قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والعشرون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والعشرون

رواية الشيخة ليال للكاتبة الوردة البيضاء الفصل الحادي والعشرون

حبنّي وشيل كُل
غربة على عيوني
حبنَي وخلهن يرجعن،
حيلي وضحكتَي ولوني
ليال: كعدت الصبح راسي ثكيل وعيوني
تحركني عرفت ضربتني فلاونزه سبيت جاسر وكمت بدلت اليوم دوام نزلت اكح كحه خفيفه دخلت للصاله كاعدين عل الريوك كلت، صباح الخير الكل رفع راسه عل صوتي المبحوح وهوا باوعلي بستغراب
ام ليال: خير يمه شبي صوتج
ليال: لا تخافين ماما شوي بردت البارحه وكعدت فلاونزه
ليث: لا اداومين اليوم فلاونزتج نحسه.

ليال: لا مبيه شي وعندي محاضرات مهمه
بان: شربي شي دافي
ليال: هزيت راسي كعدت اكل كل ما اكح باوعله يباوعلي الخبث كله بسببه اجه السايق طلعنه اني وبان للجامعه او محاضره ردت اغفه عل محاضره الثانيه رحت لسنتر جبت جاي كعدت بالحديقه اشرب صار خيال على رفعت راسي جاسر، انت شنو جابك هنا، ما جاوبني كعد يمي كل...
جاسر: شلون صرتي
ليال: من الله زينه، مد ايده بجيبه طلع علاج
جاسر: هااج شربي قبل لا ازيد الاعراض.

ليال: شنو صايرلي الداء والدواء
جاسر: والله ما ادري ما بيج خير ورشت ما تمرضج
ليال: ررررشت مااي يضالم انت سبحتني حرفيا وبمي بارد همات، باوعلي بحبث
جاسر: عجبتني هااي مال سبحتني
ليال: باوعتله بطرف عيني واخذت العلاج منه، يالله روح عندي محاضرا اريد اكوم
جاسر: كومي منو لازمج انه عجبني المنضر والهوا يخبل هناا
ليال: كاعد بحديقه النادي والنبات رايحه جايه
ويباوعله وهوا ما مقصر، كتله ابو النسوان.

جاسر: هوا اكو احله من النسوان شلون خلق وانه مكابل فخريه سدت ساوده نفسي هاي الفترا لان محسوبه عل نسوان، وانتي
ليال: ، قاطعه بسرعه شبيه انه عيني ما محسوبه عل نسوان واصلا رئيك ما يهمني والله يالله ساده نفسه عل اساس انه عاجبني اكابله
اباوعله يباوعلي فاتح حلكه كتله، شكو
جاسر: خلصتي فخريه نفس السان ماكو داعا اسئل بعد اذا راح تصيرين تشبهينهه من تكبرين
ليال: خزرته وكمت سحبني من ايدي رجع كعدني طنكرت.

جاسر: شبيج اتشاقه
ليال: عندي محاضرا تاخرت ابقى كاعد انته
تركته ومشيت ما اعرف ليش ضجت باوعتله ردت اشوف صدك يبقى كاعد بس لا بس مشيت هوا هم كام مشى دخلت للمحاضرا وخلصت اليوم مسطورا واول ما وصلت للبيت كبل نمت ما قبل ليث اروح للشركه واصلا بقى سبوع عل الامتحانات وراح انقطع هاي الفترا...
هبه: فتحت عيوني نايم كدامي ومتكي عل ايده بتسم كال
يعقوب: عبالي راح اكعد الكج حاضنتني هيج.

هبه: نتبهت نايمه بالطريقه المعوقه مالتي وحاضنه المخده، لاا اله المخده هاي سر النومه السعيده، رفع حاجبه ما عاجبه كلامي سحبهه شمرهه وسحبني نيمني عل ايده
يعقوب: بعدت خصلات الشعر عن احس بخشونه ايدي عل بشرتهه الترفه وعيونهه تلمع دوختني
هبه: ليش تباوعلي هيج
يعقوب: مادري ماجي احاول ابعد عيوني
هبه: ممم بس متكدر معذور مو كتلك اني كب كيك، دندك باس شفتي بخفه كال
يعقوب: كب كيك وعسل، هبه تسافرين وياي.

هبه: بستغراب. وين
يعقوب: اجازه اي مكان انتي ختاري اليهمني اكون وياج وبس مو مهم المكان
هبه: بس تعرف المشروع
يعقوب: يي اول مشروع الج ولازم تهتمين بي محسستني طفلج الاول
هبه: ههههه هاي عود انت المدير وهيج تحجي علي
يعقوب: يصدك مو انه المدير انتي مفصوله روحي سافري تونسي
هبه: ضربته بصدرا بغيض. لا بله
يعقوبه: هههههههه عندج سبوعين ويخلص مشروعج وبعد ما الج عذر.

هبه: بتسمت وهزيت راسي، خلي اكوم اجهز نفسي حتى اسويلك ريوك
يعقوب: كومي حتى عطله ما تنطين ى
هبه: هههههه مدراء اخر وكت. ضحك نزلت اسوي ريوك واكفه عل الطباخ وحسيت همسه باذني عبالك حيه وتذب سمهه
ام يعقوب: عبالج تصافيتو وسحبتي اصفج وحجى على وقاطعني بسببج والله ما اخلج تتهنين وهذا الزواج يستمر لو تموتين وكولي كلت.
هبه: ختفت بتسامتي مادري ليش هاي المرا خفت من تهديدهه.

بان: من بعد إلى صار وانه وليث ماخذين موقف من بعض حتى سلام ما بينه والحمدالله اني الدراسه شاكه حلكي وقربت الامتحانات حتى ماعندي وقت انقهر، جاسر انبني لان ما طلعت حتى لو ما اريده لانو صديقه وهوا خاصم الموضوع وياا بس للاسف لسه عنده امل واكثر من مرا شفته كدامي شيخلص هاي السنه الكشرا.

ذبيت الكتاب ونزلت للمطبخ جعت رغم الوقت متاخر فتحت الثلاجه اجت عيني عل الطماطه شتهيتهه لاجعه كصصت طامطه وخليت الطاوه كعدت اكلي واكفه عل الطباخ وفزيت من صوته اضاهر ما عرفني لان ما شغلت الضوا بس عل الضوا الجاي من برا كال
ليث: ميسم حسبي حسابي وياج جعت.

بان: بقيت ساكته كملت درو جاي بيده تلفونه ويبتسم نقبض كلبي ويامن يحجي ضربت الطاوه بخفه عل الطبله رفع عيونه باوعلي بستغراب متفاجئ تركته وصبيت كلاصين جاي وجبت الخبز وكعدت اكل وهوا هم بده ياكل ساكتين كل ما ارف راسي الكا يبتسم لتلفون ما تحملت نسدت نفسي كمت رفع راسه باوعلي
ليث: شنو ازعجتج اكوم ونتي كملي اكلج.

بان: لاا شبعت كمل اكلك، وكفت اعزل لهوسه لسويتهه اسمعه رطن ويستغفر لتفتت حسيت عيونه على دنك بسرعه واني نتبهت لبسي لابس تراك برموده واتحرك براحه كدامه وانه صاحبه جسم مرتب وطولي وسط وحتى بدون حجب وحق الله جاسر يدفني اذا شافني هسه رتبكت كلش غسلت بسرعه ودرت بحركه سريعه ضربت صرت بحضنه واجت ايدي عل خشمه ضربته لان حركتي سريعه غمض عيونه بألم، شهكت اسفه اسفه صدك ما نتبهت، تلمست خشمه، يأاذيك صفن بعيوني نضراته نزلت عل شفتي شلون احجي غمض عيونه واخذ نفس...

وبعد عني بسرعه راح لثلاجه اخذ بطل مي وطلع
اخذت نفس ونتبهت ترك تلفونه طفرت بسرعه اخذته فتحته بي رمز بس جاي تجي اشعارت من كروب مبين لاصدقائه اكيد كاعد يحجي وياهم رتاحيت
ليث: التلفون اذا خلصتي
بان: يمههه، فزيت فزه رفعت عيوني يباوعلي رافع حاجبه احسه كاتم ضحكته مد ايده خليتهه بيهه كتله، جنت راح اجيبه وراك
ليث: ي ادري بيج، اخذته وطلعت تنهدت خرب لو الزمهه هسه اله احركه بهاي النار الشعلتهه بيه...

بان: يمه يلفشله ضربت راسي وكعدت اكلت ورا كملت غسلت الماعين وصعت ركض الغرفتي.
ليال: كعدت وي اذان المغرب بس شنو مكسرا ونحلانه وراسي ثكيل صليت ونزلت دخلت للستقبل كاعد ليث وميسم
ميسم: يبووو ليال تمرضت
ليث: تعالي شو شصاير بيج خلي اخذج مستشفى
ليال: لااا مايحتاج اخذت علاج بس جسمي نحلان، تقربت كعد يم ليث عل قنفه وخليت راسي عل كتفه بنحول وهوا جاي يدرس بميسم.

شوي وفات جاسر سلم وبقى واكف يباوعلي شوي وبعدين كعد كال
جاسر: شلون صرتي
ليال: زينه
جاسر: ما مبين
ليال: شوي جسمي نحلان
ليث: نامي عل رجي ليال قيدتي حركتي
ليال: بتعدت شوي اجيت اتمدد اخلي راسي عل رجله اجيت عيني عل جاسر إلى مركز بحركتي بطلت وكعدت عدل اباوعله مسح وجهه بيده ستغربت حركاته بعدهه تعشينه ما اكلت رجعت الغرفتي وكلب للفراش رجعت نمت ما اعرف شكد مر وقت وكعدت فازه شهكت من المي.

نتبهت شوي شايلني واكف جوا الدوش ولمي بارد احس جسمي ثلج من البرد كمت ارجف
باوعتله رافع راسه الغير جهه وجبهته عركانه اباوع ملابسي فضيحه من المي حتى الداخليات مبينه طلع كتله بخمول. ششدسوي
جاسر: حرارتج مرتفعه. نزلتهه كعدتهه ابقي هناا هسه ارجع
ليال: ورجع وجايبلي ملابس عززا حتى داخليه نطانياهم يتجنب يباوعلي طلع كال
جاسر: بدلي هسه اجي.

ليال: بدلت ملابسي عل سريع ولفيت المنشفه عل شعري وطلعت دخلت بالفراش ميته برد شوي فات بيده كوب خلا بيدي
جاسر: شربي راح يفيدج
ليال: شربته او رشفه بعدت عني منقرفه، عييع مطيب
جاسر: شربي ولا تتموعين
ليال: شنو اتموع طعمه مقرف
جاسر: شربي لا اشربج بطريقتي
ليال: شلون يعني غمزلي وكال
جاسر: تردين تجربين
ليال: طخت عندي كتله، لا خليهه الك. رجعت شربت بالكوا جرعت كم رجفه وتركته وتمددت سحب الغطه
جاسر: خلي تنزل حرارتج.

ليال: برد
جاسر: لان مصخنه
ليال: كتفت ادي ادفي نفسي باوعلي كام من مكانه واجه كعد بصفي فتحلي اديه، شنو
جاسر: تعالي ادفيج
ليال: هاا، لاا شكرا كتلك حتفض بخدم، قاطعني سحبني الحضنه
جاسر: دتعالي مكفشه عود خجلانه
ليال: ضربته بصدرا ردت ابعد بس ما اكدر ادفعه وناحل كلش قفل على بديه حسيت بدفو جسمه بعد تردد خليت راسي عل صدرا نزل جسمه شوي عيوني قفلت بين الصاحيه والنايمه حسيت بحركه اصابعه عل ركبتي باماكن معينه.

جاسر: نمتي
ليال: ممم
جاسر: باقي جسمج هم بي شام هواي هيج مثل ركبتج
ليال: ممم
جاسر: دمرتيني بالممم بي لو لا
ليال: رفعت راسي باوعتله، ليش تسأل رجع راسي كال
جاسر: فضول لانو ركبتج بيهه هواي حتمال اكو خلل بجسمج اذ هم بي هواي هيج
ليال: يعني بي بس مو اوفر
جاسر: هممم وين
ليال: باوعتله صفح، مو كانو فضولك تماده
جاسر: ديالله عاد لاتخليني اكتشف بنفسي هسه ونتي مطفيه
ليال ؛ فخريه شتريد تشوف.

جاسر: والله لو ذرا بيج منهه ما اباوع بوجهج
ليال: ليش تكره بيبي...
جاسر: مسمومه
ليال: سكتت، تنه خله ايده بشعري...
جاسر: شعرج رطب
ليال: سحب الخاولي وصار ينشف بي عل حركته قفلت حاوطت خصرا اريد ادفه ونمت
جاسر: بتسمت عبالك عصفور مبلل بحضني رغم بردانه وترجف بس احس جسمي نار من قربها شكلج راح اجريني الشي مو كداه وقافله من بالي.

ليال: بدت اتعس اسابع امتحانات ولعبان نفس وقفت شفل بالشركه واني وبان وميسم دخلنه انذار وصراحه اكثر شي بان كاعد ندرس بالصاله اباوع الهه يمكن ما تتنفس من تدرس انه اسخت شويه دخل جاسر سلم ردينه وتقرب عل بان إلى ما رفعت راسهه عن الكتاب كعد كدامهه ومسح عل راسهه رفعت راسهه بتسم الهه
جاسر: بدنينه بان لاتموتين روحج وهاي كعتج مو نضاميه
بان: بتسمت وتنهدت مابقى شي خل اتعب نفسي شوي حتى اخلص.

جاسر: نشالله هانت بس ديري بالج عل نفسج
بان: نشالله
جاسر: شوفي شنو جبتلج
بان: باوعتله طلع ككوا من جيبه بتسمت واخذتهه وبسته بخذه مدام جايبهه هيج يعني هتمام خاص دائما يسوي هيج بالامتحانات
ليال: اباوعلهم وابتسم منضرهم يخبل اول مرا اشوفه شلون يعاملهه بهاي الطريقه اصلا اول مرا اشوفه بهاي الحنيه رفع راسه درت وجهي سويت نفسي مو وياهم اجه وكف عل راسي ومد ايده
جاسر: هاج
ليال: باوعتله بستغراب، الي.

جاسر: ليش اكو غيرج كدامي
ليال: اخذتهه من ايده، شكرا، هز راسه وطلع
باوعتلهه صافنه باوعتلي بان كالت ببتسامه
بان: دخلتي ضمن هتماماته
ليال: هاا
بان: سلامتج حبي.
ليال: فتحتهه اكلتهه طيبه اجت بوقتهه درست شوي وبعدهه صعدت نمت وهيج مرت الايام بين الدراسه والامتحانات وجاسر صار كل ما يرجع يجيبي شي وياا حتى الميسم والحلوليات اليجيبهه طيبه صرت انتضرا شوكت يجي ههههه.

خلال المتحانات بين فترا وفترا اتواصل وي اوس من احتاج شي يخص الماده ومن هاي المرات كاعده بالحديقه احاجي عل ملخص وفات جاسر، سديت التلفون بسرعه وباوعتله مبين على متوترا
جاسر: شبيج نكلب لونج من شفتيني
ليال: لا علا شنوو يكلب لوني انه تعبان من الدراسه
جاسر: همم فوتي جوا برد الجو
ليال: شكله ما قتنع اخذت كتابي والتلفون وفتت ما خايفه منه بس ما اريد يسوي مشكله الاوس بسببي.

هبه: كاعده بالمكتب وحتاجيت استشاره عل موضوع يخص الشروع سئلت البنات كالو لازم اسئل يعقوب كمت جاي اروح المكتبه تلاكيت بواحد من المهندسين بالمكتب الكدامنه اجيت افوت باوعلي بنضرا ستغربتهه ممقززه مثل شكله غسلت عنه وهاي مو اول مرا اللحضه مبين هتلي غلست حاجيت اسراء ودكيت الباب فتت عل يعقوب رفع راسه شافني بتسم، سلام راح اخذ من وقتك دقائق
يعقوب: كل وقتي الج كولي.

هبه: بتسمت وكعدت كدامه اشرحله اباوعله صافن على ضحكت، سمعت شنو كلت
يعقوب: ما اعتقد كمت من المكتب درت عليهه
كوم خل نطلع نتغدا برا تعبت من الشغل
هبه: كمت كتله بعترض، يعقوب اني وين احجي ونت وين مو جاي اكلك عندي مشلكه
بالمشروع
يعقوب: سحبتهه من خصرهه الحضني، ترا ما جاي اشبع منج واريد اكضي وقت وياج
هبه: حاوطت ادي عل ركبته، هاي الحركات مو بالمكتب يا حضرت المدير اذا فاتت اسراء هسه ارفع عليك قضيه تحرش واشهدهه...

يعقوب: هههههه معناهه خلي تلزمني بالجرم المشهود حتى تكسبين القضيه.

هبه: كال هيج ودنك راسه وسحبه شفتي وتماده سحبني عل القنفه إلى بالمكتب ونه نسيت نفسي بين اديه ما نتبهنه اله لمن اندك الباب طفرت طفرا اباوع شكلي فضيحه دكم القميص مفتوحه والشرا صاير فلم رتبت نفسي عل السريع وهوا تورط بالحمرا يمسح بوجهه اباوعله اضحك عليه كعد عل المكتب واني اخذت ملف اتلهه بي يمه دخلت اسراء بس تباوع علينه بشك عزا نفضحنه اول ما طلعت تنفسنه براحه كتله، اخر مرا افوت المكتبك.

يعقوب: كتلج خل نطلع ما قبلتي، شو دوريلي شويه
هبه: هههههههه، ضحكت دك تلفوني باوعت للرقم ختفت ضحكتي فزيت عل صوت يعقوب
يعقوب: شبيج منو هذا ردي
هبه: هاا هذا لؤي راح اطلع احاج ي برا، طلعت بسرعه نطيت للرقم حضر ليش جاي تنفتح على الدفاتر القديمه ياربي بعد بديت احب حياتي.
تقد على كل ما اريد افوت يقطع طريقي
راشد: شلونج يا شيخه كلبي.

ليال: باوعتله بقرف، والله كرهتني باهلي لان شيوخ انه بتهم عل هذا اللقب بعد عن طريقي
راشد: اااخ اموت عل سلاطه لسانج ما ابعد عن طريقج لان طريقنه راح يصير واحد لو اعرف اخلص عل شكو واحد يوكف بطريق يوصلني ليج
ليال: انه اكول باله هاذ الحجي روح بالطلك شارع بثواب ابوك وبعد عن طريقي
راشد: راح ابعد هسه بس انتي بنفسج راح تردين قربي وانه وياج والزمن طويل.

ليال: باوعتله بشمئزاز ومشيت كومن الزمن الفك بجهنم كول امين شوفته سوتلي تلوث بس كلامه وتهديده يخوف متاكده جاي يستخدم سعد ورقه ضدي اووف يا سعد بيش ورطت نفسك.

ميسم: ايامي تمر عادي بين المدرسه والبيت والاكشن إلى يصير وعلاقتي بيوسف تحولت لاصدقاء مقربين بس كل ما اقرب منه اكثر يقل وهج الاحساس بداخلي تجاهه لانو عرفت اطباعه واسلوبه مرات ما بارد مرات مبهر وماكو هيج حسيت كانو جنت مبهورا بشي ومن تقربت منه راح هذا الانبهار بس ما انكر انو اني حبه بس ما اعرف ليش جاي احس بهاي المشاعر المخربطه بس المهم خليت كل هاي المشاعر والتفكير الزايد عل جهه وركزت عل هدفي من باجر راح تبدي المتحانات لازم اضبط المواد بنصف السنه حتى ما اتعذب بعدين وليث ويوسف يساعدوني ويدرسوني بس مو بسهوله افهم عليهم تذكرت باسل شلون جان شرحه سلسل رغم بالرسائل رحاب وكالت انو عل تلفون يدرسهه ويشرح الهه وتجي هي تفهمني مثل ما شرح الهه وجد افتهم عل شرحهه مرات حاسه بالذنب انو بسببي سافر وبعدين اكول ما معقوله منو اني حتى يترك بلد كامل علموي شهل ثقه.

وبدت الامتحانات والايام التعيسه مليت من الدراسه وتعبت كلش وجنت انتضر يوم يوم تخلص وهذا مو بس حالي حال ليال وبان همات وطلعت رواحتنا لحد ما خلصت واخيرا ماجنت بيرفكت بس لابأس اكثر من سبوعين ما شايفه الراحه والنوم ومنتضرا افارغ الصبر هاي اللحضه ان اوصل للبيت كبل ذبيت نفسي بالسرير حالفه انام اسبوع او العطله كلهه...
بلكيف هوه الگلب لمن يحب بلكيف
بلكيف ريح السفن لمن تهب بلكيف
الدنيا مره بشته
ومره بسموم وصيف.

هوه شيصبر الجفن غير الدمع والطيف.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة