا تصير الغيررري ناهي عليهه
بان: ياا عزززززا هههههههههههه
يعقوب: هوا كال هيج ونخبص الديوان وما نحسلج غيرررر اخونه طفرر تباركله وطلع وبعد ماا شفنى هههههههههههه خل العالم تصفن اذا ابو الانه طلللع بعد المن يحجون ويتناقشون وياا احنه هم كمنه خالج بقى لا ياخذ ولاا ينطي
وهاي نهايه القصه ههههههههههه.

بان: تهستر بالضحك مثله ههههههههههه وتصلت بليال ماكو بعدين اتصلت بليث بلغته وتصلت بميسم ادور ليال وتبلغها بعدين عرفت من يعقوب اونو ليال يم جاسر بالشقه، والي فتهمته من يعقوب انو احمد هوا إلى ناهي عليها وهوا متزوج وحتى اطفال عنده بس اكيد سوا هيج بتخطيط من جاسر لان هوا صديق جاسر الروح بالروح ثار بعد ما رحنه البغداد حتى يشتغل ويا بالشركه مالته يعني فترا ويفك النهوا.

اااخ شنو من عقل صدك اخوي مايلوي ذاعه تنهدت براحه احس كلبي طاير من الفرحه واكيد ليال فرحتها اكبر، بس الله يساعدني عل ماما الايام الجايه يالله مو مهم اتحمل اهم شي خلصنه باوعت الييعقوب بعده يضحك ياربي تهستر ههههههههههه
هبه: سمعت إلى صار وي ليال وخطبه جاسر والحمدالله عد الموضوع عل خير وكلش فرحت انو عدت هاي الازمه عل خير بس نغاضيت ليش اني دائما اخر من يعلم بكل سالفه تصير اتصلت.

بي من الصبح ولحيت بالاتصالات بس هوا ماكو يمكن نايم اي حاقه امس جان يوم طويل واصل البغداد واني ما اعرف بقيت اتصل واتصل حتى بس انكد عليه لحد ما اجاني صوته النعسان
يعقوب: صباح االمنرفز والعصبي العسل
هبه: ي اكل بعقلي حلاوه بعد إلى سوسته
يعقوب: لا اليوم راح اجي اكلج انتي والحلاوه وابنج مشتاقلج موووت
هبه: لاا تجي ولا تتتعب
يعقوب: ي انتي تعالي احسن
هبه: لاا تجيني ولا اجيك انت عرف وين الله حاطني.

يعقوب: بخوف شبيج حبيبي تعبانه البيبي بي شي احجي
هبه: لاا، بس بربك كل هاي الاحداث تصير امس واني اخر من يعلم
يعقوب: ههههههه يعني هسه انتي زعلانه عل هاي والله كلشي صار بسرعه بسرعه وما صارلي مجال اكلج هسه من اجي راح احجيلج كلشي وبالتفاصيل بعد
هبه: ي بعد وكت مكلف نفسك
يعقوب: هههههه يعني ما اجي
هبه: لااا منتضرتك تعال تغده يمي
يعقوب: اوويلي ميت جوع.

هبه: ضحكت عرفت قصده سديته ويا وصعدت متحمسه سبحت وبدتله فستان بيتي بي قصر وبرمت شعري ومكياج مع انو ما يتاخر على وكل يوم تقريبا يمر من الشركه يشوفني شوي دقائق ويروح واذا يوم ما اجه نتصل كام وعل طول مراسه بس هي هي نفس اللهفه إلى اقابله بيهه كل مرا باوعت النفسي برضى رشيت عطر ونزلت خليتهم يطبخون الاكل ولو ما تعلب نفسي من ريحه الطبخ جان اني طبختله بنفسي.

كعت بالحديق انتضرا مر نص ساعه وندك الباب خليت الشال عل راسي باهمال وفتحت الباب وصرت ورا فات واني مبتسمه رفعت راسي ونصدمت ختفت بتسامتي من شفت مروان
مروان: شلونج هبه
هبه: تركته وردت افوت بسرعه، راح اصيح واحد من الولد ادخل للديوان
مروان: لاا جاي احجي وياج انتي كلمتيتن وماشي
هبه: تقرب مني يباوعلي حسيت بصوته كسرا رضت غروري هي هاي الدنيا دوارا ودارت عليه هسه، كتله، اسمعك تفضل بس ياريت تنزل راسك حشمه الي.

دنك راسه ماريد احد يشوفني هيج غير يعقوب كال
مروان: ما جاي اليوم علمودي بس جاي علمود امي وابو صح انه اذيتج بسببهم هواي بس
هبه: قصدك طلعت نذل ودمرت حياتي علمود الفلوس والبنايه مال شركتكم، رفع راسه مصدوم كال
مروان: يي اعترف انه نذل وجنت ناوي استغلج وهذا هدفي بس صدكي حبيتج بس ابوج ما نطاني فرصه.

هبه: هههههههههههههههه، ترا اعرف كلشي وكعت الاقنعه وهذا التمثيل ما يفيدك ادخل بالمفيد لوسمحت، باوعلي وبلع ريكه يعرف بعد مو مال جذب كال
مروان: الشركه ابوج اذا اخذ البنايه هبه لاتحملين اهلي ذنب إلى صار ادري جنت نذل وحقير لان تصرفت بانانيه وياج بس انتي مو هيج اعرفج ماعندج هذا الحقد لدجه ادمرين رزقنه...

هبه: مااعندي اي مشاعر تجاهكم لا حقد ولاا غيرا بس متقززه من إلى انتو طلعتو بي من خبث بالنسبه البابا فهاذا شي راجعله واذا بسببي اني راح احجي وياا مو لان اريد اساعدك بس ما اريد حتى انتقم منك الله هوا الياخذ حقي منكم كل الاريده تطلع من حياتي وما اريد حتى سلام يجمعنه، دنك راسه وهزه مد ايده يريد يطبط عل كتفي بعدت وبعدهه فزيت من صوت إلى اجانه
يعقوب: شيييلللل ااااايدك ياااااحيوان.

هبه: باوعتله وفتحت عيوني ستواا داخل من الباب وعيونه ناار
مران: ماااااسمحلك مفهوووم اااالزم حدودك بت خاالتي وجاااي احجي وياااها
هبه: مررروان ررروح، يمه اباوع اليعقوب بعد ما كله هيج اجا مثل العاصفه لزمه وباول بوكس نيمه بالارض
يعقوب: هسه اعلمك الحدود شلون تصير جيت والله جابك
هبه: لطمت عل خدي واصيح ما يسمعني وكانو عنده ثار وياا باوعلي وخزرني
يعقوب: فوووووتيي جووو بعد واكفه بهاذ صخامج كدامي.

هبه: ستغل الفرصه مروان وضربه احسه ضرب كلبي دخلللت للبيت ركض وصحت على ولؤي خطيه نزلو مخلوسين عيونهم يادوب فاتحينهه جان نايمين طلعو ركض بقيت اباوع من باب المطبخ لا اطلع ويعصب اكثر بعد لؤي عنه واخذه مروان للديوان وهوا دخله على للستقبال
اخذتله الاسعافات ومي اول ما شافني نتر بيه
يعقوب: اااانتي شلون اطلعين هيج كدااامه واصلا شلوووون تحجين وياا.

هبه: ماجنت اعرف هوا جنت منتضرتك، رخت ملامحه شويه تقربت منه كعدت يمه اباوع عروكه ناطه ايدي ترجف واني اعقم الجرح يم شفته، باوعلي بطرف عينه بلعت ريكي
يعقوب: من عرفتي هوا جان المفروض اتركينه ودخلين تصيحين احد من اخوانج مووو توكفين وياا وحدكم بهذا المنضررر
هبه: يي بس هوا ماراد يطول كال شغله وجان ماشي، رفع حاجبه وكال
يعقوب: ي وشنو هاي الشغله
هبه: هاا بابا راح ياخذ البنايه إلى بيهه شركتهم.

يعقوب: همم وجايج تتوسطيله وشنو كتليه
هبه: حرت شنو اجاوبه مبين منتضر الزله مني حتى ينفجر وبنفس الوقت ماردت اجذب عليه، سكتت...
يعقوب: هممم واضح من سكتج شنو كتيله
هبه: دفع ايدي وكام تجمعت الدموع بعيوني اباوع شلون اديه ترجف من العصبيه كاال
يعقوب: ما اريد تبقين هناا بعد كوومي لمي ملابسج وتعالي وياي
هبه: ممكن تسمعني خل افهمك بهدوء وبعدهه اسوي إلى تريده
يعقوب: تكدرين تنكرين انو ما وعدتي تساعدينه
وتحجين وي ابوج.

هبه: ي بس، باوعلي بخزرا
يعقوب: معناها كلشي واضح، هسه ترحين وياي لووو لااا
هبه: تريد تاخذني بنفس الطريقه إلى اااجيت بيهه مووو مااا ارووح يعقوووب ماروح اووياك واللع اله ووكل سوء تفااهم ما بينه ماا اطلع منا إلى واني باديه ويااك صفحه جديده كااافي تعبت حرام عليكم دائما اني الغلط وانتم الصح
خليته وصعدت لازم يبطل يفهم إلى يريده بدون ما يسمعني...
أنطي بيك وگلبي ماينطيني
تموت عيني وما تموت بعيني.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة